ميلي بوبي براون | اكتشف قصة حياة اصغر نجمة عالمية في هوليود

906

ميلي بوبي براون .. كثيراً ما نعجب بأحد أبطال الأفلام أو المسلسلات التي نشاهدها، ومن ثم نبدأ في تتبع أخباره و معرفة كل شئ عنه بدايةً باسمه الحقيقي ومن ثم أفلامه ومسلسلاته، وأي الأعمال التي شارك بها.

 ومن الممكن أن يتطور الأمر ليصل إلى معرفة أخبار حياته الشخصية والبدأ بمتابعته على مواقع التواصل الإجتماعي، لذا نحن قد سهلنا الأمر بعرض ما قد تود معرفته عن المشاهير بدايةً بـ النجمة الرائعة والجميلة ميلي بوبي براون.

من هي ميلي بوبي براون ؟

ميلي بوبي براون اكتشف قصة حياة اصغر نجمة عالمية في هوليود
ميلي بوبي براون من مسلسل Stranger Things

ميلي بوبي براون (Millie Bobby Brown) هي فتاة بريطانية  تدين المسيحية من أصول إسبانية حيث ولدت في مدينة ماربيا ومن ثم انتقلت عائلة والدها في صغرها لبريطانيا ومن ثم بدأت حياتهم هناك وكذلك حياة ميلي، تملك ميلي ثلاثة إخوة، ميلي الفتاة الطموحة التي وصلت لشهرة كبيرة ما هي إلا فتاة صغيرة في السابعة عشر من عمرها حيث ولدت في التاسع عشر من فبراير لعام ألفين و أربعة.

 يذكر أن ميلي كانت تعاني من مشاكل بالسمع في أحد أذنيها واستمرت هذه المشكلة بضعة سنين، كما اشتهرت ميلي بهواياتها و بحبها للملاكمة التايلاندية وبتسلق الصخور وبفنون الدفاع عن النفس وبالسفر ومتابعة مبارات كرة القدم.

في أحد الأيام قابل أحد مستكشفي المواهب ميلي وأخبر والديها بأنها موهبة فذة لها مستقبل باهر مما دفع والدها للتضحية بكل شيئ والانتقال إلى لوس أنجلوس لتحقيق هذه النبوءة بأن تصبح ميلي أحد أعلام التمثيل وقد كان حيث أصبحت عارضة أزياء مشهورة بالإضافة إلى كونها ممثلة لا اختلاف عليها وعلى أداءها الفني.

ميلي بوبي براون اكتشف قصة حياة اصغر نجمة عالمية في هوليود
ميلي بوبي براون وجاكوب سارتوريوس

في عام 2017  تم انتشار الشائعات عن علاقة ميلي بالمغني الموهوب جاكوب سارتوريوس واللذان أكدا تلك الشائعات من خلال رسائل التواصل على الانستجرام بالإضافة إلى الفيديوهات الكوميدية التي تجمعهم معاً والتي كانا يشاركانها على حساباتهم بالرغم من صغر سنها فقد كانت تقريباً في الرابعة أو الخامسة عشر من عمرها ولكنهما لم يستمرا طويلاً حيث انفصلا في شهر يوليو في عام ألفين وثمانية عشر.

تعتبر ميلي أصغر شخص يتم إدراجه في قائمة التايمز من المائة الأكثر تأثيراً عن عمر يصل إلى أربعة عشر عاماً ، وقد ذكر الممثل آرون بول عن إدراجها ضمن هؤلاء الأشخاص عن مدي حكمة ميلي وذكاءها  ووجهة نظرها نحو المستقبل وقد تحدث عن كون أنها ممثلة غير عادية وأنها ستكون القائدة بالتمثيل مستقبلاً

توماس شيلبي | العبقري ذو الكاريزما وأسطورة بيكي بلايندرز

 بداية مسيرة ميلي بوبي براون

  • مسيرتها الفنية في التمثيل

بدأت مسيرة ميلي بعد انتقالها للوس أنجلوس بثلاثة أشهر فقط حيث تم اختيارها بدور أليس في دور ONCE UPON A TIME IN THE UNDERLAND ومن ثم تم اختيارها في مسلسل Intruders بدور ماديسون أدونيل وكما حازت على أدوار أصغر في مسلسلات كمسلسل NCIS و  MODERN FAMILY و GREY’S ANATOMY .

ومن ثم لم تظهر ميلي براون بعدها في أدوار كبيرة وقد عانت هي وأسرتها في هذه الفترة من مشاكل مادية كبيرة وقد تحدثت عن هذا الأمر في إحدي المقابلات حيث أعلنت أنها اعتقدت بأن هذه النهاية وأن مسيرتها قد إنتهت حيث لم تكن تحصل على عمل نهائي في تلك الفترة

ميلي بوبي براون اكتشف قصة حياة اصغر نجمة عالمية في هوليود
ENOLA HOLMES ميلي بوبي براون في فيلم

ولكن هذه لم تكن نهايتها بل البداية الحقيقية أو الأصح القفزة الحقيقية في عالم الشهرة حيث ظهرت في مسلسل STRANGER THINGS بدور ELEVEN وقد أشاد الجميع بمدي تمكنها من أداء الدور وخاصة أنه كان بحاجة لإيصال المشاعر والعواطف أكثر من الحوار نفسه والذي كان من الصعب على نجوم كبار فكيف بطفلة أدته بكل براعة بل وأصبحت حافز للكثير من المشجعين وقد وصلت ميلي للعالمية من خلال هذا الدور.

ومن ثم عملها كأحد أبطال الفيلم الشهير ENOLA HOLMES والقيام بدور ماديسون راسل في الفيلم الشهير GODZILLA .

  • مسيرتها في الفيديوهات وعروض الأزياء

كان الظهور الأبرز لميلي براون كعارضة في حملة كلفين كلاين وقد كانت أصغر عارضة في ذلك الوقت، وقد ظهرت في الفيديوهات والأغاني مثل  GIRLS LIKE YOU ،  FIND ME  وغيرها من الفيديوهات والكليبات الأخري منها:

  1. عام 2016 – Find Me
  2. عام 2017 – I Dare You
  3. عام 2018 – Girls Like You
  4. عام 2018 – In My Feelings
  5. عام 2019 – Happy Anniversary, All I Want for Christmas Is You

جوائز ميلي بوبي براون

ميلي بوبي براون | اكتشف قصة حياة اصغر نجمة عالمية في هوليود

حتى هذه اللحظة حصدت ميلي بوبي براون ما يقرب من تسع جوائز حيث حصلت على جائزة SAG (جوائز نقابة ممثلي الشاشة) عن أدائها الدرامي المميز، وحصلت على جائزتي MTV Movie & TV كأفضل اداء بالعرض، كما حصلت على جائزة كتمثيل للأطفال الأفضل وغيرها من الجوائز، غير أن ترشيحها لخمسة وعشرين مرة .. وميلي بوبي برلون هي أصغر سفيرة للنوايا الحسنة لليونيسيف.

أفضل أقوال ميلي بوبي براون

تعتبر ميلي براون نشطة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ولكنها تحتفظ بمقولات معينة فيما معناها ” أنها ليست فتاة مثل الأخريات” أو ” إذا تعرض شخص لها بموقف سيئ أو كلمة سيئة فإنه يدور برأسها أنه أيا يكن لن يحدث فارق” وغيرها الكثير من عبارات التحفيز التي تستخدمها لتشجيع الآخرين ورفع الروح المعنوية لهم والحديث عن كونها إنسان أيضاً لديها حياة لتعيشها مثلنا.

أجر ميلي بوبي براون

بعد الفترة الصعبة التي عاشتها ميلي ومن ثم النقلة الكبيرة في حياتها بعد زيادة شهرتها زاد أجر عمل ميلي حيث وصل إلى 3 إلى 5 ملايين دولار أمريكي وأن سعر الحلقة الواحدة أو العمل كضيف لحلقة يصل إلى ما أزيد من ثلاثين ألف دولار للحلقة الواحدة.

حسناً أعتقد أن مغامرتنا مع ميلي بوبي براون قد انتهت إلى هنا من عرض حياتها قبل وبعد النجومية وبعض شوؤنها ولكن كما نوهت ميلي عن حبها كالعيش كفتاة عادية لحياتها الخاصة ينبغي علي عزيزي القارئ أن ألفت انتباهك أنها بشر مثلك لذلك لا تضع وقتك بأكمله في ملاحقة النجوم وأخبارهم بل استمتع بذلك في وقت فراغك لتعش حياتك أيضاً إلى اللقاء.