دراما كورية | افضل 10 مسلسلات كورية عام 2021 لمشاهدة ممتعة

0 275

في السنوات القليلة السابقة زادت شعبية مسلسلات دراما كورية بوتيرة سريعة ويتم عرضها على الكثير من المواقع والقنوات الفضائية في الكثير من بلدان العالم وبعدة لغات. إن كنت من محبي المسلسلات الكورية وتريد معرفة الأفضل منها لعام 2021، في هذه المقالة سنستعرض افضل مسلسلات كورية 2021 وفقًا لتصنيفات المشاهدين وشهرتها الإجمالية.

دراما كورية | افضل 10 مسلسلات كورية عام 2021 لمشاهدة ممتعة

1- مرحبا، إنها أنا

درما كورية _ مسلسلات كورية

بان ها ني امرأة عزباء بعمر 37 عاماً تعمل في وظيفة مؤقتة مما يجعلها متوترة من احتمال طردها. هي بشكل عام ذليلة وخجولة بالنظر إلى حالتها الحالية فهي لا تريد أن تكون عزباء، ذات يوم تأتي بان ها ني البالغة من العمر 17 عامًا من الماضي إلى بان ها ني ذات ال 37 عاماً. بان ها ني البالغة من العمر 17 عامًا مختلفة تمامًا عن نفسها الأكبر سنًا.

هو مسلسل تلفزيوني كوري جنوبي من مسلسلات كورية 2021 . مأخوذ من رواية “فتاة مذهلة” لعام 2011 لكيم هاي جونغ، تم عرض المسلسل بتاريخ 17 فبراير 2021 وهو متاح عالميا على شبكة نتفليكس.

2- حب رغم كل شيء

بسبب جاذبية الساحرة التي لا تقاوم، يتمكن طالب في مدرسة الفنون من إغواء شابة لا تؤمن بمشاعر الحب والشروع معاً في علاقة جسدية بسبب علاقتها السابقة.

مسلسل تلفزيوني كوري جنوبي في عام 2021 بطولة هان سو هي وسونغ كانغ وتشاي جونغ هيوب. يحكي قصة شخصين ينجذبان إلى بعضهما البعض لكنهما يشككون في الحب، بسبب علاقاتهما السابقة.

مسلسلات كورية | افضل 12 مسلسل كوري على الاطلاق لمشاهدة ممتعة

3- لن تعرف أبدًا

تدور أحداث الدراما حول “يون سونغ آه” التي تعمل كمسوقة لعلامة تجارية لمستحضرات التجميل. تستمتع بعملها وتقوم به بنشاط. حُلمها هو أن تبدأ علامتها التجارية الخاصة بمستحضرات التجميل. في هذه الأثناء، “تشاي هيون سيونغ” يعمل مع “يون سونغ آه” كمسوق. ينجذب إلى “يون سونغ آه” ويحاول تطوير علاقة رومانسية معها. ومع ذلك، ترفض “يون سونغ آه” تقدمه، لأنها لا ترى الشباب كشركاء مواعدة.

هو مسلسل تلفزيوني كوري جنوبي بطولة ون جين آه، روون، لي هيون ووك، لي جو بن ولي كيو هان. عُرضت الحلقة الأولى بتاريخ 18 يناير 2021.

4- كلمات الزواج

ستروي الدراما قصص ثلاث بطلات ساحرات في الثلاثينيات والأربعينيات والخمسينيات من العمر يواجهن مصائب لا يمكن التنبؤ بها، كما تعالج مشكلة المتزوجين أثناء محاولتهم العثور على الحب الحقيقي.

هو مسلسل تلفزيوني كوري جنوبي، عرض بتاريخ 23 يناير 2021، وهو عبارة عن سلسلة موسميه، وعرض الموسم الثاني في 12 يونيو 2021، وهو متاح عالميًا على نتفليكس.

5- الفأر

قصة مشوقة ستتمحور حول السؤال الرئيسي، “ماذا لو تمكنا من فرز السيكوباتيين مسبقًا؟” تدور أحداث الدراما حول جونج با روم، شرطي شجاع تتغير حياته حين يواجه قاتلاً متسلسلاً معتل نفسياً، هذا يقوده وشريكه جو مو تشي للكشف عن الحقيقة وراء التصرفات النفسية المعتلة وهذا يدفع للتساؤل عن إمكانية الكشف عن الاعتلال النفسي لدى الأجنة بالأرحام عبر الفحوص وإن وُجد أنه مريض نفسي، هل سيكون من الحكمة إنجابه؟

هو مسلسل تشويق تلفزيوني كوري جنوبي من افضل مسلسلات كورية 2021 وهو من بطولة لي سيونغ جي ولي هي جون وبارك جو هيون وكيونغ سو جين، يتم عرضه بتاريخ 3 مارس 2021.

مسلسلات كورية 2020 | أفضل 15 مسلسل كوري لقضاء وقت ممتع

6- فينتشنزو

هذه الدراما من بطولة الممثل سونج جونج كي في دور فينسنزو، والممثلة جيون يوبين في دور تشا يونج، وتبدأ القصة عندما كان فينشنزو في الثامنة من عمره وهو طفل يتيم في ملجأ أيتام بكوريا الجنوبية لكن تم تبنيه من قبل عائلة مافيا إيطالية ليكبر ويصبح مستشار مافيا، وبسبب الحروب بين مجموعات المافيا يسافر فينسنزو إلى كوريا الجنوبية لفترة، وخلال معيشته هناك يتعامل مع المحامية هونج تشا يونج وهي محامية مخضرمة من النوع الذي يفعل أي شيء للفوز بالقضية،و يقع فينسينزو كاسانو في حبها، وخلال جلوسه هناك يعيق فينشنزو سير عمل مجموعة شركات عملاقة تدعى بابل ولكن كمناصر للعدالة وليس كعضو مافيا.

هو مسلسل تلفزيوني كوري جنوبي من افضل مسلسلات كورية 2021 ، تم بثه على قناة تي في من بداية 20 فبراير 2021. وهو متاح عالمياً على شبكة نتفلكس.

7- الموت في خدمتك

دونج كيونج محررة لشركة روايات على شبكة الإنترنت، عاشت حياة صاخبة، خاضعة لأهواء القدر، وسرعان ما تجد نفسها على حافة الدمار الحقيقي، يظهر فجأة في حياتها العادية “ميول مانغ”، ولد بين الظلمة والنور: عندما يتنفس تختفي البلدان؛ حيث يمشي تنهار الفصول، عندما يبتسم تنطفئ حياة، كل ما عليه فعله هو أن يسقط شيء ما في الخراب. هذه ليست نيته، ولكن ببساطة مصيره، أبرمت دونج كيونج عقدًا لمدة 100 يوم مع “ميول مانغ”، مخاطرة بحياتها وحبها.

هو مسلسل تلفزيوني كوري جنوبي من افضل مسلسلات كورية 2021، وهو من بطولة بارك بو يونغ وسيو ان جوك، عرض من 10 مايو إلى 29 يونيو من عام 2021.

8- النهر حيث يرتفع القمر

قصة حب بين بيونغ جانغ وأون دال، بيونغ غانغ هي أميرة غوغوريو، نشأت كجندي في غوغوريو بمجرد ولادتها، إنها طموحة بما يكفي لتحلم بأن تصبح أول ملكة لغوغوريو، تلتقي برجل اسمه أون دال، وهو رجل نقي محب للسلام يتعارض مع مبادئه من أجل حماية بيونغ جانغ.

هو مسلسل تلفزيوني كوري جنوبي، مأخوذ من رواية الأميرة بيونغ جانغ لعام 2010 للمخرج والكاتب تشوي ساغيو، تم عرضه بتاريخ 15 فبراير 2021.

9- ما وراء الشر

تروي هذه الدراما قصة رجلين شجاعين لي دونج شيك وهان جو وون اللذان يخرقان القانون للقبض على قاتل متسلسل وأثناء الكشف عن هويته، يسأل الاثنان باستمرار “من هو الوحش؟ أهو أنت أم أنا أم نحن؟ ” إنهما يتابعان عن كثب الجوانب الخفية للجميع ويتساءلان عن براءة الأشخاص المتورطين في القضية بما في ذلك أنفسهم.

هو مسلسل تلفزيوني كوري جنوبي، من بطولة شين ها كيون ويو جين جو. تم عرضه بتاريخ  19 فبراير 2021، وهو متاح عالمياً على شبكة نتفلكس من 15 يونيو 2021.

مسلسلات تركية | افضل 12 مسلسل تركي علي الاطلاق لعام 2021

10- كلية الحقوق

حين تحدث واقعة مروّعة في كلّيتهم المرموقة، تخضع العدالة لاختبار حقيقي على يد أستاذ صارم مع طلابه الطموحين من خلال القانون الذي يدرّسه.

هي سلسلة تلفزيونية كورية جنوبية من بطولة كيم ميونج مين وكيم بوم وريو هاي يونج ولي جونج يون.

مسلسلات كورية رومانسية | افضل 12 مسلسل كوري رومانسي

وهنا نصل إلى نهاية رحلتنا حول  افضل مسلسلات كورية 2021 , يمكنك إخبارنا في التعليقات عن أفضل ما شاهدته في مسلسلات دراما كورية.

نتمنى لكم مشاهدة ممتعة مع  افضل 10 مسلسلات كورية 2021 لمشاهدة ممتعة