افضل افلام 2021 افضل 10 افلام اجنبية يمكنك مشاهدتها لعام 2021

19٬661

ربما لا يزال العالم مُنشغلاً في المقام الأول بمحاربة جائحة Covid 19 التي كانت ضرباً من الخيال، لم نُعاصره إلا من خلال أفلام الخيال العلمي، إلا أنّ صنّاع السينما ركزّوا جهودهم في العام الماضي، وانشغلوا بصنع أفلام مُنتظر لها النجاح الكبير، في عامنا الحالي 2021. في هذه المقال سنتعرف على افضل افلام 2021

الملاحظ أنّ الكثير من هذه الأفلام هي تكملة لأجزاء سبق أن قُدمت، وذاع نجاحها في الماضي، وبعضها ينتمي لقصص الأفلام المحبوبة التي ينتظرها الجمهور بلا ملل.

لذلك سيكون هذا العام حافلاً بالعديد من الأفلام، التي أردت أن أختار من بينها الأفلام التي ينتظرها الجمهور بشكلٍ خاص، واستطعت حصرها في افضل 10 أفلام لعام 2021.

افضل افلام 2021 | افضل 10 افلام اجنبية يمكنك مشاهدتها لعام 2021

1- Outside the Wire

Outside the Wire
Outside the Wire

في المستقبل القريب، يُرسَل قائد طائرات مسيَرة إلى منطقة حربية، فيجد نفسه يعمل مع ضابط آلي، حقيقته سرية للغاية في مهمة لوقف هجوم نووي.

هو فيلم خيال علمي أمريكي من إخراج ميكائيل هافستروم. يقوم ببطولته أنتوني ماكي كضابط أندرويد يعمل مع طيار طائرة بدون طيار لوقف كارثة عالمية. صدر على محطة نتفليكس في 15 يناير 2021.

2- The White Tiger

The White Tiger
The White Tiger

يتناول العمل الرحلة الملحمية للسائق الهندي الفقير بالرام هالواي الذي يحاول استخدام ذكائه ومكره للتحرر من العبودية لأسياده الأغنياء والارتقاء إلى القمة.

هو فيلم دراما واقعي من إخراج رامين باهراني. الفيلم مبني على رواية تحمل نفس الأسم للكاتبة أرافيند أديغا.من بطولة أدراش غوراف، بريانكا شوبرا، راجكومار راو وماهيش مانجريكار. تم عرضه على نتفليكس في 22 يناير 2021.

3- The Little Things

The Little Things
The Little Things

يتعاون ضابطي الشرطة ديريك وباكستر في مهمة لتعقب قاتل متسلسل غامض، فيسقط الثنائي في العديد من الاختبارات والماضي المظلم الذي يطاردهما.

‏هو فيلم جريمة، إثارة أمريكي من إخراج جون لي هانكوك وبطولة طاقم تمثيلي كبير مثل دنزل واشنطن،رامي مالك وجاريد ليتو عرض الفيلم في الولايات المتحدة ومصر يوم 29 يناير 2021.

افضل افلام 2019 تعرف على اقوي وافضل 12 فيلم اجنبي لعام 2019

4- Bliss

Bliss
Bliss

تدور الأحداث حول قصة حب غريبة تبدأ بين جريج والذي انفصل عن زوجته مؤخرا، وبين إيزابيل، وهي امرأة تعيش بالشوارع على قناعة أن العالم من حولها ليس إلا محاكي إلكتروني، وأن الجميع يعيش داخل كمبيوتر.

هو فيلم دراما وخيال علمي أمريكي لعام 2021 من تأليف وإخراج مايك كاهيل. بطولة أوين ويلسون وسلمى حايك. صدر الفيلم في 5 فبراير 2021 لشركة أمازون.

5- Tom and Jerry

Tom and Jerry
Tom and Jerry

يعود “توم” و”جيري”, أحد أشهر ثنائيات الرسوم المتحركة على الإطلاق, للظهور على الشاشة من خلال هذه المغامرة الساحرة الغنية بالموسيقى.

وهو من افضل افلام 2021  وهو فيلم رسوم متحركة أكشن عائلي كوميدي، تم إنتاج الفيلم بواسطة مجموعة وارنر براذر أنيميشن وإستنادًا على شخصيات ومسلسل الرسوم المتحركة الشهير الذي يحمل نفس الاسم والفيلم من إخراج تيم ستوري وتأليف كريج رايت، كاتي سيلبرمان، أبريل بروسر وكيفن كوستيلو.

6- Land

Land
Land

تحاول امرأة تُدعى إيدي ماتيس البحث عن حياة جديدة، في أعقاب حدث لا يسبر غوره، تجد نفسها غير قادرة على البقاء على اتصال بالعالم الذي عرفته من قبل، وفي مواجهة حالة عدم اليقين هذه، تتراجع إلى براري جبال روكي الرائعة، ولكن التي لا ترحم. بعد أن أعادها صياد محلي من حافة الموت، وعليها أن تجد طريقة للعيش مرة أخرى.

هو فيلم دراما أمريكي من افضل افلام 2021، وهو من إخراج روبن رايت في أول ظهور لها في الإخراج، ومن سيناريو لجيسي تشاتام وإيرين ديجنام. الفيلم من تمثيل النجوم روبن رايت وديميان بشير، ويروي قصة امرأة في أعقاب حدث لا يسبر غورها، تجد نفسها غير قادرة على البقاء على اتصال بالعالم الذي عرفته من قبل.

افلام اكشن 2020 | أفضل 10 افلام اجنبية تصنيف اكشن لعام 2020

7- The Mauritanian

The Mauritanian
The Mauritanian

يجسد العمل معاناة سجين معتقل في جوانتانامو تابع للجيش الأمريكي، حيث يسعى للحصول على مساعدة من الدفاع لإطلاق سراحه بعد قضائه 10 سنوات بلا تهم منسوبة إليه.

هو فيلم إثارة بريطاني أمريكي قانوني من إخراج كيفن ماكدونالد، ومن سيناريو وتأليف إم. ترافن، وروري هينز وسهراب نوشيرفاني. الفيلم من بطولة جودي فوستر وطاهر رحيم وشايلين وودلي وبنديكت كومبرباتش. تقرر إصدار الفيلم في الولايات المتحدة في 19 فبراير 2021.

8- Chaos Walking

Chaos Walking افضل افلام 2021
Chaos Walking افضل افلام 2021

في “برنتستون”، يُدفَع “تود” للاعتقاد بأن مؤسسة “سباكل” أطلقت جرثومة قتلت كل النساء.. بعد اكتشافه بقعة صامتة بعيدة عن الضجيج في المستنقع، ينصحه والداه البديلان بأن يهرب بصحبة خارطة العالم الجديد، رسالة، وأسئلة عديدة بلا جواب. لكنه يتوصل لأن مصدر الصمت فتاة تٌدعى (فيولا).

وهو من افضل افلام 2021  عبارة عن فيلم خيال علمي أمريكي.من إخراج دوج ليمان ومن إنتاج روبرت زيميكس، أليسون شيرمور، دوغ دافيسون، جاك رابكي وإروين ستوف.وتأليف تشارلي كوفمان، جيمي ليندن، نيس، ليندسي بير، غاري سبينيللي وجون لي هانكوك. تم عرضه يوم  24 فبراير2021

9- Boss Level

Boss Level افضل افلام 2021
Boss Level افضل افلام 2021

تدور أحداث الفيلم في قالب من الخيال العلمي حول ضابط القوات الخاصة المتقاعد الذي يظل عالقًا في حلقة زمنية متكررة يوم وفاته حتى يستطيع معرفة قاتله الحقيقي.

وهو من افضل افلام 2021  عبارة عن فيلم أكشن، وغموض، وخيال علمي أمريكي لعام 2021، من إخراج جو كارناهان وكتبه كارناهان وكريس وإدي بوري. يقوم ببطولته فرانك جريللو كجندي متقاعد من القوات الخاصة يحاول الهروب من حلقة زمنية لا تنتهي وتؤدي إلى وفاته. شارك في البطولة ميل جيبسون، ونعومي واتس، وميشيل يوه. صدر بتاريخ 25 فبراير 2021.

10- Wrong Turn

Wrong Turn
Wrong Turn

بينما تذهب مجموعة من الأصدقاء للتنزه في طريق الأبلاش، يظهر لهم مجتمع من البشر الذين عاشوا في الجبال منعزلين لمئات السنين، لتبدأ معركة دموية للبحث عن النجاة.

عبارة عن  سلسلة أفلام رعب أمريكية ابتكرها آلان بي. ماكيلروي. تتكون السلسلة من سبعة أفلام ، ستة منها يتقاسم نفس الاستمرارية وإعادة تشغيل واحدة. تركز الأفلام الستة الأولى على عائلات مختلفة من أكلة لحوم البشر المشوهة التي تصطاد وقتل الناس في ولاية فرجينيا الغربية بطرق مروعة باستخدام مزيج من الفخاخ والأسلحة.

افضل الافلام الاجنبية 2020 | 10 افلام اجنبية لمشاهدة ممتعة

وهنا نكون قد وصلنا إلى نهاية رحلتنا مع افضل افلام 2021, يمكنكم مشاركتنا في التعليقات عن افضل فيلم من هذه القائمة.

نتمنى لكم مشاهدة ممتعة 🙂

قد يعجبك ايضاً