افضل افلام نتفلكس | افضل 14 فيلم مشاهدةً وتقييماً علي نتفلكس

1٬366

افضل افلام نتفلكس .. لعل نتفلكس واحدة من أفضل الشبكات التي تقدم الأفلام المختلفة والمسلسلات، والتي لا تقتصر على لون واحد من الأفلام، فستجد في نتفلكس باقة متنوعة من مختلف أنواع الأفلام والمسلسلات حول العالم، كما أنها تنفرد أحيانا بإنتاج عدد من الأفلام الخاصة بها، وفي هذه المقالة سنقدم لكم قائمة بـ افضل افلام نتفلكس.

إذا كنت ترغب في مشاهدة أفلام أجنبية مميزة ومتنوعة، فسوف نقدم لك باقة من افضل افلام نتفلكس الأجنبية التي يمكنك مشاهدتها والاستمتاع بها أثناء قضاء وقت الفراغ بالمنزل.

شبكة نتفلكس Netflix ؟

نتفلكس Netflix هي خدمة بث قائمة على الاشتراك تتيح لأعضائنا مشاهدة البرامج التلفزيونية والأفلام بدون إعلانات تجارية على جهاز متصل بالإنترنت.

منصة “نتفلكس” من أفضل المنصات لعرض المسلسلات والأفلام عبر الإنترنت، وبها مجموعة رائعة لا حصر لها من الأفلام العربية والأجنبية، كما تقدم مجموعة متميزة من الباقات والعروض وطرق الدفع.

افضل افلام نتفلكس .. الأفلام الأكثر مشاهدة وتقييماً علي شبكة نتفلكس

فيما يلي قائمة افضل افلام نتفلكس وفي الواقع هي الأفلام الأكثر مشاهدة وتقييماً على نتفلكس

1-THE IRISHMAN

الفيلم يؤرخ حياة الغوغاء تحت قيادة فرانك شيران فهو يتضمن طاقم عمل رائع، كما يتصدر روبرت دينيرو العرض بصفته سائق الشاحنة السابق الذي يقع ضمن عائلة إجرامية في بنسلفانيا بقيادة راسل بوفالينو من جو بيسكي.

فيلم “الرجل الأيرلندي” أو “Irishman” من إخراج “مارتن سكورسيزي” صدر عام 2019، ومدة عرض الفيلم ثلاث ساعات ونصف، والفيلم بطولة “فرانك شيران” الذي يلعب دور مقاتل فاقد للذاكرة ثم تعود إليه الذاكرة ليتذكر الأسرار التي أخفاها عندما كان عضواً مخلصاً لدى عصابة “بوفالينو” الإجرامية.

 أشاد بالفيلم الكثير من النقاد، وترشح لعدة جوائز، وهو فيلم العصابات والدراما، ومن افضل افلام نتفلكس الأجنبية التي يمكنك مشاهدتها.

فيلم The Irishman هو صورة كلاسيكية لـ Scorsese، ورغم طول مدة عرض الفيلم..والتي هي ثلاث ساعات ونصف..إلا أنه أحد افضل افلام نتفلكس، كما سوف تبهرك تقنيات CGI لإزالة الشيخوخة في الفيلم.

2- ENOLA HOLMES

قابل أخت شيرلوك ومايكروفت الصغيرة؛ ساحرة وذكية وفي الكثير من المتاعب، إنها إنولا هولمز..والتي ستنقلك معها حول العالم أثناء سفرها إلى لندن لتحل العديد من الألغاز الهامة.

وتُعتبَر الممثلة ميلي بوبي براون، بطلة الفيلم، أحد أفضل الممثلات.. وذلك هو الفيلم الرابع لها الذي يلقى رَواجاً وتقييماً عالياً

وعلى الرغم من أن وقت عرض الفيلم ليس كبيراً..إلا أنه كل شيء في الفيلم مُجسَّد وساحر بشكل مدهش..وهو أحد افضل افلام نتفلكس التي تستحق المشاهدة.

افلام رعب نتفلكس | افضل 10 افلام رعب علي شبكة نتفلكس

3-  THE DEVIL ALL THE TIME

الفيلم يعكس دراما قوطية جنوبية مترامية الأطراف تدور أحداثها في أوهايو ما بعد الحرب، حول مركز مدينة تسمى Knockemstiff.

تبدأ قصة TDATT التي تدور حول التنقل عبر الزمن مع عودة ويلارد راسل (سكارسجارد) من الحرب العالمية الثانية، وتكوين أسرة مع شارلوت (هالي بينيت)..هذا الفيلم تجربة مروعة لكنها تستحق العناء.

4-  THE MEYEROWITZ STORIES

الفيلم يدور حول نوع من الدراما الكوميدية الرائعة بين الأجيال للمخرج نوح بومباخ حول ثلاثة أشقاء (ساندلر، ستيلر، وإليزابيث مارفل)، والذين يحاولون الإبحار في الحياة في ظل والدهم (داستن هوفمان)

بينما يتصارعون معه ومع بعضهم البعض ومع عائلاتهم، يجدون حياتهم تأخذ منعطفات غير متوقعة، فمشاهدة ذلك الفيلم سيجعلك تعيش في كوميديا ​​غريبة مع عناصر عاطفية ودرامية وبعض العروض الرائعة أيضًا.

افضل افلام 2020 | إستمتع بمشاهدة افضل 15 فيلم لعام 2020

5-  OKJA

إنه واحد من افضل افلام نتفلكس في المغامرات والخيال العلمي، بطولة تيلدا سوينتون، بول دانو، وطاقم من الممثلين الموهوبين بجنون.

وقد تسبب Okja في الكثير من النقاش والجدل في وقت إصداره، خاصة حول أخلاقيات إنتاج اللحوم، كما أظهر أن شركات مثل Netflix يمكنها أن تحقق نجاحًا.

الفيلم ذو قصة جريئة ومبتكرة، يتضمن مرئيات ومشاهد  تلفت الأنظار وتجعل الفيلم مبهجاً، كما أن المخرج لهذا الفيلم جائزة الأوسكار.

6- MARRIAG STORY

يلعب آدم درايفر وسكارليت جوهانسون دور زوجين يتطلعان إلى الطلاق، فهو يظهر في شخصية مدير مسرح متحكم ومتعصب، وهي ممثلة تتطلع إلى الظهور في السينما، وتدور الأحداث حول حالة من الفوضى بين الزوجين مع ابنهم الوحيد.

فيلم “قصة زواج” أو “marriage story” بطولة “تشارلي باربر”، و”نيكول” يحكي الفيلم قصة زوجين تزوجا عن حب، ولكن ينتهي بهما الأمر بالطلاق بسبب اكتشافهما أن رؤيتهما لمستقبلهما مختلفة.

وتغادر الزوجة إلى مكان آخر للحصول على وظيفة، بينما يفضل الزوج البقاء، وهو من أفضل أفلام نتفلكس الأجنبية التي يمكنك مشاهدتها.

قصة الزواج هي في الحقيقة قطعة من صناعة الأفلام، ويعرض الفيلم كل التفاصيل الرهيبة للطلاق، والاضطرار إلى البحث عن محامين، مع التساؤل عمن سيبقي الطفل.

والفيلم يعكس جهود الآباء الذين يبدو أنهم يبذلون قصارى جهدهم لمنع تفاقم الوضع، الفيلم من سيناريو المخرج نوح بومباخ الذي لا تشوبه شائبة، والذي كتبه بعد إتمام طلاقه.

أفلام أجنبية للمشاهدة العائلية | جمعنا لكم أفضل 10أفلام مناسبة للعائلة

7- BURNING

فيلم احتراق “burning” هو فيلم درامي “كوري”، من إنتاج عام 2018 من كتابة، وإخراج وكذلك إخراج “لي شانج دونج”، والفيلم مأخوذ من قصة قصيرة بعنوان “Bran Burning” من تأليف “هاروكي موراكامي”، المدة الزمنية لعرض الفيلم ساعتين ونصف.

 فيلم احتراق هو أول فيلم كوري يصل للترشح النهائي لجائزة الأوسكار، ويُعد من أفضل أفلام القرن، فإذا كنت من عشاق الدراما الكورية، فهو من افضل افلام نتفلكس التي نرشحها لك.

8- BLACK PANTHER

الفيلم الأمريكي الفهد الأسود “Black panther” تم إنتاجه عام 2018، بطولة “شادويك بوسمان”، وإخراج “راين كوغلر” ومن إنتاج “ديزني”، ومدة العرض ساعتين وربع، وهو من افضل افلام نتفلكس للأكشن التي نرشحها لك

9- INCEPTION

فيلم الخيال العلمي والأكشن نشأة “inception” من إنتاج عام 2010، ومدة عرض الفيلم ساعتين ونصف، وحقق إيرادات عالية حتى احتل المركز الرابع لعام 2010، وقد حصل الفيلم على جائزة الأوسكار.

الفيلم من بطولة “ليوناردو دي كابريو”، والفيلم من كتابة، وإنتاج، وإخراج “كريستوفر نولان”، ويحكي الفيلم قصة جاسوس، ولكن ليس جاسوس بالمعنى المفهوم، فهو جاسوس للعقل الباطن، وبإمكانه تغيير الأفكار طبقًا لأهدافه البعيدة.

إذا كنت من عشاق أفلام الخيال العلمي والأكشن، ففيلم “inception” من افضل افلام نتفلكس التي نرشحها لك

افضل افلام سرقة البنوك | استمتع بأفضل 10 أفلام جريمة وإثارة

10- CHASING COLAR

الفيلم الأمريكي “مطاردة المرجان”Chasing colar” من إنتاج عام 2017، وتم عرضه عام 2019، وهو فيلم وثائقي عن العلوم والطبيعة، من إخراج “جيف أورلوسكي”، ومدة عرضه ساعتان ونصف، وفاز بجائزة إيمي عن أفضل فيلم وثائقي.

يوثق الفيلم ظاهرة إختفاء الشعاب المرجانية من خلال مجموعة من العلماء والغواصين والمصورين، فإن كنت من هواة مشاهدة الأفلام الوثائقية، فهو من افضل افلام نتفلكس التي ننصح بمشاهدتها.

11- CLUELESS

الفيلم الكوميدي الرومانسي، أو “Clueless” تدور أحداثه حول فتاة شابة ثرية تتعرض لبعض مشاكل المراهقات، وتكتسب خبرة بمرور الوقت لمعرفة كيفية مواجهة مشكلاتها، كما أنها تساعد إحدى زميلاتها على استعادة ثقتها بنفسها.

يتميز الفيلم كذلك بطابع رومانسي إلى جانب الكوميديا، فإن كنت من عشاق هذا النوع من الأفلام، فهذا الفيلم هو من افضل افلام نتفلكس التي يمكنها رسم البسمة على شفتيك!

12- KISSING BOOTH

إذا كنت تفضل مشاهدة الأفلام الرومانسية التي تحكي قصصاً للحب غير عادية، ففيلم “kissing booth” من افضل افلام نتفلكس التي نرشحها لك.

قصة الفيلم مُقتبسة من رواية “Wattpad”، وهو يحكي قصة فتاة مراهقة تُدعى “إيلي” وصديقها “لي” الذي يمتلك أخاً أكبر مشاغباً يجعل صديقة أخيه تقع في حبه، مما يثير غيرة وسخط صديقها بعد إكتشافه لقصة حبهما، تكتشف “إيلي” بعد وقوعها في حب أخيه أن صديقها كان يحبها أيضًا، فماذا تفعل؟

افلام اجنبية رومانسية | أفضل 15 فيلم رومانسي لمشاهدة ممتعة

13- THE PERFECT DATE

الفيلم الرومانسي “الموعد المثالي”، أو the perfect date” هو فيلم من بطولة النجم المراهق “Noah centineo”، وهو نجم نتفلكس المفضل؛ نظراً لوسامته، وكثرة معجبيه.

يلعب “centineo” دور طالب بالمدرسة الثانوية اعتادت الفتيات استئجاره للظهور معهم في بعض المناسبات، ثم يقابل فتاة مختلفة تجعله يقتنع بأن الحياة التي يعيشها حاليًا هي أفضل مما يتوقع، وهو من أفضل أفلام نتفلكس للمراهق “Centineo”.

14- WHEN WE FIRST MET

الفيلم الرومانسي “عندما تقابلنا لأول مرة”، أو “when we first met” هو من افضل افلام نتفلكس الرومانسية الخيالية التي يمكنك مشاهدتها.

يحكي الفيلم قصة البطل الذي فشل في أن يفصح لحبيبته عن حبه في الماضي إلى أن تزوجت، ثمّ يعثر على آلة الزمن ويستخدمها للعودة إلى الماضي للتعبير لها عن حبه ، ولكنه يفشل ويظل يكرر العودة للزمن مراراً وتكراراً، يدرك البطل من خلال رحلاته للماضي عبر آلة الزمن أن علاقته بحبيبته تصلح أن تكون علاقة صداقة أفضل

والآن بعد أن قدمنا لك مجموعة من افضل افلام نتفلكس، أخبرنا ما هو فيلمك المفضل؟!