افضل افلام نتفلكس 2020 افضل 10 افلام لعام 2020 على نتفلكس

1٬311

رحلتنا اليوم داخل موقع وشبكة نتفلكس لنتعرف علي افضل افلام نتفلکس 2020 ، فلقد أصبحت افلام نتفلكس مميزة جداً ، حيث أصبح محبين الأفلام يجدون الكثير من المتعة فيها ،  وذلك لأن شيكة نتفلكس استطاعت أن تكون في المركز الأول بجدارة في مختلف تصنيفات الأفلام.

وان كنت ترغب في مشاهدة افضل افلام نتفلكس 2020 المميزة ، ولا تعرف ما الذي يجب عليك أن تشاهده ، فهنا سوف نبسّط عليك الأمور، حيث  سنختار لك مجموعة من افضل افلام نتفلكس 2020 2020 التي لاقت تقييماً عالياً خصوصاً التي تم إصدارها في عام 2020 ، ولن تندم أبداً على مشاهدة هذه الأفلام حيث أنها مليئة بالحماس ولن تشعرك بالملل على الإطلاق ، ولن تشعر بمرور الوقت وأنت تشاهدها .

افضل افلام نتفلكس 2020

إن كنت من محبي الأفلام وتحديدا افلام نتفلكس ، فأنت بالتأكيد بحاجة الى معرفة افضل افلام نتفلكس 2020 ، وهذه الأفلام هي كما يلي :

1- The Old Guard

سوف نبدأ قائمتنا بـ أفضل أفلام الأكشن على netflix هذا الفيلم يعتبر من الأفلام التي تحتوي الأبطال الخارقين ، وهو يعتبر من فئة الأكشن والغموض والخيال العلمي أيضًا، وهو واحد من افضل افلام نتفلكس 2020 الممتعة،  ويدور هذا الفيلم حول أربعة أبطال وهم خالدين.

 يعمل هؤلاء الأبطال دائماً على حماية البشر على مر السنين دون ملل أو كلل، في هذا الفيلم الذي نعتبره واحداً من افضل افلام نتفلكس 2020، سوف تشعر بالحماس كثيراً وتغوص مع تلك الأحداث المحبوكة، والتي لم تكن متوقعة على الإطلاق دون الشعور بمرور الوقت .

2- The Lovebirds

إن كنت من محبي الأفلام الكوميدية والرومنسية فإن هذا الفيلم هو بالطبع سينال إعجابك، وهو من افضل افلام نتفلكس 2020 كذلك، وتدور أحداث هذا الفيلم حول زوجين يتجادلان باستمرار وعلى مواضيع مختلفة ، وفي يوم ما، وهما ذاهبان الى العشاء، وفي الوقت ذاته يتجادلان، كالعادة تقع حادثة.

 وهنا تبدأ أحداث هذا الفيلم الممتع، هو من فئة الأفلام الرومانسية والكوميديا ، والكثير يحبون هذا النوع من الأفلام ، أما اذا لم تكن أنت من هواة الرومانسية فربما لن يعجبك .

أفضل أفلام نتفلکس 2021

3- Lost Girls

هذا الفيلم يعتبر من الأفلام المميزة في عام 2020 ، وهو من فئة أفلام الغموض والدراما الأمريكية وربما هذا سبباً من الأسباب الذي جعلته واحداً من افضل افلام نتفلكس 2020 ، في هذا الفيلم سوف تغوص في الغموض الكبير والأحداث غير المتوقعة.

وتدور أحداث هذا الفيلم حول قتل فتيات شابها ، وهذه الجريمة هي غامضة كثيراً  وغريبة ، والذي سوف يرتكب هذه الجريمة هو قاتل متسلسل، في هذا الفيلم سوف تجعلك الأحداث تغوص في هذه الجريمة، وتداعياتها بشكل لا ارادي، حتى أنك ستجد نفسك تقوم بالتحليل .

4- The Trial of the Chicago 7

هذا الفيلم هو من فئة الدراما ، وقد أنتج أيضا عام 2020 ، وتدور أحداث هذا الفيلم حول قصة شيكاغو ، والذي يقوم بحكاية قصته مع مجموعة من الأصدقاء والذين قاموا بالتظاهر ضد الحكومة لاعتراضهم على حرب فيتنام.

 وبسبب هذا الأمر تمت محاكمتهم بتهمة التآمر ، وأنهم قد تعدوا حدودهم وحاولوا اثارة الفوضى والشغب ، واحداث القصة سوف تكون ممتعة لمن يحب هذا النوع من الأفلام، خصوصاً أن الفيلم مبني على قصة حقيقية.

5- The paramedic

هذا الفيلم – كواحد من افضل افلام نتفلكس 2020-   قد لاقى تقييماً عالياً جداً أيضًا ، واعجاب كبير ، وتدور أحداث هذا الفيلم حول رجل يعمل في سيارة الاسعاف ، ويوما ما يقع هناك حادث كبير ، يجعله مشلولا في جزء من جسده.

 وهنا سوف تصبح علاقته مع صديقته مهددة جداً ، حيث أنها ربما تتركه بسبب هذا الأمر ، وهو يبدأ بلوم صديقه الذي تسبب بهذا الحادث حيث أنه هو من كان يقوم السيارة ، ومن هنا سوف تعيش مع قصة المسعف وكيف أنه سوف يتخطى ذلك .

افلام رعب نتفلكس | افضل 10 افلام رعب علي شبكة نتفلكس

6- Intuition

هذا الفيلم هو من فئة افلام الجريمة والغموض من أفضل أفلام 2020، وهو أرجنتيني ، وهو يتحدث عن شرطية تحقق في قضية مهمة جدا ، وهي تشتبه برئيسها أنه هو من ارتكب هذه الجريمة ، وسوف تعتبر هذه القضية هي أول قضية بالنسبة إليها ، ومن هنا سوف تبدأ احداث هذا الفيلم والغموض الذي يحبه الكثير من المتابعين.

7- The Half of It

هذا الفيلم هو درامي وكوميدي ، وقد لاقى تقييم عالي وجوائز أيضاً ، ويدور أحداث هذا الفيلم حول فتاة مراهقة ،  ذكية جداً وفي الوقت ذاته لا تملك المال ، وسوف تقوم بكتابة رسالة حب إلى  نجم رياضي ، وهنا سوف تواجه أزمة عاطفية كبيرة لم تكن تتوقعها ، هذا الفيلم مميز جداً للذين يحبون الدراما والهدوء ، فهو خيار مناسب لهم ، وسوف تغوص في تلك الأحداث وكيف أنها سوف تتخطى هذه الأزمة وكيف ستكون حياتها .

8- Uncorked

هذا الفيلم هو أيضاً من افضل افلام نتفلكس 2020 ، وتدور أحداث هذه القصة حول شاب يرغب في تحقيق حلمه وفي الوقت ذاته يريد أن يستمر في العمل في مطعم والده ، وهذا الأمر سوف يكون صعب عليه ويحتاج إلى التوازن ، ومن هنا سوف تعيش أحداث هذه القصة مع تحقيق هذا الحلم ، وكيف أنه سوف يكون قادراً على ذلك.

 ومثل هذا التصنيفات من الأفلام تجلب المتعة للمشاهد، لاحتوائها على جرعة من التفاؤل ، حيث أن هناك الكثير من الأشخاص حققوا أحلامهم و واجهوا الصعوبات التي كانت تعيقهم ، لذلك يعتبر هذا الفيلم مهم جدا لكل شخص يجد نفسه غير قادر ، وأيضا يحب الجانب الدرامي .

افضل افلام نتفلكس | افضل 14 فيلم مشاهدةً وتقييماً علي نتفلكس

9- Extraction

إن هذا الفيلم  يتضمن أحداث حماسية وأيضاً يعتبر من فئة الأكشن والإثارة ، وتدور أحداث هذا الفيلم ، حول طفل يقوم بالتسلل من منزله وهنا سوف يتم اختطافه من قبل عصابة تعمل في المخدرات ، الطفل هذا من أسرة غنية جداً، مما يجعله في خطر دائم ، وهنا سوف يطلب الخاطفين من أسرته فدية كبيرة ، للأسف يجد الأب أن هذه الفدية سوف تؤثر على عمله وعلى هيبته أيضاً.

 وهنا سوف يرفض دفع هذه الفديه ’ وسوف يقوم بأمر شخص آخر وهو المكلف بحماية الطفل من إنقاذه ، وإن لم يفعل هذا الأمر فهو يقوم بايذاء أسرته ، وهنا سوف يكون هذا الشخص مهدد من الجهتين ولا لكنه في النهاية سوف ينقذ الطفل بالتأكيد ، ومن هنا سوف تبدأ احداث هذا الفيلم المليء بالحماس والإثارة والتشويق أيضا ، ولن تشعر بالملل أبدا ، وسوف تشاهده حتى النهاية .

10 – A Babysitter’s Guide to Monster Hunting

هو يعتبر من الأفلام الكوميدية مع خيال مظلم في الوقت ذاته ، ويدور أحداث هذا الفيلم حول فتاة تعمل كمربية أطفال ويكون عملها هو العثور على طفل الذي قد تم اختطافه ومحاربة الشر ، وسوف تكتشف أن هناك عالم من مربيات الأطفال وعالم أيضاً من الوحوش ، ومن هنا سوء تبدأ القصة بشكل حماسي وكوميدي أيضا ، وقد لاقى اعجاب كثير وتقييمه عالي فهو يعتبر من أفضل ١٠ أفلام على netflix .

 قدمنا لكم هنا افضل افلام نتفلكس 2020 ، من فئات مختلفة ، جميع هذه الافلام قد تم إصدارها عام 2020 ، وجميعها سوف تجعلك تشعر بالحماس .

افلام نتفلكس 2022 افضل 10 افلام تستحق المشاهدة علي نتفلكس

قد يعجبك ايضاً