أفضل 10 افلام من اقوى افلام الاكشن الامريكية لمشاهدة ممتعة

7٬770

 لكل محبي الأفلام الأجنبية وخاصة الامريكية منها وليس هذا فقط بل المصنفة كأفلام أكشن امريكية فهذا هو المكان المناسب للتعرف على مجموعة من الأفلام التي وبكل تأكيد ستنال إعجابك بشكل كبير عن تجربة خاصة وعامة أيضًا حيث سنعرض لك في هذا المقال اقوى افلام الاكشن الامريكية والتي حازت على أعلى نسب المشاهدة والإعجاب لدي الجماهير على مر الوقت.

 قائمة اقوى  افلام الاكشن الامريكية

1- The Dark Knight

أفضل 10 افلام من اقوى افلام الاكشن الامريكية لمشاهدة ممتعة

من اقوى افلام الاكشن الامريكية على الإطلاق التي يمكنك مشاهدتها والاستمتاع بكل لحظة بها بل ويمكن تصنيفها كعائلية أيضًا، فيلم فارس الظلام أو كما يعرف باسم  dark knight هو واحد من سلسلة أفلام باتمان بطلنا الخيالي والتي ينصح بمشاهدة السلسلة بأكملها.

حاز الفيلم على تقييم مرتفع يصل إلى تسعة من عشرة، ويتناول الفيلم قصة الصراع بين الخير و الشر والتي تتمثل في بات مان حامي المدينة المجهول الهوية وصراعه للقضاء على العدو الجديد وهو الجوكر الذي يقوم بمجموعة من السرقات محاولًا تهديد أمن المدينة وكشف الهوية الحقيقية لبات مان، وفي هذا الفيلم ستستمتعون بأجواء المطاردة بين الطرفين.

افلام اكشن 2021 أفضل 12 فيلم اجنبي اكشن وحركة لعام 2021

2- Godzilla vs. Kong

أفضل 10 افلام من اقوى افلام الاكشن الامريكية لمشاهدة ممتعة

يطلق عليه التقاء العمالقة، فى نسخة فريدة من نوعها ينطلق هذا العام 2021 فيلم من اقوى افلام الاكشن الامريكية والذي يجمع عملاقان آسرونا بأفلامهم وما زال الفيلم يحطم الأرقام القياسية بالسينيمات منذ عرضه بالإضافة إلى زيادة التقييم بشكل مستمر على موقع imdb .

الفيلم سيكون أكثر من رائع لهؤلاء الذين تمنوا المواجهة بين الوحشين بعد سلسلة الأفلام المنفردة لهم، لذا سنجد تلاحم شديد بين الوحشين ولكن من جهة أخرى فإن قصة الفيلم لم تكن يالسيناريو المتوقع لهكذا فيلم حيث سطحية باقي الشخصيات، ولكن كما ذكرنا فإن الفيلم سيكون مذهل لمحبي المعارك والقتال الحادث بين العملاقين.

 

3- Avengers: Infinity War

أفضل 10 افلام من اقوى افلام الاكشن الامريكية لمشاهدة ممتعة

سلاسل أفلام المنتقمون أحد اقوى افلام الاكشن الامريكية وفيلم الحرب الأزلية من انتاج استوديوهات مارفل وهو مستوحي من شخصيات قصص مارفل المصورة ويعتبر فيلم ” المنتقمون : الحرب الأزلية ” ثالث أفلام المنتقمون والتاسع عشر في سلسلة افلام عالم مارفل السينمائي.

وتدور احداث هذا الجزء من سلسلة المنتقمون حول المعركة الكبر لفريق المنتقمون وحراس المجرة ضد ثانوس والذي يعود الي كوكب الأرض لجمع 6 أحجار أبدية لقفازة وتمتلك الأحجار طاقة لا متناهية ويحاول ثانوس الإستحواذ علي الأحجار لتدمير الكون

 

افلام اكشن 2020 | أفضل 10 افلام اجنبية تصنيف اكشن لعام 2020

4- John Wick

أفضل 10 افلام من اقوى افلام الاكشن الامريكية لمشاهدة ممتعة

سلسلة أفلام” جون ويك ” بطولة الرائع ” كيانو ريفز ” تم إصدار ثلاثة أجزاء من السلسلة صدر الجزء الأول عام 2014 وتم عرض الجزء الثاني عام 2017 تكملة للجزء الأول وتم عرض الجزء الثالث عام 2019 .. والفيلم من إخراج تشاد ستهلسكي وكتابة ديريك كلستاد ومارك أبرامز وشاي هاتن.

تدور أحداث الجزء الأول حول جون ويك الذي يبحث عن من قام بإقتحام منزله وسرقوا سيارته وقتلوا كلبه الذي كان أخر هدية من زوجته المتوفية لينتقم منهم .. وتدور أحداث الجزء الثاني من السلسلة حول جون ويك والذي يحاول جاهداً الإختباء بعدما تم وضع مكافأة كبيرة على رأسه

 

5- Underground 6

أفضل 10 افلام من اقوى افلام الاكشن الامريكية لمشاهدة ممتعة

أحد اقوى افلام الاكشن الامريكية والتي تم عرضها في عام 2019 من بطولة رايان رينولدز في دور ” وان ” وميلاني لوران في دور ” كميل” وكوري هوكينز في دور “سيفين” .

وتدور أحداث فيلم الأكشن الأمريكي حول ملياردير يشكل فريق من 6 أشخاص وهم في نظر الجميع أموات ويحاولوا تحسين العالم بقيام بحملة إغتيالات والتخلص من الحكام الديكتاتوريين ووتجار الحرب حول العالم

 

افلام انجلينا جولي | افضل 11 فيلم للرائعة انجلينا جولي

6- Army of One

أفضل 10 افلام من اقوى افلام الاكشن الامريكية لمشاهدة ممتعة

يمكن القول أن هذا الفيلم ما هو إلا تجسيد لما يمكن للمرأة أن تصل إليه من قوة و مكر وعن مدي قوتها الرهيبة للانتقام، فيلم army of one  في نسخة عام 2020 من اقوى افلام الاكشن الامريكية المبرزة لقوة المرأة.

يدور الفيلم حول زوجين كانا في عطلة للتخييم وقضاء بعض الوقت واللذان يتعثرا بمنزل خارجيًا ولكنه مخزن أسلحة بكل الأنواع من الداخل، تعثر العصابة على الزوجين وتقوما بتعذيبهما حتى الموت ليقع الزوج ضحية للموت.

 ويبدأ الخطأ الاكبر باعتقاد أن الزوجة قد توفت أيضًا، ليتم التخلص من الجثتين ، ولكن تبدأ المغامرة بأن الزوجة لم تمت وليس ذلك فقط بل ايضًا هي برينر بيكر ضابط في القوات الخاصة والتي لم يسبق لأحد التغلب عليها، فتبدأ مشوار الانتقام والذي لا يمكن ألا ينتهي إلا بطريقة واحدة وهي بقائها هي فقط

 

7- Inception

أفضل 10 افلام من اقوى افلام الاكشن الامريكية لمشاهدة ممتعة

فيلم inception من اقوى افلام الاكشن الامريكية التي يمكن مشاهدتها لا اختلاف عليه بمرور الوقت وخاصة أنه أحد أفلام ليوناردو دي كابريو.

تدوور أحداث الفيلم حول دوم كوب العميل الذي يقوم بعمليات خاصة حيث يقوم بسرقة أفكار الآخرين للوصول إلى نواياهم ومعرفتها إلى أن يُطلب منه في أحد  المرات أن يقوم بزراعة فكرة في رأس أحدهم ليظن أنه من منظوره ورؤيته هو

افضل افلام سرقة البنوك | استمتع بأفضل 10 أفلام جريمة وإثارة

8- The Hunger Games

أفضل 10 افلام من اقوى افلام الاكشن الامريكية لمشاهدة ممتعة

سلسلة أفلام ألعاب الجوع من اقوى افلام الاكشن الامريكية التي أوصي بشدة بمشاهدتها، لن تشعر بأي لحظة من الملل بل وسيرتفع الأدرينالين أثناء مشاهدتك لهذه السلسلة، والتي حطمت الأرقام القياسية ونسب المشاهدة.

تدور أحداث سلسلة أفلام the hunger games  حول كاتنيس أفردين التي تتطوع للمشاركة في ألعاب الجوع بدلا من أختها والتي تقام سنويًا من أجل معاقبة المقاطعات التي تحيط بالعاصمة والتي حاولت الثورة في الماضي ليتم اختيار فردين من كل مقاطعة في صراع من أجل بقاء شخص واحد فقط على قيد الحياة، ولكن يبدأ تحدي كاتنيس للمنظمة نفسها لتشعل الانتفاضة في السكان من جديد في أحداث شيقة وممتعة

 

9- World War Z

أفضل 10 افلام من اقوى افلام الاكشن الامريكية لمشاهدة ممتعة

حرب الزومبي العالمية كما يطلق على الفيلم من أفضل أفلام براد بيت والذي حقق نسب مشاهدة عالية.

تدور أحداث الفيلم حول انتشار وباء بين السكان والذي يحولهم إلى زومبي أي موتي أحياء والذي يسعى كل منهم إلى إصابة الآخرين بأي طريقة ممكنة لينتشر الذعر بين السكان محاولين الاختباء في بيوتهم وتبدأ رحلة براد في البحث عن أصل انتشار المرض والترياق المناسب لعلاجه

افضل افلام الاكشن | افضل 10 افلام اكشن وحركة علي مر التاريخ

10-  Mr. And Mrs. Smith

فضل 10 افلام من اقوى افلام الاكشن الامريكية لمشاهدة ممتعة

من أفضل الأفلام التي يمكنك مشاهدتها على الإطلاق هو فيلم  mr and mrs smith والذي يعد واحد من اقوى افلام الاكشن الامريكية التي تم عرضها وما زلنا نستمتع بمشاهدته حتى اليوم.

يجمع الفيلم بين بطلين مفضلين للبعض قبل انفصالهما وهما النجمين براد بيت وأنجلينا جولي حيث يقوما بدور زوجين محبي لبعضهما ولكن كل منهما يجهل حقيقية الآخر وهي عملهما كعملاء سريين في منظمات مختلفة حتي يأتي الأمر بتصفية أعضاء المنظمتين ويتم اكتشاف الحقيقة من قبلا البطلين ومحاولين قتل بعضهما البعض، ليتغلب حبهما على ذلك ويعلنا انقلابهما على المنظمتين.

يجمع الفيلم مزيج قوي من أحداث الأكشن والرومانسية وكذلك الكوميديا اللطيفة التي يمكن الاستمتاع بها.

– بالإضافة إلى القائمة السابقة هذه بعض اقوى افلام الاكشن الامريكية التي يمكن مشاهدتها والتي حصلت على نسبة عالية من المشاهدات :

– فيلم Tenet كل ما يمكن قوله أن هذا الفيلم يحتاج إلى تركيز عالي بكل أحداثه.

– فيلم thor حسنًا لا يمكن اقتراح فيلم thor إلا وإضافة سلسلة  avengers  و captain America وكل أفلام الخارقون التابعة لهم التي تعد من اقوى افلام الاكشن الامريكية على الإطلاق.

انتظرونا في مغامرة أخرى ومقال آخر إلى اللقاء

قد يعجبك ايضاً