مسلسلات تركية افضل 12 مسلسل تركي علي الاطلاق لعام 2021

2٬418

سواء كنت من محبي المسلسلات التركية التلفزيونية أو كنت على حافة الغوص في عالمهم ومتابعة مسلسل تركي رائع، فإن القائمة أدناه سوف تجعلك تستكشف أفضل المسلسلات التركية الاعلى تقييما، ظلت المسلسلات والدراما التركية تسيطر على صناعة التلفزيون العالمية.

في هذه المقالة سنستعرض  أفضل المسلسلات التركية على مستوى العالم لعام 2021.

مسلسلات تركية | افضل 12 مسلسل تركي علي الاطلاق لعام 2021

1- لعبة الحظ

لعبة الحظ - مسلسلات تركية
لعبة الحظ – مسلسلات تركية- مسلسل تركي

تقع آدا في حب روزغار وهو طالب في جامعتها من ألبانيا مهدد بالترحيل من البلاد. اعتقادًا منها أن روزغار هو حبها الأول، تتقدم للزواج منه ويتزوجان زواجاً مزيفاً حتى يستطيع البقاء ولا يتم ترحيله. تؤمن آدا أن روزغار سوف يتقدم لها رسمياً في الذكرى الثالثة من زواجهما المزيف وحينها ستبدأ أخيراً مغامرة زواجهما الحقيقي. لكن لسوء الحظ، ستذهب كل أحلام وآمال آدا في مهب الريح حين يتركها روزغار في الذكرى الثالثة من زواجهما. سرعان ما تسعى آدا لاستعادة روزغار لأنها تعتقد أنه إذا هجرها حبها الأول، فإنها ستكون تعيسة إلى الأبد. لكن القدر له طريقته الخاصة وسيضع بورا في طريق آدا في لحظة غير متوقعة وهو رجل مدمن على العمل وقاسي ومغرور مع أبوابٍ مغلقة بأحكام للحب!

هو مسلسل تركي رومانسي كوميدي من بطولة ايتاتش شاشماز وجيمري بايسال بدأ عرض المسلسل، في 15 يونيو 2021.

 2- حب منطق انتقام

حب منطق انتقام -مسلسل تركي - مسلسلات تركية
حب منطق انتقام -مسلسل تركي – مسلسلات تركية

تتزوج أسراء من أوزان لتغيير مستوى معيشتها بعد أن تعبت من مصاعب الحياة لكن سرعان ما تقرر إنهاء هذا الزواج حين يواجه أوزان صعوبات مادية. بعد الطلاق، يفتتح أوزان شركة برمجيات ويصبح ثرياً. تشق أسراء طريقها لتبدأ بالعمل في هذه الشركة!

ومن هناك يقع الثنائي اوزان واسراء في الحب من جديد وتبدأ مشاهد الغيرة والرومانسية بينهما فكيف سيكون هذا المسلسل الجميل يا ترى وكيف سينتهي؟

هو مسلسل تركي رومانسي كوميدي من بطولة بورجو أوزبيرك ويلهان شان، بدأ عرض الحلقة الأولى من المسلسل بتاريخ 18 يونيو 2021.

3- حكاية جزيرة

حكاية جزيرة
حكاية جزيرة

من أجل أن تحصل حزيران على الترقية التي تحلم بها، يجب عليها مساعدة رئيسها في شيء وهو الذهاب إلى الجزيرة وايجاد معلومات عن الرجل الذي يرفض بيع ارضه ويعيق تطور الجزيرة.

تذهب حزيران وتقابل بويراز، يحاول بويراز طردها فيبدأ التوتر بينهما منذ اللحظة الاولى في هذه الاثناء تحصل حزيران على المعلومات التي يحتاجها رئيسها بينما تنتظر بشوق عودتها إلى اسطنبول تضطر إلى البقاء في الجزيرة حين تفوتها السفينة، اثناء ذلك تستوعب حزيران أن رئيسها قد ضللها وأنها قد اذت بويراز دون قصد، ومن ثم تعقد العزم على اصلاح الضرر الذي تسببت به فتذهب إلى بويراز وتقدم له عرضاً لكي يكسب المال ويستطيع استعادة أرضه.

هو مسلسل تركي رومانسي كوميدي تلفزيوني من بطولة آيتشا آيشين توران وآلب نوروز بدأ عرضه في 15 يونيو 2021.

مسلسلات تركيه افضل 12 مسلسل تركي علي الاطلاق لمشاهدة ممتعة

4- اتصل بمدير اعمالي

اتصل بمدير اعمالي
اتصل بمدير اعمالي

المدراء ومساعديهم يأخذوننا الى عالم كواليس المشاهير المتوحش، الى مكان تتعاكس فيه القهقهات، الأحاسيس، المؤامرات، خيبات الأمل والدموع.

هو مسلسل تركي رومانسي درامي تلفزيوني، من إنتاج القمر للإنتاج، وإخراج دينيز شلبي ديكيلتاش وسيناريو أوراش جونيش وفولكان يزيجي من بطولة باريش فلاي، دنیز جان آکتاش، فاتح ارتمان، كانان إرجودر.

5- حب بالصدفة

مسلسل-حب-بالصدفة-مسلسل تركي - مسلسلات تركية
مسلسل-حب-بالصدفة-مسلسل تركي – مسلسلات تركية

فتاة جميلة تدعى شمال تحلم بالسعادة عبر زواجها من الرجل الذي تحبه بعد انتهاء جامعتها وجيفان الابن الوسيم لعائلة ثرية من غازي عنتاب سيتقاطع طريق جيفان وشمال بعد تعرضهم لحادث ليقررا فتح صفحة جديدة.

مغامرات شمال وجيفان تُجر إلى بُعد مختلف تمامًا مع الأكاذيب والأحداث غير المتوقعة التي تصطف واحدة تلو الأخرى.

هو مسلسل تركي رومانسي كوميدي من بطولة سودا زلال جولير واوميت كاناتار جيلار

6- سرنا نحن الاثنان

سرنا نحن الاثنان- مسلسلات تركية
سرنا نحن الاثنان- مسلسلات تركية

تكتشف تلك الأم إصابتها بمرض خبيث في الدماغ، وأصبح حلمها هو البحث عن أحد تثق به ليرعى ابنتها بعد وفاتها، وهذا يجعلها تدخل في رحلة البحث عن زوج مناسب. وتدخل وقتها في عقد زواج لمدة محددة من اجل ابنتها.

هو مسلسل تركي دراما من بطولة أراس آيدن، ليلى فيري. بدأ عرضه بتاريخ 8 أغسطس 2021.

مسلسلات تركية مدبلجة | افضل 12 مسلسل تركي مدبلج لمشاهدة ممتعة

7- بيت من ورق

بيت من الورق - مسلسل تركي - مسلسلات تركية
بيت من الورق – مسلسل تركي – مسلسلات تركية

هذه الأسرة تعيش حياة عادية ومثالية مثل أي أسرة أخرى فهم يعيشون حياة أسرية مستقرة وسعيدة ويشغل الزوج وزوجته بعض الوظائف الهامة وفي البيت يعيشون مع أبنائهم حياة مليئة بالحب والخوف الكثير على أبنائهم.

تعيش الأسرة الحياة التي يتمنى الكثيرين أن يعيشوا مثلها لكن يحدث لهم في يوم من الأيام حدث لم يتوقعه أحد يكون نتيجة سوء فهم واحد بينهم يقلب حياة هذه الأسرة رأسًا على عقب ويحاولون حماية أطفالهم بكل الطرق والوسائل وتدور باقي أحداث المسلسل في إطار تشويقي بالأحداث.

مسلسل تركي دراما تشويق بطولة اردال بيتشيكي اوغلو ونور فتاح اوغلو.

8- التفاح الحرام

التفاح الحرام-مسلسل تركي-مسلسلات تركية
التفاح الحرام-مسلسل تركي-مسلسلات تركية

تدور أحداث مسلسل التفاح الحرام في مدينة إسطنبول ويجسد المسلسل قصة الأختين زينب ويلديز تقطنان معاً في إحدى الأحياء الشعبية بإسطنبول وتختلف شخصية وطبيعة كلاً منهما حيث تمتلك زينب شخصية هادئة وطبيعة رومانسية وتبحث دائماً عن الحب الحقيقي فيما تتمتع يلديز بشخصية مرحة وتحلم بالزواج من رجل غني تنعم معه بالثراء والرفاهية وتستمر الأحداث وتتقابل زينب مع اليهان ذلك الشاب الغني الذي يرأس مجموعة شركات كبرى، ويقع اليهان في حب زينب وتنشأ بينهم علاقة حب قوية مفعمة بالرومانسية والمشاعر الجميلة.

هو مسلسل تركي تلفزيوني من بطولة شيفال سام وأدا أجه وطلعت بولوت وباريش كيليتش ونسرين كفادزاده وجوكهان ألكان.

9- علي رضا

علي رضا-مسلسل تركي-مسلسلات تركية
علي رضا-مسلسل تركي-مسلسلات تركية

يتقاطع طريق سائق التاكسي علي رضا الرجل الشهم الذي يعيش حياةً هادئة مع خالدة البنت الغالية لأحد الزعماء الأقوياء للعالم المظلم في قصةٍ بطولية. لقاء علي رضا وزبونته خالدة يغير حياة كليهما للأبد. حيث يدخل علي رضا في حرب كبيرة مع ملوك المدينة والحب المحفوف بالمخاطر الذي يعيشه مع خالدة في ظل هذا الصراع القاتل!

هو مسلسل درامي وأكشن تركي من إنتاج شركة أو ثري ميديا، وإخراج رجائي كاراجوز، وتأليف أوزان أكسونغور. وبطولة تولغا ساريتاش، آيتشا آيشين توران.

10- انت اطرق بابي

انت اطرق بابي-مسلسل تركي-مسلسلات تركية
انت اطرق بابي-مسلسل تركي-مسلسلات تركية

ايدا التي تعلق كل آمالها في الحياة بتعليمها، تواجه سيركان بولات الذي يقطع منحتها الى خارج البلد ويتسبب ببقائها خريجة ثانوية فحسب. سيركان يعرض على ايدا ارجاع منحتها لها في حال تظاهرت بخطوبتها له لمدة شهرين. في البداية ترفض ايدا عرض هذا الرجل الذي تكرهه، ولكنها تضطر للقبول عندما تتغير ظروفها. بينما يتظاهر سيركان وايدا بأنهما مخطوبان، يدخلان في علاقة شغوفة وصعبة تنسيهما كل ما يعرفان عن الصواب!

مسلسل تركي تلفزيوني من بطولة هاندا أرتشيل، كرم بورسين بدأ عرضه في 8 يوليو عام 2020 على قناة فوكس.

افضل المسلسلات التركية | 18 مسلسلاً لمشاهدة افضل مسلسل تركي

11- أسقف زجاجية

مسلسل-أسقف-زجاجية
مسلسل-أسقف-زجاجية

تدور قصة المسلسل حو جيم صاحب سلسلة مطاعم كبيرة، والجميلة ليلى التي سوف يكون بينهما منافسه شديدة والتي تتحول في النهاية إلى قصة عشق بينهما.

مسلسل تركي دراما رومانسي من بطولة بانسو سورال وكوبيلاي أكا، انتهى المسلسل عند الحلقة الثامنة بتاريخ 4 أغسطس 2021.

12- أبي البطل

أبي البطل
أبي البطل

تدور قصة المسلسل حول علاقة رجال الاطفاء والذين تكون مهمتهم هي انقاذ حياة الناس من الخطر الذي يكون حولهم وانقاذهم من الموت، ويتحدث المسلسل أيضا عن العلاقة بين رجال الاطفاء والاشخاص الذين يتمكنوا من انقاذهم من عدد من الحرائق التي تحدث وما يكون فيها من علاقات متعددة ومتشعبة ومليئة بالحب والسعادة واستياء رجال الإطفاء من بعض الاشخاص عند القيام بعملهم ويعتبر هذا المسلسل يتناول قصص حقيقية حدثت بالواقع.

مسلسل تركي أكشن دراما من بطولة جوركيم سيفينديك و نيلاي دينيز. بدأ عرضه بتاريخ 28 يونيو 2021.

كانت هذه أفضل المسلسلات التركية لعام 2021 نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.