مسلسلات نت فلكس | افضل 10 مسلسلات اجنبية علي شبكة نت فلكس

903

مسلسلات نت فلكس .. هو رحلة ترفيهية أخري داخل منصة نت فلكس العالمية للتعرف علي مجموعة متنوعة من المسلسلات الأجنبية ذات تصنيفات متنوعة منها مسلسلات الجريمة والغموض والفانتازيا والدراما .

لقد استطاعت شبكة نت فلكس بمهارة عالية وبخطوات ثابتة أن تصنع لنفسها لدى الجمهور العربي بشكل خاص مكانة لا بأس بها في عالم الترفية بل مختلف الفنون المرئية لكونها تضم مجموعة من أفضل المواد الفنية من مختلف أنحاء العالم.

 وهذا ما جعل شبكة نت فلكس بصورة ما أو بأخرى الخيار الأول لدى الكثير من المشاهدين العرب عن الكثير من القنوات الفضائية المختلفة، وفي هذا المقال نقدم دليلاً شاملاً لمجموعة من افضل 12 مسلسل من افضل مسلسلات نت فلكس التي تجعلك لا تمل من مشاهدتها على الإطلاق .

قائمة مسلسلات نت فلكس

1- Stranger Things

مسلسلات نت فلكس  أفضل 10 مسلسلات اجنبية علي شبكة نت فلكس

مسلسل أشياء غريبة من أفضل مسلسلات نت فلكس، وهو مسلسل خيال علمي ورعب تم عرض الموسم الأول عام 2016 في 8 حلقات والموسم الثاني عام 2017 في 9 حلقات والموسم الثالث عام 2019 في 8 حلقات، تقييم المسلسل علي موقع روتن توميتوز  93%.

تبدأ الأحداث عندما يختفي شخص ما عادة بالبحث عنه من قبل الشرطة لكن الوضع هنا مختلف فالمختفي طفل صغير خرج ولم يعد من منزله في ظروف وأحداث خارقة للطبيعة وهنا يقرر أصدقاؤه البحث عنه وسط العديد من المخاوف والأخطار التي تحيط بهم فما هو سر اختفائه هذا ما سوف تكشفه لنا أحداث هذا المسلسل.

نال مسلسل الخوارق الطبيعية والخيال العلمي أشياء غريبة العديد من الجوائز وحصل علي عدة ترشيحات لأهم الجوائز منها 39 مرة لجائزة الإيمي برايم تايم و4 ترشيحات لجائزة الغولدن غلوب، و 3 مرات لجائزة غرامي، ومن المتوقع أن يتم تجديد المسلسل للموسم الخامس.

2- The Sweet Tooth

مسلسلات نت فلكس  أفضل 10 مسلسلات اجنبية علي شبكة نت فلكس

إن كنت من عشاق الأفلام الأجنبية التي تتحدث عن الأساطير الرومانية التي فيها مخلوقات هي عبارة عن نصف بشر ونصف حيوان فلن تكون فكرة هذا المسلسل غريبة عليك فهي تحكي عن طفل بقرني غزال فكيف يا ترى سوف تسير الحياة معه، وكيف صارت طبيعته بهذا الشكل ولماذا ..؟

هذا ما سوف تكتشفه حين تتابع الموسم الأول من أفضل المسلسلات علي على نت فلكس لعام 2021، والمسلسل يجمع ما بين كل من الأحداث الواقعية والخيال والمغامرة .

مسلسلات نتفلكس | أفضل 12 مسلسل جريمة وغموض علي نتفلكس

 3- Shooter

مسلسلات نت فلكس  أفضل 10 مسلسلات اجنبية علي شبكة نت فلكس

مسلسل” القناص” من افضل مسلسلات نت فلكس الأمريكية والتي صدرت عام 2016، ويتكون المسلسل من ثلاثة مواسم فقط، ومن اسمه نعرف أن بطلنا قناص لكنه متقاعد يوكل إليه مهمة معينة لحماية رئيس الولايات المتحدة من مؤامرة إغتيال، لكن الأمور تسير علي غير المتوقع ويصبح هو المتهم في جريمة القتل .

وقصة المسلسل مقتبسة من الرواية الأكثر مبيعًا “Point of Impact” لستيفن هانتر، المسلسل تكمن متعته أيضاً في التعرف على أجزاء عديدة من حياة القناص وما يمر فيها من أحداث مشوقة، فهو حقاً من افضل مسلسلات نت فلكس التي تستحق المشاهدة بكل تأكيد ، تم عرض الموسم الأول عام 2016 في 10 حلقات والموسم الثاني عام 2017 في 8 حلقات والموسم الثالث عام 2018 في 13 حلقة.

 4- Godless

مسلسلات نت فلكس أفضل 10 مسلسلات اجنبية علي شبكة نت فلكس

تدور أحداث المسلسل في مدينة لا يسكنها إلا النساء، حيث يقوم ” فرانك غريفين” قائد أحد العصابات بمطاردة أحد أعضاء العصابة السابقيين ” روي غود ” للإنتقام منه والذي يعيش في بلدة معزولة في نيو مكسيكو تسكنها النساء فقط وتحكمها أرملة تدعي  أليس فليتشر.

والمسلسل تم عرضه عام 2017 ويتكون موسم واحد فقط من 7 حلقات لذلك يمكنك إنهاءه في جلسة واحده، والمسلسل به الكثير من الأحداث المشوقة التي تجعل من متابعة هذا المسلسل على نت فلكس أمرا شيقاً للغاية فهو دون شك من أفضل مسلسلات نت فلكس .

افضل مسلسلات نتفلكس | أفضل 15 مسلسل أجنبي علي شبكة نتفلكس

5- Evil Genius

مسلسلات نت فلكس  أفضل 10 مسلسلات اجنبية علي شبكة نت فلكس

مسلسل عبقرية الشر هو القصة الحقيقية لعملية سرقة أحد البنوك الأمريكية وتبدأ الأحداث بمقتل عامل توصيل البيتزا والذي يقوم بسرقة البنك وفي عنقه قنبلة، وهي حادثة بالفعل حدثت عام 2003 يشار إليها غالبًا باسم “قنبلة الرقبة” أو “مفجر البيتزا”، تم عرضه علي شبكة نت فلكس كمسلسل من أربعة حلقات فقظ في 11 مايو عام 2018.

 فالدخول في عالم الجريمة والتعرف على كيف يفكر المجرم أمر يشد الكثير من الناس وهذا ما يلعب عليه هذا المسلسل حيث تدهش من بطلته التي تتمكن من القيام بالعديد من الجرائم دون أن يتم كشفها من قبل المحققين والسلطات القانونية إلا بعد حوالي عشر سنوات من ارتكاب مثل هذه الجرائم فكيف كانت تنفذها وكيف تم كشفها تحديداً هذا ما سوف تعرفه عموماً عندما تقوم بمتابعة هذا المسلسل الرائع.

6- Ozark

مسلسلات نت فلكس أفضل 10 مسلسلات اجنبية علي شبكة نت فلكس

عالم غسيل الأموال قد يبدو عالماً بعيداً عن الجريمة لكنه في الواقع قريب منها بشكل لا يصدق وهو أيضاً لا يمكن الخروج منه بسهولة كما دخلت فيه وبطلنا في هذا المسلسل عالق في هذا العالم الشائك المخيف وحائر ما بين الإعتراف لأسرته أو المضى قدماً في هذا العالم وهو يواجه أيضا تهديدات بعائلته فكيف من الممكن الخروج من هذا المأزق وهذا ما سوف تكشفه من خلال أوزارك  أحد مسلسلات نت فلكس الدرامية.

يأتي المسلسل في ثلاث مواسم بإجمالي 30 حلقة عشر حلقات لكل موسم، تم عرض الموسم الأول عام 2017 والموسم الثاني عام 2018 والموسم الثالث تم عرضه عام 2020، والمسلسل من بطولة جيسون بيتمان في دور مارتي بيرد (مخطط مالي) ولورا ليني في دور الزوجة ويندي بيردي.

افضل افلام نتفلكس | افضل 14 فيلم مشاهدةً وتقييماً علي نتفلكس

7- Innocent Defendant

مسلسلات نت فلكس أفضل 10 مسلسلات اجنبية علي شبكة نت فلكس

أحد مسلسلات نت فلكس الكورية، تم عرضه عام 2017 من موسم واحد، وتبدأ الأحداث حين يستيقظ المدعي العام من نومه فاقد ذاكرته ويكتشف أنه محكوم عليه بالإعدام لإرتكابه سلسلة من الجرائم، لم يعد أمامه الآن خيار سوى البحث عن الحقيقة وراء حالته وإثبات براءته.

مسلسل المتهم البرئ أحد مسلسلات نت فليكس الغموض والإثارة والدراما، وتدور أحداث المسلسل حول  مدعي عام لكنه بدلاً من التحقيق في جرائم الناس نجده في متورطاً في جريمة قتل فيا ترى هل هو بريء أم مدان وإن كان بريئاً كيف سيتمكن من إثبات براءته ؟ وإن كان مداناً هل سوف يتم كشف أمره أم سوف يستطيع أن ينجح في خداع الآخرين؟ تابع المسلسل إذن عزيزي القارئ لكي تعرف الإجابة على كل هذه الأسئلة.

8- The Gift

مسلسلات نت فلكس أفضل 10 مسلسلات اجنبية علي شبكة نت فلكس

مسلسل تركي مغامرات وفانتازيا مقتبس من رواية ” صحوة العالم ” للكاتبة التركية شن-غل بوبياش، تم عرض المسلسل من خلال ثلاثة مواسم، وكان الموسم الأول عام  2019 في 8 حلقات،  والموسم الثاني عام 2020 في 8 حلقات، والموسم الثالث في عام 2021 أيضاً في 8 حلقات.

وهو من أفضل مسلسلات نت فلكس المبنية على المغامرات، حيث إنه دعوة نحو عالم الآثار الخفي الذي لطالما جذب الآخرين في الواقع، الآن وفي هذا المسلسل تراه في عالم الدراما كيف يبدو، وفي الواقع ليس هذا فقط ما يميز المسلسل بل أضف لذلك أن بطلته هي الممثلة التركية المعروفة بيرين سات التي لطالما أمتعنا أداؤها في مسلسلات عديدة أخرى مثل فاطمة والعشق الممنوع والسلطانة كوسم، إن أداءها هذه المرة سوف يجذبك كلياً.

افلام رعب نتفلكس | افضل 10 افلام رعب علي شبكة نتفلكس

9- The Lupin

مسلسلات نت فلكس أفضل 10 مسلسلات اجنبية علي شبكة نت فلكس

مسلسل لوبين من أفضل مسلسلات نت فلكس المبنية على القصص الكلاسيكية، فهل سمعت عن أرسين لوبين تلك القصة الفرنسية الكلاسيكية المعروفة ؟ إن كنت لم تسمع عنها بعد فلا بد لك الآن من معرفة القليل عنها وعن اللص الظريف.

مسلسل لوبين أحد مسلسلات نت فلكس القصيرة حيث تم عرض الموسم الأول في يناير 2021 في 5 حلقات فقط والموسم الثاني في  شهر يونيو من نفس العام، وتدور أحداث المسلسل الفرنسي حول “أسان ديوب”ويحاول متأثرًا بأسلوب وطريقة “أرسين لوبين” ومهاراته في مسعاه للانتقام من عائلة ألحقت بوالده الظلم.

10- Ingobernable

مسلسلات نت فلكس أفضل 10 مسلسلات اجنبية علي شبكة نت فلكس

أحد مسلسلات نت فلكس وهو مسلسل سياسة وجريمة ودراما مكسيكي، تم عرض الموسم الأول في 24 مارس عام 2017 ويتكون الموسم الأول من خمسة عشر حلقة والموسم الثاني تم عرضه عام 2018 في 12 حلقة.

 هذا وسوف تجد أنه تدور القصة الخاصة بذلك المسلسل حول مقتل وموت الرئيس المكسيكي مع اتهام زوجته بهذه الجريمة فيا ترى هل هي بريئة أم مذنبة؟ وإلى أي درجة كان ذنبها لو كانت مذنبة ؟ وإذا كانت بريئة كيف ستتمكن من إثبات براءتها واكتشاف المذنب الحقيقي ؟ هذا ما سوف تبينه لنا الأحداث في هذا المسلسل الدرامي المكسيكي.