افلام كوميدي افضل 12 فيلم كوميدي اجنبي علي الإطلاق

135

هل انت من عشاق مشاهدة افلام كوميدي اجنبي؟ السينما الكوميدية الأجنبية تعتبر من أكثر أنواع الأفلام التي تحظى بشعبية كبيرة حول العالم، حيث تقدم للجمهور متعة وضحكات لا تنتهي. سنستعرض لكم في منصة بوابة الاسرار قائمة بافضل 12 فيلم كوميدي أجنبي على الإطلاق، وهذه الأفلام تتميز بقصصها المضحكة، وأداء ممتاز من قبل الممثلين، وإخراج رائع يجذب المشاهدين من جميع الأعمار. إذا كنت تبحث عن ساعات من الضحك والتسلية فانت في المكان الصحيح.

قائمة افضل افلام كوميدي اجنبي

افضل 12 فيلم كوميدي اجنبي

1 – (2019) Stuber

Stuber (2019)

واحد من افضل افلام كوميدي اجنبي، ومن بطولة ديف باتيستا، وكميل نانجياني، وناتالي مورالس، وكارين جيلان، وأيكو أويس، وبيتي جيلبين، ومن إخراج مايكل دوز، ومن تأليف تريبر كلانسي، ويعتبر من افضل 12 فيلم كوميدي اجنبي وذلك لأنه حصل على تقييم 6.2/10 على موقع قاعدة بيانات الافلام على الانترنت (IMDB)، وتم تقييم الفيلم بنسبة 79% على موقع Rotten Tomatoes.

تدور الأحداث حول ستو، سائق سيارة من شركة نقل خاصة، كان دائمًا معروفًا بأخلاقه العالية وحسن تصرفه. في إحدى الليالي، قام بنقل محقق مضطرب في طريقه لمتابعة إرهابي سادي متعطش للدماء. وبينما كانوا في الطريق، واجهوا تحديات عديدة وابتلاءات كبيرة. كان على ستو الحفاظ على هدوئه وسلامته، بالإضافة إلى التعاون مع المحقق المضطرب والمساعدة في تتبع الإرهابي. كان يدرك أن عليه الحفاظ على تقييمه الممتاز بين السائقين، لذا قام باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لضمان سلامتهم ونجاح المهمة، وبالرغم من التحديات التي واجهوها، إلا أن ستو استطاع أن يثبت نفسه كسائق محترف وأخلاقي، وأن يساعد في إنجاز المهمة بنجاح.

2 – (2011) Horrible Bosses

فيلم مدراء فظيعون هو واحد من افضل افلام كوميدي اجنبي على الإطلاق، وهو من بطولة جينيفر أنيستون، وكيفين سبيسي، وجيسون سوديكس، وبوب نيوهارت، وتشارلي داي، وجيسون بيتمان، ومن إخراج سيث جوردن، ومن تأليف مايكل ماركويتز، وجون فرانسيس دالي، وحصل الفيلم على تقييم 6.9/10 على موقع قاعدة بيانات الافلام على الانترنت (IMDB)، وتم تقييم الفيلم بنسبة 70% على موقع Rotten Tomatoes لذلك هو من افضل 12 فيلم كوميدي اجنبي.

تدور الأحداث حول (نيك) و(ديل) و(كورت) ثلاثة أصدقاء يشتركون في كراهية شديدة تجاه رؤسائهم في العمل، كل منهم لسبب مختلف. وبالرغم من ذلك، يجدون أنفسهم عالقين في وظائفهم بسبب الظروف الاقتصادية الصعبة. يقررون التحدث مع قاتل مأجور ليساعدهم في التخلص من رؤسائهم بطريقة ما.

3 – (2018) Instant Family

Instant Family (2018)

يعتبر واحد من افضل افلام كوميدي احنبي، الفيلم من بطولة مارك ويلبرج، وروز بيرن، وأوكتافيا سبنسر، وإيزابيلا مونير، وتيج نوتارو، وتوم سيجورا، ومن أخراج شون أندرس، ومن تأليف شون أندرس، وجون موريس، وحصل الفيلم على تقييم 7.3/10 على موقع قاعدة بيانات الافلام على الانترنت (IMDB)، وتم تقييم الفيلم بنسبة 83% على موقع Rotten Tomatoes مما يجعله من افضل 12 فيلم كوميدي اجنبي.

تدور الأحداث حول بيتي وإيلي واجنر كانا زوجين يعانيان من الشعور بالفراغ في حياتهما الزوجية بسبب عدم قدرتهما على إنجاب أطفال، فقررا معًا اللجوء إلى التبنى وانتهى بهما المطاف بتبني فتاة مراهقة تأتى مع شقيقها وشقيقتها، لتملأ حياتهم بالحب والسعادة.

4 -(2012) JUMP STREET 21

الفيلم من بطولة جونا هيل، وتشانينج تاتوم، وبري لارسون، ونيك أوفرمان، وروب ريجلي، وجيك جونسون، ومن إخراج كريس ميلر، وفيل لورد، ومن تأليف جونا هيل، ومايكل باكال، حصل الفيلم على تقييم 7.2/10 على موقع قاعدة بيانات الافلام على الانترنت (IMDB)، وتم تقييم الفيلم بنسبة 83% على موقع Rotten Tomatoes مما يجعله من افضل 12 فيلم كوميدي اجنبي.

أحداث الفيلم، في سعيهما لإثبات جدارتهما، يقرر ضابطا شرطة حديثا التخرج التنكر كمراهقين والتسلل إلى إحدى المدارس الثانوية. يتورطان في مغامرات مضحكة ومشوقة أثناء محاولتهما كشف أسرار الجريمة والقبض على مروجي المخدرات. تتصاعد الأحداث بشكل غير متوقع، ويجد الضابطان أنفسهما في وضعيات صعبة تجبرهم على استخدام كل مهاراتهم للخروج بسلام من هذه المواقف الصعبة.

5 -(2009) The Hangover

The Hangover (2009)

الفيلم من بطولة برادلي كوبر، وإد هيلمز، وزاك جاليفينكس، وجاستن بارثا، وهيذر جراهام، وجيفري تامبور، كما أن الفيلم من إخراج تود فيليبس، ومن تأليف سكوت مور، وجون لوكاس، وحصل الفيلم على تقييم 7.7/10 على موقع قاعدة بيانات الافلام على الانترنت (IMDB)، وتم تقييم الفيلم بنسبة 84% على موقع Rotten Tomatoes مما يجعله من افضل 12 فيلم كوميدي اجنبي.

تدور أحداث المسلسل حول دوج وأصدقاؤه الثلاثة كانوا في طريقهم إلى مدينة لاس فيجاس لإقامة حفل عزوبية قبل زفافه بيومين فقط. ولكن عندما استيقظوا في الصباح التالي، وجدوا أنفسهم مفاجئين بوجود نمر في حمام الجناح الذي كانوا يقيمون فيه، بالإضافة إلى اكتشاف طفل عمره ستة أشهر مختبئ في دولاب الملابس. ولكن الأمر الأكثر صدمة كان اختفاء دوج نفسه!

افلام مصرية كوميدية 2023 افضل 12 فيلم كوميدي مصري عام 2023 

6 -(1998) Rush Hour  

هو واحد من افضل افلام كوميدي اجنبي قديمة، الفيلم من بطولة كل من جاكي شان، وكريس تاكر، وكين ليونج، وتوم ويلكنسون، وتسي ما، ومايكل تشاو، وقام بريت راتنر بإخراج الفيلم ، والفيلم من تأليف روز لامانا، وجيم كوف، وحصل الفبلم على تقييم 7/10 على موقع قاعدة بيانات الافلام على الانترنت (IMDB) حيث يعتبر الفيلم من افضل 12 فيلم كوميديى اجنبي.

تدور الأحداث بعد وصول (هان) إلى أمريكا لتولي منصبه الدبلوماسي الجديد في لوس أنجلوس، تم اختطاف ابنته (سو يونغ) وهي في طريقها إلى المدرسة. يطلب القنصل هان مساعدة المفتش لي (جاكي شان) في حل هذه القضية. تقرر السلطات الفيدرالية إبعاد لي عن القضية وتكليف جيمس كارتر (كريس تاكر) بالمهمة، لكن بعد بعض المشاكل يقرر كارتر التحالف مع لي لإنقاذ الفتاة.

7 – Anchorman: The Legend of Ron Burgundy (2004)

 Anchorman (2004) 

فيلم مثير يستكشف علاقة السلطة والشهرة في عالم الإعلام، وكيف يستخدم كلا المذيعان قوتهم لصالح أجندات شخصية، يعتبر الفيلم من افضل افلام كوميدي اجنبي، الفيلم من بطولة ويل فيرل، وفريد أرميسين، وداني تريجو، وفريد ويلارد، وكاثرين هان، وإيان روبرتس، الفيلم من إخراج آدم مكاي، من تأليف ويل فيرل، وآدم مكاي، وحصل الفيلم على تقييم 7.1/10 على موقع قاعدة بيانات الافلام على الانترنت (IMDB).

تدور أحداث الفيلم في سان دييغو عام 1970، حيث كانت وسائل الإعلام تلعب دوراً هاماً في حياة الناس، وكانت تلقى اهتماماً كبيراً من قبل الجمهور. يعمل المذيع رون بيرجوندي في إحدى القنوات التلفزيونية ويحظى بشعبية كبيرة وثقة من قبل المشاهدين، ويقرر تعيين مذيعة جديدة تُدعى فيرونيكا لتنضم إلى فريق العمل، مما يثير التنافس بينها وبين رون. تبدأ المنافسة بالتصاعد بين حزب فيرونيكا وحزب بيرجوندي، مما يؤدي إلى صراعات وصراعات داخلية في القناة. سرعان ما يكتشف رون أن فيرونيكا لديها أجندة خفية، وأنه يجب عليه أن يكافح من أجل الحفاظ على مصداقيته وشهرته. تصبح المواجهات بينهما أكثر شراسة، مما يؤدي إلى كشف الحقائق المظلمة خلف كواليس عالم الإعلام.

8 -(1994) Dumb and Dumber

هو واحد من أشهر وافضل افلام كوميدي اجنبي، الفيلم من بطولة جيم كاري، وجيف دانيالز، ولورين هولي، ومايك ستار، وكارين دافي، وتيري جار، كما أن الفيلم من إخراج بيتر فاريلي، وبوبي فاريلي، ومن تأليف بيتر فاريلي، يعتبر من اشهر 100 فيلم اجنبي على الإطلاق، وحصل الفيلم على تقييم 7.3/0 على موقع قاعدة بيانات الافلام على الانترنت (IMDB) كما أنه تم تقييم الفيلم بنسبة 84 % على موقع Rotten Tomatoes.

تدور أحداث الفيلم حول هاري ولويد صديقان غبيان للغاية يحاولان إعادة حقيبة مفقودة مليئة بالمال إلى صاحبتها، وهي امرأة جميلة تدعى ماري. تبدأ رحلة طويلة مليئة بالمواقف والمغامرات الغريبة عندما يعبر هاري ولويد الولايات المتحدة للوصول إلى ماري، دون أن ينتبها إلى أن الحقيبة لا تخص ماري فقط.

9 -(1993) Mrs. Doubtfire 

Mrs. Doubtfire (1993)

بعتبر احد ايقونات السينما العاليمة وهو افضل افلام كوميدي اجنبي، الفيلم من بطولة روبن ويليامز، وسالي فيلد، وبيرس بروسنان، وهارفي فايرستيان، وبولي هوليداي، وليزا جاكوب، ومن أخراج كريس كولومبوس، ومن تأليف آن فاين، والفيلم مقتبس عن رواية ليزلي ديكسون، وحصل الفيلم على تقييم 7.1/10 على موقع قاعدة بيانات الافلام على الانترنت (IMDB) كما أنه تم تقييم الفيلم بنسبة 77 % على موقع Rotten Tomatoes.

تدور الاحداث حول انفصل دانييل هيلارد عن زوجته ولديها حضانة أطفالهما. ليس لديه خيار سوى التنكر في هيئة مدير عقارات والعمل لدى زوجته حتى يتمكن من رؤية أطفاله ويكون قريبًا منهم. يطلب من شقيقه فرانك، وهو فنان مكياج، مساعدته في تحقيق رغبته الوحيدة. يتضمن مسلسل الأطفالبنفس شخصية السيدة داوتفاير. وبمرور الوقت، يشعر أطفاله بمدى قربهم من منزل المدير الجديد.

10 -(2011) The Change Up 

يعتبر من اكثر افلام كوميدي اجنبي شهرة، الفيلم من بطولة رايان رينولدز، وجيسون بيتمان، وليزلي مان، وأوليفيا وايلد، وآلان أركين، وميرسيا مونرو، من إخراج ديفيد دوبكين، ومن تأليف كل من سكوت مور، وجون لوكاس، كما أن الفيلم يصنف على أنه كوميدي اجتماعي، وحصل الفيلم على تقييم 6.3/10 على موقع قاعدة بيانات الافلام على الانترنت (IMDB).

تدور أحداث الفيلم بأسلوب كوميدي، حيث يقرر الصديقان ميتش وديف تغيير حياتهما معًا ولو للحظة واحدة فقط، ويتفاجأ الصديقان بأن حياتهما تنقلب رأسًا على عقب بعد توفر هذه المرحلة.

11 -(2019) Murder Mystery

Murder Mystery (2019)

هو من افضل افلام كوميدي اجنبي على الإطلاق، الفيلم من بطولة آدم ساندلر، وجينيفر أنيستون، ولوك إيفانز، وتيرينس ستامب، وجيما أرتيرتون، وديفيد وليامز، الفيلم من تأليف جيمس فاندربيت، وقام بإخراجه المخرج كايل نيواشيك، وحصل الفيلم على تقييم 6/10 على موقع قاعدة بيانات الافلام على الانترنت (IMDB).

تدور الأحداث حول ضابط شرطة يسافر بشكل خاص من نيويورك مع زوجته هو المشتبه به الرئيسي في مقتل ملياردير مسن خلال رحلة إلى أوروبا ويجب عليه العثور على القاتل الحقيقي.

12 -(2008) Step Brothers  

لا يمكن ان نذكر قائمة افضل افلام كوميدي اجنبي بدون هذا الفيلم، يعتبر من افضل 12 فيلم كوميدي اجنبي، ومن بطولة كل من ويل فيرل، وجون سي. رايلي، وماري ستينبورجين، وريتشارد جينكينز، وآدم سكوت، وكاثرين هان، والفيلم من إخراج آدم مكاي، ومن تأليف آدم مكاي، وويل فيرل، وحصل الفيلم على تقييم 6.9/10 على موقع قاعدة بيانات الافلام على الانترنت (IMDB).

تدور الأحداث حول برنان ودال عاطلان عن العمل. يقيمون في منزل عائلتهم. يقرر والد أحدهما الزواج من والدة الآخر. يضطرون للعيش معًا في نفس المنزل أو حتى في نفس الغرفة. نظرًا لأنهم غالبًا ما يختلفون، يغضب والدهم منهم ويعطيهم إشعارًا قبل أسبوع من الحصول على وظيفة. إنهم مجبرون على العمل معًا لتجنب مشكلةوالعثور على وظيفة.

افضل افلام كوميدية اجنبية افضل 10 افلام كوميدية علي الإطلاق

قد يعجبك ايضاً