مسلسلات كورية كوميدية | افضل 12 مسلسل كوري كوميدي ممتع جداً

11٬275

مسلسلات كورية كوميدية .. هو عنوان رحلتنا اليوم في موقعنا .. فالكوميديا عالم يبرز جوانب عديدة في المجتمع الذي تتبناه تلك الكوميديا، وبذلك فأنت لا تقضي معها وقتاً لطيفاً ومسلياً وحسب وإنما أيضاً تتعرف على ثقافات واجتماعيات متنوعة دون الحاجة لحفظ كتب التاريخ وعلماء الاجتماع والانثروبولوجيا.

وإن كنت من هواة التعرف على المجتمع الكوري فالفرصة أمامك أن تستمتع بضحك مثير وأيضاً تغوص في أعماق هذا المجتمع بكل سهولة من خلال متابعة أي مسلسلات كورية كوميدية سواء عبر الانترنت أو من خلال القنوات الفضائية المختلفة وغيرها من الوسائل، وإليك الآن عزيزي القارئ أفضل اثني عشر مسلسلاً نعرضها لكم في هذا المقال بصورة مختصرة ومميزة تساعدك على الاختيار بعد ذلك فيما بينها من أجل المشاهدة والمتابعة.

مسلسلات كورية كوميدية

مسلسلات كورية كوميدية | افضل 12 مسلسل كوري كوميدي

1- Romance Full of Life

مسلسل كوري كوميدي رومانسي خيالي من إنتاج عام 2017، وتدور أحداث المسلسل الكوري الجنوبي عن فتى يرسب في امتحان كلية الشرطة حوالي ثمان مرات ويغرم بفتاة تعمل معه في متجر صغير لا تلبث أن تتركه، قد تظن أنه مسلسل طويل إلا أنه فقط مكون من 6 حلقات فقط كل حلقة مدتها حوالي نصف ساعة.

مما يجعل مسلسل ” رومانسية مليئة بالحياة ” أحد أقصر مسلسلات كورية كوميدية عديدة ليتناسب بذلك مع المشاهدين الذين يملون سريعاً من الأحداث الطويلة والمتكررة والرتيبة وإن كنت أحد هؤلاء فنحن ننصحك بهذا المسلسل بكل تأكيد.

2- Potato Star

مسلسل “نجم البطاطا” مسلسل كوري كوميدي عائلي ودرامي رومانسي، من أشهر مسلسلات كورية كوميدية ، يتكون من موسم واحد فقط ويأتي في 120 حلقة ليعتبر أطول المسلسلات الكورية الكوميدية، تم عرضه لأول مرة في 23 سبتمبر عام 2013.

 تخيل أن جسماً فضائياً غريباً اصطدم بالمكان الذي تسكن فيه فأدى ذلك إلى تغيير جذري في سلوكك وشخصيتك، مهلاً هذه هي قصة مسلسلنا ذاك الذي اصطدم فيه كويكب صغير يشبه البطاطا بمنطقة سكنية تضم عائلة ثرية تمتلك مصنعاً لألعاب الأطفال مع مجموعة أخرى من الجيران.

 مما  أدي الي تغيير أنماط تصرفاتهم وينتج عن ذلك الكثير من المواقف المضحكة التي جعلت المسلسل كوميديا بالدرجة الأولى، حتى إن المائة وعشرين حلقة التي هي تمثل جميع حلقات المسلسل لن تمل من إعادة مشاهدتها مرات ومرات حتى تستمتع بصورة مستمرة بهذه المواقف.

3- Chief Kim

مسلسل كوري كوميدي من انتاج 2017 من موسم واحد فقط ويأتي في 20 حلقة فقط ،قد تبدو قصة المسلسل الكوري الجنوبي جادة بعض الشيء عندما تعلم أن أحداثها في المجمل تحاول كشف بعض الجرائم في شركة ما كالتهرب الضريبي  والاحتيال المحاسبي ولكن مهلاً هذا يتم على طريقة البطل ألا وهو الرئيس كيم المضحك في أدائه الوظيفي والسلوكي مع فريق عمله.

 لذلك فإنك تجد الأحداث كافة تدار بطريقة كوميدية ساخرة تجعل هناك بصفة مستمرة مكاناً للضحك والمرح خاصة في الأحداث التي تتناول تكرار التفتيش دون الوصول لأي جريمة أو لأي فاسد، وهنا يأتي السؤال هل سوف يستطيع كيم الكشف عنهم أم سينتهي المسلسل دون حدوث ذلك؟ بمجرد المتابعة سوف تعرف بالتأكيد إلى أي جهة سيكون الوضع.

مسلسلات كورية 2020 | أفضل 15 مسلسل كوري لقضاء وقت ممتع

مسلسلات كورية كوميدية افضل 12 مسلسل كوري كوميدي.

4- Marriage Not Dating

 مسلسل ” زواج لا مواعدة ” مسلسل كوري كوميدي رومانسي عائلي أحد أفضل مسلسلات كورية كوميدية لعام 2014، وهنا هذا المسلسل إلى جانب كوميديته فإنه يناقش أمراً اجتماعياً هاماً للغاية في كوريا وهو وجهة نظر من يريد الزواج ووجهة نظر من يفضل الحرية بأن تكون العلاقة بالمواعدة فقط دون زواج، وذلك كله في قالب درامي كوميدي رائع نجد فيه البطل الذي يعمل جراح تجميل كما أنه ثري أيضاً يحيا حياة مليئة بالاستمتاع الشخصي دون أن يقيد نفسه بأي ارتباط من أي نوع.

لكن في نفس الوقت والديه يريدان تزويجه ولكي يحقق رغبتهما يأتي إليهما بامرأة يعتقد أنهما سيرفضانها وهي أيضاً لديها مخاوف بعض الشيء من الارتباط وما بين رغبة أحدهما في الزواج ورغبة الآخر في المواعدة وحسب تتوزع أحداث المسلسل الذي من حسن الحظ أن عدد حلقاته فقط ست عشرة حلقة حتى لا تتركك في حيرة كبيرة لمدة طويلة تفكر في النهاية ولأي رغبة سوف تكون الغلبة المواعدة أم الزواج.

مسلسلات كورية تاريخية | افضل 12 مسلسل كوري تاريخي ع الإطلاق

5- Rooftop Prince

مسلسل ” أمير السطوح” مسلسل كوميدي رومانسي عائلي خيالي من كوريا الجنوبية ، تم عرضه لأول مره في عام 2012 ويتكون من موسم واحد منتهي ويأتي المسلسل في 20 حلقة فقط.

من مسلسلات كورية كوميدية تمتاز بالمزج بين كلاً من حاضر كوريا وماضيها فهو يتحدث عن الفكرة التقليدية الخاصة بالانتقال إلى المستقبل من الماضي من خلال أمير ينتقل من مملكة جوسون إلى كوريا الحديثة لكن في العموم فإن طريقة مناقشة الأحداث وأداء الممثلين رائع للغاية فلا تفوت متابعة هذا المسلسل على وجه التحديد.

6- Warm and Cozy

مسلسل دافئ ومريح كوميديا تلفزيونية كورية جنوبية، من إنتاج عام  2015 ويتكون من 16 حلقة فقط ، ويعد مسلسلاً رائعاً ليس فقط لأحداثه الرومانسية الكوميدية وإنما أيضاً لمناظره الطبيعية الخلابة حيث تدور أحداث المسلسل الكوري الكوميدي في جزيرة طبيعية نائية.

وفي تلك الجزيرة تحاول فيها البطلة أن تبدأ حياة جديدة فيها بعد أن فقدت وظيفتها وصديقها ومنزلها، فهل يا ترى سوف تنجح هذا ما سوف تعرفه بالتأكيد مع آخر حلقات هذا المسلسل الذي ينفرد بالعديد من المزايا التي تجعله أفضل من مسلسلات كورية كوميدية كثيرة موجودة على الساحة.

مسلسلات كورية رومانسية | افضل 12 مسلسل كوري رومانسي

مسلسلات كورية كوميدية افضل 12 مسلسل كوري كوميدي.

7- Modern Farmer

وينضم لقائمتنا مسلسلات كورية كوميدية، المسلسل الكوري رومانسي كوميدي، وهو مسلسل منتهي، والذي تم عرضه لأول مرة في 18 اكتوبر من عام 2014 وتم عرضه في 20 حلقة فقط.

إن الفرصة أمامك إذن من أجل تجربة مرح وتسلية من نوع خاص للغاية ينتج تحديداً  من سمات شخصيات لفريق فتيان فرقة الروك “إكسيلينت سولز” قرر الهرب وترك كل شئ والإنتقال الي قرية صغيرة واحتراف الزراعة، ومكان عملهم ألا وهو المزرعة سوف يكون مليئاً بالأحداث الكوميدية لينضم لقائمتنا اليوم لـ مسلسلات كورية كوميدية.

8- Please Come Back Mister

من مسلسلات كورية كوميدية وتراجيدية في نفس الوقت، إن هذا المزج عزيزي القارئ ما بين الكوميديا والحزن يمنح المسلسل عبقاً خاصاً يجعل من متابعته أمرا مريحاً للنفس وسوف تتأكد من ذلك بنفسك من التجربة التي ربما تكون فريدة من نوعها عما قد يكون قد سبقها أو تلاها من مسلسلات كورية كوميدية عديدة قد تابعتها.

 أما القصة فهي عن رجل وامرأة محاصران في جسد مختلف نتيجة لحادث لتبدأ بعدها العديد من الأمور التي منها ما هو مبكي ومنها ما هو مثير للضحك، وهو مسلسل كوري جنوبي تم عرضه لأول مرة عام 2016 في 16 حلقة فقط.

9- Weightlifting Fairy Kim Bok-Joo

مسلسل كوري كوميدي رياضي تم عرضه في 16 حلقة فقط من موم واحد عام 2017، وقصة المسلسل مقتبسة من حياة رافعة الأثقال الكورية الحاصلة على المدالية الذهبية “Jang Mi Ran” وعلاقتها مع رفاقها الرياضيين الذين يسعون إلى أحلامهم.

“كيم بوك جو” طالبة بجامعة هان وول الرياضية ،وهي فتاة عادية تاثرت منذ صغرها بوالدها رافع الاثقال، تبدو من الخارج قوية ومتسرعة لكنها بالحقيقة ضعيفة ومن خلال قوتها البدنية تساعد نفسها والكثير من الناس لكن في نفس الوقت لديها مشكلة مع الحب والمشاعر، هذه المشكلة سوف تتعرف بالتأكيد على حلها من خلال مشاهدة أحداث المسلسل.

افضل 10 افلام كورية كوميدية يمكنك الإستمتاع بمشاهدتها

مسلسلات كورية كوميدية افضل 12 مسلسل كوري كوميدي.

10- Welcome to Waikiki

مسلسل مرحبًا بكم في ويكيكي  مسلسل كوري كوميدي ،هو مسلسل تلفزيوني كوري جنوبي للشباب من إنتاج عام  2018 بطولة كيم جونغ هيون ولي يي كيونغ وسون سيونغ وون، تم تجديده للموسم الثاني ، والذي تم عرضه لأول مرة في 25 مارس 2019.

وتدور أحداث المسلسل الكوري الكوميدي حول 3 رجال أحدهم يحلم بأن يصبح مخرجًا سينمائيًا ، والثاني ممثل غريب الأطوار ، و الثالث كاتب مستقل لا يفعل شيئًا في معظم الأحيان يديرون منزل استضافة يحمل اسم ” وايكيكي ” بمنطقة ايتاوان والذي يواجه خطر الافلاس فتظهر هناك ام عزباء وطفلة غامضة.

11- Psychopath Diary

مسلسل ” مذكرات مختل عقلي ” وتدور أحداثه حول فتى خجول يرى جريمة قتل وتقع بين يديه مذكرات القاتل الذي نعرف فيما بعد أنه رئيسه في مكتب العمل الذي يعمل به لكن أثناء هرب البطل من القاتل يتعرض لحادث سير ويفقد الذاكرة ليعتقد بقراءته للمذكرات أنه هو القاتل.

 وبعد ذلك تحدث بينه بين القاتل الحقيقي العديد من المواقف التي منها ما هو كوميدي للغاية أما النهاية فهي حقاً شيقة لحد كبير لذلك احرص على أن يكون هذا المسلسل هو أول ما تقوم بمتابعته في قائمتك الخاصة بأي مسلسلات كورية كوميدية.

12- High Kick

ويأتي أخيراً في قائمة مسلسلات كورية كوميدية مسلسل الركل العالية، وهو ليس مسلسلاً كوميدياً فحسب بل هزلي أيضاً ليمتاز بذلك عن مسلسلات كورية كوميدية عديدة أخرى لكن رغم ذلك فالقصة الدرامية تناقش العديد من المشاكل العائلية من جوانب مختلفة، حلقات المسلسل حوالي 126 حلقة لكن اطمئن الأحداث لا يوجد فيها ما يشعر بالرتابة وبالتالي لن تمل من المسلسل سريعاً.

مسلسل الركلة العالية هو أحد مسلسلات الست كوم الكورية والتي تم عرضها لأول مرة في 6 نوفمبر عام 2006، وتدور أحداثه حول أفراد عائلة واحدة، “لي يون هو” طالب مثير للمشاكل وعاشق للدراجات النارية،.وأخوه ”لي مين هو” وهو عكسه طالب مجتهد، بينما “جونغ جون هو” هو الوالد، والوالدة “بارك هي مي” وهي مختصة في الطب الشرقي، و“لي سون جاي” وهو الجد المحب للمال، أما الجدة “نامون هي” التي دائما تدخل في صراعات مع زوجة ابنها الصغير لانها عارضت زواجهم من البداية.

مسلسلات كورية مترجمة | أفضل 12 مسلسل كوري مترجم للعربية

قد يعجبك ايضاً