افضل مسلسلات نتفلكس افضل 15 مسلسل أجنبي علي نتفلكس

71٬923

افضل مسلسلات نتفلكس .. يعرض موقع “نتفلكس- Netflix” مجموعة رائعة من المسلسلات  الأجنبية التي تلاقي إستحسان جميع المشاهدين، وفي المقال التالي سوف نقدم لك باقة من افضل مسلسلات نتفلكس التي يجب ألا تفوتك مشاهدتها.

إذا كنتِ من هواة متابعة المسلسلات الأجنبية، وترغب في مشاهدة افضل مسلسلات نتفلكس، فإليك قائمة المسلسلات الأعلى نسبة مشاهدة خاصة في الوطن العربي، وأكثرها إثارة للجدل، وموضع نقاش المشاهدين، وأمتعها على الإطلاق.

وفي القائمة التالية سوف نقوم بعرض مجموعة متنوعة من افضل مسلسلات نتفلكس والتي تناسب أذواق الجميع فبالتأكيد سوف تجد ما يجذب إهتمامك من أحد المسلسلات لتبدأ في مشاهدته وقضاء وقت ممتع .

قائمة افضل 15 مسلسل أجنبي من افضل مسلسلات نتفلكس

1- The Queen’s Gambit

المسلسل الدرامي الأمريكي “مناورة الملكة” أو “the queen’s gambit” هو مسلسل قصير مُقتبس من رواية “والتر تيفيس”، والتي تحمل نفس الاسم.

تدور أحداث المسلسل في خمسينات القرن العشرين، وبطلة المسلسل هي شابة يتيمة تتمتع بذكاء حاد وموهوبة في لعب الشطرنج ويتطور أداؤها إلى أن تصبح أفضل لاعبة شطرنج على مستوى العالم ولكنها تُعاني من صدمة عاطفية، وتتجه إلى الإدمان، وهو من أمتع و افضل مسلسلات نتفلكس التي نرشحك لمشاهدتها.

المسلسل من إنتاج شبكة نتفلكس وتم عرضه في شهر اكتوبر عام 2020 حيث أصبح المسلسل القصير الأكثر مشاهدة علي نتفلكس بعد عرضه باربعو أسابيع .

 

2- La Casa De Papel

لا كاسا دي بابيل أشهر المسلسلات الأسبانية التي حققت نجاحاً كبيراً وهو مسلسل سرقة وسطو  تم عرض 4 مواسم منه أول موسم كان عام 2017 والأخير عام 2020.

وقامت شبكة نتفلكس بالترويج للمسلسل في الوطن العربي بأسم شهرة وهو ” البروفيسور ” وتم إضافت الموسم الأول للقائمة العالمية لنتفلكس.

وتدور أحداث المسلسل حول رجل غامض ملقب بالبروفيسور يقوم بالترتيب لأكبر عملية سطو مسلح والتي والتي كانت حلم والده قبل أن يموت والذي قتل علي يد الشرطة أثناء عملية سرقة.

يقوم بالبروفيسور بتجنيد 8 مجرمين مطلوبين للعدالة وذات سوابق إجرامية وليس لديهم ما يخسرونه ويطلق علي كل واحد منهم إسم مدينة عالمية .

 

3- Peaky Blinders

بيكي بلايندرز مسلسل جريمة بريطاني من افضل مسلسلات نتفلكس تم عرضه لأول مره عام 2013 وتدور أحداثه حول العصابات في برمنغهام بإنجلترا ويتناول قصة أحد رجال العصابات في أعقاب الحرب العالمة الثانية وهو ” توماس شيلبي “.

ويقوم بدور البطولة كيليان مورفي في دور توماس شيلبي وتم عرض المسلسل في خمس مواسم ومن المقرر أن يصل مسلسل الجريمة البريطاني الي الموسم السابع

 

مسلسلات نتفلكس | أفضل 12 مسلسل جريمة وغموض علي نتفلكس

4- Fargo

أحد المسلسلات التي تعرض علي شبكة نتفلكس وهو مسلسل درامي وجريمة أمريكي والفيلم مقتبس من قصة فيلم بنفس الإسم فارجو عام 1996

تم عرض ثلاث مواسم من المسلسل وما يميز المسلسل أن كل موسم منفصل حيث تدور أحداث موسم حول قصة وجريمة مختلفةوطاقم عمل مختلف .

فاز المسلسل بالعديد من الجوائز منها جائزة جولدن جلوب لأفضل مسلسل قصير  وجائزة جولدن جلوب لأفضل ممثل وتم ترشيحه لأكثر من 15 جائزة أخري

 

5- Suits

مسلسل “suits” هو واحد من افضل مسلسلات نتفلكس التي يمكنك مشاهدتها على الإطلاق، فهو يحكي قصة شاب يدعي ” مايك روس ” لم يكمل دراسته الجامعية، إلا أنه يتمتع بذكاء حاد، وفطنة، مما جعله يحصل على فرصة عمل كمساعد لمحام شهير، بالرغم من عدم حصوله على شهادة الحقوق.

مسلسل أمريكي يتكون من 9 مواسم وكل موسم 12 حلقة وأبطال المسلسل هم “غابرييل ماخت”، و”ريك هوفمان”، و”جاي أدمز”، تُرى هل يؤدي ذكاء الشاب وحده إلى نجاحه في عمله، أم أنه بحاجة إلى الحصول على الشهادة الجامعية؟

 

6- Ozark

مسلسل “أوزارك” هو أحد أعمال شبكة نتفلكس ويعتبر من افضل مسلسلات نتفلكس  التي تجمع بين الجريمة والدراما، والإثارة، وهو من بطولة “لورا ليني” التي تقوم بدور الزوجة،  وزوجها “جيسون باتمان”.

المسلسل يحكي قصة انتقال الأسرة فجأة من ضاحية فقيرة في “شيكاغو” إلى منتجع راقي، وذلك بمساعدة مخطط مالي يسعى إلى خطة غسيل أموال لمبلغ كبير جداً من المال خلال فترة قصيرة، خضوعاً لأمر زعيم عصابة لتجارة المخدرات

 

افضل المسلسلات الاجنبية القصيرة .. جرعة من الإثارة والتشوييق

7- Somewhere Between

مسلسل من إنتاج شبكة SBS  وهو مسلسل أمريكي جريمة ودراما وتدور أحداثه حول أم تحاول تغيير مصير مقتل إبنتها علي يد قاتل متسلسل وتم عرض المسلسل عام 2017 ويتكون من موسم واحد فقط.

وتقوم بدور البطولة بولا باتون في دور لورا برايس ومعها ضابط شرطة سابق ” ديفون ساوا ” في دور نيكو جاكسون .

 

8- Black

مسلسل “بلاك” هو مسلسل كوري يحكي قصة إمرأة لديها قدرة خارقة تمكنها من التنبؤ بالموت، وحاصد أرواح، وكذلك محقق، ويتورطون جميعاً لمدة عشرون عاماً في أحداث الحياة والموت.

يقوم بدور الأبطال الثلاثة كل من “آرا أولي ول”، و”سونغ سوينغ”، و”ليون”، والمسلسل مليء بالإثارة، والمتعة، والأحداث الغامضة، فإذا كنت من هواة مشاهدة مسلسلات الرعب، فمسلسل “بلاك” من افضل مسلسلات نتفلكس التي يمكنك الاستمتاع بها.

 

مسلسلات نت فلكس | افضل 10 مسلسلات اجنبية علي شبكة نت فلكس

9- House Of Cards

المسلسل الأمريكي “منزل  البطاقات”، أو “house of cards” تم بثه على نتفلكس عام 2013، وقد حصل على نسبة مشاهدة مرتفعة جداً، ونجح نجاحاً منقطع النظير، وهو أول مسلسل سياسي أمريكي.

المسلسل مُقتبس من مسلسل بريطاني من تأليف الروائي “مايكل دوبز”، وقام بإخراجه أكثر من مخرج، واستمر عرضه لمدة ست مواسم، ويتكون من 37 حلقة، وقد حصد المسلسل عدة جوائز.

أبطال المسلسل هم نخبة من كبار النجوم، وما زال من المسلسلات الأعلى نسبة مشاهدة على نتفلكس، فإذا كنت تفضل مشاهدة المسلسلات الدرامية السياسية، فهذا المسلسل من افضل مسلسلات نتفلكس التي يمكنك مشاهدتها على الإطلاق.

 

10- Master Of None

المسلسل الكوميدي “Master of None” تم بثه على نتفليكس عام 2015، وحقق نجاحاً باهراً، وهو من تأليف وتمثيل الممثل الأمريكي الهندي “عزيز أنصاري”.

يحكي المسلسل قصة شاب أمريكي ذو أصول هندية،  موهوب وعاشق للتمثيل يحاول تحقيق حلمه، ولكن يُصدم باختلاف الثقافات عندما يحاول التمثيل بنيويورك، والتي تُمثل له عائقًا كبيراً يقع حائلًا بينه وبين تحقيق حلمه، وهو من افضل مسلسلات نتفلكس

 

أفضل 10 مسلسلات اجنبية إستمتع بوقتك أثناء مشاهدتها

11- The Haunting of Hill House

مسلسل “بيت التل المسكون”، أو “The haunting of hill house” مُقتبس من رواية لشيرلي جاكسون التي صدرت عام 1959، وهو مسلسل قصير مكون من 10 حلقات فقط.

تدور أحداث المسلسل حول خمسة أخوة يعيشون بمنزل أمريكي مسكون بالأشباح، وتتوفى أختهم الصغرى، فيتحدوا سوياً لمقاومة الأشباح.

 لاقى المسلسل إستحسان الكثير من النقاد، ولكن وصفه بعض المشاهدين ، وهو من أفضل مسلسلات نتفليكس التي يمكنك مشاهدتها، إذا كنت تفضل هذا النوع من المسلسلات.

 

12-  Emily in Paris

المسلسل الكوميدي “إيميلي في باريس” أو “Emily in Paris” يدور حول قصة الفتاة الشابة “إيميلي” التي تستأجرها شركة تسويق وتعاني اختلافات الثقافات حيث تنتقل من أمريكا إلى فرنسا.

إذا كنت من هواة مشاهدة المسلسلات الكوميدية خفيفة الظل، فمسلسل “إيميلي في باريس” من افضل مسلسلات نتفلكس التي ننصحك بمشاهدتها.

 

13- Anne with an E

تم عرضه لأول مرة في كندا علي شبكة CBC وعرض عالمياً علي شبكة نتفلكس والمسلسل مقتبس من رواية الكاتبة الكندية لوسي مود مونتغمري.

تدور أحداث المسلسل حول الفتاة التي تعاني في طفولتها وقسوة الحياة في الملاجئ والتي تحاول الحصول علي وظيفة والتخلص من ماضيها القاسي ويتكون المسلسل من 3 مواسم .

 

14- Friends

يُعد مسلسل الأصدقاء “friends” من أشهر المسلسلات الكوميدية التي لاقت رواجاً عالياً بجميع أنحاء العالم، يتكون من عدة أجزاء، وما زال يحقق نسبة مشاهدة عالية إلى يومنا هذا.

تدور أحداث المسلسل حول مجموعة من الأصدقاء ومجموعة من المواقف الكوميدية التي تدور بينهم، والمسلسل عبارة عن حلقات منفصلة غير مرتبطة الأحداث، فإذا كنت تفضل مشاهدة المسلسلات خفيفة الظل ، فمسلسل الأصدقاء من افضل مسلسلات نتفلكس التي نرشحها لك.

 

15-  Conversation with Killer

مسلسل “حوار مع القاتل”، أو “Conversation with killer: The Ted Bundy Tapes” هو من افضل مسلسلات نتفلكس، والأعلى تقييمًا.

تدور أحداث المسلسل حول القصة الحقيقية لمجرم أمريكي ارتكب العديد من جرائم القتل، والاغتصاب قبل إلقاء القبض عليه والحكم عليه بالإعدام.

يُعد مسلسل “حوار مع القاتل” مسلسل رعب قصير مكون من أربع حلقات، بُنيت أحداث القصة بناءً على حوار تلفزيوني اُجري مع القاتل قبل إعدامه