اغرب الجرائم في التاريخ | اكتشف اغرب 9 جرائم لن يصدقها عقلك

0 444

اغرب الجرائم في التاريخ تملتئ صفحات الحوادث في جميع أنحاء العالم بجرائم القتل والسرقة والإحتيال وكثير من الجرائم المعتادة علينا ولكن هناك جرائم تعتبر من اغرب الجرائم في التاريخ.

في المقال التالي سوف نتعرف علي مجموعة من الجرائم من اغرب الجرائم في التاريخ وهي حدثت بالفعل وليست قصص أو حكايات مقتطفة من أفلام رعب .. فبعض الجرائم نجد صعوبه في إستعابها لشدة قساوتها أو فكرتها .

9 من اغرب الجرائم في التاريخ والتي لا يصدقها عقل

1- مارثا لاونستين

واحدة من اغرب الجرائم في التاريخ وهي لامرأة حاولت هي وزوجها قطع قدمه لخداع شركة التأمين والحصول على مبلغ كبير من المال.

 هذه المرأة هي مارثا لاونستين على الرغم من أنها ورثت ثروة ضخمة في شبابها إلا أنها فقدتها بالكامل بسبب أسلوب حياتها المسرف مما دفعها هي وزوجة إلى ارتكاب تلك الجريمة الغريبة ولكن أيضاً لم تصدق شركة التأمين أن ذلك بسبب تعرضه لحادث أثناء قطع الأخشاب وتم سجن مارثا أربعة أشهر بتهمة الاحتيال علي شركة التأمين.

 ولم تكتفي مارثا لاونستين بذلك بل بعد خروجها من السجن حدثت الكثير من جرائم القتل وبعد التحقيقات تم العثور على سم معدني نادر يسمى الثاليوم في جميع الجثث وأثبت أنها كانت تشتري هذا السم من كيميائي بانتظام لتقتل ضحاياها وتم إعدامها عام 1938.

2- كونتيسة الدم إليزابيث باثوري

الكونتيسة إليزابيث باثوري هي امرأة ثرية ونبيلة وقوية من أصول مجرية عرفت باسم كونتيسة الدم أو مصاصة الدماء لما ارتكبته من أبشع جرائم القتل في التاريخ حيث قتلت حوالي 600 فتاة فقيرة و25 من العائلة المالكة ظناً منها أن شرب هذه الدماء سوف تحافظ على جمالها وتحميها من الشيخوخة

اغرب الجرائم في التاريخ كونتيسة الدم إليزابيث باثوري
كونتيسة الدم إليزابيث باثوري

ولكن ليس ذلك الذي جعل جرائمها من اغرب الجرائم في التاريخ ولكن هي لم تقتل الفتيات وتشرب دمهم فقط ولكن كان تقوم بالتعذيب قبل القتل وزوجها هو من علمها أساليب التعذيب .

كانت إليزابيث باثوري  تبتكر طرق تعذيب جديدة ثم اشتهت قتل الفتيات حيث كانت تعذب الخادمات وتتركهم بدون طعام لمدة أسبوع  وتمزق جسدهم وتغرس الدبابيس في الأظافر وفي الشفتين وحرق المناطق الخاصة بهم ثم تقتلهم وتقوم بالاستحمام في دمائهم.

وكانت نهايتها حين إنقلب عليها ابن عمها ” جورجي ثورزو” وكان هدفه الإستيلاء علي أملاكها فتم القبض عليها وسجنها حتي ماتت في محبسها عام 1614م .. وتم إقتباس فيلم أجنبي بعنوان “Stay Live”  عام 2006 من قصة الكونتيسة.

3- الأميرة المزيفة سارة ويلسون

من أذكى واغرب الجرائم في التاريخ هي جريمة انتحال خادمة شخصية أميرة ففي عام 1771 حكم على خادمة ملكية بريطانية بالإعدام لسرقتها مجوهرات ملكية وأحد فساتين الملكة شارلوت وإستطاعت الإفلات من الإعدام  وتم ترحيلها  إلى أمريكا كسجينة وقامت بالعمل( كعبده )في مزرعة ثم هربت إلى وظيفة أخرى.

 استخدمت مجوهرات وفستان الملكة وانتحلت شخصية أخت الملكة شارلوت وعاشت حياة رفاهية لمدة عامين حيث كانت العائلات الثرية ترسل لها الهدايا.

وبعد اكتشاف هويتها الحقيقية هربت إلى مكان جديد وتزوجت من ضابط بالجيش البريطاني ولم تتهم إطلاقا بتهمه انتحال الشخصية ولقبت بالمرأة الأكثر ذكاء على الرغم من ارتكبها جريمة من أغرب الجرائم  في التاريخ

اغرب العادات والتقاليد في افريقيا .. تعرف عليها بالتأكيد سوف تصاب بالدهشة

4- أبشع سفاح في التاريخ الأمريكي

هذا السفاح هو صموئيل ليتل الذي ارتكب أبشع واغرب الجرائم في التاريخ تفوق صموئيل على كل سفاحين عصره حيث وصفته الولايات المتحدة بأنه أسوأ سفاح في التاريخ حيث تحول من ملاكم إلى سفاح

أبشع سفاح في التاريخ الأمريكي اغرب الجرائم في التاريخ
صموئيل ليتل

 قام صموئيل بقتل 93 شخص أغلبهم من النساء حيث كان يستدرج فتيات الليل والساقطات ويقوم بقتلهم وإلقاء جثثهم في المستنقعات والمنحدرات

لم تكتشف جرائمه ألا بعد القبض عليه بتهمة المخدرات وبإجراء فحص الحمض النووي تبين أنه وراء مقتل ثلاث سيدات وحكم عليه بالسجن مدى الحياة ثم اعترف ببقيه جرائمه ولم تعثر الشرطة ألا على 50 جثة فقط من 93 جثة.

5- شاب يقتل والديه ويأكل لحمهم

من اغرب الجرائم في التاريخ على الإطلاق بل أغرب جريمة في البشرية شاب يعيش في مدينة صغيرة في الأرجنتين يدعى ” ياميل أكوستا ” قام بقتل والدته البالغة من العمر 50 عام وزوجها لينتقم من الزوج عما فعله به هو وشقيقه من والدته وأبيه من تحرش ومعاملة سيئة.

وقاما بإرتكاب الجريمة بعدما تقدم للشرطة ببلاغ عن أمه وزوجها من سوء معاملتهم وأهملت الشرطة ذلك البلاغ .

 قامت أخته غير الشقيقه بمساعدته في جريمة القتل وهي أيضاً عشيقته وكان دافعها هو تحرش الأب بها أيضاً في الصغر حيث قام الشاب بقتلهم والتمثيل بالجثتين .

وكانت مهمة أخته هي إخفاء أثار الجريمة فقدموا لحم الجثتين لستة كلاب ووجدت الشرطة بقايا من جثة والدتهما في مدخنة البيت وتم حجزهم بعد الاعتراف بالجريمة في مصحة عقلية.

6- بيع الجثث للزواج من الأشباح

يوجد في الصين من يتخصص في حفر المقابر لبيع الجثث في السوق السوداء ليتمكن الناس من شرائها لإقامة حفل زواج من الأشباح.

يعتقد الكثير منهم أن ذلك يهدئ الأرواح ويعتبر حفر القبور جريمة يعاقب عليها القانون و تعتبر من اغرب الجرائم في التاريخ

عجائب وغرائب النساء | تعرف علي أغرب النساء حول العالم

7- سرقة رمال البحر

من اغرب الجرائم في التاريخ التي يمكن أن تسمع عنها هي سرقة رمال البحر .. فهناك بعض الدول مثل الهند تستخدم رمال الشاطئ في البناء مما دفع بعض اللصوص إلى سرقتها وتتطور الأمر في بعض البلاد حيث تكونت مافيا لسرقة رمال الشواطئ.

فالرمل بصفه عامة هو احد أساسيات العالم المتحضر فيستخدم في مجال البناء حيث يدخل الرمل في الكثير من الصناعات وعلي سبيل الذكر وليس الحصر يستخدم في أعمال البناء والخرسانات والأسفلت وصناعة الزجاج وبالفعل أدي ذلك الي حدوث عدد من جرائم سرقة الرمل ومنها

أ- سرقة رمال شاطئ في جامايكا

في عام 2008 حدث عملية سرقة رمال لأحد الشواطئ في جامايكاحيث تم سرقة ما يقارب من 500 عربة محملة بالرمال ولم يتوصل الي الأن الي اللصوص .

ب- سرقة 40 كيلو من الرمل

قام شخصين من السائحين الفرنسيين بسرقة 40 كجم من رمال شاطي جزيرة سردينيا بإيطاليا وتم القبض عليهم وقد أفادت الصحف أنه من الممكن أن يواجهوا عقوبة السجن لمدة تصل الي 6 سنوات .

8- سرقة الجسور

في جمهورية التشيك قام بعض الأفراد بتفكيك جسر وزنه عشرة أطنان وطوله أكثر من 198متر ونقلوه على شاحنة.

وهي جريمة فريدة من نوعها تنضم إلى قائمة اغرب الجرائم في التاريخ.

9- سرقة الجليد

ألقت الشرطة القبض على رجل في تشيلي عام 2012 يحمل في شاحنته خمسة أطنان من الجليد للاستخدام في البارات والمطاعم الراقية في عاصمة تشيلي.

وأيضا قامت الشرطة الكندية بالتحقيق في سرقة مياه من جبل جليدي قيمتها تعادل  9000 دولار حيث أن هذه المياه ذو قيمة عالية لأنها تصنف من أنقى أنواع المياه الموجودة على الأرض وتستخدم في إنتاج الفودكا لتنضم لقائمة اغرب الجرائم في التاريخ.