افلام اكشن 2024 اقوي وافضل 12 فيلم اكشن وحركة لعام 2024

241

افلام اكشن 2024 .. تعتبر افلام الاكشن والحركة من أكثر أنواع الافلام شهرة وجذباً للجماهير حول العالم، حيث تقدم مزيجاً من التشويق والإثارة والمغامرة التي تجذب المشاهدين من جميع الأعمار، ومن المتوقع أن يكون عام 2024 عاماً مثيراً لعشاق افلام اكشن 2024، حيث ستصدر أفلام جديدة تحمل في طياتها قصص مثيرة ومؤثرة.

عام 2024 سيكون مليئاً بالإثارة والحماس، حيث ستصدر أفلام مثل “Mission Impossible 8″، “Fast & Furious 10″، “John Wick: Chapter 5″، وغيرها من الأفلام التي ستجذب عشاق الأكشن والحركة، ستتضمن هذه الأفلام مشاهد قتالية رائعة، مطاردات خطيرة، وتأثيرات بصرية مذهلة تضفي جواً من التشويق، عزيزي قارئ وزائر موقع بوابة الاسرار في الاسطر القليلة القادمة ستأخذك في رحلة للتعرف على قائمة افضل افلام اكشن 2024، وخصوصًا افضل 12 فيلم اكشن وحركة لعام 2024.

قائمة افضل افلام اكشن 2024

1 – (2024) Beekeeper

فيلم الحركة والاثارة والاكشن “النحال” وهو من افضل افلام اكشن 2024، الفيلم من بطولة جيسون ستاثام، وإيمي رافير لامبمان، وبوبي نادري، وجوش هوتشرسن، ومن إخراج ديفيد آير، ومن تأليف كيرت ويمر، وتم عرض الفيلم لأول مرة في أوائل شهر يناير 2024، وحصل الفيلم على تقييم 6.4/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الانترنت (IMDB)، وحقق الفيلم إيرادات تصل إلى 125 مليون دولار عالميًا في اول شهرين من تاريخ عرضه، وحصل على تقييم بنسبة 92% من قبل المشاهدين على موقع Rotten Tomatoes.

أحداث الفيلم تدور في إطار تشويقي واكشن، وتدور القصة حول رجل يدعي “كلاي” وهو عميل سابق في منظمة سرية تعرف بإسم “beekeeper”، ويعود مرة أخرى لينتقم لصديقه الذي خسر حياته بعد تعرضه لعملية نصب كبيرة، وتتصاعد أحداث الفيلم وتتصاعد معها دقات قلوبنا جميعًا.

2 – Lift (2024)

فيلم إثارة وتشويق ويعتبر من افضل افلام اكشن 2024، الفيلم من إنتاج نتفلكس ومن بطولة كيفن هارت، وجوجو مباثا رو، وسام ورثينجتون، وفنسنت دونوفريو، ومن إخراج إف غاري غراي، ومن تأليف دانيال كينكا، وتم عرض الفيلم لأول مرة في يناير 2024، وحصل الفيلم على تقييم 5.5/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الانترنت (IMDB).

تدور الأحداث حول لصة محترفة تقوم بالتعاون مع حبيبها السابق في مهمة خطيرة لسرقة سبائك ذهبية تبلغ قيمتها 100 مليون دولار على متن طائرة ركاب. يخططان للعملية بدقة ويستعينان بمهاراتهما الفذة للاستيلاء على الذهب دون أن يلاحظ أحد، ومع تقدم الطائرة في الجو، تتصاعد التوترات والصراعات بين الثنائي، حيث تكشف الأسرار والخيانات التي كانت تفصل بينهما. وبينما يحاولان إكمال المهمة بنجاح، يجدان نفسيهما في مواجهة مشكلات جديدة وتحديات صعبة قد تضع حياتهما في خطر.

3 –  (2024)Fighter

فيلم من بطولة هريتيك روشان، وديبيكا بادكون، وأنيل كابور، وكاران سينج جروفر، وأكشاي أوبيريو، وسانجيف شوبرا، ومن إخراج وتأليف سيدهارت أناند، هو فيلم من افضل افلام اكشن 2024 وذلك لأنه حصل على تقييم 7/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الانترنت (IMDB)، وحصل الفيلم على تقييم ايجابي بنسبة 89% من قبل المشاهدين لذلك هو من افضل افلام اكشن 2024.

تدور الأحداث حول مجموعة من أبرز قادة سلاح الطيران تجتمع لمواجهة تحديات عديدة ومخاطر متنوعة في سبيل تحقيق النصر في المعارك الداخلية والخارجية التي تواجه الوطن.

4 – Damsel(2024)

يعتبر الفيلم واحد من اهم وافضل افلام اكشن وفانتازي، ومن بطولة شهره أجداشلو، وميلي بوبي براون، وروبين رايت، وآنجيلا باسيت، ونيك روبينسون، وراي وينستون، ومن إخراج خوان كارلوس فريسناديلو، ومن تأليف المؤلف دان مازياو، ومن المتوقع أنه يتم عرض الفيلم في 8 مارس 2024 على منصة نتفلكس العالمية، كما أنه من المتوقع أنه سيكون من افضل افلام اكشن 2024.

تدور أحداث الفيلم حول فتاة وافقت على الزواج من أمير وسيم، تكتشف مع الوقت أنها تم استخدامها كوسيلة لسداد دين قديم من قبل عائلة مالكة. عندما يتعين عليها مواجهة تنين ضخم، وتحتاج إلى إظهار شجاعة استثنائية والاعتماد على ذكائها وإرادتها للبقاء على قيد الحياة.

5 -(2024)Beverly Hills Cop: Axel F

واحد من أقوى الأفلام المنتظرة لعام 2024، ومن المتوقع أنه سيكون من افضل افلام اكشن 2024،ويصنف الفيلم على أ،ه فيلم أكشن وجريمة، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، والفيلم من بطولة إيدي ميرفي، وكيفين بيكون، وجوزيف جوردن ليفيت، وجدج راينولد، وبول ريزر، وبرونسون بينشوت، ومن إخراج مارك مولوي، ومن تأليف جوش أبلبوم، وويل بيل، ومن المقرر أن الفيلم سيعرض في صيف 2024 وعلى منصة نتفلكس العالمية، وفي نظر النقاط أنه سيكون عودة قوية للمحقق أكسيل فولي بعد الغياب لسنوات.

أحداث الفيلم تحدث عندما يعود المحقق (أكسيل فولي) مرة أخرى إلى ضواحي (بيفرلي هيلز)، حيث يُكلف بالتحقيق في وفاة غامضة تتعلق بشخص مقرب منه. يبدأ في جمع الأدلة وفك شفرات القضية، وسط تسارع الأحداث وتعقيداتها.

6 -(2024) Alienoid: The Return to the Future

الفيلم من بطولة نخبة من الممثلين مثل ريو جون بول، وكيم ناي ري، وكيم وو بين، وجو وو جين، ولي هان، ويعتبر من افضل افلام اكشن 2024 في قائمتنا وذلك لأنه حصل على تقييم 6.8/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الانترنت (IMDB)، وحصل على تقييم ايجابي بنسبة 86% من قبل المشاهدين لذلك هو من افضل افلام اكشن 2024.

يعد هذا الجزء الثاني لفيلم Alienoid وتدور أحداث الفيلم في إطار من الاكشن والفانتازيا، والخيال علمي ايضًا، وتدجور قصة الفيلم حول سفر الطاويين القدماء عبر الزمان والمكان وذلك في محاولة منهم للحصول على السف الإلهي المقدس.

افلام اكشن 2023 افضل 10 افلام اجنبية اكشن جديدة لعام 2023 

7 -(2024)Kalki 2898 AD

هو ثاني فيلم هندي في قائمتنا لافضل افلام اكشن 2024، ولكنه يصنف على أنه فيلم اكشن ملحمي تاريخي، وتمتزج احداثه بين الاساطير الهندية القديمة وعناصر من الخيال العلمي، والفيلم من بطولة أميتاب باتشان، وديبيكا بادوكون، وديشا باتاني، وبرابهاس، ومن إخراج ناج أشوين، ومن المتوقع عرضه قريبًا جدًا، ولذلك يتوقع الكثير من النقاد أنه سيكون من افضل افلام اكشن 2024.

تدور أحادث الفيلم في عام 2898م حيث يكون العالم في مستقبل بائس قمعي، ويبدأ الظلام في تهديد البشرية بأكملها، ويتجسد الإله فينشو الهندوسي في كالكي، وتدور معارك كثيرة ملحمية بين الخير والشر.

8 – (2024) Godzilla x Kong: The New Empire

الفيلم من بطولة دان ستيفنز، وريبيكا هول، ووبريان تيري هنري، وكايلي هوتل، ومن إخراج آدم وينجارد، ومن المتوقع صدور الفيلم 29 مارس 2024، ويتوقع النقاد أنه سيكون من افضل افلام اكشن 2024.

تدور الأحداث في عالم مليء بالحركة والخيال العلمي، يتصارع كونج وجودزيلا مجددًا في معركة لا تضاهى. تتصاعد التوترات بينهما في فصل جديد من سلسلة الحروب الضخمة، حيث يظهر أقوى وحوش الأرض لمواجهة بعضها البعض. هل سينتصر كونج أم جودزيلا؟ ومن سيكون البطل في نهاية المطاف؟ انتظروا المزيد من المغامرات والإثارة في هذه القصة المثيرة.

9 – (2024) Furiosa: A Mad Max Saga

الفيلم من بطولة أنيا تايلور-جوي، وكريس هيمسوورث، وناثان جونز، وأنجوس سامبسون، ودانيال ويببر ، وتوم بورك، وكوادين بايلز، ومن إخراج جورج ميلر، ومن المقرر عرض الفيلم في صيف 2024، ويعتقد أنه من افضل افلام اكشن 2024.

في عالم مليء بالوحوش الغريبة والتكنولوجيا المتطورة، تدور قصة المحاربة الشابة فوريوسا في رحلتها الملحمية لإنقاذ عشيرتها من قبضة الطاغية الشرير. تواجه فوريوسا تحديات خطيرة ومغامرات مثيرة أثناء سعيها للعدالة والانتقام، وتكتشف قوى جديدة داخل نفسها تساعدها على التغلب على كل الصعاب. مع مرور الزمن، تصبح فوريوسا قائدة مخلصة وقوية، وتجد نفسها في معركة حاسمة ضد قوى الظلام التي تهدد بتدمير عالمها. بمساعدة حلفائها الجدد، تخوض فوريوسا معركة نهائية ضد الشر، وتثبت أن قوتها وإرادتها لن تُقهر.

10 -(2024) Kingdom of the Planet of the Apes

قام ببطولة اليلم كل من أوين تيج، وفريا آلان، وبيتر ماكون، وكيفن دوراند، ومن إخراج ويس بول، ومن المتوقع عرض الفيلم في صيف 2024، ومثل جميع افلام the Planet of the Apes الذين كانو من افضل الافلام، من المتوقع أن يكون هذا الجزء من افضل افلام اكشن 2024.

تدور أحداث الفيلم بعد مرور سنوات عديدة على فترة حكم (سيزر)، يظهر قرد صغير في عالم جديد، يبدأ باتخاذ قرارات تاريخية ستؤثر على مستقبل القرود والبشر إلى الأبد.

11 -(2024)Gladiator 2

يعود ريدلي سكوت ليخرج الجزء الثاني من الملحمة التاريخية Gladiator، الفيلم من بطولة بيدرو باسكال، ودينزل واشنطن، وبول ميسكال، وسيعرض الفيلم في النصف الثاني من عام 2024، ومن المتوقع أنه سيكون احد اهم وافضل افلام اكشن 2024.

تدور قصة الفيلم حول لوسيوس، الذي تولى الحكم كإمبراطور. وسوف يشهد الجمهور عودة كوني نيلسن بدور لوسيلا في هذا الفيلم المثير.

12 – (2024) Kraven the Hunter

أحد أهم الافلام المنتظرة لعام 2024، الفيلم من بطولة آرون تايلور جونسون، وأريانا ديبوز، ويصنف الفيلم على أنه فيلم خيال علمي، واكشن، وقام بإخراج الفيلم المخرجين جي سي تشاندور وآرون تايلور جونسون، وهو افضل فيلم نرشحه لك في قائمة افضل افلام اكشن 2024.

تدور الأحداث حول “سيرجي كارفينوف”، مهاجر روسي يسعى لإثبات نفسه كأحد أبرز صيادي العالم، ويتورط في مهمة خطيرة تتطلب منه إثبات مهاراته وقدرته على التصدي لأخطر الوحوش.

افلام اجنبي اكشن افضل 12 فيلم اجنبي اكشن في تاريخ هوليوود

قد يعجبك ايضاً