افضل الافلام الاجنبية 2019 | افضل 10 افلام اجنبية لعام 2019

0 28

افضل الافلام الاجنبية 2019 | افضل 10 افلام اجنبية لعام 2019

الأعوام المنقضية لا يمكن أن نهمل الدراما أو السينما التي تميزت بها مهما كانت الظروف، فإن الإنتاج الفني المتميز يظل رائعا مهما مر عليه من أيام ومهما تم إنتاج مواد فنية أخرى لهذا كان لنا هذا المقال الذي نقدم لكم فيه أعزائي القراء قائمة من افضل الافلام الاجنبية 2019 بحيث تنتقون منها في عامكم الحالي ما تشاؤون للمتابعة والمشاهدة وهي كما يلي:

1- avengers: endgame

avengers endgame
avengers endgame

ولمن يتابع هذه السلسلة فإن هذا الفيلم يعتبر ما قد انتظره المشاهد كثيرا فبعد النتيجة الحزينة التي تم الوصول إليها في الفيلم الذي كان قبل هذا والتي تتمثل في حصول ثانوس على الأحجار التي مكنته من إخفاء نصف سكان الأرض يعتزم الا فنجرز على العودة بالزمن للوراء لاستعادة تلك الأحجار حتى يتم إعادة سكان الأرض المفقودين فهل يا ترى سوف ينجحون؟ ننصحك ألا تحصل على أجابة هذا السؤال إلا من خلال مشاهدة الفيلم.

2- ad astra

ad astra
ad astra

والمثير في هذا الفيلم ليس فقط أنه من بطولة براد بيت النجم العالمي المحبوب بل أيضا قصته الرائعة التي تدور أحداثها في مستقبل قريب عن حادثة غامضة تتمثل في اصطدام النظام الشمس بقوة غامضة تدفع وكالة الفضاء الأمريكية لتتبع هذا المصدر ليقودها ذلك إلى ما يعرف بمشروع لايم وهو عبارة عن فريق تم إرساله إلى الفضاء منذ ست وعشرين عاما واختفى منذ عشرة أعوام تقريبا ليتم تكليف أحد رواد الفضاء بمهمة كشف تلك القوة الغامضة وهذا المكلف هو طبعا البطل براد بيت الذي يسافر إلى المريخ ليس فقط لكشف تلك الحقائق وإنما أيضا لأن والده كان ضمن مشروع لايم وهنا يراوده شعور أنه ما زال حيا وربما يستطيع الوصول في تلك الرحلة إليه وتتوالى الأحداث.

3- spider man far from home

spider man far from home
spider man far from home

ويمتاز هذا الفيلم عن باقي أجزاء فيلم سبايدر مان في كونه يتعاون مع المنتقمون إذ تبدأ أحداث الفيلم بذهاب بيتر باركر الذي هو سبايدر مان في إجازة مع أصدقائه وقد قرر بالفعل عدم استخدام قواه في محاربة الجريمة والابتعاد تماما عن عالم المغامرات والإثارة إلى أن يتصل به نيك فيوري الذي يقود المنتقمين ويخبره بضرورة وجوده في الفريق لمواجهة خطر داهم وهنا بعد محاولات التواصل معه يعود باركر لشخصية سبايدر مان لنرى فيلما من افضل الافلام الاجنبية 2019 الخاصة بالاكشن.

افضل الافلام الاجنبية 2020 | 10 افلام اجنبية لمشاهدة ممتعة

4- Aladdin

Aladdin
Aladdin

وهو نسخة بخلاف النسخ الكارتونية للحكاية العربية المشهورة علاء الدين التي لمن لا يعرف قصتها تحكي عن شاب فقير ومعه قرد صغير ما يلبث أن يعثر على مصباح بداخله جنى يعمل على تحقيق أمنياته التي تتمثل في زواجه من الأميرة ياسمين على الجانب الآخر نجد الوزير الشرير الذي يسعى لنيل الحكم بطريقة غير مشروعة من خلال سجن الملك ليصطدم علاء الدين به وتتابع الأحداث لينتصر الخير على الشر ويتزوج علاء الدين من محبوبته ياسمين.

5- toy story 4

toy story 4
toy story 4

ورغم أنه فيلم كارتون إلا أنه رائع للغاية مما دفع الشركة المنتجة له لعمل العديد من الأجزاء منه التي منها هذا الجزء، وإن كنت غير متابع عموما فإليك الحكاية من البداية.

القصة تحكي عن لعبة تنتقل من طفل لآخر لينتهي بها المطاف إلى يد الطفلة بوني التي في هذا الجزء تدخل الحضانة لأول مرة فتقرر اللعبة وودي بطلة الفيلم أن يكون معها حتى لا تشعر بالوحدة لكن بوني لا تلبث أن تخترع لعبة جديدة عبارة عن شوكة تلتقطها من القمامة وتضع لها عينين وفم وتسميها فوركي تلك اللعبة الجديدة ترفض أن تكون لعبة أصلا وتصر على أن مكانها هو القمامة ولكن على الجانب الآخر يحاول وودي أن يقنعها أن تظل مع باقي الألعاب من أجل بوني فتري أي رأى سوف ينتصر؟

هذا ما ينتظر أن تعرفه من خلال متابعة أحد افضل الافلام الاجنبية 2019 التي تنتمي لعالم الكارتون.

6- joker

joker
joker

فيلم من افضل الافلام الاجنبية 2019 بشهادة الجمهور والنقاد ولا بد أنك بالتأكيد قد سمعت عنه خاصة وإن كنت في الأصل من متابعي سلسلة أفلام بات مان وتريد أن تعرف أصل شخصية الجوكر، حسنا هذا الفيلم سوف يشرح لك ذلك.

الجوكر في البداية لم يكن سوى معرج مسا لم يحلم أن يكون فنان كوميدي مشهور رغم ما لديه من اضطرابات عقلية يأمل أن يتقبله المجتمع حتى وهو يعاني منها، لكن لا يلبث أن يعاني من السخرية والإهانة والاحتقارمن الآخرين حتى من الممثل الكوميدي الذي يعتبره مثله الأعلى فتتحول شخصية من إنسان مسالم إلى مجرم عتيد في الإجرام هل ترغب في معرفة كيف حدث ذلك؟

حسنا شاهد الفيلم وسوف تعرف.

افضل الافلام الاجنبية 2021 | افضل 10 افلام اجنبية لعام 2021

7- knives out

knives out
knives out

من افضل الافلام الاجنبية 2019 فما جعله يستحق تلك المكانة السابقة التي ذكرناها في عنوان الفقرة هو كل من نسب المشاهدة العالية والتقييمات المرتفعة وشجع كل هذا بالطبع قصته المتميزة ومسار أحداث الفيلم عموما والتي تتسم بكل من الغموض مع الكوميديا.

فالحكاية باختصار هي مقتل كاتب روايات بوليسية بعد دعوته لأقربائه لحفل عيد ميلاده الخامس والثمانين لمنزله بيوم ولأنه كان يعامل الجميع بقسوة فالكل يدخل في دائرة الاتهام خصوصا مع الاعتقاد بأنه قد ترك لهم ثروته لكن يتضح أن حتى تلك الثروة قد تركها بالكامل لممرضته الأمر الذي يجعل أصابع الاتهام تتجه نحوها، لا بد وأنك تتساءل من القاتل إذن؟

حسنا شاهد الفيلم وسوف تعرف بكل تأكيد.

8- marriage story

marriage story
marriage story

وهو ليس من أفلام الأكشن أو المغامرة ورغم ذلك فقد جذب المشاهدين من جميع أنحاء العالم على عكس العادة التي نجد فيها أن الأفلام الاجتماعية الأجنبية لا تحقق شهرة عالمية لكن هذا الفيلم مختلف تماما وهو ما جعله بلا شك ضمن قائمة افضل الافلام الاجنبية 2019.

ففي قصته نجد العديد من المواقف التي تحدث بصورة يومية داخل حياتنا وهو ما جعل الفيلم قريبا من نفوس الكثير من الناس، إن الفيلم يحكى باختصار عن زوجين على حافة الطلاق والانفصال رغم أنهما يحبان بعضهما كثيرا لكننا في هذا الفيلم نكتش أن الحب وحده لا يكفي لحياة زوجية سعيدة فهناك من المواقف في الحياة ما يتطلب أكثر من الحب وهذا ما سوف تبرهن عليه المشاهدة الموجودة في هذا العمل الفني الرائع.

افضل افلام 2021 | افضل 10 افلام اجنبية يمكنك مشاهدتها لعام 2021

9- parasite

parasite
parasite

وهو ليس فيلما أمريكا كما هو متوقع بل هو فيلم كوري جنوبي فلقد استطاعت السينما في كوريا الجنوبية أن تقفز إلى مستوى العالمية وما يؤكد كلا منا هذا الفيلم الذي تم تصنيفه ضمن افضل الافلام الاجنبية 2019 بجدارة لما يحمله من صدق الأحداث وواقعية القصة والتمثيل المتفوق من قبل الممثلين وحكايته باختصار عن أسرة مكونة من الأب والأم والابن والابنة يعيشون ضمن الطبقة المتوسطة لكنهم أقرب ما يكونوا إلى الفقر، وهم يسعون عموما للتخلص من ذلك الفقر بأي وسيلة كانت وهو ما تكشفه لنا أحداث الفيلم الذي نتمنى منكم متابعته للنهاية.

10- the fare wall

the fare wall
the fare wall

وهو فيلم رائع حقا كونه يجمع بين الكوميديا والدراما ونادرا ما نجد فيلما يستطيع موازنة هذه المعادلة الصعبة كما قد فعلها هذا الفيلم.

وهو عموما يحكي باختصار عن ابنين من آسين أحدهما يهاجر إلى أمريكا مع زوجته وابنته التي كان عمرها وقت الهجرة ستة أعوام وآخر يهاجر إلى اليابان وترتبط ابنة من هاجر إلى أمريكا بجدتها كثيرا وذلك عبر الزيارات العابرة أو المكالمات الهاتفية إلى أن يتبين للابنين إصابة أمهما بسرطان الرئة من المرحلة الرابعة وأنها لن تعيش أكثر من بضعة شهور الأمر الذي يدفع ابنيها للسفر للصين لتوديعها لكن حتى لا يبدو الأمر كذلك ولا تعرف بحقيقة مرضها يدعيان أنهما قد عادا إلى الصين من أجل حضور حفل زفاف لكن كل الخوف من أن تخبر بيلي أبنة من هاجر إلى أمريكا جدتها بحقيقة مرضها خاصة وأنها ترفض أن يخفي عليها شئ كهذا فكيف سوف تسير الأحداث يا ترى؟

تابعه وستعرف وتذكر أنه ضمن قائمة افضل الافلام الاجنبية 2019 أي أنه فعلا يستحق المشاهدة.

في نهاية المقال يسعدنا أن تخبرنا عن افضل الافلام الاجنبية 2019 التي شاهدتها 🙂