افضل الافلام الاجنبية 2021 | افضل 10 افلام اجنبية لعام 2021

0 147

افضل الافلام الاجنبية 2021 | افضل 10 افلام اجنبية لعام 2021

في كل عام يهل علينا أعزائي القراء نرغب في أن نقوم بمتابعة كل ما هو جديد من افضل الافلام الاجنبية التي تبهرنا بإنتاجها الضخم وقصصها المثيرة ونجومها العالميين، وهذا المقال على وجه التحديد قررنا أن نسرد فيه افضل الافلام الاجنبية 2021 وهو العام الذي شهد مجموعة رائعة من افضل الافلام الاجنبية اخترنا لكم منها عشرة افلام بمشاهدتها سوف تحققون متعة عظيمة لذا رجاء اقرأوا المقال حتى النهاية لتتعرفوا على افضل الافلام الاجنبية بشيء من التفصيل فيسهل عليكم متابعتها فيما بعد وبذلك تقضي وقت فراغك فيما يجعلك مستمتعا سعيدا.

افضل الافلام الاجنبية 2021 | افضل 10 افلام اجنبية لعام 2021 :

1- Nobody 

Nobody افضل افلام اجنبية
Nobody افضل افلام اجنبية

ومعنى اسم الفيلم باللغة العربية هو لا أحد وقصته تتميز بالواقعية والأكشن في وقت واحد فهي تحكي عن إنسان مسالم يقرر الدفاع عن فتاة من مجموعة قرروا التحرش بها ليصبح بذلك هدفا لزعيم عصابة مخدرات خطيرة لكونه ضرب أثناء الدفاع عن الفتاة الأخ الأصغر لذلك الزعيم لتصبح حياته المسالمة في مهب الريح بل ويتعرض للكثير من المشكلات الخطرة أما نهاية ذلك فنحن لن نستطيع أن نخبرك إياها لأننا نريد منك بالطبع مشاهدة الفيلم ومعرفة النهاية بنفسك، على أنه من الضروري أن تعرف أيضا أن الفيلم لا يناسب من هم دون الثمانية عشر عاما لأنه يحتوي على مشاهد غير لائقة ومشاهد عنف.

2- Romeo & Juliet

Romeo & Juliet
Romeo & Juliet

وهو فيلم يعد من افضل الافلام الاجنبية 2021 لأنه مأخوذ عن القصة المشهورة قصة الحب العظيمة لكل من روميو وجوليت البطلان الرومانسيان اللذان يعرفهما العالم بأسره بفضل رائعة شكسبير التي ألفها عنهما لكن هذا الفيلم على وجه التحديد قد قرر أن يضع البطلان أينعم في إيطاليا تماما مثل روميو وجوليت الأصليان لكن في نفس الوقت جعلهما في العصر الحديث لنرى كيف يمكن أن يحافظ الإنسان على حبه ضد ما قد يمثل له عقبات في هذا العصر، لكن لا بد من التنويه أن هذا الفيلم لمن هم أعلى من عمر الثمانية عشر عاما فهو غير مناسب على سبيل المثال للاطفال صغار السن.

3- Little Fish

Little Fish
Little Fish

الفيلم فيلم رومانسي عالي الروعة والجمال لكنه يحمل مأساة عميقة تتمثل في كون البطل يهدده فيروس خطير سوف يمحو ذكرياته مع الحبيب الذي يعشقه وهنا فنحن مع معركة مع ذاك الذي ربما لا يرى بالعين إلا أنه له تأثير خطير للغاية ترى من سوف ينتصر في النهاية هذا ما سوف تعرفه عندما تشاهد الفيلم الذي يستحق أن يكون حقا ضمن قائمة افضل الافلام الاجنبية 2021 ومعنى اسم الفيلم باللغة العربية هو السمكة الصغيرة أما سبب التسمية فسوف تستشفه أنت من متابعة هذا الفيلم المتميز.

4- CODA

CODA
CODA

عندما تكون ممزقا بين واجباتك نحو عائلتك ونحو رغباتك وطموحاتك فلا شك أنك سوف تكون في عذاب كبير وفي حيرة عظيمة وهو ما تعاني منه بطلة الفيلم المعروفة باسم روبي التي ولدت لعائلة بالكامل صماء لتتولى هي مسئولية رعايتهم بالكامل وأعمال الصيد لكنها في نفس الوقت لديها شغف عالي بالموسيقى وهنا تكون البطلة مشتتة بين عائلتها التي هي في حاجة إليها وبين رغبتها في تحقيق حلمها الخاص بالموسيقى، فأي رغبة سوف تكون لها الغلبة في حياة روبي؟ سؤال لا بد وأنه يتردد في ذهنك الآن، حسنا تابع الفيلم للنهاية لتعرف إجابة سؤالك.

5- Boss Level

Boss Level
Boss Level

الفيلم معنى اسمه باللغة العربية مستوى الزعيم ورغم ذلك فإنه لا يتحدث عن عمليات عصابية أو لص بعينه بل إن قصته تدور حول رجل يرى مقتله أمام عينيه في كل يوم ويتكرر ذلك اليوم كل يوم وهنا يقع المشاهد في حيرة شديدة لما يحدث مع البطل فيريد أن يعرف ما سبب ذلك وعليه يسعى لمتابعة الفيلم حتى النهاية من أجل أن يعرف ذلك السبب لكن أيضا من الهام للغاية بالنسبة لنا أن ننوه أنه لا بد ألا يشاهد هذا الفيلم من هم دون الثمانية عشر عاما لأن بالفيلم مشاهد غير مناسبة للصغار إطلاقا.

6- Godzilla vs. Kong 

Godzilla vs. Kong 
Godzilla vs. Kong

طبعا كلنا نعرف الوحش جودزيلا بجميع مغامراته وبطولاته من خلال ما عرض عنه وقصته التي يعرفها الصغار قبل الكبار وكذلك نحن نعرف الوحش كينج كونج من خلال أفلامه الناجحة العديدة التي حققت نجاحا باهرا لكن هذا الفيلم على وجه الخصوص مختلف من نوعه في كونه قرر أن يجمع بين هذين الوحشين لننتظر نتيجة صراع هام للغاية بين هذين الوحشين لنعرف من الأقوى مع نهاية الفيلم الذي سوف تسعدون جدا بمشاهدته.

افضل الافلام الاجنبية 2020 | 10 افلام اجنبية لمشاهدة ممتعة

7- Palmer

Palmer
Palmer

الماضي لا يمكن نسيانه بسهولة وقد يؤثر على الحاضر أيضا وهذه الفكرة هي ما يناقشها هذا الفيلم حيث نجد أن البطل كان نجما سابقا في كرة السلة في مدرسته الثانوية إلا أنه يسجن لاثني عشر عاما ليخرج من السجن وفي محاولة طي الماضي يحاول أن يبدأ حياة جديدة إلا أنه يمر بالكثير من العقبات يكون الماضي منها فهل سوف ينجح في تخطيها ؟ هذا ما سوف يتبين لك بكل تأكيد عند رؤية أحداث الفيلم حتى النهاية الذي يناقش مشكلة اجتماعية في غاية الخطورة جعلته يوضع في قائمة افضل الافلام الاجنبية 2021 لمدى أهمية رؤيته.

8- Trance

Trance
Trance

وهو فيلم يعد حقا من تلك الافلام التي تصنف على أنها من افضل الافلام الاجنبية 2021 وهو عموما يتحدث عن عصابة تقرر سرقة لوحة نادرة بالاستعانة بمنوم مغناطيسي فهل هذا ممكنا؟ يعني هل التنويم المغناطيسي موجود أصلا ومن هنا أيضا يوجد سؤال آخر هو هل سوف ينجحون؟ كل هذا هو ما سوف نعرفه بشيء من التفصيل من خلال مشاهدة هذا الفيلم الجميل الذي أعجب به عدد لا بأس به من المشاهدين ونتمنى أن تكون أنت كذلك عزيزي القارئ أحد هؤلاء الذين قد أعجبوا به.

افضل افلام 2021 | افضل 10 افلام اجنبية يمكنك مشاهدتها لعام 2021

9- Zodiac

Zodiac
Zodiac

وهو من الأفلام التي سوف تثير دهشتك وانبهارك من اللحظة الأولى من مشاهدته، فهل تتصور أن تبلغ بمجرم الجرأة بأن يتصل بالشرطة بعد كل جريمة يرتكبها ليخبرهم تفاصيل جريمته هذا ما يفعله المجرم في هذا الفيلم بل ويرسل رسائل مبهمة للصحافة وهو ما يدفع رجال الشرطة لتعقبه ومعرفة هويته في إطار مشوق للغاية يدفعك لمتابعة الفيلم حتى النهاية لتعرف كيف سوف يتم الإيقاع بهذا المتهم على وجه التحديد أم أن الشرطة قد تفشل في الإيقاع به في الواقع النهاية مفاجأة لن نحرقها لك.

10- Memento

Memento
Memento

طبعا نحن لا نستطيع أن نقوم بختم قائمة افضل الافلام الاجنبية 2021 في هذا المقال دون أن نقوم بالحديث عن هذا الفيلم الرائع المتميز الذي نجد أن قصته تشبه تماما قصة الفيلم المصري المعروف فاصل ونعود الذي قام ببطولته الفنان المصري كريم عبد العزيز والذي يتحدث عن رجل يسعى ليعرف من قام باختطاف ابنه وفي نفس الوقت يعاني من فقدان الذاكرة وهو ما يجعله يقع في العديد من المشكلات لكن في الفيلم الأجنبي يبحث البطل عن قتلة زوجته، لا ننصحك أن تفوت مشاهدته.

كانت هذه افضل الافلام الأجنبية على الاطلاق لعام 2021.
شاركونا رأيكم في التعليقات.

نتمنى لكم مشاهدة ممتعة 🙂

افلام انجلينا جولي | افضل 11 فيلم للرائعة انجلينا جولي