افلام انجلينا جولي | افضل 11 فيلم للرائعة انجلينا جولي

8٬356

لقد إستطاعت النجمة العالمية انجلينا جولي انتزاع مكانة خاصة في قلوب جمهورها على مستوى العالم بأسره عامة وفي وطننا العربي خاصة، الأمر لا يرجع لعلاقاتها العاطفية كما يحدث مع ممثلين أمريكيين آخرين ولا حتى لجهودها في العمل الاجتماعي العام إنما يرجع الأمر لأفلامها المتميزة التي أدت فيها بشكل بارع كممثلة فضلاً عن عملها كمخرجة وغيرها من الأدوار بما أهلها لأن تصبح من أفضل نجوم هوليوود.

 وفيما يلي أعزائي القراء قائمة بأفضل الافلام من افلام انجلينا جولي التي لطالما قد استمتعنا بها في مختلف أوقات مشاهدتها وذلك حتى يتسنى لمن لم يشاهد تلك الأفلام البحث عنها بسهولة عبر الانترنت أو أي وسيلة مرئية أخرى والتعرف على مختلف المعلومات عنها قبل المتابعة .

افلام انجلينا جولي قائمة أفضل 11 فيلم

1- Wanted

افلام انجلينا جولي | افضل 11 فيلم للرائعة انجلينا جولي

فيلم أكشن وإثارة من أجمل افلام انجلينا جولي والفيلم أميركي تم عرضه عام 2008 من إخراج تيمور بيكمامبتوف وكتبه مايكل براندت وديريك هاس وكريس مورجان ، وقصة الفيلم مقتبسة من سلسلة الكتب المصورة لمارك ميلار وجي جي جونز، تم إنتاج الفيلم بميزانية تبلغ 75 مليون دولار وحقق الفيلم نجاحًا في شباك التذاكر ، حيث حقق 341 مليون دولار في جميع أنحاء العالم.

الفيلم يضم مجموعة متميزة من النجوم من بطولة جيمس مكافوي ، مورجان فريمان ، تيرنس ستامب ، توماس كريتشمان ، كومون ، وأنجلينا جولي، وتدور أحداث قصة الفيلم حول ويسلي جيبسون (ماكافوي) ، وهو محاسب محبط يكتشف أنه ابن قاتل محترف ويقرر الانضمام إلى الأخوية ، وهي جمعية سرية كان والده يعمل فيها.

2- The Bone Collector

افلام انجلينا جولي افضل 11 فيلم للرائعة انجلينا جولي

فيلم جامع العظام احد افضل افلام انجلينا جولي والرائع دنزل واشنطن، وهو فيلم إثارة وجريمة وغموض، وتدور أحداث الفيلم حول عدة جرائم يقوم بها قاتل متسلسل، تم عرض الفيلم عام 1999م، حقق الفيلم ايرادات وصلت 151 مليون دولار.

 وتدور أحداث الفيلم حول شرطي يتمثل عمله في تحليل مسرح الجريمة من أجل إكتشاف القتلة إلا أنه يتعرض لحادث يفقده الحركة تماماً ما عدا كلاً من كتفيه ووجهه وإصبع السبابة في يده اليسري ورغم ذلك فلم يحيلوه للتقاعد بفضل خبرته وقدراته العقلية وظل يعمل في مكانته مع توفير كافة الأجهزة التي تساعده على العمل وممرضة ترعاه هذا المحقق عموماً يكتشف شرطية لديها القدرة على أن تكون مثله في مجال التحقيق فيقوم بتدريبها حتى إنها تساعده وتنقذه نتيجة لتحليلها من القاتل.

أفلام أجنبية للمشاهدة العائلية أفضل 10 أفلام مناسبة للعائلة

3- Lara Croft: Tomb Raider

افلام انجلينا جولي افضل 11 فيلم للرائعة انجلينا جولي

 من افلام انجلينا جولي الرائعة فهو فيلم مغامرة وخيال علمي وفانتازيا واكشن تم إنتاجه عام أول نسخة منه عام 2001 وفي عام 2003 تم عرض فيلم أخر بعنوان Lara Croft Tomb Raider: The Cradle of Life.

فلا يمكننا أن نتحدث عن أفضل افلام انجلينا جولي دون الحديث عن هذا الفيلم الذي تقوم فيه البطلة بجمع الآثار القديمة من مختلف بلدان العالم وهي تستخدم في ذلك كافة قدراتها على القتال واستخدام الأسلحة اليدوية لكن هناك مرة تبحث فيها عن تعويذة تعطي لمالكها القدرة على التحكم في الوقت ولا تلبث أن تدخل في صراع مع جماعة تدعى المتنورين من أجل ذلك، إن أردت معرفة إلى أين سوف ينتهي الصراع فلا بد لك من مشاهدة الفيلم حتى النهاية لتعرف من سينتصر.

4- Maleficent

افلام انجلينا جولي افضل 11 فيلم للرائعة انجلينا جولي

 إنه حقاً من أروع افلام انجلينا جولي إذ لا يمكننا أن نتحدث عن أفلام انجلينا جولي المتميزة من دون الحديث عن هذا الفيلم الرائع المستوحي من قصة الجميلة النائمة الذي سبق وانتجته شركة والت ديزني عام 1959 بينما هذا الفيلم إنتاج عام 2014 إلا أن مناقشة القصة فيه تمت بشكل مختلف.

 لقد حقق هذا الفيلم إيرادات بلغت حوالي 758 مليون دولار ليصبح بذلك أعلى افلام انجلينا جولي من حيث الإيرادات واستغلالاً لهذا النجاح ثم عمل جزء ثالث للقصة بعنوان ملا فسينت عشيقة الشر وذلك في عام 2019 فالقصة نتعلم منها أن الحب الحقيقي يمكنه قتل الحقد والكراهية والرغبة في الانتقام.

 والجنية الشريرة هنا يصورها الفيلم أنها اضطرت للعن الأميرة بعد ما خدعت من والدها والقبلة التي سوف توقظ الأميرة النائمة ليست قبلة الأمير وإنما هي قبلة الجنية نفسها التي تعبر عن قبلة الحب الحقيقي بين كل من الأم وابنتها لأنها أحبت الأميرة مثل ابنتها.

افلام اجنبية رومانسية | أفضل 15 فيلم رومانسي لمشاهدة ممتعة

5- Salt

افلام انجلينا جولي افضل 11 فيلم للرائعة انجلينا جولي

 من أفضل افلام انجلينا جولي عن الإستخبارات الأمريكية والروسية والتجسس، صدر هذا الفيلم في الولايات المتحدة الأمريكية عام 2010 ومدته حوالي مائة وواحد دقيقة وقصته بإختصار عن العميلة إيفلين سولت التي تقوم بدورها طبعاً انجلينا جولي وهي عميلة سرية في وكالة المخابرات الأمريكية حيث إنها تحظى باحترام جميع من في تلك الوكالة بمن في ذلك رئيسها.

 لكن هذه المكانة سرعان ما تتغير عندما يخبرهم أحد جواسيسهم الروس بأن إيفلين سولت سوف تقوم باغتيال الرئيس الروسي أثناء زيارته لنيويورك بما يدفعها للهرب قبل إلقاء القبض عليها في رحلة طويلة لإثبات براءتها فكيف يا ترى سوف تسير الأمور هذا ما سوف تعرفه طبعا عند مشاهدة الفيلم.

6- Mr. & Mrs. Smith

افلام انجلينا جولي افضل 11 فيلم للرائعة انجلينا جولي

 تخيل أنك تعمل قاتلاً مأجوراً تقتل من أجل المال وزوجتك لا تعلم بينما زوجتك أيضاً قاتلة محترفة وأنت لا تعلم وما بين هذا وذاك فقد تم تكليف كل منكما بقتل الآخر لأن كلا منكما يعمل لحساب منظمة تنافس الأخرى.

 إن القصة تبدو مثيرة حقاً وهي ما تدفعك بالتأكيد لمشاهدة هذا الفيلم المنتج عام 2005 ومدته 122 دقيقة فضلاً عن أنه نال ثمانية جوائز وستة عشر ترشيحاً وهي أرقام تؤكد مدى جودة الفيلم وروعته بلا شك خاصة وأن البطل أمام أنجلينا جولي هو النجم العالمي المعروف براد بيت.

افلام كوميدية عائلية | أفضل 12 فيلم كوميدي عائلي ستجعلك تضحك

7- The Good Shepherd

افلام انجلينا جولي افضل 11 فيلم للرائعة انجلينا جولي

هو فيلم تجسس من أفضل افلام انجلينا جولي، الفيلم أمريكي في عام 2006 من إنتاج وإخراج روبرت دي نيرو وبطولة مات ديمون وأنجلينا جولي ودي نيرو، على الرغم من أنه فيلم خيالي يعتمد بشكل فضفاض على أحداث حقيقية، إلا أنه يتم الإعلان عنه على أنه يروي قصة غير مروية عن ولادة الاستخبارات المضادة في وكالة المخابرات المركزية (CIA).

صدر الفيلم في 22 ديسمبر 2006 ، لمراجعات إيجابية بشكل عام، بلغ إجمالي ايرادات الفيلم بعد عرضه  100 مليون دولار مقابل ميزانية إنتاج تقدر بـ 80 مليون دولار.

8- Beyond Borders

افلام انجلينا جولي افضل 11 فيلم للرائعة انجلينا جولي

أحد افلام انجلينا جولي الدرامية وهو فيلم من إنتاج عام 2003 مدته حوالي 122 دقيقة وحقق وقتها حوالي أحد عشر مليون دولار في حين أن ميزانيته حوالي خمس وثلاثين مليون دولار لكن رغم هذه الإيرادات المنخفضة إلا أن قصته رائعة حقاً، والفيلم بطولة كلاً من أنجلينا جولي وكلايف أوين.

 تدور أحداث الفيلم عن سارة التي تعيش حياة هادئة نوعاً ما مع زوجها الغني في لندن ليقتحم حياتها فجأة طبيب وفي نفس الوقت هو ناشط إغاثة لا تلبث أن تتأثر به سارة كثيراً ثم تقرر السفر معه لإفريقيا لكي تساهم بشكل ما أو بآخر في الإغاثة.

أفضل 10 افلام من اقوى افلام الاكشن الامريكية لمشاهدة ممتعة

9- Without Evidence

افلام انجلينا جولي افضل 11 فيلم للرائعة انجلينا جولي

فيلم بدون دليل أحد افلام انجلينا جولي وهو فيلم إثارة تم عرضه عام عام 1996 من إخراج جيل دينيس وشارك في كتابته في فيلمه الأخير الذي أخرجه. من النجوم سكوت بلانك وآنا جان وأنجلينا جولي وبول بيري وأندرو برين. شارك في كتابته دينيس وفيل ستانفورد.

وتدور أحداث الفيلم حول القصة الحقيقية لمايكل فرانك ، الذي كان يعمل رئيس الإصلاحيات في ولاية أوريغون قبل مقتله، ولكن قبل مقتله مباشرة ، زار فرانك شقيقه وأخبره بوجود عصابة مخدرات تورط فيها زملائه في السجن، عندما قُتل مايكل ، بدأ شقيقه تحقيقه في جريمة القتل ، مما أدى به إلى المزيد من الأكاذيب والخداع.

10- Pushing Tin

افلام انجلينا جولي افضل 11 فيلم للرائعة انجلينا جولي

وهو فيلم من إنتاج عام 1999 وهي سنة فنية غزيرة الإنتاج بالنسبة للنجمة أنجلينا جولي، وقصة هذا الفيلم عموماً تتحدث عن حياة المراقبين الجويين وأهمية المراقبة الجوية، وحتى لا تنصدم فإن الفيلم لم يحقق نجاحاً بل فشل في تحقيق إيرادات كبيرة إلا أنه كوميديا درامية وينتمي لأفلام الكوميديا الرومانسية أيضاً وعليه إن كنت تفضل مثل هذه الأنواع من الأفلام فنحن نرشح لك دون شك هذا الفيلم.

افضل افلام سرقة البنوك | استمتع بأفضل 10 أفلام جريمة وإثارة

11- Playing by Heart

افلام انجلينا جولي افضل 11 فيلم للرائعة انجلينا جولي

وتبلغ مدته حوالي مائة وواحد وعشرين دقيقة تذهب فيها لعالم الدراما الكوميدية التي ينتمي إليها هذا الفيلم الذي رغم ذلك لم يحقق أرباحاً كبيرة في السينما فتكلفته بلغت حوالي 14 مليوناً إلا أنه فقط حقق 3 ملايين، الاختيار متروك لك ما بين متابعته أو مشاهدة فيلم آخر من أفلام انجلينا جولي أو لأي نجم آخر.

طبعا توجد العديد من افلام انجلينا جولي الرائعة لكننا اخترنا مجموعة من أفلامها بعناية شديدة بحيث تكون النواة التي تتابع بعدها الكثير من أفلام هذه الممثلة المشهورة، لا تنسوا بالطبع أن تكتبوا لنا عن أفضل الأفلام التي شاهدتموها في تلك المجموعة أو أي فيلم آخر لم نذكره.

قد يعجبك ايضاً