افضل افلام Netflix افضل 10 افلام علي شبكة نتفلكس علي الاطلاق

30٬349

ان موقع نتفلكس استطاع وبجدارة تحقيق مستوى عالٍ من حيث مشاهدة الافلام والمسلسلات ، فهو يعتبر موقع منظم جداً ، ويحتوي على جميع الافلام الجديدة والقديمة ، وهذا الأمر جعله يحتل المرتبة الأولى بكل جدارة ، وإن كنت ترغب في مشاهدة الافلام بواسطته ، لكنك لا تعلم ماذا تشاهد ، فنحن هنا سوف نساعدك لإكتشاف  افضل افلام Netflix  المتميزة ، والتي نالت اعجاب كبير من الكثير من محبي الافلام ، والتي نالت على المرتبة الأولى بجدارة ، وسوف نضع لك افضل 10 افلام سوف تجدها في موقع نتفلكس بجودة ودقة عالية .

افضل افلام Netflix

في الواقع هناك الكثير من الافلام التي يحتويها موقع نتفلكس ، وجميعها متميزة وذات جودة عالية ، لكننا سوف نقدم لكم هنا افضل 10 افلام Netflix  لن تندمون على مشاهدتها ابداً ، وهذه الأفلام هي ما يلي :

1-  2017 The Hitman’s Bodyguard

أول قائمتنا ” افضل افلام Netflix ” فيلم ” الحارس الشخصي لقاتل محترف ” هو فيلم اكشن كوميدي أمريكي تم إنتاجه عام 2017 من إخراج باتريك هيوز ومن بطولة كلاً  من النجم رايان رينولدز وصمويل إل جاكسون وجاري أولدمان وسلمى حايك.

 تدور أحداث الفيلم حول حارسًا شخصيًا (رينولدز) يتعين عليه حماية قاتل محترف مُدان (جاكسون) ، وهو في طريقه للإدلاء بشهادته في المحكمة الجنائية الدولية ضد ديكتاتور سادي من أوروبا الشرقية .

صدر الفيلم في الولايات المتحدة في 18 أغسطس 2017 ، وحقق 176 مليون دولار في جميع أنحاء العالم، أشاد النقاد بأداء كلاً من رينولدز وجاكسون، تم إصدار الجزء الثاني ، الحارس الشخصي لزوجة قاتل محترف، في 16 يونيو 2021.

2-  Nobody 2021

وفي المرتبة الثانية في قائمتنا (افضل افلام Netflix) لا أحد هو فيلم أكشن أمريكي صدر عام 2021 من إخراج إيليا نيشولر وكتبه ديريك كولستاد. الفيلم الذي يقوم ببطولته بوب أودنكيرك ، وكوني نيلسن ، وأليكسي سيريبرياكوف، وكريستوفر لويد ، وتدور احداث الفيلم حول شخص يقدم يد العون والمساعدة لامرأة تتعرض للتحرش من قبل مجموعة من الرجال، فيعود إلى حياته السابقة الخطيرة ، مما يجعله هدفًا احد تجار المخدرات .

3- Mission: Impossible – Fallout 2018

وفي المرتبة الثالثة من قائمتنا افضل افلام Netflix ، والذي يعتبر أيضاً من الأفلام المميزة علي موقع نتفلكس ، ونجم هذا الفيلم هو توم كروز ، ونعرف جيداً أن هذا يعني أن الفيلم بالتأكيد سوف يكون رائعاً ، فهو فيلم تجسس وحركة أمريكي من إخراج وكتابة كريستوفر ماكويري، هو جزء سادس من سلسلة أفلام المهمة المستحيلة والثاني في السلسلة من إخراج ماكويري بعد فيلم ” Mission: Impossible – Rogue Nation”.

حقق الفيلم قيمة 220 مليون دولار في الولايات المتحدة وكندا، و 570 مليون دولار حول العالم، بإجمالي عالمي بلغ 790 مليون دولار، وذلك مقابل ميزانية إنتاج الفيلم والتي بلغت 178 مليون دولار، وبذالك يصبح أول فيلم لتوم كروز يتجاوز 700 حاجز مليون دولار.

افضل افلام نتفلكس 2020 افضل 10 افلام لعام 2020 على نتفلكس

4- 2019 The Perfection

سوف نبدأ قائمتنا ” افضل افلام Netflix ” بفيلم الرعب ” The Perfection ” ان كنت تحب افلام الرعب وتجدها ممتعة كثيراً ، فينبغي عليك أن تشاهد هذا الفيلم فعلاً ، وتدور أحداث هذا الفيلم عن فتاة تعتبر عازفة مشهورة ، لكنها سوف تتخلى عن هذه الشهرة من أجل والدتها المريضة ، وعندما تتوفى والدتها سوف تجد أستاذها وهو سوف يقوم بتعريفها على تلميذته الجديدة والتي أصبحت نجمة ، ومن هنا سوف تبدأ احداث هذه الفيلم .

5-2019  Always Be My Maybe

هذا الفيلم يندرج تحت فئة الأفلام الرومانسية والكوميديا ، ويتحدث هذا الفيلم عن شخصين يعيشان الطفولة مع بعضهما ، ولكنهما ينفصلان بعد سن المراهقة ، ويبدأ كل واحد منها في عيش حياته بالطريقة التي يحبها ، ولكن سوف يعود التواصل بينهما من أجل المصلحة ، وهنا سوف تبدأ بينهما علاقة عاطفية مميزة .

6- 2019 Triple Frontier

احد افضل افلام Netflix هذا الفيلم يندرج تحت فئة الاكشن والجريمة ، وتدور أحداث هذا الفيلم حول جنود يخططون لسرقة ثروة كبيرة تقدر بملايين يملكها زعيم عصابة مخدرات ، وسوف تواجههم عقبات كثيرة تجعلك مستوى الحماس والاثارة أكثر ، هو فيلم حركة ومغامرات وصدر عام  2019 من بطولة تشارلي هونام وبن أفليك وغاريت هدلوند

افضل افلام نتفلكس 2021 | افضل 12 فيلم اجنبي على نتفلكس

7-  2020 The Devil All the Time

هذا الفيلم هو من الأفلام التي تجمع بين الجريمة والدراما السوداوية ، وهذا الأمر جعله مميز كثيراً ، وسوف تبدأ أحداث هذا الفيلم ، تعرف أحد جنود الحرب العالمية الثانية على نادلة وهنا سوف تنشأ بينهما علاقة عاطفية ، ومن هنا سوف تبدأ الأحداث الغير متوقعة .

8- 2017 The Meyerowitz Stories

هذا الفيلم هو من الافلام الكوميدية وأيضاً الدرامية ،  وتدور أحداث هذا الفيلم حول تجمع أسرة من أجل تكريم الأب من أجل انجازاته ، وهنا سوف تكون هناك الكثير من الذكريات التي سوف يقوم باسترجاعها ، والتي تمتلئ بالكثير من الضحك والحماس ، مما يجعلك تنغمس في هذه الذكريات ولن تشعر بالملل أبدا إن كنت من محبي الدراما .

9- Saint Maud 2019

إن أفلام الرعب دائماً ما تكون مميزة ، فهي تجعل الشخص لا يقدر على إبعاد عينيه من الشاشة أبداً ، خصوصاً  إن كانت الأفلام ذات جودة وأفكار مميزة ، وهذا الفيلم هو من ضمن هذه الفئة.

 وتدور أحداث هذا الفيلم حول ممرضة تنتقل إلى كنسية من أجل الاهتمام والرعاية بمريضة ، وهنا سوف تحاول بالاهتمام بالشكل المرغوب ، لكن الأحداث لا تكون كما ترغب هي ، و سوف تجد أن هذا العمل صعب جداً ، كونها ممسوسة تشعلها الاهانات التي تتلقاها من أي شخص ، وهنا سوف تصبح الأحداث أكثر اثارة .

افضل افلام نتفلكس | افضل 14 فيلم مشاهدةً وتقييماً علي نتفلكس

10- 2021 The Dig

ان هذا الفيلم هو من فئة الدراما ، والأحداث التي سوف تجدها في هذا الفيلم ، هي أحداث حقيقية ، حول قصة التنقيب  الشهير الذي حدث عام 1993 ، وهو يشير الى علم الآثار والذي يساعد في إحياء الماضي.

وسوف يتم اكتشاف أمور كثيرة خلال التنقيب ، والتي تعود هذه الاكتشافات الى القرن السادس ، وهذه الاكتشافات سوف توجد في سفينة تكون سليمة ، وسوف تجد خلال متابعتك لهذا الفيلم أنه يشير إلى أن الحياة ليست ثابتة ويجب أن نهتم بكل لحظة نحن نعيشها ونقدرها أيضا .

إن افضل افلام Netflix مميزة جداً ، وهي تعمل على جعل المشاهد يشعر معها بالمتعة كثيرة ، فهي مميزة من جميع الجهات ، وهي أيضاً تعمل على اصدار الافلام الجديدة سريعاً ، بجودة عالية جداً ، ومن أجل هذه المميزات قدمنا لكم هنا أفضل افلام Netflix  ، من أجل أن لا تشعرون بالتشتت عندما ترغبون في اختيار فيلماً ما ، وجميع هذه الأفلام التي قدمنا لكم هنا ، هي أفلام نالت اعجاب وتقييم عالي .

افلام نتفلكس 2022 افضل 10 افلام تستحق المشاهدة علي نتفلكس

قد يعجبك ايضاً