افضل افلام نتفلكس 2021 | افضل 12 فيلم اجنبي على نتفلكس

1٬188

افضل افلام نتفلكس 2021 | افضل 12 فيلم اجنبي على نتفلكس

لا جدال أن شبكة نتفلكس المعروفة استطاعت أن تحوز مكانة غالية في قلوب المشاهدين بفضل ما تقدمه من مواد فنية رائعة، ومن هنا فإننا في هذا المقال قررنا أن نقدم لكم افضل افلام نتفلكس 2021 لكي تستمتعوا بكل ما هو جديد على تلك الشبكة فإن كنتم من عشاقها فقط اقرأوا السطور القليلة بعناية شديدة

1- Malcolm and Marie

افضل افلام نتفلكس 2021

رغم أنه ليس من أفلام الحركة والأكشن فهو ينتمي لعالم أفلام الدراما الرومانسية إن تقييمه الجيد على الموقع العالمي للأفلام المعروف باسم IMDB جعله في صدارة قائمة افضل افلام نتفلكس 2021 التي وضعناها في هذا المقال.

وقد صدر عموما هذا الفيلم في التاسع والعشرين من يناير من هذا العام حيث قام بإخراجه سام ليفنسون وكان بطولة كل من زندايا وجون ديفيد واشنطن وقصته باختصار تحكي عن صانع أفلام مع صديقته يقومان بالعودة إلى المنزل بعد العرض الخاص لفيلمه وهنا تبدأ بعض المشاحنات العاطفية بينهما لترى في النهاية أن الفيلم هو قصة حب كاملة الجوانب وكذلك الأوجه حيث إننا نرى فيها كلا من الحب المشتعل والغضب المتطرف.

2- To all boys: always and forever

To all boys always and forever
TO ALL THE BOYS: ALWAYS AND FOREVER (L-R): LANA CONDOR as LARA JEAN, NOAH CENTINEO as PETER. KATIE YU/NETFLIX © 2021

أما هذا الفيلم فهو من فئة الأفلام الدرامية الرومانسية والكوميدية مما وضعه في قائمتنا الخاصة بمجموعة افضل افلام نتفلكس 2021 في مكان مميز فالفيلم الذي هو من إخراج ميشيل فيموجناري وبطولة كل من لانا كوندر ونوح سينتينو وجانل باريش نجده قد نال تقييما معقولا على موقع الـ IMDB المعروف.

كما أن قصته غاية في الروعة حيث البطلة لاراجين التي كانت في رحلة ممتازة للغاية مع عائلتها في كوريا ثم ما لبث أن رجعت للمدرسة لكي تهتم بدراستها الخاصة بالصف الأول الثانوي لكنها أيضا وفي ذلك الوقت تتعرف على بيتر بل وتنشأ بينهما قصة حب ثم تحدث أمور عدة فيبتعدان عن بعضهما البعض لكنهما بعد ذلك يعودان لبعضهما.

3- Squared love

Squared love

وهي من الأفلام التي ننصح بمشاهدتهما بالطبع على شاشة نتفلكس فهو فيلم كوميدي ورومانسي متميز صدر في الحادي عشر من فبراير من هذا العام إذ أخرجه فيلي زيلبر وكأن أبطاله كلا من أدريانا شلبيكا وماتيوز باناسيوك وكذلك ميرو سواف باكا، أما قصته فهي عن صحفي معروف بحبه للنساء لكنه في هذه المرة يقع في حب مختلف تماما وهو حب عارضة أزياء معروفة وجميلة وتعيش بالتوازي حياة أخرى بعيدا عن هذه الشهرة بل وبسيطة للغاية فهي ليس فيها مظاهر الفخامة الزائدة.

ترى هل سوف يستمر هذا الحب؟ وهل هو حب حقيقي أصلا؟ هذا ما ندعوكم للتعرف عليه من خلال مشاهدة أحد أفضل افلام نتفلكس 2021 ألا وهو هذا الفيلم طبعا.

افلام رعب نتفلكس | افضل 10 افلام رعب علي شبكة نتفلكس

4- Space sweepers

Space sweepers

بالابتعاد عن منطقة الرومانسية والكوميدية والدراما نجد أمامنا هذا الفيلم كأحد افضل افلام نتفلكس 2021 الخاصة بالأكشن والمغامرة ويرجع ذلك ليس فقط لطاقم عمله الرائع المكون من المخرج جو سونغ هي والأبطال سونغ جون جونغ كي وكيم تاري ري ويوه أي جين ولا حتى لتقييمه الجيد على موقع IMDB بل إن الأمر يرجع أيضا لقصته الرائعة التي تدور حول طاقم سفينة فضا يعمل على جمع النفايات ثم يكتشفون بعدها ذلك الروبوت البشري الذي هو معروف عنه أنه سلاح دمار شامل وهنا يدخلون رحلة مليئة بالمخاطر، ترى إلام سوف تنتهي تلك الرحلة؟

لعل هذا هو السؤال الذي تسأله لنفسك الآن، حسنا شاهد الفيلم وسوف تعرف بكل تأكيد.

5- Paper lives

Paper lives

افضل افلام نتفلكس 2021 التركية فقد تظن عزيزي القارئ أن الأفلام الأفضل على شاشة نتفلكس هي تلك افلام الكورية أو الأمريكية فقط، لكن على العكس تماما هذا الفيلم التركي الذي هو من إخراج كان ألكى والذي صدر في الثاني عشر من شهر مارس من هذا العام استطاع أن يصنع لنفسه مكانة رائعة في مجموعة أفلام نتفلكس الخاصة بهذا العام.

وربما يرجع ذلك لقصته الرائعة والتي بطلها محمد الذي يسكن في حي فقير باسطنبول ويعمل في مستودع للنفايات ولكنه أيضا يمتاز بإنسانيته العالية في كونه يقضي أغلب وقته في مساعدة كل من الأطفال والمراهقين اللاجئين إلى أن يعثر عن طريق الصدفة بطفل عمره ثمانية أعوام نجد بعدها أن رغبة محمد في أن ينقذ هذا الطفل تجعل مصيرهما يرتبط ببعضهما البعض للأبد، شاتاي اولسوي وأمير علي دوجرول بطلا الفيلم يستحقان المشاهدة.

6- The power

The power

افضل افلام نتفلكس 2021 الخاصة بالرعب وهذا الفيلم تحديدا هو من إخراج كورينا فايث وبطولة كل من روز ويليامز وإيما ريجبي وتشارلي كاريك حيث صدر في الثامن من أبريل من هذا العام ليعود بنا لعام 1947 عندما حدث انقطاع الكهرباء الكبير في لندن إذ يأخذنا الفيلم للممرضة فال التي تقضي أول يوم عمل لها في مثل هذه الظروف بل وتحصل فيه على مناوبة مسائية لتجد نفسها في مبنى مخيف ومعتم بل وعليها كذلك مواجهة كل مخاوفها التي كانت في الماضي فهل يا ترى سوف تنجح؟ أم سوف تأخذ الأمور منحنى مخيف؟ هذا ما ننتظر أن نعرفه منكم عندما تقومون بمشاهدة الفيلم للنهاية.

7- Ferry

Ferry

واستمرارا لتقديمنا لأفلام ربما لا تكون أمريكية لكنها رائعة نقدم لكم هذا الفيلم الألماني المتميز الذي رغم كونه درامي الأحداث إلا أنه نال تقييما متميزا على موقع IMDB وربما يرجع ذلك لقصته الجميلة التي فيها نرى البطل فيري تاجر مخدرات قد عاد لقريته التي هي مسقط رأسه في مهمة انتقامية لكنه لا يلبث خلال هذه المهمة أن يلتقى بأشخاص سوف يقومون بتغيير مجرى حياته للأبد فمن هم يا ترى؟

وكيف سوف يكون تأثيرهم عليه؟ هذه الأسئلة وغيرها من الأسئلة الخاصة بنهاية الفيلم قد تستطيع الإجابة عليها عندما تشاهده، وأخيرا إليك نبذة عن صناعه حيث تم إخراجه من قبل سيسيليا غيرها يدن وقام ببطولته كل من فرانك لامير وإليز شاب وهوب ستابيل حيث كان صدوره في الرابع عشر من مايو لهذا العام.

افضل الافلام الاجنبية 2019 | افضل 10 افلام اجنبية لعام 2019

8- Tersan jung the movie

Tersan jung the movie

والفيلم في هذه المرة تحديدا هو فيلم اندونيسي استطاع بفضل عوامل كثيرة أن ينتزع مكانا خاصا في قائمتنا، قائمة افضل افلام نتفلكس 2021 وقصته في العموم تدور حول البطلة يورا التي تربت في منزل يوجد به عدد من الصراعات العائلية والاضطرابات النفسية ثم تجد نفسها بين صديقين مقربين يوجد لدى كل منهما حلول لمشكلاتها العاطفية والنفسية والمادية لتظل تتابع عن كتب أحداث الفيلم حتى نعرف ماذا سوف تكون نهايته مع كل ما يدور فيه، ولننتقل الآن إلى طاقم العمل المكون من الأبطال كلارا برناديث وجيور جينو ابراهام وكيفين ارديلوفا أما الخوارج فهو لها نونغ برامانتيو وتذكروا أن الفيلم صدر هذا العام في الأول من أبريل.

9- Wish dragon

Wish dragon

يعتبر افضل افلام نتفلكس 2021 التي تنتمي لعالم الأنيميشن وهذه النوعية لا تجتذب الصغار فقط للمشاهدة بل تجتذب أيضا الكبار والدليل التقييم الجيد التي ناله هذا الفيلم على موقع IMDB فضلا عن القصة التي سوف تعرف من بعض أحداثها كيف أن هذا الفيلم الرائع، فالفيلم الصادر في الحادي عشر من يونيو لهذه السنة يحكى في إطار من الخيال والكوميديا عن مراهق صعب المراس اسمه دين يقابل تنينا قادر على تحقيق بعض الأمنيات.

وهنا نجد دين يرغب بشدة في أن يعيد تواصله مع صديق الطفولة المفضل الخاص به حيث إنهما تفرقا ومر على ذلك مجموعة من السنوات، فهل سوف ينجح في تحقيق حلمه يا ترى؟ حسنا، عندما تشاهد الفيلم الذي هو بطولة صوتية لكل من جيمي وونغ وجون تش وكونستانس وو وأخرجه كريس أبيلهاتز سوف تعرض بكل تأكيد.

10- Yakuza and the family

Yakuza and the family

وهذا الفيلم أعزائي القراء هو فيلم ياباني يجمع بين كل من الدراما والجريمة حيث يقوم الفيلم بتناول حياة عائلة على مدى عشرين عاما وتحديدا من عام 1999 حتى عام 2019 فالبداية تكون مع وفاة الوالد ثم اضطرار الابن لأن ينخرط في عمل العصابات والسلاح إلى أن قام بتكوين عائلته الخاصة به بعد أن حرم لوقت طويل من جو العائلة. وإليكم أيضا بعض المعلومات الأخرى عن الفيلم المتمثلة في أنه من بطولة كل من اذهب أيانو وهيروشي تاتشي وماتشيكو أونو والإخراج لميتشيتو فوجي وهو صدر في الثامن عشر من يونيو.

افضل افلام osn | افضل 10 افلام تعرض علي شبكة أو أس أن

11- Get the goat

Get the goat

وهو فيلم برتغالي استحق عن جدارة أن نضعه في قائمة افضل افلام نتفلكس 2021 وهو يحكى عن عملية إنقاذ إلا أنها ليس لإنسان أو آثار بل لماعز، نعم كما قرأت تماما لماعز ولكنه يعتبر من التراث القومي المهمة غريبة بعض الشئ على المحقق بروسو يليس الذي تم تكليفه بتلك المهمة من قبل الحكومة إلا أنه يأخذ خطوات جدية في الموضوع عندما يصل لساو باولو حيث يشترك معه أيضا رئيس المقاطعة في ذلك الأمر، وقبل أن نختم حديثنا عن الفيلم إليكم بعض أسماء فريق العمل الخاص به إنه من إخراج فيتور براندات وبطولة إد ميلسون فيلهو وماتيوس ناتشر جيل وياندرو راموس.

12- Oxygen

Oxygen1 scaled
DSC01349.ARW

وطبعا ما كان لنا أن نختتم قائمة افضل افلام نتفلكس 2021 دون أن نتحدث عن هذا الفيلم الذي تتمثل قصته في امرأة تستيقظ فتجد نفسها في وحدة التبريد وفاقدة الذاكرة وهنا تبدأ محاولاتها لاستعانة ذاكرتها والتعايش مع الوضع الجديد، الفيلم من بطولة ميلاني لوران وماتيو أمالديك ومالك زيدي.

قد يعجبك ايضاً