فيلم كوميدي افضل 15 فيلم كوميدي عائلي اجنبي لمشاهدة ممتعة

1٬907

هل هناك ما هو أجمل من سهرة عائلية ومشاهدة الأفلام مع العائلة ؟ خصوصاً إن كان فيلم كوميدي عائلي او اكشن وحركة او فيلم درامي كوميدي، فرغم الركود الظاهر في السينما العالمية مقارنة بالسنوات الماضية الا أن ذلك لم يمنع ظهور العديد من هذه الأفلام الممتعة. اليك إذا هذه القائمة ل افضل 15 فيلم عائلي يستحق المشاهدة، منها افلام مترجمة اجنبية امريكية ومنها الصيني والكوري

افضل 15 فيلم كوميدي عائلي

فيلم كوميدي افضل 15 فيلم كوميدي عائلي اجنبي

  1- Free Guy

نبدأ قائمتنا بفيلم “فري جاي” هو فيلم كوميدي أكشن ممتع حقاً تم إصداره شهر أوغسطس من العام الماضي، الفيلم من بطولة رايان رينولدز، دواين جونسون وجودي كومر وهو من انتاج استوديوهات “20th century studios “.

وفيلم “فري جاي” من افضل 15 فيلم من افلام اجنبية مترجمة لعام 2021 وقصة الفيلم تدور حول شخصية لعبة فيديو تتمرد على نظام اللعبة وتبحث عن الحب والحرية وسط جو من الكوميديا والاثارة.

2-Dog

ويأتي في المرتبة الثانية في قائمتنا افلام اجنبية كوميدية فيلم “DOG” من افلام مترجمة لعام 2022 فهو فيلم كوميدي عائلي تم اصداره نهاية شهر فبراير الماضي، الفيلم من انتاج ستوديو “Metro Goldwyn Mayer “وبطولة تشانينغ تيتوم.

تدور قصة الفيلم حول الجندي الأمريكي بريدجز الذي يرافقه الكلب “لولو” على طول ساحل المحيط الهادي يسابق الوقت للوصول في الوقت المناسب للجنازة بينما يتعرض للعديد من المواقف المضحكة والخطيرة مخالفاً العديد من القوانين.

3-Tom & Jerry

المعروف لا يُعرف، توم وجيري احد افضل فيلم اجنبي للاطفال كوميدي لعام 2021 وهو فيلم كوميدي عائلي بامتياز يعود مجدداً ليعيد لنا طفولتنا مع مغامرات توم وجيري، انتاج استوديو Warner Bros. Home Entertainment.

توم وجيري يقرران إيقاف مطاردتهما مؤقتاً لمساعدة صديقتهما راعية البقر وشقيقها لانقاد مزرعتهما من المستحوذ الجشع، مغامرة جديدة للثنائي في الغرب البري.

أفضل 10 أفلام أجنبية كوميدية لعام 2020 يمكنك مشاهدتها

افضل 15 فيلم كوميدي عائلي

4- Hotel Transylvania: Transformania

عندما نبدأ افلام مترجمة تصنيف الانيميشن الكوميدية فلن ننتهي، فيلم “hotel Transylvania” يعود بجزء رابع، الفيلم من انتاج استوديوهات كولومبيا بيكتور وأمازون ستوديو، من افضل 15 فيلم من  افلام اجنبية مترجمة لعام 2022.

تدور قصة هذا الجزء حول اختراع فان هيلسينج الجديد الذي يحول “دراك” ورفاقه إلى بشر، وجوني إلى وحش، والأن عليهم تحدي الصعوبات لاستعادة أجسامهم الطبيعية، الفيلم كوميدي عائلي بتصنيف كوميديا/مغامرات.

5-Turning Red

نعم فيلم انميشن آخر يتضم لقائمتنا افلام مترجمة ، هو فيلم كوميدي عائلي من أكثر الأفلام عالية الميزانية التي ظهرت هذه السنة 2022، تم إصداره نهاية شهر فبراير الماضي، الفيلم من انتاج أستوديوهات ديزني واخراج domee chi.

احد افضل افلام اجنبية مترجمة لعام 2022، وتدور القصة حول الفتاة المراهقة ميلي ذات ال 13 سنة، فتاة أمها المطيعة في المنزل والفتاة المراهقة المميزة في المدرسة، كأن هذا التشتت لا يكفيها لتتحول فجأة الى باندا حمراء ضخمة كلما انفعلت.

6- The Bad Guys

فيلم The Bad Guys هو فيلم كوميدي عائلي مغامرات هادف من افلام مترجمة لعام 2020 ، الفيلم أسترالي من انتاج UNIVERSAL pictures وقد تم اصدارة بتاريخ 31/03/2022.

ويعتبر الفيلم احد افضل افلام اجنبية مترجمة لعام 2022، وتدور احداث الفيلم حول عصابة المجرمين الخمسة ذات المسيرة اللصوصية المبهرة يتم القبض عليها أخيراً، ويملك أفراد العصابة فرصة وحيدة للنجاة من عقوبة السجن الا انها أصعب مهمة قد يواجهونها على الاطلاق، هل سوف يستطيعون تمثيل دور المواطنين النموذجيين حقاً؟

افلام عائلية كوميدية | 12 فيلم عائلي كوميدي لمشىاهدة ممتعة

فيلم كوميدي افضل 15 فيلم كوميدي عائلي

7- Home Sweet Home Alone

يعود فيلم home alone مجدداً بعد انقطاع طويل ليتم اصداره في نهاية سنة 2021, فيلم كوميدي عائلي من انتاج 20th Century StudioT.

يتخلف هذه المرة ماكس ميرسر في المنزل وحيداً بينما تسافر عائلته، ونتيجة سوء التفاهم يحاول الزوجان جيف وبام التسلل لمنزله معتقدان انه سرق دميتهما الاثرية بينما ينصب ماكس لهما المقالب معتقداً انهما يرغبان باختطافه.

8- Hi Mom

ونضم لقائمتنا افلام مترجمة فيلم “مرحبا أمي” هو أفضل فيلم كوميدي عائلي صيني لسنة 2021 انتاج استوديو allibaba pictures. حقق هذا الفيلم ثالث اعلى ايرادات فيلم غير انجليزي في ال box office على الاطلاق.

تدور قصة الفيلم عن فتاة تنتقل في الزمن الى الماضي من 2001 الى 1981 لتصبح أقرب صديقة لأمها. بينما تفكر في الصعوبات التي واجهتها أمها في حياتها تقرر بعد عودتها للماضي أن تمنحها حياة أسهل وأسعد بما في ذلك حصولها على زوج وابنة جديدة.

9- Fake Bodyguard

فيلم الحراس الشخصيين المزيفين فيلم كوميدي عائلي أكشن صيني من افلام مترجمة لسنة 2021 بتقييم 8.1/10 نال الكثير من الاعجاب محلياً وامتدت شهرته لبقية العالم.

ويحكي الفلم عن ثلاث أصدقاء يقومون بفتح وكالة سياحية ويستقبلون اول عميل لهم، البروفسور شين، يطلب هذا العميل حراس شخصيين ويقبل الثلاثة الدور بمزاح ليكتشفوا في النهاية أنهم في مواجهة قاتل حقيقي.

افضل الافلام الكوميدية 12 فيلم كوميدي اجنبي لقضاء وقت ممتع

فيلم كوميدي افضل 15 فيلم كوميدي عائلي

10- What Happened to Mr. Cha

أول فيلم معنا من أفلام NETFLIX “ماذا حدث للسيد شا؟” هو فيلم كوري لسنة 2021 أيضاً يصنف ك فيلم كوميدي عائلي.

يدور الفيلم حول ممثل نجم مشهور بدأ يفقد شهرته، رافضاً لهذا الواقع يقرر فعل المستحيل للبقاء في الأضواء متعرضا للكثير من المواقف المضحكة.

11- Mission Possible

المهمة الممكنة فيلم كوري  مترجم لسنة 2021 مقتبس من فيلم المهمة المستحيلة لبروس جيلر، يعتبر الفيلم من أنجح الأفلام الكورية لهذه السنة وحصل على تقييم 8.1/10 وهو فيلم كوميدي عائلي أكشن.

القصة تدور حول عميل سري صيني يتحرى حول قضية تهريب مخدرات على الحدود الكورية فيتورط في مشاكل مع محقق كوري لينتهي الموضوع بهما بموت الشهود وتورطهما كمشتبهين رئيسيين في القضية.

12- Ghostbusters: After life

فيلم صائدي الأشباح هذا هو فيلم كوميدي ٢٠٢١ بتصنيف خيال، فيلم كوميدي عائلي بامتياز نال شهرة واعجاب كبيرين وحصد تقييم 7.4/10 الفيلم أمريكي من انتاج استوديو كولومبيا.

يحكي الفيلم عن عائلة مكونة من أم وطفلين ينتقلون الى مدينة جديدة ليكتشفوا ارتباطهم بصائدي الأشباح الأصليين وتبدأ الأحداث الخيالية والكوميدية تتوالى عليهم.

افلام عائلية كوميدية | 12 فيلم عائلي كوميدي لمشىاهدة ممتعة

فيلم كوميدي افضل 15 فيلم كوميدي عائلي اجنبي

13- Space Jam: A New Legacy

أفضل فيلم عائلي كوميدي لهذه السنة بالتأكيد، فيلم “space jam” الأمريكي بطولة الأيقونة الرياضية ليبرون جايمس وانتاج Warner Bros. Pictures.

ليبرون جايمس يخوض مغامرة خيالية في هذا الفيلم رفقة ابنه وابطال لوني تونز المعروفين في عالم مزدوج بين الواقع والخيال حيث يحاصر ليبرون وابنه في مساحة رقمية غريبة والسبيل الوحيد للخروج هو الفوز على أبطال الذكاء الصناعي في كرة السلة.

14- Sing 2

فيلم Sing 2 الجزء الثاني هو فيلم عائلي كوميدي  فيلم كرتون موسيقي بتقييم 7.5/10, من أفلام نهاية السنة 2021, من انتاج ستوديو universal وقد حقق الفيلم إيرادات تبلغ 395.4 مليون دولار في ال box office.

يسعى كون دو رفقة فرقته لتحقيق حلمهم بأكبر عرض لهم على الاطلاق لكن هناك عقبة واحدة فقط تعيقهم فكيف سوف يقنعون أكثر نجوم الروك عزلة بالانضمام إليهم؟

15- Man No Way Home Spider

نترك الأفضل للأخير دائما، فيلم سبايدر مان هذا بتصنيف حركة ومغامرات الا انه بالتأكيد فيلم عائلي كوميدي متميز. الفيلم من انتاج أستوديوهات كولومبيا و sony picture, الفيلم عالي الميزانية حقق حوالي 2 مليار دولار من الإيرادات في ال box office وحصد تقييم 9.1/10.

الفيلم يحكي عن حياة بيتر باركر الأن بعد أن كشفت حقيقته ولم يعد قادراً على فصل حياته الطبيعية عن حياته كبطل خارق، عليه الأن مواجهة الأخطار الجديدة وتعلم ما يعنيه أن يكون سبايدر مان حقا.

يبدو بأن السينما العالمية بدأت تتعافى أخيراً حيث نرى العديد من الأفلام القوية انتاجياً وكتابياً تتنافس في الساحة، ورغم أن لائحتنا تحوي 15 فيلم كوميدي عائلي رائع الا أن هناك غيرها آت في الطريق ومن المتوقع أن تكون هذه السنة غنية بهذا النوع من الأفلام.

قد يعجبك ايضاً