افضل افلام osn | افضل 10 افلام تعرض علي شبكة أو أس أن

8٬006

افضل افلام osn | افضل 10 افلام تعرض علي شبكة أو أس أن

دائما ما قد استمتعنا بالعديد ممن الأفلام الأجنبية المتنوعة في مختلف وسائل الإعلام المرئية، إلا أن شبكة أو أس أن لها مكانة خاصة في تلك الوسائل من بين العديد من الشبكات، وعليه فإننا في هذا المقال على وجه التحديد لنا اقتراب خاص جدا من افضل افلام osn تلك الشبكة المتميزة كما سبق وأوضحنا والتي قد استطاعت في فترة ليست بطويلة للغاية أن تحقق جذبا غير عادي لعدد كبير من الناس كمشاهدين لها بما جعل صيتها ذائع في أنحاء العالم بشكل عام وفي وطننا العربي بشكل خاص وحتى لا نطيل عليكم الحديث إليكم تلك القائمة التي تضم أفضل الأفلام الخاصة بها وهي كما يلي:

1- Harriet

Harriet
Harriet

فيلم رائع جدا ويكفي أن نبرهن لك على مدى روعته بأنه قد تم ترشيحه لجائزتي أوسكار، والسر أعزائي القراء في روعته تلك يكمن في قصته المتميزة التي تحكي عن بطلة تدعى هاريت تساهم في تحرير المئات من العبيد في أمريكا نتيجة لشجاعتها وصمودها وذكائها في أحداث مثيرة سوف تجذب انتباهك من أول لحظة مشاهدة فهو افضل افلام osn بلا شك.

2- The Prodigy

The Prodigy
The Prodigy

فيلم يستحق المشاهدة ليس لمرة واحدة فقط بل لأكثر من مرة وذلك دون أي ملل وكيف لا وهو فيلم الرعب والتشويق المثالي على شبكة أو أس أن والتي قصته باختصار تحكي عن أم تشعر بالقلق على ابنها نتيجة لتصرفاته المحيرة وقدراته الخارقة، فيا ترى إلى أين سوف تسير الأمور؟ وهل سوف يظل الفتى بقدراته الخارقة أم سوف يفقدها؟ الكثير الكثير من الأسئلة لا بد أنها تدور في رأسك الآن دون إجابةلهذا ننصحك بمشاهدة الفيلم فورا على الشبكة.

3- The One and Only Ivan

The One and Only Ivan
The One and Only Ivan

من افضل افلام osn حقا، وهو يحكي عن غوريلا تحاول تذكر ماضيها ويساعدها على ذلك فيلة تدعى ستيلا كما أنهما يسعيان سويا في نفس الوقت ليتحررا من الأسر الذي هما فيه، فهل سوف ينجحان؟ أو على الأقل هل سوف تتمكن الغوريلا من تذكر ماضيها؟ هذا ما سوف يتبين لك بعد مشاهدة الفيلم، جدير بالذكر أيضا أن أنجيلينا جولي تشارك في هذا الفيلم بصوتها وهذا الأمر إن كنت من عشاقها سوف يدفعك فورا لمشاهدة هذا الفيلم الممتاز.

افضل افلام 2021 | افضل 10 افلام اجنبية يمكنك مشاهدتها لعام 2021

4- Playing with Fire

Playing with Fire
Playing with Fire

فيلم ينتمي لنوعية الكوميديا العائلية وهو نوع يفضله الكثير من الناس في الوطن العربي خصوصا أولئك الذين لا يحبون مشاهد العنف، كما أن هذا الفيلم فيه ميزة أخرى تجعله مفضلا لدى العديدين وهو أنه من بطولة جون سينا هذا النجم اللامع في عالم المصارعة، وإليكم أيضا نبذة عن قصة الفيلم التي تحكي عن فريق إطفاء يسعى لإنقاذ ثلاثة أطفال مشاغبين من حريق، لا بد وأنك الآن تتساءل هل سوف يتم إنقاذ الأطفال جميعهم أم لن ينجو أحد؟ مهلا نحن لن نخبرك بالنهاية بكل تأكيد لكننا ننصحك إن رغبت في الإجابة على سؤالك السابق أن تشاهد الفيلم فورا الذي استحق أن يكون من افضل افلام osn لكل مزاياه التي سبق وقلناها أعلاه.

5- Killer man

Killer man
Killer man

أحد افضل افلام osn الممتازة، وهنا نقترب قليلا من عالم الجريمة فقصة الفيلم باختصار عن اثنين يعملان في غسيل الأموال في مدينة نيويورك الأمريكية المعروفة وما لبث أن يشاركا في صفقة مخدرات سريعة وهكذا تتوالى الأحداث بل وتزداد سوءا خصوصا بعد تورط عدد من رجال الشرطة في الأمر ممما يجعل المشاهد ينتظر نهاية الفيلم بفارغ الصبر الذي هو من بطولة ليام هيمسورث وإيموري كوهين وديان غيريرو، لا تفوت مشاهدته رجاء، فمتعته لا يمكن تركها.

افلام ديزني | أفضل 12 فيلم رسوم متحركة لشركة والت ديزني

6- Disney’s Magic Camp

Disney’s Magic Camp
Disney’s Magic Camp

يعد الفيلم فرصة رائعة لعشاق ديزني عموما، مع كونه أيضا فيلما عائليا فهذا يزيد من نسب مشاهداته في الوطن العربي، وإن كنت ما زلت مترددا في مشاهدته فإليك نبذة عن قصته التي سوف تجعلك تصمم على مشاهدته بلا ريب، فهو يحكي عن شخص اسمه آندي يعمل مستشارا لمخيم ألعاب الخفة الذي يحاول النهوض به بناء على إلحاح معلمه السابق ومالك المخيم الذي سبق أصلا لآندي أن تعلم فيه في الصغر، طبعا السؤال المنطقي والبديهي الآن هو هل سينجح آندي في مسعاه مع المخيم، وطبعا إجابتنا المنطقية فيما يتعلق بذلك هي ضرورة أن تشاهد الفيلم بنفسك لكي تعرف أنت الإجابة دون أن يخبرك أحد مما يجعل مشاهدتك لأحد افضل افلام osn تلك أكثر جمالا وإمتاعا.

افضل الافلام الاجنبية 2021 | افضل 10 افلام اجنبية لعام 2021

7- Star Wars: Episode IX – The Rise of Skywalker

Star Wars Episode IX The Rise of Skywalker
Star Wars Episode IX The Rise of Skywalker

ونجد أن أحداث الفيلم تدور في مجرة بعيدة، وكيف لا وهو من أجزاء السلسلة المعروفة ستار وار التي طالما أثارت إعجاب الجمهور  حيث يعد الفيلم أحدث بل وآخر عمل من تلك الثلاثية الجديدة والأخيرة من هذه الملحمة، أما الأحداث الجديدة منها فتتمثل في أنه يواجه أفراد المقاومة سلطة النظام الأول من جديد، ثم يتم ختم الفيلم بأحداثه حول المعركة الأسطورية بين كل من فرسان الجيداي والسيث لكي يصل التشويق فيه نحو قمته قبل أن تنتهي الملحمة، كل ما سبق يؤكد لكم طبعا أن هذا الفيلم الذي تم وضعه في قائمة افضل افلام osn يستحق هذه المكانة.

8- Men in Black

Men in Black
Men in Black

وقد عرفت الأفلام التي تحمل هذا الاسم بالجودة العالية والقصص المشوقة ولمن لا يعرف طبيعة السلسلة فهي تتحدث عن أناس ينظمون حياة الفضائيين الموجودين على الأرض ويحاربون الأشرار منهم أما قصة هذا الفيلم تحديدا من تلك السلسلة تحكي عن اكتشاف جاسوس في تلك المنظمة، وهو بالمناسبة قد حاز العديد من الإعجابات بما يعني أن مشاهدته سوف يكون فيها استمتاع كبير للغاية، لذلك قمنا بوضعه في مقالتنا ضمن قائمة افضل افلام osn.

9- Bright burn

Bright burn
Bright burn

فيلم مبهر للغاية، ونجد أن قصته قد تبدو شبيهة بقصة سوبر مان في كون البطل قد وصل طفلا إلى الأرض من عالم آخر إلا أن الفارق أنه لن يتحول إلى بطل خارق بل إلى مخلوق شرير فهل سوف يتمكن أحد من إيقافه بل ماذا سوف يفعل أصلا في تلك الحكاية، هذا بالتأكيد ما سوف تتم معرفته إن قمت بمشاهدة الفيلم حتى النهاية، مع تأكيدنا المستمر لك أنه فيلم قوي ومشوق حقا لذلك طبعا قمنا بوضعه في قائمة افضل افلام osn التي يمكنك مشاهدتها فورا ودون أي تأخير.

افلام مرعبة | اقوى 12 فيلم رعب يحبس الأنفاس

10- Spider-Man: Far from Home

Spider Man Far from Home
Spider Man Far from Home

إذ أنه بالطبع لا يمكن أن نختم قائمتنا حول افضل افلام osn تلك الشبكة المعروفة بأفلامها الممتازة دون أن نتحدث عن هذا الفيلم، فالأمر ليس فقط في حب الكثير من الناس لسلسلة أفلام سبايدر مان بل لأن هذا الفيلم من تلك السلسلة على وجه التحديد قد حقق أكثر من مليار دولار أمريكي في شباك التذاكر، ما يعني أنه فيلم جيد والدليل الجمهور العريض الذي شاهدته، إن سبايدر مان في هذا الجزء نجد أن العالم قد فرض عليه جهودا مضاعفة لمواجهة المخاطر التي سوف تعرفها عموما عندما تشاهد الفيلم.

كانت هذه افضل افلام osn | افضل 10 افلام تعرض علي شبكة أو أس أن

أخبرونا رأيكم في التعليقات.

افضل الافلام الاجنبية 2021 | افضل 10 افلام اجنبية لعام 2021

قد يعجبك ايضاً