افضل انمي رومانسي افضل 10 انميات رومانسية علي الإطلاق

2٬988

افضل انمي رومانسي او بالتحديد افضل 10 انميات رومانسية علي الإطلاق، فحتي يمكنك إختيار انمي رومانسي وممتع لقضاء وقت ممتع وشيق ، ففي المقال التالي سوف نتعرف علي قائمة من افضل الانميات الرومانسية والتي تم عرضها الفترة الأخيرة.

فقد يواجه عشاق الانميات الرومانسية سواء أفلام أو مسلسلات انمي وقتًا صعباً في غربلة مئات الخيارات لمحاولة اختيار افضل انمي لمشاهدته، لحسن الحظ ، هناك عدد قليل من الرسوم المتحركة الرومانسية  اليابانية الرائعة (انمي رومانسي) التي لاقت نجاحاً وتقييمات عالية.

افضل انمي رومانسي قائمة افضل 10 انميات رومانسية

1-  My Dress-Up Darling (2022)

افضل انمي رومانسي قائمة افضل 10 انميات رومانسية

نبدأ قائمتنا ” افضل انمي رومانسي”، بأحدث وأبرز الأنمي الذي تم عرضه عام 2022، انمي رومانسي فريد من نوعه فهو من افضل انميات رومانسية كوميدية تم عرضها الفترة الأخيرة ويتكون من 12 حلقة فقط، وحصل علي تقييم (8.1/10)علي موقع مراجعات الأفلام قاعدة بيانات الأفلام علي الانترنت (IMDb ).

ويدور أحداث الانمي الرومانسي حول واكانا غوجو شغوف بصنع الدمى ، ولكنه منعزل تمامًا لأن الناس يسخرون منه بسبب هواياته، وعلي الجانب الأخر مارين كيتاجاوا هي الفتاة الأكثر شهرة في المدرسة ، والتي تهتم بهوايته، يوافق واكانا على مساعدة مارين في تجميع زي تنكري لإحدى شخصيات الرسوم المتحركة المفضلة لديها وينتهي بهم الأمر بالإرتباط بسبب شغفهم.

2- Horimiya (2021)

افضل انمي رومانسي قائمة افضل 10 انميات رومانسية

مسلسل انمي رومانسي لعام 2021، مقتبس من سلسلة مانغا يابانية على شبكة الإنترنت من تأليف ورسم هيروكي أداتشي تحت اسم هيرو ، المسلسل من افضل الانميات الرومانسية ويتكون من موسم واحد ، في 13 حلقة ، وحصل الأنمي علي تقييم (8.1/10) علي موقع قاعدة بيانات الأفلام علي الانترنت (IMDB).

تدور أحداث القصة عن كيوكو هوري و ميامورا في المدرسة الثانوية، فالحياة السرية هي الشيء الوحيد المشترك بينهما، في المدرسة ، تعتبر هوري الفتاة المثالية ، لكن الحقيقة تخفي أسراراً عن حياتها، وعلي الجانب الأخر، تحت الوجه العابس ، يخفي ميامورا قلبًا لطيفًا ، في لقاء بالصدفة ، كلاهما يكشف عن جانب لم يظهره من قبل.

3- Fruits Basket (2019)

افضل انمي رومانسي قائمة افضل 10 انميات رومانسية

مسلسل انمي رومانسي كوميدي درامي فانتازي  لعام 2019 ، والمقتبس من سلسلة المانجا التي تحمل نفس الاسم من تأليف ناتسوكي تاكايا، تم عرض المسلسل في 63 حلقة من أبريل 2019 إلى يونيو 2021 ، مقسمة إلى ثلاثة مواسم، قام يوشيهيدي إباتا بإخراج المسلسل ، وحصل الأنمي علي تقييم (8.6/10) علي موقع قاعدة بيانات الأفلام علي الانترنت (IMDB).

المسلسل يحكي قصة تورو هوندا، وهي فتاة يتيمة والتي علمت بعد الاجتماع مع يوكي كيو وشيغوري سوما، أن ثلاثة عشر عضواً من عائلة سوما مسحورين من قبل حيوانات البروج الصينية واللعنة تحول الشخص إلى الشكل الحيواني إذا ما تبنت من قبل أي شخص من الجنس الآخر.

افضل مسلسلات الانمي افضل 10 مسلسلات انمي ياباني في التاريخ

4- Rascal Does Not Dream Of Bunny Girl Senpai (2018)

افضل انمي رومانسي قائمة افضل 10 انميات رومانسية

مسلسل انمي رومانسي درامي فنتازي مقتبس من سلسلة روايات يابانية خفيفة كتبها هاجيمي كاموشيدا ورسمها  كوجي ميزوغوتشي، تم بثه من أكتوبر إلى ديسمبر 2018، يتكون الانمي من 14 حلقة وحصل الأنمي علي تقييم (8.1/10) علي موقع قاعدة بيانات الأفلام علي الانترنت (IMDB).

تدور أحداث الانمي حول حياة ساكوتا أزوساغاوا ، طالب المدرسة الثانوية ، والتي تأخذ منعطفًا غير متوقع عندما يلتقي بالممثلة المراهقة ماي ساكوراجيما ، التي كانت ترتدي زي فتاة أرنب ، وتتجول في مكتبة ولا يلاحظها أحد هناك.

5- Your Name (2016)

افضل انمي رومانسي قائمة افضل 10 انميات رومانسية

هو فيلم انمي رومانسي ياباني عام 2016 ، من افضل الانميات الرومانسية علي الاطلاق وهو فيلم مدته  ساعة و46 دقيقة، حصل علي تقييمات عالية علي مواقع المراجعات، حيث حصل علي تقييم (8.4) علي موقع (imdb)، وحصل ايضاً علي تقييم (98%) علي موقع الطماطم الفاسدة.

نال الفيلم استحسان النقاد ، من حيث الرسوم المتحركة، حقق الفيلم أكثر من 41.44 مليار ين (377.59 مليون دولار أمريكي) في جميع أنحاء العالم ، محطمًا العديد من سجلات شباك التذاكر ، ويصبح ثالث أعلى فيلم أنمي على الإطلاق .

حاز الفيلم على جائزة أفضل فيلم رسوم متحركة في حفل توزيع جوائز Los Angeles Film Critics Association لعام 2016 ، ومهرجان Sitges السينمائي التاسع والأربعين ، وجوائز Mainichi السينمائية رقم 71 ، وتم ترشيحه لأفضل فيلم رسوم متحركة للعام في جائزة أكاديمية اليابان الأربعين.

6- Orange (2016)

افضل انمي رومانسي قائمة افضل 10 انميات رومانسية

مسلسل انمي رومانسي  درامي من افضل الانميات الرومانسية لعام 2016، والمسلسل مقتبس من سلسلة مانغا رومانسية يابانية كتبها ورسمها إيتشيغو تاكانو، والمسلسل من إخراج هيروشي هاماساكي ونعومي ناكاياما، ويتكون المسلسل من موسم واحد في 13 حلقة فقط مدة كل حلقة 24 دقيقة.

تدور أحداث مسلسل الانمي عن ناهو تاكاميا، فتاة في السنة الثانية في المدرسة الثانوية، حيث تتلقى ناهو تاكاميا رسالة مكتوبة إلى نفسها منذ عشر سنوات في المستقبل، تروي الرسالة الأحداث الدقيقة لليوم، حصل علي تقييم (7.6/10) علي موقع (imdb).

افلام الانمي | تعرف على أفضل 12 فيلم انمي لمشاهدة ممتعة

7- Blue Spring Ride (2014)

افضل انمي رومانسي قائمة افضل 10 انميات رومانسية

جولة الربيع الأزرق مسلسل انمي رومانسي ياباني لعام 2014، مقتبس من سلسلة شوجو مانغا يابانية من تأليف إيو ساكيساكي، المسلسل من افضل الانميات الرومانسية ويتكون من موسم واحد في 14 حلقة ، وحصل الأنمي علي تقييم (7.5/10) علي موقع قاعدة بيانات الأفلام علي الانترنت (IMDB).

تدور أحداث مسلسل الانمي الرومانسي حول يوشيوكا فوتابا ، الفتاة التي كانت مغرمة بصبي يدعى كو مابوتشي في المدرسة الإعدادية، ومع ذلك ، لم ينجح الأمر لأنه انتقل من المدرسة، ولكن في المدرسة الثانوية  انقلب عالمها مرة أخرى عندما قابلته مرة أخرى.

8- Kamisama Kiss (2012)

افضل انمي رومانسي قائمة افضل 10 انميات رومانسية

مسلسل تلفزيوني أنمي ياباني عام 2012، مقتبس من سلسلة المانجا التي تحمل نفس الاسم والتي كتبتها ورسمتها جولييتا سوزوكي، المسلسل من افضل الانميات الرومانسية ويتكون من موسمين عرض الاول عام 2012 والثاني عام 2015، الموسمين  في 31 حلقة ، وحصل الأنمي علي تقييم (8.1/10) علي موقع قاعدة بيانات الأفلام علي الانترنت (IMDB).

تحلم نانامي موموزونو بأن تعيش حياة مدرسية عادية تمامًا مثل أي فتاة أخرى في المدرسة الثانوية، بدلاً من ذلك ، يجب أن تتعامل مع حقيقة أن والدها مقامر، وقد تراكمت عليه الديون، نظرًا لأنها لا تستطيع دفع الإيجار ، تم طردها من شقتها وهي الآن بلا مأوى، على الرغم من هذا التحول المؤسف في الأحداث ، لا تزال تحافظ على قلبها الطيب.

9- Your Lie In April (2014)

افضل انمي رومانسي قائمة افضل 10 انميات رومانسية

كذبتك في أبريل هي سلسلة مانجا درامية يابانية رومانسية كتبها ورسمها ناوشي أراكاوا، تم تحويلها إلى مسلسل أنمي ، وفيلم حي، تدور احداث الانمي الرومانسي حول عازف بيانو شابًا يُدعى كوسي أريما، الذي اعتزل العزف على البيانو بعد وفاة والدته، و تمر السنوات حتي يلتقي بعازفة الكمان كاوري ميازونو.

أحد افضل الانميات الرومانسية علي الإطلاق حيث حصل الأنمي علي تقييم (8.6/10) علي موقع قاعدة بيانات الأفلام علي الانترنت (IMDB)، ويحتل المركز رقم 236 في قائمة افضل 250 مسلسل علي موقع قاعدة بيانات الأفلام علي الانترنت (IMDb).

افلام انمي | قائمة افضل 12 فيلم انمي للمشاهدة وقضاء وقت ممتع

10- Toradora (2008)

افضل انمي رومانسي قائمة افضل 10 انميات رومانسية

تورادورا  أي النمر والتنين هو مسلسل انمي رومانسي كوميدي مقتبس من سلسلة روايات يابانية خفيفة من تأليف يويوكو تاكيميا ورسم ياسو، تتضمن السلسلة عشر روايات صدرت في الفترة ما بين 10 مارس 2006 و 10 مارس 2009 ، يتكون الانمي من 25 حلقة وحصل الأنمي علي تقييم (8/10) علي موقع قاعدة بيانات الأفلام علي الانترنت (IMDB).

أحد افضل الانميات الرومانسية والتي تم عرضها الفترة الأخيرة، وتدور أحداثه حول ريوجي تاكاسو ، طالب في المدرسة يتمتع بشخصية لطيفة ، يعيش حياة محبطة ، حيث يميل الناس من حوله إلى تجنبه بسبب مظهره المخيف.

 تزداد إحباطاته عندما يبدأ في الشجار مع تايغا أيساكا ، فتاة في مدرسته تتمتع بمزاج عنيف على الرغم من مظهرها الصغير والبريء، ومع ذلك ، عندما يكتشف ان كلاهما مهتم عاطفيًا بصديق مقرب للطرف الآخر ويوافقان على مضض على مساعدة بعضهما البعض.

قد يعجبك ايضاً