افلام اكشن 2020 | أفضل 10 افلام اجنبية تصنيف اكشن لعام 2020

5٬097

في هذا المقال أعزائي القراء لنا لقاء خاص مع أفضل افلام اكشن 2020 حيث نبين لك ما هي هذه الأفلام وتحديداً أكثر أفضل عشرة أفلام منها وقصصها في المجمل بالإضافة إلى من شاركوا فيها من الممثلين فإن كان الأمر قد شد انتباهكم فباستطاعتكم أن تقرؤا السطور القليلة القادمة لتتمكنوا من معرفة هذه الأفلام .

قائمة أفضل افلام اكشن 2020

1- Project Power

بالتأكيد فيلم بروجيت بور أحد أفضل افلام اكشن 2020  فإن كنت حتى الآن لم تجد ضالتك رغم كل ما قرأت من أسطر سابقة تحكي لك عن أفلام متنوعة فإننا نعتقد أن هذا الفيلم لا يمكن أن تفوته أو تمر عليه مرور الكرام دون أن تصر على مشاهدته.

 فالقصة وكبداية في غاية الإثارة وهي تحكي عن قدرة عقار على منح من يتعاطاه قدرة خاصة غير متوقعة لمدة خمس دقائق ومن أجل معرفة سره يقوم جندي وفتاة بالبحث عن صانعه لكي يعرفوا منه هذا السر وقبل أن نختم فإن الفيلم من بطولة جيمي فوكس وجوزيف جوردن ليفيت.

2- The Old Guard

فيلم أمريكي من أفلام الأبطال الخارقين والاكشن لعام 2020 والفيلم من بطولة كل من تشارلز ثريون وشيوتيل ايجو فورو هاري ميلينج .. الفيلم من إخراج جينا برينس بيثوود وكتابه جريج روكا، مقتبس من كتابه الهزلي الذي يحمل نفس الاسم.

وقصة فيلم الأكشن باختصار حول مجموعة من الجنود لديهم العديد من القدرات الخارقة التي من بينها الخلود وينضم إليهم عضو جديد ومن هنا يبدأ الفيلم حيث العديد من الأحداث التي تشد انتباهك لمتابعته وهو عموماً واحد من أفضل افلام اكشن 2020 التي تستحق المشاهدة.

افضل افلام الجاسوسية العالمية | افضل 10 أفلام لتستمتع بوقتك

3- Extraction

أحد أفضل افلام اكشن 2020 تصنيف أكشن وإثارة وحركة والفيلم من بطولة كل من كريس هيمسوورث وديفيد هاربر وقصته قد تبدو شديدة البساطة وتتمثل في استئجار أحد الجنود المرتزقة لإنقاذ ابن واحد من أكبر تجار السلاح والمخدرات في العالم.

 إلا أنك سوف تكتشف أثناء مشاهدتك فيلم الأكشن (Extraction) أنها مهمة مستحيلة حيث إن البطل المكلف بمهمة الإنقاذ يواجه جيشاً بأكمله فيا ترى هل سينجح ؟ هذا ما سوف تعرفه عندما تكمل مشاهدة الفيلم.

4- Greenland

وفي المرتبة الرابعة أحد افضل افلام اكشن 2020 فيلم الكوارث الامريكي من بطولة كل من جيرارد بانلر ومورينا باكرين وهو من نوعية افلام الاكشن التي تعتمد على فكرة الهرب والبقاء علي قيد الحياة في مواجهة كارثة طبيعية تهدد كوكب الأرض وكل من عليه.

فقصة الفيلم تبدأ بأن الحياة على ظهر كوكب الأرض أصبحت مهددة بالفناء نتيجة نيزك يقترب نحو الأرض بسرعة كبيرة ومن هنا تقرر عائلة جون جريتي تحديداً بأن تبحث عن ملاذ آمن من هذا المصير المرعب.

 هل يا ترى سوف ينجحون أم أن هذه الكارثة لن تحدث من الأساس ؟ نترك لك عزيزي القارئ الإجابة على كل هذه التساؤلات بعد أن تقوم بمشاهدة الفيلم الممتع جرين لاند.

5- Birds of Prey

بالتأكيد معظمنا قام بمشاهدة سلسلة أفلام باتمان ويعرف منه هو الجوكر ومن هي مساعدته مهلاً لنقف عند مساعدته قليلاً فحولها يتمحور أحداث هذا الفيلم حيث إن هارلي كوين تقوم بترك الجوكر ومن أجل استرجاع فتاة مختطفة تعرف باسم كاسندرا كين قامت باختطافها بالتحديد واحدة تعرف بسيدة الجريمة.

 ومن أجل هذا الهدف تقوم هارلي بجمع عدد من الأبطال الخارقين لنراها بصورة مختلفة قليلاً عما كانت عليه عندما كانت مع الجوكر هذا الاختلاف هو ما سوف يدفعك حقاً لمشاهدة افضل افلام اكشن 2020 والفيلم من بطولة كل من مارجوت روبي وكريس ميسينا إنه حقاً يستحق أن يكون ضمن قائمة أفضل افلام اكشن 2020.

افلام اكشن 2021 أفضل 12 فيلم اجنبي اكشن وحركة لعام 2021

6- Bloodshot

أحد افضل افلام اكشن 2020 ولكن بالرغم من أن الفيلم أثار جدلاً لا بأس به لبطله المعروف فان ديزل إذ أن هناك من يراه فيلم أكشن رائع يضاف لتاريخ فان ديزل الطويل في هذا الباع بينما آخرون صنفوه بأنه أسوأ أفلام فان ديزل التي قدمها والتي ما كان له أن يوافق على القيام بها من الأساس.

وعموماً فإن قصته تحكي عن رجل اسمه راي عائد للحياة توا مع فقدان الذاكرة لكل ماضيه الذي يكتشفه مع الوقت فيعرف أنه مقاتل وصاحب سلاح فتاك ومن هنا تتوالى الأحداث التي نتمنى أن تشاهدها وبعدها ننتظر حكمك على الفيلم وهل أنت من أصحاب الرأي الأول المؤيد له أم من أصحاب الرأي الناقد الذين يرون أنه من أسوأ أفلام ديزل عموماً الذي يشاركه البطولة كل من سام هيوين ومايكل شين.

7- Bad Boys For Life

والسر في قوة هذا الفيلم ترجع لعدة نواحي أولا أن بطله هو الفنان النجم المعروف ويل سميث والذي يشاركه أيضاً كلاً من فانيساها دجنز ومارتن لورانس أما الأمر الآخر الذي يرجع إليه أيضا قوة هذا الفيلم فهو قصته حيث تحكي عن لقاء كل من بيرنت المتقاعد وصديقه لوري لمرة أخرى حيث يواجهون الجريمة في مغامرة جديدة.

 إذ تورط أحدهم في قتل شقيق زعيم عصابة ألباني شهير فيا ترى كيف سوف تسير الأحداث ؟ هذا ما نتمنى أن تحكيه أنت لنا بعد رؤية الفيلم بمختلف أحداثه وهذا من خلال التعليقات التي تكون متاحة دوما على الموضوع.

افضل افلام الاكشن | افضل 10 افلام اكشن وحركة علي مر التاريخ

8- Mosul

فبالطبع لا يمكن أن يكون حديثناً عن أهم افلام اكشن 2020 دون أن نتحدث عن هذا فيلم ” الموصل ” وحتى لا نطيل عليكم الحديث دون فائدة إنه يتحدث عن مدينة الموصل العراقية التي سيطر عليها تنظيم داعش الإرهابي .

وتحاول فرقة من التدخل السريع التدخل من أجل حماية المدينة وتحريرها في ملحمة بطولية رائعة وكأن التاريخ سوف يكتبها بحروف من نور في صفحاته، والفيلم من بطولة كل من سهيل دباش وآدم بيسا مع تمنياتنا لك بمشاهدة ممتعة

افضل افلام 2020 | إستمتع بمشاهدة افضل 15 فيلم لعام 2020

9- #Alive

وهو ينتمي لنفس نوعية الفيلم السابق مع اختلاف بسيط أن الكارثة هنا ليست كارثة فضائية وإنما هي كارثة مرضية حيث ينتشر وباء فتاك بالعالم

 وفي مدينة خارجة عن السيطرة كلياً يحاول أحد الناجحين من الموت خوض مغامرة من أجل البقاء على قيد الحياة فهل يا ترى سوف ينجح ؟ وهل من ناجحين مثله يبحثون عن حياة آمنة ؟ كل هذا وأكثر تعرفه بعد ما تقوم بمتابعة أحداث هذا الفيلم الرائع بكل تأكيد.

10- Love and Monsters

السر في هذا الفليم يكمن في جمعه بين كل من الاكشن والرومانسية حيث تحكي القصة عن عالم ملئ بالوحوش وفيه يعلم جويل بأن صديقته في معسكر آخر على بعد حوالي ثمانين ميلا فقط منه وأن عليه القيام برحلة في منتهى الخطورة من أجل أن يصل إليها.

 وفي هذه الرحلة يكتشف جويل بطل الفيلم أن بطله الداخلي ليظهر بقلب فتاة أحلامه وقبل أن تغادر إليك أسماء الممثلين الأبطال في هذا الفيلم وهما كل من ديلان اوبرين وجيسيكا هانويك.

بالتأكيد توجد العديد من الأفلام الرائعة الأخرى ضمن قائمة أفضل وأهم افلام اكشن 2020 لكننا اخترنا لكم الأشهر والأكثر متابعة ومشاهدة يمكنك عزيزي القارئ أن تشاركنا برأيك حول هذه الأفلام وهل هي كما توقعت وكما سردنا أم لا.

نحن أيضاً نرحب بأية آراء أو معلومات أخرى عن افضل افلام اكشن 2020 بخلاف ما قد سردنا من أفلام بحيث يعرف باقي القراء معلومات أكثر وتتعدد أمامهم خيارات المشاهدة بحيث يستمتعون بقضاء الوقت المخصص لمتابعة الأفلام ولا يشعرون بأي ضيق أو ملل وهو هدف كتابتنا لهذا المقال وغيره من المقالات الآخرى.

افلام اكشن 2023 افضل 10 افلام اجنبية اكشن جديدة لعام 2023

قد يعجبك ايضاً