مسلسلات كورية رومانسية | افضل 12 مسلسل كوري رومانسي

6٬358

مسلسلات كورية رومانسية، هو عنوان رحلتنا الترفيهية اليوم في سيكريتس جيت، فإن كنت من عشاق الشاشة الكورية وخاصة المسلسلات الكورية الرومانسية، فالآن أنت مع موعد مع مجموعة من المسلسلات الوردية التي تناقش الرومانسية من وجه نظر الثقافة الكورية، قد يبدو الأمر غريباً بعض الشيء إن كنت متابعاً جديداً لأي من مسلسلات كورية رومانسية.

 لكننا متأكدين أن الأمر سوف يستهويك للغاية مع وجود الأحداث الشيقة التي تجعلك في عالم آخر من الروعة والجمال بما يجعلك تقوم بشكل مستمر بمتابعة هذه المسلسلات لذالك نقدم لك أفضل 12 مسلسل كوري رومانسي .

مسلسلات كورية رومانسية

مسلسلات كورية رومانسية | افضل 12 مسلسل كوري رومانسي

1- Legend of the Blue Sea

مسلسل أسطورة البحر الأزرق، يجمع المسلسل بين كل من الخيال والفانتازيا والرومانسية لذلك فهو من مسلسلات كورية رومانسية نادرة الروعة فالبطلة هي في الأصل حورية بحر تنتقل إلى زمن كوريا الحديثة دون أن تعرف كيف يمكنها العيش في هذا الزمن مع تقنياته الحديثة وحتى لغته ليعلمها البطل الذي رغم أنه شاب شهم إلا أنه نصاب محترف تلقى تدريبه من أحد النصابين.

 ورغم ذلك هو ليس سيئاً للغاية لكن ظروف نشأته كانت قاسية تعرض فيها للمعاملة السيئة من قبل زوجة أبيه بينما تركته أمه التي كانت تعمل خادمة إلى غير رجعة، لنكتشف بعد ذلك أن البطل والبطلة كانا يعيشان في زمن قديم لمملكة جوسون وقد فرق بينهما قديما فهل سوف يتمكنان من استعادة حبهما أم ماذا؟ سوف تعرف بالتأكيد الإجابة مع متابعة المسلسل.

 2- Fight for My Way

مسلسل ” أقاتل من أجل حلمي ” مسلسل كوري رومانسي، تم عرض المسلسل لأول مرة في 22 مايو عام 2017، وتدور أحداث المسلسل عن “كو دونج مان”يعمل كموظف ويسعي ليصبح بطل التايكوندو  و “تشوي آي را”  موظفة في مكتب معلومات وتريد أن تصبح مذيعة .والذان يرغبان بتحقيق أحلامهما في الحياة، بالرغم من الإحباطات ومواجهة الحياة القاسية.

والرومانسية هنا في هذا المسلسل لها نوع خاص مختلف عن ذلك النوع التقليدي الموجود في مسلسلات كورية رومانسية عديدة، فالحديث هنا عن الحب وكيف تجده وسط معترك الحياة ما بين السعي للنجاح في العمل وتكوين الثروة وما إلى ذلك ننصحك بمتابعته فهو رائع للغاية.

مسلسلات كورية تاريخية | افضل 12 مسلسل كوري تاريخي ع الإطلاق

3- Secret Garden

مسلسل الحديقة السرية من قائمة مسلسلات كورية رومانسية،  وهو مسلسل فانتازي رومانسي كوميدي، تم عرضه عام 2010، ويتكون من موسم واحد ويأتي في 20 حلقة فقط، تقييم المسلسل علي موقع (IMdb) 8.1/10.

ويحكي عن فتاة تعمل دوبليرة كونها قاسية وقوية القلب تلتقي البطل الذي هو رجل ثري ويعاني من رهاب الأماكن الضيقة حيث يعتقد أنها فتاة تبتز قريبه المغني المشهور بصور له لكن هي ليست تلك الفتاة ثم يحدث أن يتيها في غابة وينتهي بهما الطريق إلى مطعم تهدي صاحبته إليهما مشروباً يشربانه فتتبدل أرواحهما وتتوالى الأحداث.

4- While You Were Sleeping

مسلسل ” بينما كنت نائماً”، مسلسل رائع من مسلسلات كورية رومانسية قصيرة فهو من إنتاج عام 2017 وعدد حلقاته ستة عشر حلقة فقط تناقش أمراً خيالياً يقوم على أحلام ثلاثة أشخاص أحدهم ضابط شرطة والآخر وكيل نيابة والثالث مراسل ميداني وهذه الأحلام تكشف الجرائم كما أن بها عدداً من الأحداث السيئة التي يحاول هذا الثلاثي منع حدوثها في الواقع حيث إن أحلامهم تمثل إنذارا بأنها سوف تحدث في المستقبل.

المسلسل الكوري ” بينما كنت نائماً”،  هو مزيج من الرومانسية والكوميديا والفنتازيا ، مع التركيز على قصة ثلاثة من الشباب الذين اكتسبوا القدرة على رؤية المستقبل من خلال أحلامهم، تُظهر بعض هذه الأحلام الجرائم، وبسبب هذه الأحلام ، يتعاون الثلاثي مع بعضهم البعض لمنع أحلامهم المشؤومة من التحول إلى حقيقة وللتخلص من عدوهم اللدود ، المحامي الفاسد.

مسلسلات كورية 2020 | أفضل 15 مسلسل كوري لقضاء وقت ممتع

مسلسلات كورية رومانسية افضل 12 مسلسل كوري رومانسي

5- My Love From the Star

مسلسل ” حبيبي من نجم آخر ” مسلسل فانتازي كوري رومانسي، من إنتاج عام 2013 ، يأتي في موسم واحد ويتكون من 21 حلقة فقط، وبطل المسلسل هو (دو مين جون) هو فضائي هبط على الأرض قبل ٤٠٠ سنة يمتلك قدرات حسية خارقة، وهو بروفيسور في الجامعة لكنه يبدو كشاب في العشرين من عمره ،  والذي يقع في حب ممثلة من العصر الحديث (تشون سونغ يي).

ويكفي أن تعرف أنه من نجاح هذا المسلسل فقد نال جوائز عديدة واشتهر في أنحاء آسيا بشكل لا يصدق، وقصته كما ذكرنا في الفقرة السابقة عن رجل من مملكة جوسون يحب امرأة من زمن يتقدم عن زمنه حوالي أربعمائة عام تحديداً في كوريا في العصر الحديث، أما ما سوف يحدث بعد ذلك فنترك متابعته لكم من خلال مشاهدة هذا المسلسل.

6- My ID Is Gangnam Beauty

الجمال في العادة مرتبط بالرومانسية البطل الوسيم يحب الفتاة الفاتنة وينتهي الأمر بزواج البطل والبطلة لكن هنا في هذا المسلسل الوضع مختلف فالبطلة تعاني من التنمر بسبب شكلها في الجامعة مما دفعها لإجراء عملية تجميلية لتحسين شكلها، لكن حتى العملية لا تأتي بالأثر المطلوب ويتنمر عليها من في الجامعة ويلقبونها بجانج نام بيوتي.

 لكن كل شئ سوف يتغير عندما تقابل البطل الذي يحب الناس، وهنا تقف في مفترق الطرق بين حيرتنا هل من الممكن أن يساعدها ويكتشف جمالها الداخلي أم لا ..؟ هذا ما سوف تكشفه لنا الحلقات القادمة، المسلسل تم عرضه لأول مرة سبتمبر عام 2018 ، ويتكون من 16 حلقة فقط وموسم واحد.

مسلسلات كورية مترجمة | أفضل 12 مسلسل كوري مترجم للعربية

7- I’m Not a Robot

” أنا لست روبوت ” مسلسل كوري رومانسي كوميدي تم إنتاجه عام 2017، يتكون من موسم واحد ويأتي في ثلاثة عشر حلقة فقط، والمسلسل من بطولة Yoo Seung-ho و Chae Soo-bin و Um Ki-joon، ومن تأليف كيم سون مي وإخراج جونغ داي يون، تم إنتاج المسلسل لصالح قناة MBC، وتم بثه على قناة MBC من 6 ديسمبر 2017 إلى 25 يناير 2018.

” أنا لست روبوت ” أحد أجمل مسلسلات كورية رومانسية، وتختلف الرومانسية هنا في كون البطل يعيش بعيداً عن الناس بغير إرادته فهو لديه حساسية من لمس الناس لذلك ظل بعيداً عنهم لمدة خمسة عشر عاماً لكنه يقرر أن يحصل على روبوت ليتخلص من عزلته لكن لظروف ما فإن ما يتم إرساله إليه هو فتاة حقيقية لا روبوت فكيف يا ترى سوف تسير الأمور؟ هذا ما سوف تعرفه بالتأكيد عندما تتابع المسلسل حتى النهاية.

8- Because This Is My First Life

مسلسل ” لأنها حياتي الأولى ” أحد أفضل المسلسلات الكورية الرومانسية الكوميدية، إنتاج عام 2017، وتم عرضه في موسم واحد ويتكون من 16 حلقة فقط، وتدور أحداث المسلسل حول نام ساي هي (لي مين كي) هو رجل أعزب في أوائل الثلاثينيات من عمره تمكن من شراء منزله الخاصولكنه يواجه مشاكل مالية، و يون جي هو (جونج سو مين) هي امرأة عزباء في أوائل الثلاثينيات من عمرها بالكاد تكسب ما يكفي من المال لتعيش ولا تملك منزلاً وتخلت عن المواعدة بسبب وضعها المالي.

كثيراً ما مرت علينا مثل هذه القصص في وطننا العربي، البطل والبطلة اللذان يتزوجان من أجل المصالح وليست بينهما أي مشاعر ولكن مع الوقت تنمو بينهما مشاعر الحب والألفة ويصبحان عشيقين، كيف يا ترى لمسلسل من مجموعة مسلسلات كورية رومانسية مناقشة ذلك حسب الثقافة والاجتماعيات الكورية هذا ما سوف تعرفه من قصة تبدأ بين رجل لديه منزل لكن عليه رهن عقاري ضخم وامرأة لا مأوى لها في حاجة لمنزل هذا الرجل.

افضل 10 افلام كورية كوميدية يمكنك الإستمتاع بمشاهدتها

مسلسلات كورية رومانسية افضل 12 مسلسل كوري رومانسي

9- Tomorrow, with You

مسلسل ” غداً معك ” ينضم لقائمتنا اليوم من مسلسلات كورية رومانسية، فهو مسلسل رومانسي فانتازي، يتكون من موسم ويأتي في 16 حلقة فقط، وتم عرضه لأول مرة في فبراير عام 2017.

الرومانسية هنا تحلق بين الأزمان فالبطل قادر على السفر عبر الزمن بإستخدام مترو الأنفاق مما يعني أننا أمام قصة مميزة تنفرد عن مسلسلات كورية رومانسية تقليدية أخرى ومن هنا كانت نصيحتنا لك بمتابعته.

10- What’s Wrong with Secretary Kim

مسلسل ” ما خطب السكرتيرة كيم؟ ” أحد أفضل مسلسلات كورية رومانسية كوميدية، وتم عرضه لأول مرة 6 يونيو عام 2018، ويتكون المسلسل الكوري الرومانسي الكوميدي من موسم واحد و16 حلقة فقط.

مهما كنت أنانياً ونرجسياً فإن حياتك قد تتغير عندما ينسحب منها شخص هام وهي الفلسفة التي قام عليها هذا المسلسل، فالبطلة سكرتيرة لأحد هذه الشخصيات التي لا تفكر سوى بمصلحتها وبعد تسع سنوات من العمل الدؤوب معه تقرر الاستقالة وهو ما يدفع هذا الشخص للتساؤل لماذا فعلت ذلك؟ ليكتشف في محاولته للإجابة عن هذا السؤال الكثير عن شخصيته والكثير عن شخصيتها ليخرج لنا مسلسل من مسلسلات كورية رومانسية لا تنسى وتستحق المتابعة حقاً.

11- Go Back Couple

أحد أفضل مسلسلات كورية رومانسية والتي تم عرضها عام 2017 ويتكون المسلسل من موسم واحد في 12 حلقة ، وهو مسلسل كوري درامي رومانسي كوميدي.

وفيه نجد فرصة تعطى لزوجين من خلال السفر عبر الزمن حيث كانا في العشرينات من عمرهما بينما هما حالياً في أواخر الثلاثينيات ويعانيان بما يعرف بالفشل الزوجي فمن خلال هذه الفرصة نعرف هل من الممكن أن يعود الحب بينهما أم سوف يظل شعور أنهما تزوجاً مبكراً مسيطراً عليهما هذا ما سوف تكشفه حلقات هذا المسلسل بكل تأكيد، ونحن من هنا ننصح بمتابعة هذا المسلسل من بين مسلسلات كورية رومانسية عديدة التي تحمل طابع فريد، وقصة مختلفة.

12- Scholar Who Walks the Night

واحد من أجمل مسلسلات كورية رومانسية ، وتدور الأحداث بشكل عام في عصر مملكة جوسون حيث نجد أن هناك فتاة مسكينة خسرت هي وعائلتها أموالها بعد أن اتهم والدها ظلماً بالخيانة لتضطر إلى التنكر في زي رجل لبيع الكتب وفي أثناء سيرها تلتقي عالماً غامضاً هو أصلاً مصاص دماء.

ومصاص الدماء مطارد وأسير بحب فتاة أخرى يرى لها شبيها هي ابنة رئيس الوزراء كوي الذي نجد أنه هو الآخر مصاص دماء لكنه يسعى لجعل البشر تحت سيطرته وبينما يقف ضده البطل وولي العهد نجد كوي يدبر لهما المكائد فهل سينجح وهل سيحب البطل البطلة أم لا؟ هذا ما سوف نعرفه مع متابعة الأحداث التي جمعت في عشرين حلقة هي عدد حلقات المسلسل لموسم واحد فقط.

مسلسلات كورية كوميدية | افضل 12 مسلسل كوري كوميدي ممتع جداً

قد يعجبك ايضاً