افضل 10 افلام نتفلكس اكشن 2023 يمكنك مشاهدتها علي Netflix

49

افضل 10 افلام نتفلكس اكشن 2023 .. هو عنوان مقالنا التالي في منصة الفن السابع، فمنصة نتفلكس قدمت اعمال اصلية للمنصه من افضل افلام الاكشن والحركة وعلي رأس القائمة فيلم كريس هيمسوورث (Extraction 2)، وفيلم زاك سنايدر (Rebel Moon)، ففي المقال التالي سوف نقدم قائمة متنوعة من افضل 10 افلام نتفلكس 2023 الأمريكية والكورية.

افلام نتفلكس اكشن 2023 الامريكية

1- Extraction 2

Extraction 2

فيلم أكشن وإثارة أمريكي من اقوي وافضل افلام نتفلكس اكشن 2023، والفيلم من إخراج سام هارجريف وتأليف جو روسو، والفيلم مستوحى من الرواية المصورة Ciudad التي ألفها آندي باركس وجو روسو وأنتوني روسو وفرناندو ليون غونزاليس وإريك سكيلمان، والفيلم هو الجزء الثاني لفيلم Extraction لعام 2020، الفيلم من بطولة كريس هيمسوورث وجولشفته فرحاني وآدم بيسا.

بعد الظهور الأول الناجح للفيلم الأول، أعلنت Netflix عن تكملة في مايو 2020، تم إصدار فيلم Extraction 2 بواسطة Netflix في 16 يونيو 2023، وتلقى تعليقات إيجابية من النقاد، وتدور أحداث الفيلم بعد أن نجا بالكاد من جروحه الخطيرة من مهمته في دكا، بنغلاديش، يعود تايلر ريك (كريس هيمسوورث)، وفريقه لتنفيذ مهمة جديدة وانقاذ عائلة من اخطر السجون في العالم.

2-  Rebel Moon — Part One: A Child of Fire

Rebel Moon

فيلم القمر المتمرد، هو فيلم أكشن ومغامرة خيالي من اقوي افلام نتفلكس اكشن 2023، من إخراج زاك سنايدر،و من سيناريو شارك في كتابته مع كيرت جونستاد وشاي هاتن، استنادًا إلى قصة من تأليف زاك سنايدر، والفيلم من بطولة صوفيا بوتيلا ، دجيمون هونسو، إد سكرين، ميشيل هويسمان، دونا باي، راي فيشر، تشارلي هونام، وأنتوني هوبكنز.

 تدور أحداث الفيلم في مجرة خيالية تحكمها اميراطورية، وعندما يهدد جيش الإمبراطورية، مستعمرة زراعية على قمر فيلدت، تغامر كورا، وهي جندية سابق في الإمبراطورية، بمهمة تجنيد محاربين من جميع أنحاء المجرة لاتخاذ موقف ضد الإمبراطورية قبل عودتهم إلى فيلدت.

3- The Mother

The Mother

فيلم أكشن وإثارة أمريكي من افلام نتفلكس اكشن 2023، والفيلم من إخراج نيكي كارو، وسيناريو ميشا جرين وأندريا بيرلوف وبيتر كريج، الفيلم من بطولة جنيفر لوبيز، وجوزيف فينيس، ولوسي بايز، وأوماري هاردويك، وبول راسي، وجايل غارسيا برنال.

 تدور أحداث الفيلم حول عميلة سابقة في الجيش الأمريكي (جنيفر لوبيز) تتعاون مع عميل مكتب التحقيقات الفيدرالي لإنقاذ ابنتها المراهقة بعد أن اختطفها مجرمين، تم إصدار الفيلم بواسطة Netflix في 12 مايو 2023.

4- AKA

AKA

فيلم حركة وجريمة فرنسي من افضل افلام نتفلكس اكشن 2023 ، من إخراج مورغان إس داليبرت، وكتبه مورغان إس داليبرت وألبان لينوار وبطولة لينوار وإريك كانتونا وتيبو دي مونتاليمبيرت، حصل الفيلم علي تقييم (6.6/10) علي موقع قاعدة بيانات الانترنت (IMDb)، كما حصل هلي تقييم (82%)  للجمهور علي موقع الطماطم الفاسدة (rotten tomatoes).

تدور احداث الفيلم حول عميل سري للعمليات الخاصة يدعي آدم فرانكو (ألبان لينوار) يعمل لصالح الحكومة الفرنسية تحت قيادة ضابط المخابرات كروجر (ثيبولت دي مونتاليمبيرت)، بعد الانتهاء من مهمة في تونس، تم تكليفه بمهمة جديدة من قبل كروجر تحت إشراف السيناتور ماركونيت (فيليب ريسيمونت)، للتخلص أمير الحرب السوداني مختار الطيب (كيفن لين) والقضاء عليه، المشتبه به الرئيسي في تفجير فندق في باريس.

5- Mother’s Day

Mother's Day

فيلم اكشن من اعمال نتفلكس الاصلية لعام 2023، والفيلم من ﺇخراج ماتيوس راكوفيتش، من تأليف  لوكاس م. ماسييسكي وماتيوس راكوفيتش،والفيلم من بطولة أجنيشكا جروهوفسكا داريوس شوجناتسكي سيباستيان ديلا جوفيتا بودنيك دوروتا كولاك مازا واجروكا، حصل الفيلم علي تقييم (5.3/10) علي موقع قاعدة بيانات الانترنت (IMDb).

ويعتبر من افضل افلام نتفلكس اكشن 2023، وتدور احداث الفيلم حول عميلة سرية سابقة للعمليات الخاصة بحلف شمال الأطلسي،يجب استخدام كل مهاراتها القـ.اتلة لإنقاذ ابنها الذي تم اختطافه من قبل رجال العصابات، العثور على ماكس يمثل فرصة مضاعفة لها. فرصة لإحساس جديد بالأدرينالين وإمكانية عودة ابنها إلى الحياة، والذي لا بد أنها حصلت عليه أكثر.

6- The Out-Laws

The Out-Laws

فيلم أكشن كوميدي أمريكي من افضل افلام نتفلكس اكشن 2023، من إخراج تايلر سبيندل، وتأليف إيفان تورنر وبن زازوف، وإنتاج آدم ساندلر وآدم ديفين وألين كوفيرت، والفيلم من بطولة ديفين ونينا دوبريف وإلين باركين وبيرس بروسنان، حصل الفيلم علي تقييم (5.4/10) علي موقع قاعدة بيانات الانترنت (IMDb).

تدور أحداث الفيلم حول مدير بنك بيلي (بيرس بروسنان) على وشك الزواج من حب حياته باركر (نينا دوبريف)، ولكن حينما يتعرض البنك لهجوم من عصابة خطيرة خلال أسبوع زفافه، يبدأ في الاعتقاد أن عائلة زوجته المستقبلية الذين وصلو للتو للمدينة ما هم إلا مجموعة من الخارجين على القانون.

افلام نتفلكس 2022 افضل 10 افلام تستحق المشاهدة علي نتفلكس

افلام نتفلكس اكشن 2023 كورية

7- Ballerina

Ballerina

راقصة الباليه فيلم اكشن وإثارة كوري جنوبي من افضل افلام نتفلكس اكشن 2023، من إخراج لي تشونغ هيون، ومن بطولة جيون جونغ سيو وكيم جي هون وبارك يو ريم، تم عرض الفيلم لأول مرة في مهرجان بوسان السينمائي الدولي الثامن والعشرين في 5 أكتوبر 2023، تم بث فيلم Ballerina عالميًا على Netflix اعتبارًا من 6 أكتوبر 2023.

تدور أحداث الفيلم حول جانج اوك-جو  هي حارسة شخصية سابقة لعملاء VIP تكتشف أن صديقتها المفضلة  شوي مين- هي قد ماتت وآخر أمنياتها لـصديقتها ان نتنتقم من الشخص الذي تسبب في وفاتها، حصل الفيلم علي تقييم (6.2/10) علي موقع قاعدة بيانات الانترنت (IMDb).

8- Believer 2

Believer 2

فيلم جريمة أكشن كوري جنوبي من افضل افلام نتفلكس اكشن 2023، من إخراج بايك جونغ يول، إنه تكملة لفيلم Believer لعام 2018، والفيلم من بطولة تشو جين وونغ وتشا سيونغ وون وهان هيو جو وأوه سيونغ هون وكيم دونغ يونغ ولي جو يونغ، حصل الفيلم علي تقييم (5.6/10) علي موقع قاعدة بيانات الانترنت (IMDb).

تدور احداث الفيلم حول تحقيق وون هو في البحث عن “راك”، الذي اختفى بعد سجن برايان، أثناء الوصول إلى جوهر كارتل المخدرات ، تم عرضه لأول مرة في مهرجان بوسان السينمائي الدولي الثامن والعشرين في 5 أكتوبر 2023، ومتاح للبث على Netflix اعتبارًا من 17 نوفمبر 2023.

9-  Kill Boksoon

Kill Boksoon

فيلم جريمة كوري جنوبي من افلام نتفلكس اكشن 2023، الفيلم من إخراج وكتابة بيون سونغ هيون، وبطولة جيون دو يون، وسول كيونغ غو، وكيم سي آ، وإيسوم، وكو كيو هوان، تم عرضه لأول مرة على Netflix في 31 مارس 2023، حصل الفيلم علي تقييم (6.6/10) علي موقع قاعدة بيانات الانترنت (IMDb)، كما حصل هلي تقييم (81%)  للجمهور علي موقع الطماطم الفاسدة (rotten tomatoes).

وتدور احداث الفيلم حول جيل بوك سون (جيون دو يون) هي قاتـ.له تعمل لدي احدي المنظمات، تحظى بتقدير كبير من قبل أقرانها، وقد حققت معدل نجاح بنسبة 100٪ وهي واحدة من القتلة القلائل الذين حصلوا على تصنيف “A” من قبل شركتها، ولكن في المنزل، هي أم لفتاة مراهقة لكنها تجد ان تربية فتاة اصعب بكتير من مهنتها.

10- Jung-E

Jung-E

فيلم اكشن وخيال علمي ومغامرة كوري جنوبي لعام 2023 من تأليف وإخراج يون سانغ هو، بطولة كانغ سو يون، كيم هيون جو، وريو كيونغ سو، ويقدم الفيلم الظهور الأخير لكانغ سو يون، الذي توفي قبل صدور الفيلم، ويظهر إهداء لها في نهاية الفيلم، تم عرض الفيلم لأول مرة في 20 يناير 2023 على نتفليكس.

تدور احداث الفيلم حول الأرض المقفرة في القرن الثاني والعشرين والتي لم تعد صالحة للحياة بسبب تغير المناخ، ويضطر البشر للعيش في ملاجئ من صنع الإنسان، وعندما يستقر البشر في حوالي 80 من تلك الملاجئ، يعلن ثلاثة منهم أنفسهم باسم جمهورية أدريان، ويهاجمون الأرض والملاجئ الأخرى، ويسببون حربًا أهلية بين قوات الحلفاء وجمهورية أدريان.

أفلام Netflix 2024 افضل 10 افلام نتفلكس عام 2024 علي الاطلاق

قد يعجبك ايضاً