مسلسلات كورية افضل 24 مسلسل كوري على الاطلاق لمشاهدة ممتعة

1٬748

في السنوات القليلة السابقة زادت شعبية المسلسلات الكورية بوتيرة سريعة ويتم عرضها على الكثير من قنوات الفضائية والمواقع في الكثير من بلدان العالم وبعدة لغات. إن كنت من محبي المسلسلات الكورية وتريد معرفة الأفضل منها ، ففي هذه المقالة سنستعرض افضل المسلسلات الكورية وفقًا لتصنيفات المشاهدين وشهرتها الإجمالية.

إلى كل عشاق الدراما الكورية، نعلم جميعاً أن هناك عدداً كبيراً من المسلسلات الكورية الصادرة كل فترة وسيكون الاختبار بينها دائماً صعباً، لذلك لدينا هنا هذه القائمة لأفضل 24 مسلسل كوري في الفترة الأخيرة

مسلسلات كورية افضل 12 مسلسل كوري على الاطلاق

1- The Heirs

The Heirs
The Heirs

وهو مسلسل تلفزيوني كوري من بطولة لي مين هو، وبارك شين هاي وكم وو بن. تدور أحداثه حول حياة نخبة مِن الطلاب يتم إعدادهم ليُصبحوا ورثة إمبراطوريات عائلات الأعمال التجارية الضخمة يبدو أن هؤلاء الطلاب يسيطرون على كل شيء ما عدا حياتهم العاطفية التي تتشابك.

2- Blue Birthday

Blue Birthday
Blue Birthday

مسلسل كوري دراما رومانسية خيالية حيث ستعيد “أوه ها رين” زيارة الماضي من خلال الصور الغامضة التي خلفها حبها الأول “جي سيو جون” الذي توفي في عيد ميلادها قبل 10 سنوات. وكانت قد عقدت العزم على الاعتراف لصديق طفولتها منذ المدرسة الابتدائية، لكن انتهى الأمر به بالانتحار، مما أثار صدمتها ورعبها. كانت على وشك الاعتراف له عندما التقت بوفاته المفاجئة في غرفة التصوير.

وهي تعمل حاليًا في ملجأ مهجور للحيوانات الأليفة، ولكن في الذكرى العاشرة للحادث، حصلت على بعض الصور التي تركها حبها الأول وراءه. قررت “ها رين” إعادة إحياء ذكرياتها المؤلمة مرة أخرى، حرقت جميع الصور. عندما كانت تحرق الصور، أدركت فجأة أنها عادت إلى اليوم الذي التقطت فيه الصورة قبل 10 سنوات. تحتوي الكاميرا على 8 صور فقط، لذا فإن ها رين لديها 8 فرص فقط للعودة في الوقت.

مسلسلات كورية تاريخية | افضل 12 مسلسل كوري تاريخي ع الإطلاق

3- The Witch’s Diner

The Witch’s Diner
The Witch’s Diner

مسلسل كوري درامي خيالي تدور أحداث المسلسل عن مطعم ليلي غامض مثير للشبهات لكنّه مُنارة أمل لحيوات سوداوية، تُهدى إليه قلوب بائسة مُتعطشة للسلوان حتّى لو كان في مُجرد وجبة عشاء، قلوب مُتلهفّة لتحقيق أمنياتها بأي ثمن حتّى لو على حساب أرواحها. هنيئًا لهم فقد اقتادهم اليأس لساحرة تُحقق الأمنيات وويل لهم فالثمن نظير ذلك سيكون غاليًا جدًا. فماذا يحدث لو جمع اليأس المُحطمة قلوبهم تحت سقف واحد؟ وما السر وراء تلك الساحرة وصديقتها البشرية اللتان تُديران المطعم؟

4- The Devil Judge

The Devil Judge
The Devil Judge

مسلسل كوري قانوني يتميز بالغموض، تهدف هذه الدراما إلى إيصال رسالة حول العدالة من خلال “عرض مباشر في قاعة المحكمة” تشارك فيه الأمة بأكملها. هل كانغ يو هان، “قاضي الشيطان” المنقذ الذي ظهر وسط الفوضى والاضطراب “بطل الشعب” أم الشيطان الذي يرتدي قناع القانون؟

كانغ يو هان هو قاضٍ رئيسي يرتدي ثيابه القانونية من أجل مطاردة الأشرار. إنه “القاضي الشيطان” الذي يرتدي قناع القانون ويعاقب الجشعين والمتعطشين للسلطة من خلال عرض قاعة المحكمة. إنه يخلق هالة من الغموض حول نفسه بوجهه الوسيم وأذواقه الأنيقة، لكن من المستحيل أن يعرف أي شخص ما الذي يفكر فيه حقًا بداخله.

5- So Not Worth it (I Wish the World Would End Tomorrow)

So Not Worth it (I Wish the World Would End Tomorrow)
So Not Worth it (I Wish the World Would End Tomorrow)

مسلسل كوري رومانسي شبابي كوميدي هزلي صداقة. يفتح سكن جامعي نابض بالحياة في كوريا أبوابه لاستضافة طلّاب من حول العالم، فيوفّر فرصة لتكوين الصداقات والوقوع في الحبّ، وتجربة كلّ جديد.

مسلسلات كورية مترجمة | أفضل 12 مسلسل كوري مترجم للعربية

6- Blue Spring From A Distance

Blue Spring From A Distance
Blue Spring From A Distance

مسلسل كوري حياة رومانسي شبابي مدرسي صداقة، يجسد المسلسل حياة جامعيين في ريعان شبابهم. للوهلة الأولى تتراءى لك حياتهم كـ لوحة عن الربيع بإشراقة أطيافه وعبير أزهاره، لكن سرعان ما تذوى بتلات ربيعهم الزائف، وتبرز أشواك جراحهم الغائرة، ذلك حين ننظر لهم عن كثب ونتعمق في أغوار أسرارهم الدفينة. فما الوجه الحقيقي لحياتهم حين تسقط الأقنعة؟

7- The Penthouse S3

The Penthouse S3
The Penthouse S3

مسلسل كوري إثارة وغموض، الفصل الختاميّ لصراع أُشعل فتيله بجشع الوصول للقمة (السقيفة)، وتأججت ألسنة لهيبه بالسبع خطايا المميتة للنفس البشرية الغرور والجشع والشهوة الخ. فينتقم سو ريون أخيرًا من سكان هيرا بالاس. لقد خسروا كل أموالهم من خلال الاستثمار في منطقة تشيونسو، والأسوأ من ذلك أنهم وقفوا أمام المحكمة للتستر على وفاة سيول أه.

8- My Roommate Is Gumiho

My Roommate Is Gumiho
My Roommate Is Gumiho

مسلسل كوري رومانسي كوميدي خيالي، جوميهو، حرفيا ” الثعلب ذو الذيل التسعة ” هو مخلوق يظهر في الحكايات الشعبية والأساطير في كوريا. تحكي الدراما قصة رجل جوميهو الذي عاش لمئات السنين ليصبح إنساناً، حيث أخذت طالبة جامعية حبات الثعلب خاصته في حادث ويعيش في منزل معها لحل هذه المشكلة.

9- Dark Hole

Dark Hole

مسلسل كوري أكشن إثارة غموض خيال علمي، تدور أحداث المسلسل حول مجموعة من الناجين الذين يتعين عليهم القتال من أجل حياتهم ضد المسوخ وهم بشر يتحولون عند استنشاقهم دخاناً غامقاً غامضاً من حفرة بالوعة.

مسلسلات كورية رومانسية | افضل 12 مسلسل كوري رومانسي

10- So I Married An Anti-Fan

So I Married An Anti-Fan
So I Married An Anti-Fan

مسلسل كوري موسيقي كوميدي رومانسي. “جون يونج” مراسلة مجلة تسعى خلف خبر حصري فتذهب لافتتاح أحد النوادي وتلتقي هناك ب”هو جون” النجم المشهور وتكتشف سلوكه العنيف فيتسبب ذلك بخسارتها لوظيفتها فتقرر الاعتصام أمام مكتب وكالته وتحظى بتغطية اعلامية لاعتصامها هناك وتنال شهرة كمعجبة كارهة. ونتيجة لذلك يقترح أحد البرامج تصوير برنامج واقعي يعيش به نجم مشهور وأحد كارهيه معاً فيقبل كل من هو جون وجون يونج العرض ويحاول كل منهما تصعيب الأمور على الآخر.

11- Doom at Your Service

Doom at Your Service
Doom at Your Service

مسلسل كوري رومانسي خيالي. تدور أحداث المسلسل عن فتاة تدعى “تاك دونغ كيونغ” تعيش حياة عادية إلى حد ما حتى تتعثر في مصير غير متوقع وينتهي بها الأمر بتوقيع عقد لمدة مئة يوم مع ميول مانغ، مخاطرة بكل شيء.

12- Check Out the Event

Check Out the Event
Check Out the Event

هو مسلسل كوري رومانسي شبابي ميلودراما تدور أحداث المسلسل حول رحلة عاطفية لحبيبين منفصلين يتنكران بكونهما مرتبطين ويشاركان في حدث حيث يمكنهما الفوز برحلة مجانية كثنائي.

كانت ها “سونج يي” المبتهجة والمحبوبة تؤمن بكلمات والدتها بأن النباتات لا تخون المرء أبدًا على عکس الناس فأصبحت أمينة حديقة نباتية، ومع ذلك حين هجرها بارك دو كيوم الذي كان يعني لها كل شيء، لم يعد بإمكانها العيش بفخر وأصبحت خاملة، من ناحية أخرى يوجد “دو كيوم” المشاكس وهو مطرب لفرقة موسيقية مستقلة، عندما كانت فرقته تكتسب شهرة، أعلن فجأة حلها وطلب من سونج يي” الانفصال، حاولت استعادة قلبه لكنها استمرت في الفشل، فازت بتذكرة إلى جزيرة جيجو بسعر تنافسي وقررت أن تأخذ دو كيوم معها، هل ستحدث هذه الرحلة أي فرق بين الاثنين؟

مسلسلات كورية كوميدية | افضل 12 مسلسل كوري كوميدي ممتع جداً

13- Juvenile Justice

مسلسل “قاضية محكمة الأحداث” من أجدد مسلسلات كوريه عُرضت حيث تم عرضه شهر فبراير الماضي من بطولة كيم هي سو، كيم مو يول، لي سونغ مين وشين جي هوي، المسلسل بتصنيف إثارة، جريمة وتحقيق.

تدور القصة حول قاضيةٍ جديدةٍ وصارمةٍ تدخل محكمة الأحداث، وفي ظل التساهل الكبير للقوانين الكورية تجاه القاصرين تواجه كل الصعاب وتستغل ثغرات القانون لإنصاف الضحايا ومواجهة الوحوش البشرية المتخفية في ظلال العمر.

14- Rookie Cops

“رجال شرطة مبتدئون” هو مسلسلٌ كوري تم عرضه شهر يناير لسنة 2022 من 16 حلقة وهو واحد من أجمل مسلسلات كوريه ذات تصنيف دراما رومنسية. المسلسل من بطولة كانغ دانييل، شا سوبين, بارك يونا ولي شين يونغ.

يحكي المسلسل قصة وي سونغ هيون طالب السنة الأولى في جامعة الشرطة الوطنية الكورية والذي يتبع خطى قدوته ووالده مفوض الشرطة، لكنه يتورط في المشاكل بسبب لقائه مع الأنسة جو أون جانغ.

15- All of Us Are Dead

مسلسل آخر من مسلسلات كوريه نزلت يناير 2022, بعنوان “كلنا أموات-مدرستنا الآن” الدراما من 16 حلقةٍ بتصنيف إثارة، أكشن، رعب وخيال علمي من بطولة بارك جيهو, يون شا يونغ، جويي هيون وبارك سولومون.

يدور المسلسل حول مدرسة ينتشر فيها فيروس يحول الجميع إلى زومبي، تحاول مجموعة من الطلاب النجاة وسط المدرسة المحاصرة في مغامرة أقل ما يقال عنها أنها مرعبة.

16- Forecasting Love and Weather

“نشرة الحب والطقس” من مسلسلات كوريه جديدة بتصنيف ميلودراما رومنسية تم إصدارها شهر فبراير 2022 أيضا وهي من بطولة بارك مين يونغ، سونغ كانغ, يون بارك و يورا.

يحكي عن مجموعة من العمال في إدارة الأرصاد الجوية الكورية، مع اختلاف شخصياتهم وظروفهم يخوض كل واحد منهم مغامراته الخاصة في العمل وعلاقاته العاطفية والشخصية خارجه.

17- Her Bucket List

درامة خفيفة من مسلسلات كوريه صدرت نهاية سنة 2021, تتكون الدراما من 10 حلقات بتصنيف دراما رومنسية وكوميديا، من بطولة كيم سوهي, نا أين وو, كيم وو رين وليم سيجون.

 عندما تفقد أملك في كل شيء وتقرر الاستسلام وإنهاء حياتك يمكنك أن تتعلق بأدنى أمل ينقدك من الهلاك، يحكي المسلسل عن فتاة تقرر الانتحار بعد موت حبيبها، لكنها تأجل ذلك حتى تنهي تحقيق لائحة أمنياته لكن حياتها تنقلب تماما عندما تكتشف السر الذي كان يخفيه عنها.

18- Ghost Doctor

من أجمل مسلسلات كوريه لسنة 2022, مسلسل “الطبيب الشبح” يتكون من 16 حلقة بتصنيف فانتازيا طبية، وهو واحد من أول مسلسلات كوريه تم إصدرها هذه السنة من بطولة كيم بوم وراين.

الدراما تقص حكاية خيالية عن طبيبين زميلا عمل مختلفان تماماً في شخصيتهما أو حتى مهاراتهما يستيقظان فجأة وقد تبادلا جسديهما، فيقعان في العديد من المشاكل والورطات التي عليهما التعامل معها.

19- Uncle

مسلسل كوري عائلي رائع صراحة، مسلسل “الخال” من أحسن مسلسلات كوريه لسنة 2021,مكون من 16 حلقة بتصنيف كوميدي موسيقي، من بطولة أوه جون سو، جيون هيجين، بارك سون يونغ ولي سانغ وو.

القصة الرائعة لهذا المسلسل مقتبسة من مسرحية بريطانية هزلية وتحكي عن الخال جون هيوك الموسيقي الذي تدهورت حياته حتى القاع إلى أن تواصلت معه أخته لطلب الاعتناء بطفلها الصغير وهنا نرى مغامرات الخال وابن أخته وعلاقتهما الجميلة.

20- Inspector Joy

دراما أخرى من أروع مسلسلات كوريه لنهاية سنة 2021 هي دراما “المحقق السري الملكي جوي” لها 13 حلقة بتصنيف تاريخي كوميدي من بطولة تاي سيون, كيم هي يون، لي جاي كيون وجونغ بوسوك.

حين يتحول شاب متذوق أطعمة متجول إلى محقق ملكي سري في عهد مملكة جوسيون, ويتعاون مع سيدة مطلقة تبحث عن السعادة لكشف المسؤولين الفاسدين، تتوالى المغامرات والمواقف الكوميدية في قصة أقل ما يقال عنها فريدة ومتميزة وسط كم كبير من مسلسلات كوريه متنافسة.

21- True Beauty

من بين مسلسلات كوريه برز مسلسل “الجمال الحقيقي” بشكل لامع نتيجة جمهوره الضخم القادم من الويب تون المشهورة بنفس الاسم والتي أخيرا تم تجسيدها بمسلسل، نالت هذه القصة دائما المركز الأول سواء كويب تون أو دراما، تتكون من 16 حلقة طويلة وبتصنيف مدرسي رومنسي كوميدي.

تدور القصة حول فتاة مراهقة تعاني من عقدة نقص بسبب وجهها المليء بالبثور والبقع فتقرر تعلم فنون المكياج وتغيير شكلها لتعاني تاليا في بناء علاقاتها العاطفية وتقبل وجهها الحقيقي.

22- Squid Game

يستحيل أنك لم تسمع بهذا المسلسل من قبل، أحد أشهر مسلسلات كوريه، تم عرضه على منصة نتفليكس ,مسلسل لعبة الحبار المكون من 9 حلقات من بطولة لي جيون جاي، وي ها جون، هيو سونغ تاي وبارك ها سو.

قصة المسلسل عن مسابقة حياة أو موت يشارك فيها عدد من المواطنين الكوريين المختلفين الذين تجرهم الرغبة بالربح السريع الى مصير معلق بنتيجة 6 ألعاب طفولية لا يحكمها إلا الحظ.

23- Yumi’s Cells

“خلايا يومي” من أكثر مسلسلات كوريه متميزة، مكونة من 14 حلقة من بطولة كيم غويون, أهن هيون، لي يوبي وبارك جي هيون.

القصة مقتبسة من قصة مصورة كورية بنفس العنوان على الإنترنيت تتطرق لطريقة عمل خلايا عقل الإنسان بطريقة بسيطة فكاهية وممتعة في قصة عن موظفة عادية تقع خلايا الحب لعقلها في غيبوبة بعد انفصالها وكيف يساعدها زملائها في العمل لفعل علاج ذلك.

24- Mokkoji Kitchen

من بين مسلسلات كوريه قليلة مؤخرا بتصنيف طبخ يأتي مسلسل مطبخ كوموجي مع نهاية سنة 2021 ب 9 حلقات من بطولة كونغتشان, نام كيو هي وتشوا سويون.

حين يجتمع طباخ شاب يدير مطعما تقليديا كوريا وطالبة جامعية ذواقة تعرف كل المطاعم ذات الطعام الشهي على طاولة واحدة يوف نحصل بالتأكيد على وصفة من الحب الحامض والحلو

كانت هذه أفضل 24 مسلسلات كورية على الاطلاق, يمكنك الآن مشاهدتها في حال أنك لم تشاهدها بعد

ننتظر آرائكم وتعليقاتكم ومشاركاتكم في التعليقات.

نتمنى أن تنال إعجابكم 🙂

مشاهدة ممتعة للجميع

قد يعجبك ايضاً