غرائب وعجائب النساء | 12 من غرائب وعجائب النساء حول العالم

غرائب وعجائب النساء  كثيرة في كل وقت و كل زمان والحمدلله اننا عرفنا بعض غرائب وعجائب النساء  قديماً ، و هذا ليس معناه ان  غرائب وعجائب النساء  انتهت في زمننا هذا، أو ستنتهي بل المقصود أن ما ذكرناه نقطة في بحر .. لن أطيل عليكم، و سأبدأ في سرد قائمتنا اليوم اتمني لكم قراءة ممتعة.

غرائب وعجائب النساء

1- القدم الصغيرة من علامات الجمال

في زمننا الحالي أصبح الجمال له مقاييس خاصة غريبة وغير مقنعة ، ولكن هذه المقاييس لن تكون أغرب من (القدم الصغير). فمنذ الف عام تقريباً، كانت القدم الصغيرة رمز للجمال و الجاذبية بين الفتيات في الصين وحتى تضمن الفتاة أن القدم لن تنمو و ستظل على الحالة الجذابة تلك ، كانت تقوم الفتاة بتثبيت قدمها بضمادات ضيقة .

 و بالطبع كانت هذه العملية تقلل حجم القدم إلى حوالي ٣ بوصات ، أو بمعنى اخر كسر العظام و التعرض للشلل والحمد لله توقفت هذه العادة ، التي تعد من غرائب وعجائب النساء  قديماً للسعي للجمال.

2- الأسنان المذببة

ذكرنا في الفقرة السابقة ( القدم الصغيرة)، و التي من غرائب وعجائب النساء  للسعي للجمال ، لكن  هل سمعتم من قبل عن (النساء ذات الأسنان المذببة) ؟

في قبيلة ‘ مينتواي ‘ الإندونيسية يعتقد الرجال أن النساء ذات الأسنان المذببة هن الأجمل ولذلك تقم النساء في هذه القبيلة بتثبيت أسنانهن على شكل خنجر أنت في قائمة غرائب وعجائب النساء كما قلنا ، فلا تتعجب .

3- الرقص لـ الأفاعي

لا تتمنى بالتأكيد أن ترى ثعبان ، و لو حتى صدفة  لكن هذا مختلف تماما في بعض المعابد الريفية  التي يقوم الناس فيها رجال و نساء ، بحمل وعاء ملئ بالثعابين ثم الرقص به  يقع هذا الحدث في ولاية “ماهاراشترا”  بالهند و يسمى بـ (عبادة آلهة الثعابين) .

حيث يقوموا بجمع الأفاعي التي على درجة عالية جداً من السموم ، ثم يصلون لها ، و يرقصون أمامها ، و بعدها  يتم إطلاق صراحها في النهاية بعد كل هذا ( الحمد لله الذي عافانا ) .

عجائب وغرائب النساء | تعرف علي أغرب النساء حول العالم

4- الرقبة الطويلة

نعود مرة أخرى لـ غرائب وعجائب النساء  و قد تسأل لما الرقبة الطويلة في قائمة غرائب وعجائب النساء ؟

و الإجابة هي أن الرقبة الطويلة المذكورة هنا ليست عادية على الإطلاق ففي بعض القبائل الأفريقية و الآسيوية يقومون ب ارتداء ( لفائف نحاس) حول الرقبة  ليطولوها، و هذه الحلقات تكون قابلة للزيادة  كلما زاد عمر الفتاه  تبدأ هذه العادة عندما تبلغ الفتاه عامين ، و سبب هذا العذاب انهم يعتقدون أن الرقاب الطويلة علامة من علامات الجمال .

أما شعوب جنوب ” نديبيلي ” في إفريقيا فلهم نظرة خاصة لتلك اللفائف ، حيث تدل هذه اللفائف على الثروة و المكانة العالية للشخص .

5- لا بوتوكس بعد اليوم

من غرائب وعجائب النساء  في إثيوبيا  و خاصة في قبائل” مرسى ” أن  المرأه هناك تخلت عن البوتكس و نفخ الشفاه ، واستبدلت ذلك بتطويل الشفاه  بدل من النفخ ، عن طريق أداه معينه لعمل ذلك والمفاجأة أن المهر يحدد بناء على طول الشفاه.

 وفي الحقيقة السبب هنا ليس جمالي فقط ، بل أيضا لأنهم يعتقدون أن الأرواح الشريرة تدخل عن طريق الفم ، و هكذا نطردها ببساطة.

6- البطن الزائد و الجمال

في زمن تتسابق فيه الفتيات على خسر الوزن الزائد ، تتسابق فتيات موريتانيا على اكتساب الوزن الزائد لأن في موريتانيا من علامات جمال المرأه ، الجاذبة للرجل  هي الوزن الزائد ، و خاصة منطقة ( البطن ) لذلك فنساء موريتانيا يأكلن كثيراً لاكتساب الوزن و الجمال أيضاً .

 وتعد (موريتانيا) من أفضل الدول التي يستطيع الإنسان التناول فيها الأطعمة السريعة و الدسمة بسعادة ، و لهذا فلن نقول عن تلك العلامة انها من غرائب وعجائب النساء

عجائب وغرائب حول العالم .. اكتشف أغرب الأشياء ستصيبك بالدهشة

7- الجبهة العالية

لا تنتهى غرائب وعجائب النساء  في أفريقيا ، و لكن هذه العلامة غريبة بعض الشئ حيث أن في قبلية ” فولا” تعتبر الجبهة العالية من علامة جمال و جاذبية المرأه  فتقوم المرأه بإزالة بعض الشعر ، لتثبت عليه بعض الأغراض التي تظهر جبهتها عالية .

8- شفاه البطة

بعض الفتيات في جميع انحاء العالم تقوم ب ( نفخ) للشفاه عن طريق الـ ( بوتوكس) ، و في الحقيقة يستحق أن يكون من غرائب وعجائب النساء  .

 فليس هناك أغرب من فتاة تقوم بحقن الشفاه بهذه المواد المدمرة لها على المدى الطويل ، دون أن نذكرها في المقال وبالمناسبة لن يأتي شخص يريد كسب الأموال عن طريق هذا الحقن و يخبرك انه مدمر للوجه ، إلا إذا كان شخص ذو ضمير .

9- القتل بالسيليكون

 من غرائب وعجائب النساء  انهن يدمرن انفسهن فقط من أجل الجمال ، و في القائمة الكثير من الطرق للتدمير، و حشو ( السيليكون) من ضمنها أيضاً حيث اضراره تفوق اي نفع له ، و الذي لا يعرفه احد أن هذا النفع مدته  قصيرة جدا، إن وجد اصلا .

غرائب وعجائب حول العالم

10- وشم بدون وشم

من غرائب و عجائب نساء غينيا الجديدة ، و ليس النساء فقط بل الرجال أيضاً انهم يقومون بعمل خطوط و ندوب على جلد الجسم أو الوجه ، و يعتبرونها من علامات الجمال عند الرجال ، أما بالنسبة لهذه الندوب عند النساء فهي قمة الجمال .

11- الوردة الحمراء

نعرف إذا كانت الفتاة متزوجة أم لا عن طريق ملفها الشخصي على الفيسبوك ، أو حتى عند سؤالها .. لكن الأمر مختلف تماما في جزيرة “تاهيتى ” حيث أن الفتاه التي تضع وردة خلف أُذنها اليمنى معناها انه لديها حبيب ، لكن إذا وضعت  الوردة خلف أُذنها اليسرى فهذا معناه انها تبحث عنه غرائب وعجائب النساء كما قلنا.

12-

وفي النهاية يا عزيزي القارئ سوف نترك لك إضافة الشئ الأغرب عن النساء من حول العالم في التعليقات لنضعها في رقم 12 بقائمتنا وشكراً لك.