أجمل أماكن فى العالم .. وسحر الطبيعة الخلابة حول الارض

511

أجمل أماكن فى العالم .. إكتشفها معنا .. يحتوي العالم على الكثير من الأماكن الجميلة التي يُشكّل أغلبها مواقع سياحيّة والتي يمتلك كل منها طبيعة ساحره وجمال خاصة بها .. مما قد يُساهم في إضافة سحر وإطلاله و جمال يجعلها فريدة عن باقى الأماكن حول العالم.

ولكن حتى ان كانت هذه الأماكن طبيعية كالتلال و السهول والعديد من الجبال .. أو كانت أماكن عمرانية مثل المباني القديمة والمواقع الأثرية .. إلّا أنّها تمتلك الكثير من المميزات الخاصة بها ؛ والتى جعلت منها أجمل الأماكن فى العالم .. وذلك لانهم جميعاً ينقلوا صوراً وأساطيرعن حضارات متنوعة.. وتأثيرات مناخية مختلفة أدّت إلى ظهور هذه الأماكن.. وإستمرار وجود أغلبها حتي يومنا الحالي، ويزورها العديد من الأشخاص سنوياً مراراً وتكراراً .. وفيما يأتي معلومات عن أجمل أماكن فى العالم و كيف يمكنك التعرف عليها جميعاً.

  1. جزيرة بورا بورا

جزيرة بورا بورا

تعتبر جزيرة بورا بورا من أجمل الاماكن في العالم، وتُصنّف  كواحده من ضمن الجُزر البركانيّة الخامدة .. حيث تحوّلت مع الوقت إلى جزيرة تحتوي على مجموعات من الشعاب المرجانيّة .. ممّا ادي الي أن تكون مياه صافية جميله .. وأيضاً ادت وفره هذه الشعاب المرجانيه الي حماية للمنطقة الطبيعيّة .. وقلّلت من تأثير الأمواج البحريّة عليها .

  1. غابة سامبورو  فى  كينيا

تقع غابة سامبورو في قلب كينيا، ويعد الوصول لها ليس سهلاً بل صعب جداً .. ولهذا السبب فإنّها أصبحت ملجأ آمناً لأكثر الحيوانات البرية هشاشة وروعة في قارة إفريقيا .. وأيضا تُمكّن هذه الغابة زوّارها من رؤية الزرافة الشبكية الرائعه المهددة بالانقراض والحمار الوحشي وهذا ما يسبب روعه المكان و يجعلها من أجمل الأماكن فى العالم.

غابة سامبورو  فى  كينيا

إكتشف أفضل المعالم السياحية حول العالم عام 2020 يمكنك زيارتها

  1. أجمل أماكن فى العالم لا تخلو من البندقية الساحرة

البندقية مدينة الرومانسية الحالمة المطلقة .. مدينة إيطالية من أجمل الأماكن في العالم، والتي تسيطرعلى قلوب العشاق والأزواج والمحبين.

يتجسد جمال وإغراء المدينة لزائريها في ركوب الجندول التقليدي بين قنوات البندقية القديمه في مشهد كلاسيكي رائع لا يتكرر ولحظة رومانسية ساحرة عذبه.

أجمل أماكن فى العالم لا تخلو من البندقية الساحرة

ومازال مشهد غروب الشمس الخرافي  المبدع يلقي بريقاً ذهبياً جذاباً على المدينة مما يزيدها جمال وروعه .. ومن المعالم المدهشة فيها مثل القناة الكبرى وجسر ريالتو وميدان سان ماركو وغيرهم الكثير.

 تمتلك البندقية فنادق تراثيه كلاسيكيه رائعه.. كما أن البندقية تمتلك في داخلها الكثير لتقدمه لك بما يجعلك لا تنساها مدى الحياة.

  1. النيدو فى الفلبين

حينما نتحدث عن أروع بقاع الارض وأجمل الأماكن حول العالم .. يجب أن لا ننسي الجزيرة السعيدة المحبة للحياة .

جزيرة النيدو تتكون من عدة جزر يصل عددها الى نحو 45 جزيرة والتي توجد في جنوب شرق العاصمة الفلبينية مانيلا في الطرف الشمالي لجزيرة بالاوان الشهيره

النيدو فى الفلبين

 تمتد هذه الجزيرة بطول شاطئ البحر وقد تم تصميم البنايات الموجودة بها على الطراز والشكل الريفي القديم كي تتناسب وتتماشي مع طبيعة المكان.

يمكن لزوار جزيرة النيدو ممارسة جميع الأنشطة السياحية والترفيهية على شاطئ الجزيرة الملئ بالجمال الساحر، والذي يبعث بالحيوية والرغبة الملحه في الاستمتاع بسحر المكان ،فهناك بعض الرياضات الي يمكن ممارستها منها الرياضات المائية مثل التزلج على الأمواج بالألواح الشراعية والمظلات والقفز في الماء والغوص ، والتمتع برؤيه الشعاب المرجانية الرائعه و الأنواع النادرة من المخلوقات البحرية الجميله التى جعلت النيدو من أجمل الأماكن فى العالم و من أروع المناظر الخلابة التى قد تراها فى حياتك

  1. شاطئ وايت هافن

 يتميّز شاطئ وايت هافن بأنّه يحتوي بداخله على رمالٍ رائعة ذات لون أبيض وهذا غير المعتاد مما جعله من اجمل الأماكن فى العالم.

شاطئ ويتهافن

ويمتد شاطئ وايت هافن على طول أرض جزيرة ويتسونداي بحوالي 7 كيلومترات .. ومن الممكن الوصول إلى هذه الجزيرة الرائعه باستخدام القوارب؛ من خلال ميناء شوت وشاطئ إيرلي، وأيضا يقع شاطئ وايت هافن ضمن الأراضي التابعة لأستراليا القارة الرائعة.

إكتشف أفضل وجهة سياحية في العالم

  1. جزر المالديف أحد أجمل أماكن فى العالم

بالطبع نسمع عنها حولنا فى كل مكان و إذا سألت أى شخص عن أجمل الأماكن فى العالم حيث الخضرة والطبيعة الجذابة .. سيقول لك اذهب الى المالديف..! لذلك لماذا هى تلك الجزر بهذه الشهرة ..؟؟؟

جزر المالديف أجمل أماكن فى العالم

تتكوّن المالديف من سلسلة مزدوجة من 26 جزيرة مرجانية في المحيط الهندي تتصف جزر المالديف بأنها من أكثر المناطق الجغرافية انتشاراً في العالم، بالرغم انها أصغر دولة آسيوية من حيث عدد السكان والمساحة البريه.

 تعتبر أيضاً هي أخفض بلد على وجه البسيطة.. إلا أن أكثر من 80% من أراضي البلاد مؤلفة من الجزر المرجانية التي ترتفع أقل من متر واحد فوق مستوى سطح البحر .. وتعتبر مياه جزرالمالديف موئلاً للعديد من الأنظمة البيئية

وتحتوي علي كثيرمن الشعاب المرجانيه المتنوعه زاهية الألوان .. ويسكن فيها أكثر من 1100 نوع من الاسماك، و 5 أنواع من السلاحف البحرية ، و 21 نوع من الحيتان والدلافين.

فهذه البيئة الفريدة الرائعه التى وضعت المالديف ضمن قائمة أجمل الأماكن فى العالم .. تجعل منها مركز جذب للزوار من كل أنحاء العالم، حيث تتركز السياحة في جزر المالديف حول استكشاف روائعها البيئية المختلفه أو الاستمتاع في أحد منتجعاتها السياحية الفخمة والتي تقدّم الخدمة المثاليه على شواطئ المحيط الهندي.

قد يعجبك ايضاً