افلام زومبي افضل 15 فيلم زومبي علي الإطلاق سوف تخطف أنفاسك

9٬661

من منا لم يرى لقطات من افلام زومبي في حياته فشدّتنا المشاهد للمتابعة وللبحث أكثر عن هذا النوع من الأفلام، وفي هذا المقال جمعنا لكم افلام زومبي تعتبر الأشهر والأفضل في التاريخ.

قائمة افلام زومبي سوف تخطف أنفاسك

I Am Legend

أما إن كان هدفك افلام زومبي تتحدث عن ناجٍ وحيد فأنت أمام الروعة الكاملة من قبل ويل سميث، يعرض الفيلم قضية الصراع للبقاء على قيد الحياة، كما يورد خيالاً علمياً يتعلّق بتطوّر أحد الفيروسات الذي يقضي على غالبية سكان العالم، ومن جهةٍ أخرى، هناك الزومبي الذي يُحاول الفتك بالبشر، أما الناجي الوحيد فهو يكافح لوقف هذا الفيروس الرهيب.

Train to Busan

هل ترغب بمتابعة افلام زومبي كثُر الحديث عن أنها تشبه وباء كورونا الذي يعصف بالعالم؟، ننصحك إذاً بهذا الفيلم الذي تدور قصته حول رجل وابنته يخرجان لقضاء عيد ميلادها، ويصعدان إلى القطار الكوري السريع الذي سيقلهم من منطقة إلى أخرى، لكن في اللحظة التي سيغادرون فيها بالتحديد، تمتلئ محطة القطار بالزومبي الذين يقتلون سائق القطار ومعه عدد آخر من الركاب، وبعد أن يموت السائق يصبح على الركاب الدفاع عن حياتهم ومقاتلة الزومبي.

Warm Bodies

إن كنت تبحث عن افلام زومبي رومنسية فها أنت وصلت، نعم ما قرأته للتو صحيح، فهذا الفيلم تدور أحداثه حول قصة حب قوية تجمع بين شاب وفتاة بعد أن يجتاح المدينة وباء الزومبي ، ويدمرها بالكامل، وأثناء ذلك يحاول الشاب إنقاذ الفتاة من هجوم الزومبي  فتتعلق به، وتنشأ بينهما قصة حب جميلة، تساعدهما على البقاء على قيد الحياة وسط مجموعات الزومبي المتوحشة.

افلام رعب نتفلكس | افضل 10 افلام رعب علي شبكة نتفلكس

Return of living dead

هل تبحث عن افلام زومبي تعرض لك السرّ خلف عودة هؤلاء الموتى إلى الحياة؟ هذا الفيلم سيفي بالغرض،  حيث يقوم شاب بإجراء عملية سرية على صديقته بعد مقتلها في حادث دراجة نارية بهدف إعادتها إلى الحياة، وذلك بعد أن شاهد مؤخراً النتائج المروعة لمشروع سري للغاية لإعادة الموتى إلى الحياة، فهل سينجح في مهمته أم سيسبب كارثة تهدد شخصيات الفيلم؟

Dead Snow

هل تبحث عن افلام زومبي يتحدث عن النازيين ؟ هذا الفيلم لك بالتأكيد، فهو فيلم رعب نرويجي، تدور أحداث الفيلم حول ثمانية طلاب طب كانوا في رحلة تزلج إلى النرويج ليكتشفوا فجأة أن أهوال هتلر ما زالت حية، في الوقت الذي يتواجهون فيه وجهاً لوجه مع كتيبة من الجنود النازيين الزومبي الذين يسعون لتناول أي شخص.

 28 Days Later

إن كنت تبحث عن افلام زومبي بقصة مميزة فعليك متابعة هذا الفيلم الذي يبدأ عندما يستيقظ شخص من غيبوبة بعد 28 يوماً في المستشفى لكنه يجد مدينة لندن بكاملها خالية ومدمّرة بسبب فيروس قاتل وغامض، ويخوض مغامرة للنجاة بحياته، حيث تتواجد عصابات الزمبي وهناك أماكن وتجمعات زومبي سريع جداً لذا يجب على الناجين أن يجتمعوا معاً للإمساك بهم والقضاء عليهم.

افلام مرعبة | اقوى 12 فيلم رعب يحبس الأنفاس

Zombie land

أما إن كنت ترغب بمتابعة افلام زومبي تحبس الأنفاس فإليك هذا الفيلم الذي يدور حول طالب خجول يحاول الوصول إلى أسرته، يشاركه شخص تعرّف عليه، ينضمان لبعضهما في محاولة للخروج من المدينة التي أصابها وباء يحوّل جميع السكان إلى زومبي، لكن خلال رحلتهما تحتال عليهما فتاتان لأخذ سيارتهما والهرب بها للملاهي الخالية من الزومبي.

Shaun of the Dead

هل سمعت من قبل عن افلام زومبي كوميدية؟، هذا الفيلم هو أحد أفضل الأفلام التي تجمع الرعب والكوميديا معاً، وهو يدور حول شاب مع صديقته وأمه، يعيشون حياة هادئة، لكن هذا الروتين اللطيف أصبح مهدداً عندما يعود الموتى إلى الحياة ويقومون بمحاولات مضنية لتناول وجبة خفيفة على سكان لندن العاديين، فماذا سيفعل؟

World war z

في حال كنت تبحث عن افلام زومبي مثيرة للجدل فقد وصلت.. هذا الفيلم يروي قصة وباء فيروسي مدمّر ينتشر في العالم، ويحول كل من يصاب به إلى زومبي، ويؤدي براد بيت في هذا الفيلم شخصية موظفٍ في الأمم المتحدة، يتم تكليفه بمهمة البحث عن مصدر الفيروس لكي يدرسه العلماء، على أمل أن يعثروا على دواء ينقذ البشر، وهكذا ينطلق الموظف في رحلته لأكثر من بلد بحثاً عن المستحيل وسط ملايين وحوش الزومبي التي تلاحقه في كل مكان.

مسلسلات نهاية العالم | افضل 15 مسلسل اجنبي عن نهاية العالم

Dawn of the Dead

إن كنت تبحث عن افلام زومبي مرعبة للغاية، فهذا الفيلم لك، حيث تعود الممرضة آنّا إلى منزلها بعد أن قضت مناوبتها المرهقة، لكن ما تلبث أن تتحول الأمور إلى وضعٍ جنوني بعد موت الزوج ثم عودته للحياة بطريقة غريبة جداً، ثم تكتشف البطلة الفاجعة التي حلّت بالبلدة التي تعج بالزومبي، فتهرب من المنزل وتلجأ إلى الغابة، وهناك تلتقي بمجموعة من الناجين، يكتشفون أن السبيل الوحيد للنجاة هو بالبقاء سوياً.

Night of Living Dead

هل تبحث عن افلام زومبي تخطف الأنفاس؟ إذاً عليك متابعة هذا الفيلم، حيث يذهب شقيقان إلى الريف لحضور جنازة عمتهما، لكنهما يتأخران فيقرران الذهاب إلى المقبرة مباشرة، فينصدما عندما يجدان أن المكان خالٍ تماماً، لتهاجمهم جماعات من الزومبي فجأة، يهرب أحد الشقيقين تاركاً أخاه بمفرده.

Planet terror

هل كنت تتخيل يوماً وجود افلام زومبي تتحدث عن الإرهاب؟ هذا الفيلم يتحدث عن ذلك، حيث تدور الأحداث في ولاية تكساس الأمريكية حين تنشب معركة مميتة داخل إحدى القواعد العسكرية المهجورة، ويتسبب القتال في إطلاق النار على خزان يحتوي على غاز يستخدم كسلاح بيولوجي، فينتشر الغاز في الهواء، ويقوم بتحويل الموجودين إلى مجموعة من الزومبي.

Ponty pool

ماذا لو كنت تبحث عن افلام زومبي تتحدث عن الخيال العلمي البحت وبقصة غير متوقعة، إليك هذا الفيلم الذي يحكي قصّة مقدم برنامج إذاعي في بلدة صغيرة يبثّ يومياً نفس الأخبار ونفس الروتين، إلى الوقت الذي يتلقى فيه عدة اتصالات تخبره عن تحول عنيف ومفاجئ في سلوك السكان، ويكتشف وجود فيروس يحول الناس إلى زومبي، ويحاول إيجاد طريقة لتحذير مستمعيه من الفيروس غير الإذاعة، فالفيروس يتنقل عبر موجات البث الإذاعية.

Zombi 2

إن كنت في طريق البحث عن افلام زومبي ستسرق النوم من عينيك، فهذا الفيلم مخصص لك، يحكي الفيلم قصة مجموعة من السياح يقضون عطلاتهم متجولين، يصادفون في طريقهم طبيباً يبحث عن علاج بلاء يعيد إحياء الموتى، لكن سرعان ما تنقلب الأمور إلى جحيم عندما يبدأ الزومبي بالزحف من خارج قبورهم لترويع السكان والسيّاح.

Braindead

أما في حال كنت من محبي المشاهد الدموية وتبحث عن افلام زومبي دموية فإليك هذا الفيلم الذي تدور أحداثه حول ابن مدلل، تم إحباط آماله في علاقة حب مع فتاة جميلة بسبب التحلل المفاجئ والسريع لوالدته بعد أن أصيبت بعدوى، وكونه ابناً محباً لوالدته لن يستطيع أن يقتلها لذلك أبقاها على قيد الحياة، لتتحول فيما بعد إلى زومبي لا يمكن السيطرة عليه.

تعرض دور السينما حول العالم افلام زومبي مختلفة، فعلى الرغم من الرعب الذي تسببه إلا أنها لها جمهورها الضخم الذي يبحث عنها بشغف دائم ويعتبرها هي الأفضل.

افلام رعب زومبي اقوي 12 فيلم رعب زومبي في السينما العالمية

قد يعجبك ايضاً