افضل الافلام الاجنبية افضل 12 فيلم اجنبي لمشاهده ممتعة

2٬962

افضل الافلام الاجنبية رحلتنا الترفيهية اليوم في موقعنا بوابة الاسرار، فعندما نرغب في الاستمتاع بوقتنا،  نحتاج إلى ممارسة أمور ممتعة ، وهنا سوف نرغب في اختيار طريقة ما تشعرنا بالحماس أو المغامرة، وهناك طرق كثيرة في الحقيقية ، ومن بين هذه الطرق هي مشاهدة الأفلام ، والكثير سوف يميلون بشكل كبير إلى الأفلام الأجنبية كونها تحتوي على محتوى جذاب وقوي بالنسبة إليهم يجعلهم يشعرون بالحماس أكثر .

لكن في نفس الوقت فإن الكثير سوف يتساءلون عن الأفلام الأجنبية الممتعة وأفضل أفلام هوليود ، فليست جميعها ممتازة ، لذلك لا يعلمون ماذا عليهم أن يختاروا ، ومن أجل ذلك سوف نعمل هنا على وضع افضل الافلام الاجنبية ، من حيث الجودة والأفكار وأيضاً الحماس ، فما هي افضل الافلام الاجنبية.

افضل الافلام الاجنبية

هناك الكثير من الأفلام المميزة ، لكننا هنا سوف نتحدث عن افضل الافلام الاجنبية والتي تصدرت المراتب الأولى بجدارة ، وهذه الافلام هي ما يلي :

1- The Batman

من منا لا يحب مشاهدة بات مان ، إن افلامه تجعلك تشعرك بالحماس كثيراً ، وها هو باتمان يعود مجدداً من أجل انقاذ العالم من الأشرار الذين يرغبون في نشر الفساد ، وكيف سوف يقوم باتمان في التعامل مع هذه القضايا بطريقة ذكية وقريبة جداً للواقعية .

من أفضل الأفلام الأجنبية ٢٠٢٢ هذا الفيلم يندرج تحت  فئة الأكشن والجريمة والغموض أيضاً ، مما يجعلك لا ترغب في النهوض من أمام هذا الفيلم أبداً حتى تنهيه ، فهو يجعلك ترغب في أن تعيش مع جميع تفاصيله، حقق فيلم باتمان أكثر من 759 مليون دولار مقابل ميزانية 200 مليون دولار، مما يجعله اعلى فيلم من حيث الإرادات في عام 2022.

2- The Lost City

ان هذا الفيلم يندرج تحت فئة الأكشن والمغامرة والكوميديا أيضاً فهو أفضل الأفلام الاجنبية الكوميدية ، ويدور أحداث هذا الفيلم أن هناك فتاة تحب كتابة الروايات الرومانسية وثم تبدأ في التسويق لها مع مساعدها ، لكن فجأة دون تمهيد يجدان أنفسهما يهربان من محاولة اختطاف ما ، وهنا سوف تبدأ المغامرة .

والفيلم من افضل الافلام الاجنبية لعام 2022 والفيلم من بطولة براد بيت وساندرا بولوك ودانيال رادكليف وتشانينج تاتوم وباتي هاريسون وأوسكار نونيز.

3- Uncharted

في هذا الفيلم سوف يكون هناك محاولة من أجل إيجاد كنز ثمين وهو مفقود منذ حوالي 500 سنة ، وهنا سوف يتم تجنيد طفل من أجل المساعدة في هذا العمل ، ستجد في هذا الفيلم الكثير من التشويق والمغامرة ، وسوف تنخرط في عوالم تكون مليئة بالمخاطرة التي لا تجعلك تشعر بالملل ابداً .

والفيلم هو احد افضل الافلام الاجنبية لعام 2022 من بطولة كلاً من توم هولاند في دور ناثان دريك.مارك والبيرغ في دور فيكتور سوليفان.

افضل الافلام الاجنبية 2021 | افضل 10 افلام اجنبية لعام 2021

4- Ambulance

هذا الفيلم يندرج تحت فئة افلام الاكشن والدراما وايضاً الجريمة ، وهذه الأصناف الثلاثة جعلت من هذا الفيلم مميز كثيراً ، وتدور أحداث هذا الفيلم حول مجموعة من الأشخاص الذين يرغبون في سرقة بنك كبير ، ولكن فجأة سوف تصبح الأحداث مختلفة جداً ، حيث سوف ينجو منهم اثنين فقط ويأخذان سيارة اسعاف تحتوي على شرطي يكون مصاب ومسعفه ، وهنا سوف تبدأ المغامرة الحقيقية .

5- Doctor Strange in the Multiverse of Madness

من افضل الافلام الاجنبية لعام 2022 وهو الجزء الثاني من فيلم دكتور سترينج فإن كنت من محبي فئة افلام فانتازيا ، فهذا الفيلم سوف يعجبك كثيراً ، حيث أن قصة هذا الفيلم  تدور حول الدكتور ستيفن والذي سوف يجد نفسه في فوضى العالم الموازي ، وهنا سوف يواجه صديقته والتي كانت من فريق المنتقمون ، وهذا الفيلم سوف يكون مليء بالأحداث الشيقة .

6- Death on the Nile

احد افضل الافلام الاجنبية لعام 2022 والفيلم مقتبس من رواية للكاتبة البوليسية اجاثا كريستي وتدور احداث الفيلم سوف يدور حول محقق مشهور سوف يقوم بحل قضية غريبة جداً ، وهي قضية قتل امرأة تعتبر وريثة ثروة ضخمة جداً ، وهنا سوف تعيش مع مجريات هذه القضية ، ومع تلك الأحداث الغير متوقعة ، ولن تستطيع الشعور بالملل وأنت أمام ذلك المحقق العبقري الذي يربط الأحداث بشكل ذكي ، ويعتبر هذا الفيلم من فئة الجريمة والدراما والغموض أيضا ً.

افضل الافلام الاجنبية 2020 | 10 افلام اجنبية لمشاهدة ممتعة

7- The Adam Project

ان كنت تحب الأفلام التي تصنف تحت الأكشن والكوميديا والمغامرة أيضاً ، فإن هذا الفيلم هو من افضل الافلام الاجنبية ومن أقوى أفلام الأكشن ،  حيث أنه سوف يجعلك تشعر بالحماس بسبب الأكشن والخيال العملي ، وتضحك في الوقت ذاته ، وهذا ما أحبه الكثير من متابعي الأفلام الأجنبية .

وسوف يتحدث هذا الفيلم عن طفل يشعر بالحزن الكبير بسبب موت والده وهذا الأمر سوف يجعله يذهب الى مرآب منزله ، وهنا سوف يجد طيار يختبئ هناك وهو  مجروح ، وسوف تكون المفاجئة أن ذلك الطيار هو نفس الطفل لكن من المستقبل ، وهنا سوف يخوضان رحلة مثيرة من أجل تصحيح أمور كثيرة ، وأيضاً من أجل إنقاذ العالم ، وسوف يقومان بالسفر إلى الماضي عبر الزمن ، أن رحلتهما سوف تكون ممتعة للغاية وشيقة ولن يشعر المشاهد بالملل أبداً، لذلك يعد هذا الفيلم من افضل الافلام الاجنبية.

8- Choose or Die

أحد افضل الافلام الاجنبية تصنيف رعب، فإن كنت من محبي أفلام الرعب فإن هذا الفيلم هو المناسب في الحقيقية ، حيث أن قصة هذا الفيلم سوف تدور حول تشغيل لعبة تسمى حياة أو موت ، سوف تقوم فتاة تعمل بالبرمجة في تحرير لعنة خطير ، تعمل هذه اللعنة على نشر فوضى كبيرة ، سيكون من الصعب التخلص منها ، وهنا سوف يبدأ الرعب الحقيقي .

9- Kimi

هذا الفيلم سوف يندرج اسفل فئة الجريمة والدراما ، ويدور أحداث هذا الفيلم حول فتاة تخاف كثيراً من الأماكن المكشوفة وهي تعمل في مجال التقنيات التكنولوجية ، وبالصدفة سوف تكتشف جريمة قتل ، وهذا الأمر جعلها مستهدفة لمرتكبي هذه الجريمة ، وهنا سوف تبدأ القصة الحقيقية .

افضل الافلام الاجنبية 2019 | افضل 10 افلام اجنبية لعام 2019

10- Shang Chi

وهذا الفيلم ايضاً من افضل الافلام الاجنبية المميزة فهو أفضل أفلام الأكشن ٢٠٢١ ، والذي سوف تشعر معه بالحماس ، ويدور قصة هذا الفيلم حول فتى سوف يجد نفسه في مواجهة حاسمه بينه وبين ماضيه وستكون هذه المواجهة في عالم منظمة الخواتم العشر ، مما يجعلك تعيش مع هذه المواجهة بطريقة ممتعة ، وتعتبر فكرة هذا الفيلم من الأفكار الجديدة .

11- No Exit

ان كنت تحب تلك الأفلام التي تتعلق بالغموض والاثارة أيضاً، فهذا الفيلم هو بالتأكيد المناسب لك فهو من افضل الافلام الاجنبية غموضاً وإثارة ، فهو مميز جداً في هذه الفئة ، فهو قد ربط ما بين الدراما والتشويق والغموض أيضاً ، مما جعله مميز كثيراً .

 أما عن  قصة هذا الفيلم ، فهو يدور حول جريمة ما ، يتم اكتشافها امرأة عندما تقوم عاصفة ثلجية بقطع الطريق ، حيث أنها سوف تجد أن هناك طفلة مختطفة في سيارة أحد الغرباء الذين علقوا بسبب العاصفة ، ومن هنا سوف يبدأ الحماس والتشويق ، ولن تشعر بالملل من هذا الفيلم على الإطلاق .

12- Moonfall

إن هذا الفيلم هو حقاً يمتلك فكرة ممتعة هو فيلم خيال علمي أكشن ، فهو يتحدث عن أن القمر قد يخرج عن مساره ويصطدم بكوكب الأرض ، مما يجعل الوضع متوتراً ، وهذا الفيلم هو يندرج تحت فئة الخيال العلمي والمغامرة ، وهو مليء بالحماس دون توقف .

قدمنا لكم هنا افضل الافلام الاجنبية والتي سوف تعيشون معها أفضل الأوقات ولن تشعرون معها بالملل أبداً ، وقدمنا لكم جميع الفئات المتنوعة مما يجعلكم قادرين على اختيار الفيلم الذي يندرج تحت الفئة التي تناسبكم .

افلام اكشن 2021 أفضل 12 فيلم اجنبي اكشن وحركة لعام 2021

قد يعجبك ايضاً