قانون الجذب في الحب أساليب وطرق إستخدام قانون الجذب في الحب

3٬521

قانون الجذب في الحب .. ببساطة الحب هي مشاعر جميلة قد تكون بين طرفين أو من طرف واحد وأحياناً يشعر المرء بإنجذاب تجاه شخص معين بدون مبرر وهناك أيضاً أشخاص مفعمين بطاقة الحب والخير التي تجذب تجاههم أشخاص  يمتلكون مشاعر حقيقية وصادقة.

عزيزي القارئ في البداية قانون الجذب يعرف بأنه أحد القوانين الكونية والتي من خلالها تمكن الفرد من تحقيق الأشياء والأمنيات التي يرغب بها ويرتبط بنظرتنا للأشياء وإيماننا الحقيقي بإمكانية حدوثها .. وقانون الجذب في الحب هو أحد تلك القوانين وهناك علم يشرح قانون الجذب في الحب ومن الممكن إستخدامه أيضاً في طاقة الحب.

قانون الجذب في الحب

هي قوة كونية نابعة من تفكير شخصين بنفس الشيء مما يجذبهم في نفس الإتجاه وهو ما يفسر إنجذابنا في بعض الأوقات لشخص بدون مبرر وبدون معرفة مسبقة.

يشير قانون الجذب في الحب على أن جميع الأشياء التي تحدث في حياتنا اليومية هو نتيجة إنجذاب لأفكارنا في الماضي فما تتمناه في الماضي يحدث في الحاضر وما تفكر به في الحاضر حقاً سيحدث في المستقبل وليس المقصود في قانون الجذب في الحب بالتفكير أي فكرة طارئة أو مجرد لحظات المقصود تفكير وإيمان ويقين بحدوث الشيء ما سواء سلبي أو إيجابي لذلك توقف عن دور الضحية فأنت من تصنع واقعك في أفكارك.

قانون الجذب في الحب أساليب وطرق إستخدام قانون الجذب في الحب

وهو يثبت قدرة الشخص للوصول إلى ما يحب وما يريد، وتحقيق الأشياء التي يريدها بمجرد الإيمان بها والتفكير المستمر بها لأن ذلك يدفعه للسعي في الطريق المؤدي لتلك المشاعر والأفكار وإستخدام كافة السبل لتيسير الطريق لها.

قانون الجذب في الحب قانون قديم استخدمته كثير من الحضارات كالحضارة اليونانية القديمة والقدماء المصريين وظهر مجدداً عند إستخدام البرمجة اللغوية العصبية .. المؤمنون بهذا القانون يؤكدون بأن كل من حقق النجاح الباهر في حياته طبق هذا القانون فالإنسان هو الذي يجذب الخير أو الشر أو السلبية أو الإيجابية وفق طريقة تفكيره.

الكثير يعتقد أن قانون الجذب في الحب ما هو ألا أوهام وخرافات ولكن في الحقيقة هو علم وفسره الكثير من العلماء وأكدوه.

قام العالم اينشتاين بتفسير قانون الجذب في الحب على طريقتين

قانون الجذب في الحب  أساليب وطرق إستخدام قانون الجذب في الحب

الطريقة الأولى : التفسير العلمي لقانون الجذب في الحب

وهو أن رغبة الإنسان في الوصول إلي مشاعر شخص معين تحفزه إلى السعي تجاهه وإختلاق الظروف المناسبة وإستغلال الإمكانيات المتاحة لدية لتحقيق ما يريد في الوصول إليه، فدائماً التفكير في من تحب يجعلك قادراً على الوصول إليه بشكل سريع، كما أن التركيز على الحقائق والأمور بشكلٍ أكبر يساعد بالفعل على تحقيق تلك الأهداف والوصول إلى ما تريد في أسرع وقت.

 الطريقة الثانية :  التطبيق العملي لقانون الجذب في الحب

حيث أن الأشخاص المتفائلين لديهم طاقة إيجابية وقدرة على الإيمان بالذات والثقة بالنفس تساعدهم على تحقيق أهدافهم، والذين يركزون على أهدافهم وطموحاتهم وتطلعاتهم، ولا يستجيبون للإخفاق والمشاعر السلبية التي تتسبب بفشلهم فيما بعد، يتمتعون بالصحة والسعادة والنجاح في حياتهم، فالتغيير الذاتي لهم والطاقة الكبيرة بداخلهم أصبحت سبباً رئيسياً لإحداث تغيير إيجابي وجذب أهدافهم وتحقيقها بالفعل والانجذاب الفعلي إلى من يحب.

كيف اقرأ خريطتي الفلكية ..؟ والتعرف علي رموزها ودلالاتها

قانون الجذب في الحب له مظاهر عديدة

1- أحيانا يكون الشخص منجذب تجاه شخص معين ولكن دون جدوى لأن الشخص لا يبادله نفس المشاعر بل وقد لا يمتلك هذا الشخص الصفات المرغوبة لذلك قانون الجذب في الحب قد يساعدك في الحصول على شريكك المثالي يفضل قانون الجذب في الحب  أن الشخص يركز أكثر على الحصول على الحب والمشاعر الحقيقية أكثر من الأشخاص وذلك باستخدام طاقة الحب القوية للحصول على شريك يمتلك مشاعر صادقة وحقيقية ويبادلك تلك المشاعر.

2- أحيانا يشعر البعض بالخوف من الدخول في علاقة نتيجة خبرات سابقة وأن حظه سيء مما يجذبه بالفعل إلى علاقات غير مستقرة لإيمانه الدائم بتلك الأفكار السلبية  ولكن قانون الجذب في الحب قد يساعدك في الحصول على علاقة مثالية عن طريق  فهم الحقيقة التي تعكس رغبة المرء وطبيعة العلاقة التي يريدها والتركيز على المشاعر الإيجابية للوصول إلى العلاقة الناجحة المستقرة.

يمكنك جذب الشريك المناسب لك بإستخدام قانون الجذب في الحب

قانون الجذب في الحب  أساليب وطرق  إستخدام قانون الجذب في الحب

وفقا إلى قانون الجذب في الحب فإن طاقة الحب هي أعلى طاقة فالشخص المحب يمتلك قدرة كبيرة على جذب شخص أو تيسير كافة السبل للوصول لمن يحب وينشر طاقة إيجابية تجذب الجميع إليه.

تركيزك على أي شيء سلبي أو إيجابي بالفعل ينجذب تجاهك وتنجذب تجاه لذلك إذا أردت جذب شريك المناسب عليك بالتركيز على صفاته المميزة في عقلك والتفكير بها بشكل جيد والشعور باليقين أنك سوف تجده بالفعل وتحديد فترة زمنية في عقلك وأن خلال تلك الفترة ستجد ذلك الشريك إذا حدث ذلك بيقين دون شك سوف تدفعك الطاقة الإيجابية والأمل بأن تجده حقا

شعورك بالرضا والتمني مع القيام بمهامك اليومية وأنشطتك ووضع صورة شريك حياتك أمام مخيلتك ومشاعر الحب التي سوف تتبادلوها في كل أوقات اليوم ومشاعرك التي سوف تتشاركوا فيها معا وملئ قلبك وعقلك بالحب والمشاهد الإيجابية في قصص الحب سوف يساعدك على جذب ذلك الشريك المناسب.

أسباب فشل قانون الجذب في الحب

1- عدم تقبل الذات وجلد الذات وعدم تقبل صفاتك يجعل من الصعب عليك جذب من تريد لأن عدم قبولك لنفسك وخصالك يبعث منك طاقة سلبية تبعد أي شريك محتمل نحوك.

2- انتظار العثور على الحب وتوقف حياتك الحالية مما يقلل من طاقتك الإيجابية التي هي واحد من شروط قانون الجذب في الحب

3- الاستسلام بسرعة سواء قبل مقابلة الشخص المراد انجذابه إليك أو بعد رؤيته واكتشاف بعد العيوب الموجودة به كأي إنسان لابد من إعطاء وقت وفرصة فالاستسلام من المشاعر السلبية.

حاول إبعاد أي مشاعر سلبية عنك لان المرء ينجذب إليه ما يشبهه.