أفضل أفلام أجنبية 2024 قائمة اقوي 10 افلام اجنبية لعام 2024

244

أفضل أفلام أجنبية 2024، من المتوقع أن تشهد صناعة السينما العالمية إصدار العديد من الأفلام الرائعة التي ستأسر قلوب المشاهدين. ستكون هذه الأفلام مليئة بالإثارة والتشويق، وستقدم قصصًا مثيرة ومؤثرة تجذب انتباه الجمهور. ومن المحتمل أن تكون هذه الأفلام مختلفة في أنواعها، بدءًا من أفلام الحركة والإثارة إلى أفلام الخيال العلمي والدراما. عزيزي قارئ وزائر منصة بوابة الاسرار، سنقدم لك خلال الأسطر القليلة القادمة قائمة تضم اقوى وأفضل أفلام أجنبية 2024.

قائمة أفضل أفلام أجنبية 2024

1 – (2024)Dune: Part Two

أحد أفضل أفلام أجنبية 2024 المتوقعة، يصنف الفيلم على أنه فيلم أكشن ومغامرة ودراما، والفيلم من بطولة تيموثي شالاميت، وزندايا، وريبيكا فيرجسون، وأوستن روبرت باتلر، وفلورنس بيو، وجوش برولين والفيلم من إخراج دينيس فيلنوف، ومن تأليف فرانك هيربرت، وجون سباهتس، كما أنه من أفضل أفلام أجنبية 2024 لأنه حصل على تقييم 8.9/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت، وتم تقييمه بنسبة 95 % من قبل المشاهدين على موقع Roten Tomatoes كما أنه سيكون بلا شك أحد أفضل الأفلام الأجنبية الجديدة في فئة الخيال العلمي.

تدور الأحداث حول بول أتريدس، شاني وفريمن، واللذين اجتمعوا للانتقام من الأشخاص الذين دمروا عائلاتهم. وجدوا أنفسهم في موقف صعب بين حبهم لحياتهم وحماية مصير الكون. يجب عليهم الآن منع كارثة لا يستطيع أحد تصورها، والتضحية بكل شيء من أجل ذلك.

2 -(2024)The Fall Guy

يعتبر فيلم “كبش فداء” أحد أقوى و أفضل أفلام أجنبية 2024، يصنف الفيلم على أنه فيلم أكشن وحركة، كما أنه من بطولة رايان جوسلينج، وإيميلي بلانت، وهانا وادنجهام، وآرون تايلور جونسون، وتيريزا بالمر، وستيفاني هسو، ومن إخراج ديفيد ليتش، كما أن الفيلم من تأليف درو بيرس، وغلين أ. لارسون، ومن المتوقع أن الفيلم سيصدر في نصف عام 2024، وهو من المتوقع سيكون أفضل أفلام أجنبية 2024.

تدور أحداث الفيلم حول كولت سيفرز بعد اعتزاله وانسحابه من العالم الفني وتقديمه للمشاهد الخطرة بسبب مشاكل صحية، يقرر الممثل الشهير في تقديم المشاهد الخطيرة، والعودة إلى عالم الفن من جديد. يقوم بذلك من خلال المشاركة في فيلم ضخم الإنتاج تديره حبيبته السابقة.

3 -(2024)Furiosa: A Mad Max Saga

من المتوقع أنه الفيلم سيكون من اقوى و أفضل أفلام أجنبية 2024، يصنف الفيلم على أنه حركة ومغامرات، والفيلم من بطولة أنيا تايلور جوي، وكريس هيمسورث، وتوم بورك، وناثان جونز، وأنجوس سامبسون، ودانيال ويبر، ومن إخراج جورج ميلر، ومن تأليف كل من جورج ميلر، ونيك لاذوريس، وهو تكمله أجزاء فيلم Mad Max ولذلك هو من المتوقع أن ينال اعجاب المشاهدين وسيكون من أفضل أفلام أجنبية 2024.

في عالم مليء بالوحوش الغريبة والتكنولوجيا المتقدمة، تتحدى البطلة الشابة فوريوسا قوى الظلام وتخوض معارك شرسة ضد أعدائها. تبحث عن قوة خارقة لمساعدتها في هزيمة الشرير الخطير الذي يهدد عالمها، وفي رحلتها الملحمية، تقابل فوريوسا حلفاء جدد يساعدونها في مهمتها، بمن فيهم مقاتل قاسٍ يُدعى ماكس. سويًا، يخوضون مغامرات خطيرة ويلتقون بأعداء لا يُصدقون، ويكشفون أسرارًا قديمة تغير مصير عالمهم. بصبر وشجاعة، تثبت فوريوسا أنها بطلة حقيقية قادرة على التغلب على التحديات وإنقاذ عالمها من الظلام. إنه رحلة شجاعة وإثارة تجذب القُرّاء إلى عالم سحري من المغامرات والخيال العلمي.

4 – (2024)Kingdom of the Planet of the Apes

بعد النجاح الساحق الذي حققه فيلم War for the Planet of the Apes يعود إلينا من جديد بجزء جديد ومختلف، ومن المتوقع أنه سيكون من أفضل أفلام أجنبية 2024، الفيلم من بطولة فيريا آلن، وكيفين دوراند، وويليام إتش. ماسي، وديتشين لاكمان، وأوين تيج، وبيتر ماكون، كما أنه من إخراج ويس بال، ومن تأليف كل من ريك جافا، وجوش فريدمان.

تدور أحداث الفيلم بعد مرور سنوات عديدة على فترة حكم (سيزر)، يظهر قرد صغير في عالم جديد، يبدأ باتخاذ قرارات تاريخية ستؤثر على مستقبل القرود والبشر إلى الأبد.

5 – (2024)The Beekeeper

سيكون الفيلم من أفضل أفلام أجنبية 2024، الفيلم من بطولة جيسون ستاثام، وجوش هيتشيرسون، وجيرمي آيرونز، وإيمي ريفر لامبمان، وأمبير سيينا، وريزا دياكو، ومن إخراج ديفيد آير، وهو من تأليف كيرت وهو من أحدث أفلام جيسون ستاثام، وحصل الفيلم على تقييم 6.4/10  على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB).

تتناول أحداث الفيلم قصة رجل يسعى للانتقام، ولكن يتضح لاحقًا أنه كان عميلًا سابقًا في منظمة خطيرة تُعرف باسم “بيي كيبرز”. يقود هذا الرجل حملة انتقامية شخصية في البداية، ولكن مع تطور الأحداث، تأخذ المصالح الوطنية الأولوية.

افلام اكشن 2024 اقوي وافضل 12 فيلم اكشن وحركة لعام 2024

6 – (2024)Joker: Folie a Deux

يعود لنا فيلم الجوكر من جديد مع كل من خواكين فينيكس، وليدي جاجا، وزازي بيتز، وبريندان جليسون، كما أنه من إخراج وتأليف تود فيليبس، ابتكار الشخصيات كان من ابداع بيل فينجر، ومن المتوقع أن يكوين الفيلم من أفضل أفلام أجنبية 2024.

تدور أحداث الفيلم بعد بعد هروبه من المصحة النفسية في أركام، يواصل آرثر فليك رحلته في مدينة جوثام المليئة بالفساد. يجد نفسه واقعًا في مواجهة مع هارلي كوين، التي تكون شريكته في الجريمة بشكل غير متوقع. تتطور الأحداث بشكل سريع وتصبح الأمور أكثر تعقيدًا عندما يجذب آرثر انتباه الشخصيات الخطيرة في المدينة، ويجد نفسه في صراع دائم بين الخير والشر. هل سيستطيع آرثر التغلب على تحدياته والبقاء على قيد الحياة في هذا العالم المظلم؟

7 – (2024)Deadpool and Wolverine

الفيلم من بطولة رايان رينولدز، وهيو جاكمان، ومورينا باكرين، وجينيفر‎ جارنر، وماثيو ماكفادين، وشيولي كوتسونا، ومن إخراج شون ليفي، ومن تأليف ويندي مولينو، وهو فيلم حركة ومغامرات كوميدي، وذلك المتوقع عندما يجتمع ويلفرين مع ديدبول، وسيكون من أفضل أفلام أجنبية 2024.

عندما ينضم ويل ويلسون إلى منظمة تباين الوقت في مهمة سرية جديدة، يجد نفسه محاطًا بأعداء غير متوقعين. مع مرور الوقت، يجب عليه التصدي لتحديات جديدة والتغلب على الصعاب لإكمال المهمة بنجاح.

8 -(2024)Lift

يعتبر من أفضل أفلام أجنبية 2024، الفيلم من بطولة كيفن هارت، وجوجو مباثا راو، وفينسنت دونوفريو، وبول أندرسون، وأورسولا كوربيرو، وسام ورثينجتون، ومن إخراج إف. جاري جراي، ومن تأليف دانيال كينكا، كما أنه الفيلم حصل على تقييم 5.5/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB) وذلك في أول شهور عرضه فقط.

تدور الأحداث حول لصة محترفة تقرر العودة إلى حياة الجريمة بعد فترة من الانقطاع، وتقنع حبيبها السابق بالانضمام إليها في عملية سرقة كبرى. يخططان للاستيلاء على سبائك ذهبية بقيمة 100 مليون دولار تم نقلها على متن طائرة ركاب مدنيين، وتخطط الثنائي لخطة دقيقة للاستيلاء على الذهب دون أن يشعر به أحد، وتبدأ المغامرة المثيرة على متن الطائرة. ولكن سرعان ما تظهر تحديات غير متوقعة تضع حياتهما في خطر، ويجدان نفسيهما في سباق مع الزمن لإكمال المهمة قبل أن يفوت الأوان. وبالرغم من التحديات التي تواجههما، يظل الثنائي مصممًا على تحقيق هدفهما والابتعاد بالذهب. هل سينجحون في خطتهم؟ أم ستكون نهاية المغامرة كارثية؟ اكتشف ذلك في هذه الرواية المشوقة التي تجسد قصة حب وجريمة وإثارة.

9 -(2024)Inside Out 2

استمكالًا للجزء الأول الذي حقق نجاحات ساحقة، يعود من جديد ومن المتوقع أنه سيكون من أفضل أفلام أجنبية 2024، الفيلم من بطولة ديان لين، ومايا هوك، وتوني هال، وإيمي بويلر، وليزا لابيرا، وفيليس سميث، ومن إخراج كيلسي مان، ومن تأليف ميج ليفوف.

يتتبع الفيلم رايلي في فترة شبابهاومراهقتها حيث تكتشف العديد من المشاعر الجديدة مثل الخوف والحب والقلق.

10 -(2024)Argylle

الفيلم من بطولة هنري كافيل، وبرايس دالاس هوارد، وصامويل إل. جاكسون، وبريان كرانستون، وجون سينا، وأريانا ديبوز، ومن إخراج ماثيو فون، ومن تأليف جاسون فوكس، وإيلي كونواي، وحصل الفيلم على تقييم 5.8/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB)، ولذلك هو من أفضل أفلام أجنبية 2024.

في أجواء مليئة بالحركة والإثارة، تدور الأحداث حول الجاسوس المثير (أرجايل) والذي يواصل مغامراته المثيرة وغير العادية في الولايات المتحدة ولندن والعديد من المواقع الأخرى حول العالم.

افلام اكشن 2024 اقوي وافضل 12 فيلم اكشن وحركة لعام 2024

قد يعجبك ايضاً