أفلام Netflix 2024 افضل 10 افلام نتفلكس عام 2024 علي الاطلاق

31

تعد شبكة نتفلكس واحدة من أكبر منصات البث الرقمي في العالم، وتقدم مجموعة متنوعة من الأفلام والمسلسلات التي تجذب المشاهدين من جميع أنحاء العالم. وبالنظر إلى التطورات المستمرة في صناعة السينما، يُتوقع أن تقدم نتفليكس مجموعة رائعة من الأفلام في عام 2024.

وسوف يكون عام 2024 عامًا مثيرًا لصناعة السينما، حيث يُتوقع أن تشهد هذه الصناعة تطورات كبيرة في الإبداع، وبالتأكيد، ستكون نتفلكس في طليعة هذه التطورات، حيث ستقدم مجموعة من الأفلام المثيرة والرائعة التي ستجذب اهتمام المشاهدين. في الأسطر القليلة القادة سنتعرف على اقوي وافضل أفلام Netflix 2024

قائمة أفلام Netflix 2024

1 – Lift (2024)

أفلام Netflix 2024 افضل 10 افلام نتفلكس عام 2024 علي الاطلاق

نبدأ قائمتنا بفيلم الجريمة والأكشن والإثارة أحدث أفلام Netflix 2024، الفيلم من بطولة كيفن هارت، وجوجو مباثا راو، وفينسنت دونوفريو، وبول أندرسون، وأورسولا كوربيرو، ومن إخراج إف. جاري جراي، ويصنف على أنه فيلم جريمة، وأكشن، وتطور احداثة بشكل كوميدي.

تدور الأحداث حول شرطية بالانتربول تقرر الانضمام إلى فريق من اللصوص المحترفين بقيادة حبيبها السابق في مغامرة لسرقة سبائك ذهبية بقيمة 100 مليون دولار، يخطط الفريق للاستيلاء على السبائك أثناء وجودها على متن طائرة ركاب مدنيين خلال رحلة دولية، وتتعاون الشرطية مع الفريق في التخطيط والتحضير لعملية السرقة، حصل الفيلم علي تقييم (5.5/10) علي موقع IMDb قاعدة بيانتات الافلام علي الانترنت.

2 -(2024) Beverly Hills Cop: Axel F

أفلام Netflix 2024

فيلم أكشن كوميدي أمريكي من المقرر أن يتم إصداره على Netflix، وسيكون الدفعة الرابعة في سلسلة أفلام Beverly Hills Cop، بعد Beverly Hills Cop (1984)، وBeverly Hills Cop II (1987)، وBeverly Hills Cop III (1994). ،ومن بطولة إيدي ميرفي، وكيفين بيكون، وجوزيف جوردن ليفيت، وجدج راينولد، وبول ريزر، ومن إخراج مارك مولوي، ومن تأليف جوش أبلبوم، وويل بيل، والفيلم لم يعرض حتي الان ولكن من المتوقع عرضه في نصف عام 2024، وهو واحدًا من اهم أفلام Netflix 2024.

تدور أحداث الفيلم في إطار من الكوميديا عندما يعود المحقق (أكسيل فولي) مجددًا إلى ضواحي (بيفرلي هيلز)، حيث يُكلف بالتحقيق في وفاة غامضة تتعلق بشخص مقرب منه، يبذل جهودًا كبيرة لكشف الحقيقة وحل اللغز، وتتصاعد التوترات والأحداث المثيرة خلال تنفيذه لمهمته.

3 -Damsel

Damsel

فيلم اكشن ومغامرة وفانتازيا أحدث أفلام Netflix 2024،من المقرر أن يتم إصدار الفيلم  بواسطة Netflix في 8 مارس 2024 ، والفيلم من بطولة شهره أجداشلو، وميلي بوبي براون، وروبين رايت، وآنجيلا باسيت، ونيك روبينسون، وراي وينستون، ومن إخراج خوان كارلوس فريسناديلو، ومن تأليف دان مازياو، ويصنف على أنه فيلم حركة وأكشن،

تدور أحداث الفليم حول فتاة  وافقت على الزواج من أمير وسيم، ثم تكتشف أنها سقطت في فخ العائلة المالكة التي استغلتها لسداد دين قديم، عندما تضطر إلى مواجهة تنين ضخم، يجب عليها أن تظهر شجاعة استثنائية وتعتمد على ذكائها وإرادتها للبقاء على قيد الحياة.

4 -(2024) Orion and the Dark

Orion and the Dark

من النطرة الأولة يبدو فيلم Orion and the Dark كفيلم رسوم متحركة تقليدي على Netflix، وهو مستوحى من كتاب Emma Yarlett الذي يحمل نفس الاسم، من تأليف تشارلي كوفمان المعروف بفيلم Eternal Sunshine of The Spotless Mind، ومن إخراج شون تشارماتز، و هو واحد من أفلام Netflix 2024، ومن بطولة كل من جاكوب ترمبلي، وآنجيلا باسيت، وكارلا جوجينو، سيعرض الفيلم في بداسة فبراير 2024،

تدور احداث  الفيلم  حول قصة صبي يخاف من الظلام، حتى يأخذه الظلام في رحلة ليرى أنه لا يوجد شيء يستحق أن يكون خائفًا منه، من المثير للاهتمام أن Orion and the Dark من تأليف تشارلي كوفمان المعروف بفيلم Eternal Sunshine of The Spotless Mind. وقد تم الإعلان عن مشاركة جاكوب تريمبلاي كصوت لشخصية Orion، وبول والتر هاوزر كصوت لشخصية Dark. يُظهر اهتمام Netflix بالعمل على تطوير قسم الرسوم المتحركة الخاص بها، ويُعتقد أن Orion and the Dark سيكون نجاحًا كبيرًا في عام 2024.

5 -(2024) Rebel Moon: Part Two-The Scargiver

Rebel Moon: Part Two-The Scargiver

احد أفلام Netflix 2024، ومن المتوقع عرضه في أول ربع من السنة، الفيلم من بطولة صوفيا بوتلة، وإد سكرين، وجينا مالون، وتشارلي هونام، وميشيل هويسمان، ومن إخراج زاك سنايدر، ويصنف على أنه فيلم أكشن، ودراما،

تدور أحداث الفيلم حول تحالف (كورا) والمحاربون مع سكان (فيلدت) الجدد لمواجهة المملكة، وخلال رحلتهم يستعيدون ذكريات الماضي ويدركون أن عالمهم على وشك حرب مدمرة ضد جيش العدو.

افضل افلام نتفلكس 2023 اقوي وافضل 10 افلام Netflix عام 2023

6 -(2024) Havoc

havoc 2024

توم هاردي سيقوم ببطولة فيلم الحركة والإثارة Havoc، من إخراج غاريث إيفانز، ومن بطولة توم هاردي ،وتيموثي أوليفانت، وفورست ويتيكر، ويصنف على أنه أكشن، ودراما، وبدء تصويره في عام 2021 وسيعتبر من أفضل أفلام Netflix 2024،

تمتزج في هذا الفيلم الإثارة والجريمة بطريقة مثيرة، حيث يقودنا توم هاردي في دور محقق مخضرم إلى عالم الجريمة المظلم والخطير، يتعين عليه التحقيق في صفقة مخدرات فاشلة لإنقاذ ابن سياسي مفقود، وسط شبكة من الخيانات والصراعات، إنها قصة عن البحث عن العدالة بأي ثمن، وعن قوى خفية تسعى للسيطرة على المدينة، تأتي هذه القصة من إخراج غاريث إدواردز، وتشهد أداءً قويًا من فورست ويتاكر وتيموثي أوليفانت.

7 -(2024) Good Grief

good greif

استعد لتجربة مزيج فريد من الضحك والبكاء وكل شيء بينهما في هذه الكوميديا الحميمة التي تستعرض الفروق الدقيقة بين الخسارة والتعافي بطريقة ملهمة ومؤثرة، واحد من أفلام Netflix 2024، وهو من بطولة دان ليفي، وروث نيجا، ولوك إيفانز، وهيميش باتيل، ويصنف على أنه فيلم دراما، ورومانسي، وكوميدي، هذا الفيلم غير مناسب لمن هم تحت ال 18 عام. 

تدور أحداث الفيلم في دراما رومانسية تحتوي على لحظات كوميدية وميلودراما تكشف عن الذات، يتحطم عالم مارك الآمن عندما تتداخل علاقاته الرومانسية مع الواقع وخطورة المصير المجهول، عازمًا على عدم الاستسلام، يشرع هو وأصدقاؤه المقربون في رحلة للبحث عن الذات عبر باريس، ويكشفون لاحقًا عن بعض الحقائق الصعبة التي سيحتاج كل منهم إلى مواجهتها.

8 -(2024) The kitchen

أحد اقوي أفلام Netflix 2024، ومن بطولة كانو، وجيدايا بانرمان، وهنري لوفول، وهوب إيكبوكو جونيور، وآلان أسعد، ومن إخراج كيبوي تافاريس، ودانيال كالويا، ومن تأليف جو مورتا، ودانيال كالويا، ويصنف الفيلم على أنه مغامرات وأكشن،

تدور أحداث الفيلم في المستقبل القريب، بعد تدمير معظم المجمع السكني، يحاول إيزي وبنجي التسلل إلى مجمع سكني يسمى “The Kitchen” حيث يرفض السكان مغادرته والتخلي عن منازلهم، وتستمر الأحداث.

 9 – (2024) Spaceman

spaceman

يضم فيلم رجل الفضاء فريق عمل فريد ليصبح من اقوي أفلام Netflix 2024 مثل آدم ساندلر، وكاري موليجان، وبول دانو، وإيزابيلا روسيليني، وكونال نايار، وجون فلاندرز، ومن إخراج جوان رينيك، ومن تأليف ياروسلاف كالفار،

تدور أحداث العمل حول جاكوب بروتشازكا، اليتيم الذي نشأ مع أجداده في الريف التشيكي وهو يسعى جاهداً للتغلب على كل الصعاب والتحديات لتحقيق حلمه في أن يصبح أول رائد فضاء تشيكي.

10 – (2024) society of the snow

society of the snow

فيلم السيرة الذاتية “Snow Society” متاح باللغة الإسبانية، ويعتبر واحد من أهم أفلام Netflix 2024، ومن بطولة رافاييل فيدرمان، وإنزو فوجرينسيتش، وأوجوستين بارديلا، وسيمون همبي، واستيبان باجلاردا، ومن إخراج جيه أيه بايونا،

 يستند فيلم السيرة الذاتية “Snow Society” إلى قصة حقيقية عن فريق رجبي تصطدم سفينته  بنهر جليدي في جبال الأنديز ويضطر الناجون إلى القيام بكل ما يلزم لإنقاذهم.

 افضل افلام Netflix افضل 10 افلام علي شبكة نتفلكس علي الاطلاق

قد يعجبك ايضاً