مسلسلات كورية 2020 | أفضل 15 مسلسل كوري لقضاء وقت ممتع

2 98

لعشاق الدراما الكورية من أولئك الذين يبحثون دوماً عن كل ما هو جديد في عالم تلك الدراما ويملون التكرار أو إعادة مشاهدة ما قد تابعوه بالفعل، الآن أنتم على موعد مع ما سوف يحقق لكم ضالتكم مقال يحوي أفضل مجموعة مسلسلات كورية 2020 مع نبذة مختصرة عن محتواها بحيث تتمكن من الاختيار بينها لمتعة وإثارة وتشويق لا ينسى لقضاء وقت في غاية المرح واللطف.

أفضل 15 مسلسل كوري من مسلسلات كورية 2020

 أفضل 15 مسلسل كوري من مسلسلات كورية 2020

1- Hush

دراما رائعة ننصحك بأن تكون أول ما تشاهده إن كنت من الباحثين عن الأفضل في أي مجموعات درامية تضم مسلسلات كورية 2020 فأبطالها رجل حريص على العدالة وصحفية لا تخشى فقدان عملها بسبب أرائها فكيف يا ترى سوف تجمع بينهما الأحداث وكيف سيكون المسلسل، أسئلة كثيرة نعتقد أنك سوف تجد الإجابة الصحيحة عليها عندما تتابع هذا المسلسل على وجه التحديد.

اصمت أو هوش هو مسلسل تلفزيوني كوري جنوبي من مسلسلات كورية 2020، وتدور أحداث المسلسل الكوري حول  المراسل والصحفي (هان جون هيوك)، كان ببداية عمله يسعى خلف العدالة، لكنه الآن أصبح بصراع بين المثالية و البراغماتية “فلسفة حل المشكلات بطرق عملية دون اتباع نظريات” بالإضافة الي مواجهة مشاكلة العائلية كزوج وأب.

2- True Beauty

مسلسل كوري جنوبي من مسلسلات كورية 2020 والتي تستحق المشاهدة،  والمسلسل من بطولة مون جا يونغ (في دور ايم جو كيزنغ) وتشا اين وو (في دور لي سو هو) وهوانغ اين يوب (في دور هان سيو جون) وبارك يو نا (في دور كانغ سو جين)، تم عرضه لأول مرة في 9 ديسمبر عام 2020.

ومن هذا الاسم ندرك أننا أمام مسلسل له بعد فلسفي حيث يتحدث المسلسل عن فتاة بالمدرسة ترغب في أن تخفي ما لديها من عيوب من خلال المكياج ليبدو الأمر بعد ذلك صعباً للغاية مع تعرفها على فتيان من داخل مدرستها لتتوالى الأحداث بعد ذلك لنعرف من خلال الحلقات كيف ستسير.

مسلسلات كورية مترجمة | أفضل 12 مسلسل كوري مترجم للعربية

3- Mr. Queen

مسلسل كوري جنوبي من افضل مسلسلات كورية 2020، وهو مسلسل تاريخي خيالي كوميدي، تم عرضه لأول مرة في 12 ديسمبر 2020 ، عدد حلقات المسلسل 20 حلقة، ويمتاز هذا المسلسل بكونه يجمع بين كل من الخيال والتاريخ والحياة المعاصرة.

 فالبطل الذي يعمل في وظيفة داخل رئاسة كوريا يتحول بين الحين والآخر إلى ملكة من ملوك كوريا القديمة فهل يحلم يا ترى أم أنه مريض أم أن عمله جعله يتخيل تلك الأحداث أو أن المسلسل يعتبر الأمر وضعاً خارقاً للطبيعة هذا ما سوف تبينه لنا حلقات المسلسل عموماً عندما تفضل متابعته عن أي مسلسلات كورية 2020 أخرى.

4- Live On

من قائمة مسلسلات كورية 2020 والذي يجمع بين كل من الغموض والقصة الدرامية المشوقة حيث إن قصته باختصار عن فتاة لديها من الشعبية في مدرستها الكثير لكن هذا فقط يرجع إلى ملامحها الشكلية الجميلة بينما شخصيتها الداخلية كثيراً ما يراها العديد من الناس فظة وجافة، إلى هنا قد تبدو الأمور على ما يرام وطبيعية.

حتي يظهر في حياة تلك الفتاة رجل مجهول يهددها بأنه سوف يكشف لها سراً كبيراً فيا ترى ما هذا السر ومن هذا الرجل المجهول؟ بالتأكيد سوف نعرف عندما نتابع حلقات المسلسل الذي سوف تبدأ فيه الفتاة أولى خطواتها بالكشف عن هذا الرجل بأن تنضم لإذاعة المدرسة.

5- The Spy Who Loved Me

هو مسلسل كوري جنوبي من بطولة إريك مون ويو إن نا، وليم جو هوان، تدور أحداث المسلسل حول مصممة فساتين الزفاف كانغ اه روم (يو إن نا) وزوجها ؛ جون جي هون السابق (إريك مون) والزوج الحالي ديريك هيون (إم جو هوان) ، كلاهما يخفي هويتهما الحقيقية عنها، تم عرضه لأول مرة على في 21 أكتوبر 2020 .

ومن الاسم الخاص بالمسلسل تستطيع استنباط أن البطلة لها علاقة برجل يتعامل مع جهاز أمني وهو هنا عميل الانتربول وهي زوجته لكنه يخفي عنها حقيقة عمله حتى إنها تتطلق منه دون أن تعرف حقيقته حتى وتستمر في عملها الذي هو تصميم أزياء الزفاف لترتبط برجل آخر لكنها لا تلبث أن تقع في دائرة حياة الزوج الأول مرة أخرى؟ فكيف ذلك؟ وهل ستنتهي الأحداث بعودتها إليه؟ أسئلة كثيرة نعلم أنها تدور في عقلك الآن ونتمنى أن تجيب بنفسك عليها بمتابعتك لحلقات هذا المسلسل.

افضل 10 افلام كورية كوميدية يمكنك الإستمتاع بمشاهدتها

أفضل 15 مسلسل كوري من مسلسلات كورية 2020

6- Twenty-Twenty

أحد مسلسلات كورية 2020 ، وهو مسلسل كوري جنوبي شبابي رومانسي، تم عرضه لأول مرة في 15 أغسطس عام 2020، ويتكون المسلسل الكوري الرومانسي من 20 حلقة، والمسلسل يقدم قصصًا لشباب يبلغون من العمر 20 عامًا يعملون على البحث عن أحلامهم وهم يختبرون الحياة والمسؤوليات لأول مرة .

وهنا نجد استمتاعاً خاصة بالتعرف على حياة الكوريين الاجتماعية للشباب خاصة في مرحلة ما بعد البلوغ من كافة النواحي سواء أكانت العاطفية أم غيرها، اجعله باكورة معرفتك بأفضل مسلسلات كورية 2020 فهو يستحق تلك المكانة بلا شك.

7- Start-Up

وما يجعله مفضلاً لدى كثيرين ليس أنه إحدى مسلسلات كورية 2020 تعرض على نتفليكس المعروفة بانتقائها الرائع لأفضل الأعمال وأشهرها  إنما أيضاً لكونه يحكي عن اثنين من الطامحين في عالم الأعمال وهي قصص تجتذب بدورها الكثير من المشاهدين، الخيار متروك لك إما أن تنضم لهذا الجمهور بمتابعة المسلسل أو لا.

8- Tale of the Nine Tailed

مسلسل حكاية الثعلب ذو الـ9 ذيول “الثعلب الأسطوري كوميهو”، وهو مسلسل تلفزيوني كوري جنوبي صدر من مسلسلات كورية 2020 ، وينتمي الي تصنيف الدراما الخيالية، والمسلسل من بطولة إي دونغ ووك،  وجو بو آه،  وكيم بوم.

إن كنت من المهتمين بالأساطير الآسيوية فسوف تعرف بسهولة من هو هو ذي التسع أذيال إنه ثعلب أسطوري يدعى كوميهو يلتهم أكباد البشر، لكن البطل هنا عموماً شخص يعمل كوسيط بين عالم الأحياء وعالم الأموات حيث ينظف الفوضى ما بين العالمين، نعتقد أن ما قد سردناه كاف تماماً لجذبك نحو متابعة هذا المسلسل ونتمنى لك مشاهدة سعيدة.

مسلسلات كورية تاريخية | افضل 12 مسلسل كوري تاريخي ع الإطلاق

9- Kairos

مسلسل تلفزيوني كوري جنوبي لعام 2020 ، كيم سيو جين (شين سونغ روك) رجلٌ ناجح للغاية ولديه وظيفة رائعة وعائلة رائعة متزوج من عازفة كمان تدعي كانغ هيون تشاي (نام جيو ري) وابنته، ولكن لن تستمر الأمور رائعة دائماً فيتم إختطاف إبنته.

كايروس من مسلسلات كورية 2020 والتي سوف تبهرك مشاهدتها، إذ يمتاز بكونه فكرة تنتمي إلى عالم الفانتازيا والتي هي السفر عبر الزمن حيث إن ابنة البطل تتعرض للاختطاف بينما فتاة أخرى من عالم آخر تحتاج مساعدة من أجل أمها المريضة وإلى هنا نتوقف عن الكلام المباح عن المسلسل حتى تظلوا على اشتياقكم من أجل متابعته وتستمتعوا بذلك.

10- Cheat on Me If You Can

مسلسل كوري جنوبي من بطولة تشو يو جونغ بدور كانغ أيو جوو و    جو جون بدور هان وو سونغو، وكيم يونغ داي بدور تشا سو هو،    يون وو بدور مي راي، المسلسل من إخراج كيم هيونغ سيوك وتأليف كيم سيونغ مين ويتناول قصة غير تقليدية ومثيرة عن الروائية Yeo- وزوجها ، محامي الطلاق الذي كتب لها مذكرة تقول: ” إذا كنت تغش ، تموت “.

 

ورغم أن عدد حلقاته ستة عشر حلقة فقط إلا أنه يستحق متابعتك دون شك فهو يناقش موضوعا اجتماعياً هاماً حول المنافسة بين الأزواج في معترك الحياة والعمل حتى وإن كانا مجال عمل كل منهما مختلف عن الآخر، حيث إن البطل يعمل محامي قضايا طلاق بينما زوجته تعمل مؤلفة قصص جرائم وحشية بل وتحقق قصصها أعلى المبيعات فإلى أين سوف تسير الأمور هذا ما سوف تعرفه عند مشاهدة هذا المسلسل بالتأكيد.

مسلسلات كورية رومانسية | افضل 12 مسلسل كوري رومانسي

أفضل 15 مسلسل كوري من مسلسلات كورية 2020

11- Sweet Home

ويمتاز هذا المسلسل تحديداً من بين أي مسلسلات كورية 2020 قد ذكرناها أعلى هذا المقال في كونه ينتمي لعالم الأكشن فما بين بداية مأساوية بوفاة كل عائلة البطل واضطراره لمواجهة العديد من الأمور وحده نجده يتعاون مع سكان المبنى الذي يعيش فيه للقضاء على وحوش ضارية وهنا يأتي السؤال هل سوف ينجح في مسعاه؟ وكالعادة سوف نترك للمتابعين الإجابة.

12- Birth care Center

واسم المسلسل يؤكد أن هذا المركز المذكور سوف يكون مكاناً للعديد من الأحداث الهامة وتحديداً حيث تلتقي البطلة التي تعمل في شركة ضخمة بعدد من الأمهات اللائي يغيرن من وجهة نظرها في العديد من الأمور، لا ننصحك أن تفوت متابعته.

13- The Uncanny Counter

أحد افضل مسلسلات كورية 2020 تصنيف مغامرة وفانتازيا، يتكون من 16 حلقة ، تم عرضه لأول مرة في 28 نوفمبر 2020، وهو أحد مسلسلات شبكة نتفلكس باسم البائع الخارق.

وهو فانتازيا من نوع خاص تحمل في طيات حلقاتها العديد من الأحداث التي تجذب انتباهك واهتمامك بمجرد المشاهدة، فالأمر ببساطة يحكي عن فرقة تصطاد الأرواح الشريرة بل ويحمل أعضاؤها العديد من الصفات الخارقة ورغم ذلك فهم يعملون بشكل سري للغاية وهم أمام الناس مجرد عاملين في مطعم نودلز.

14- Lie After Lie

هو مسلسل تلفزيوني كوري جنوبي من بطولة Lee Yoo-ri و Yeon Jung-hoonK  ، ويتناول المسلسل الكوري قصة مأساوية نوعاً ما حول فتاة تتهم بقتل زوجها الذي ينتمي لعائلة ثرية وتدخل السجن وبعد خروجها تسعى لاستعادة ابنتها بسبل عدة وبالتأكيد سوف تعرفون بعد المشاهدة الكاملة لهذا المسلسل هل سوف تنجح أم لا.

15- Awaken

بالطبع لا يمكن أن نختم حديثنا عن أفضل مسلسلات كورية 2020 دون أن نتحدث عن هذا المسلسل الذي فيه يحقق شخصان في عدة جرائم غامضة تحدث في المنطقة ليكتشفا أن جميعها مرتبطة بأمر ما يعود لأكثر من عشرين عاماً وبمتابعة هذا المسلسل سوف تعرف بكل تأكيد هذا الأمركما سوف تعرف إلى أين ستسير الأمور في تلك الدراما.

يعرف أيضاً المسلسل الكوري باسم (ليل ونهار – Day and Light) ، وهو مسلسل كوري جنوبي أحد أفضل مسلسلات كورية 2020 وتم عرضه لأول مرة في 30نوفمبر ، والمسلسل تصنيف جريمة وغموض.

مسلسلات كورية كوميدية | افضل 12 مسلسل كوري كوميدي ممتع جداً