افضل الافلام الاجنبية 2020 | 10 افلام اجنبية لمشاهدة ممتعة

0 309

افضل الافلام الاجنبية 2020 قائمة قد قررنا أن نقدمها بشكل خاص لكافة قرائنا الأعزاء من أجل أن يتابعوا كل ما هو جديد في عالم السينما العالمية بما يساعدهم على الاستمتاع بأوقاتهم فيما يبهرهم ويثير إعجابهم مع متابعة نجومهم المفضلين المعروفين على مستوى العالم بأسره، فقط قم بقراءة مقالنا للنهاية لتحصل على معلومات كاملة حول هذه الأفلام وبالتالي تتمكنون من الاختيار فيما بينها أو حتى مشاهدتها عبر الوسائل المرئية المتنوعة.

قائمة افضل الافلام الاجنبية 2020

1- Black Widow

كلنا طبعاً يعرف شخصية ناتاشا رومانوفا المعروفة أيضاً باسم الأرملة السوداء والتي جسدتها الممثلة المعروفة سكارليت جوهانسون التي تمتاز بأدائها الاستثنائي في عالم الأكشن فضلاً عن ملامحها المميزة، وقد ظهرت في العموم هذه الشخصية وهي ناتاشا في عدد لا بأس به من أفلام الأكشن.

 هذا الفيلم مخصصاً تحديداً فقط لهذه الشخصية لنعرف أنه قد تم تم منحها لجهاز المخابرات الروسية الكيه جي بي عند ولادتها إلا أن الحكومة بعد ذلك سوف تحاول قتلها لأنها أصبحت عميلة سرية للولايات المتحدة إنها فرصة لن تتكرر لمن يحب تلك الشخصية أن يتابعها عن قرب وإن كنت واحداً منهم فعليك مشاهدة هذا الفيلم على الفور.

2- Wonder Woman 1984

وهنا أبطال الأكشن لن يكونوا من الرجال كما هو معتاد في أفلام الأكشن التقليدية بل البطلة هنا أميرة خارقة تحاول مواجهة الشر المتمثل في امرأة أخرى فهل يا ترى سوف تنجح؟ هذا ما سوف تكشفه بالتأكيد أحداث الفيلم الذي نثق بأته سوف ينال إعجابك ففيه مقومات الفيلم الناجح من قصة وإخراج وتصوير وخدع ممتازة وتمثيل لفنانين رائعين، إذاً أعزائي القراء عليكم ألا تفوتوا أبداً مشاهدة هذا الفيلم المتميز.

3- Fast & Furious 9

من منا لا يعرف هذه السلسلة الشهيرة التي لطالما أمتعتنا بأحداثها وأفلامها وأبطالها الذين رغم أنهم ليسوا بأبطال خارقين إلا أن شجاعتهم ومهارتهم في القتال وذكاءهم أثاروا إعجابنا جداً، وهذا الفيلم تحديداً هو تكملة لهذه السلسلة الرائعة التي فيها بطلها النجم المحبوب فان ديزل نجده قد تقاعد تقريباً عن المهمات والمغامرات وعاش في مزرعة بسيطة مع ابنه والذي سمي على اسم شخصية الراحل بول ووكر.

هذا ونجد أيضاً أن كل من تشارليز ثيرون وجون سينا يشاركانه البطولة كذلك فما هي المهمة الجديدة يا ترى وكيف سوف تسير الأحداث هذه المرة ربما عليك مشاهدة هذا الفيلم الذي اخترناه خصيصاً ليصبح واحداً من افضل الافلام الاجنبية 2020 لكي تعرف الإجابة.

افضل افلام 2021 | افضل 10 افلام اجنبية يمكنك مشاهدتها لعام 2021

4- Free Guy

لا يمكن أن يكون حديثنا عن افضل الافلام الاجنبية 2020 من دون أن نتحدث عن هذا الفيلم بالذات ليس فقط لما سمع عنه من أنه قريب من فيلم ترومان شو الذي نال جائزة الأوسكار بل لكونه يناقش الفكرة المبهرة التي تسعى لتصوير العالم الافتراضي الرقمي الموجود في ألعاب الكمبيوتر وألعاب الفيديو كواقع له أبعاده وقواعده.

 إن قصة هذا الفيلم باختصار أعزائي القراء هي لصراف بنك يدرك أنه مجرد خلفية للعبة اسمها فري سيتي، تلك اللعبة التي سوف تكون غير متصلة بالانترنت إنها إذن مشكلة كبيرة للعبة ولكل مكوناتها بمن فيهم صراف البنك وهنا يتولد السؤال: هل سوف يتم حلها أم لا هذا ما سوف تعرفه من خلال متابعة أحداث الفيلم.

5- No Time to Die

بالتاكيد لا يجب ان نغفل عن احد افضل الافلام الاجنبية 2020 فيلم لا وقت للموت الفيلم من اسمه إذن يبدو لكم أنه بالتأكيد فيلم أكشن وهو مواجهة بين الخير والشر نتابع أحداثها بشغف لنرى كيف يمكن أن تسير الأحداث مع بعض المعارك التي تم تصويرها وإخراجها بدقة عالية وبإبداع كبير.

لا تضيعوا الوقت وشاهدوه الآن لتعرفوا قصته بالتفصيل وتتأكدوا من تصنيفنا إياه ضمن قائمة أفضل الافلام الاجنبية لعام 2020 على وجه الخصوص ونحن على ثقة أنكم سوف تتأكدون من صدق تصنيفنا إياه من أول مشهد له.

6- The Hunt

وهو فيلم مأخوذ عن قصة قصيرة بعنوان اللعبة الأكثر خطورة وقصته عموماً مزيج ما بين الواقعية والفانتازيا وتحكي باختصار عن مجموعة من الأفراد استيقظوا ليجدوا أنفسهم في أحد الحقول دون أن يعرفوا ما الذي قد أتى بهم لهذا المكان ليجدوا أنفسهم عبارة عن صيد لمجموعة من النخبة.

 وكأن تلك النخبة سئمت من صيد الحيوانات وأرادت أن تخرج عن المألوف دون النظر إلى آدمية من تقوم بتعذيبهم، في الواقع إننا لن نحرق لك أحداث هذا الفيلم ولا حتى نخبرك بنهايته لكننا نعتقد الآن أنك متشوق للغاية لمشاهدته وسوف تعرف باقي الأحداث والنهاية بعد وقت ليس بطويل.

افلام اكشن 2020 | أفضل 10 افلام اجنبية تصنيف اكشن لعام 2020

7- The New Mutants

دائما ما شدتنا الأفلام التي تتحدث عن من يمتلكون قوى خارقة وهذا الفيلم أحد هذه الأفلام التي تحكي عن اكتشاف أحد المراهقين لقوته الخارقة تلك أثناء وجوده في منشأة سرية لتتوالى أحداث أقل ما يمكن أن توصف به أنها مشوقة للغاية وما يؤكد لكم كلامنا أن هذا الفيلم حاز على مشاهدات عالية للغاية منذ أبريل الماضي، نتمنى لكم إذن مشاهدة ممتعة لهذا الفيلم الذي هو فعلا من افضل الافلام الاجنبية 2020.

8- Bloodshot

إن هذا الفيلم على وجه التحديد يتمتع بمكانة خاصة جداً في عالم الأكشن لعدة عوامل أولها أنه من بطولة النجم العالمي المعروف فان ديزل وثانيها هو قصة الفيلم المتمثلة في أن بطل الفيلم قد قتل فعلاً لكن تم إحياؤه من قبل فريق من العلماء.

 وتتوالى الأحداث بعد ذلك في قالب مشوق للغاية يدفعك لمتابعة حتى آخر لحظة لتعرف إلام سوف ينتهي، لا بد وأنك عرفت الآن السبب الذي جعلنا نضع هذا الفيلم ضمن قائمة افضل الافلام الاجنبية 2020 سوف تشاهده في أقرب وقت، أليس كذلك..؟

9-  The Call of the Wild

نداء البرية احد افضل الافلام الاجنبية 2020 وفيه نجد كلب وجد نفسه في براري الاسكا تحديداً في أواخر القرن التاسع عشر فكيف يا ترى سوف تسير الأمور معه يعني على سبيل المثال من سوف يقابل كيف سوف تسير حياته في هذا المكان وما إلى ذلك، عامة هذا ما سوف تعرفه عند مشاهدة الفيلم الذي يعد من افضل الافلام الاجنبية 2020 لذلك لا ننصحك بأن تفوت مشاهدته.

افضل افلام 2020 | إستمتع بمشاهدة افضل 15 فيلم لعام 2020

10- Mulan

ونختم قائمتنا افضل الافلام الاجنبية 2020 بفيلم مولان والفيلم مأخوذ عن فيلم للرسوم المتحركة يحمل نفس الاسم عن فتاة صينية تقاتل في جيش الإمبراطور الصيني بدلاً من والدها حيث ادعت أنها فتى وليس فتاة وذلك حتى يتم أخذها في الجيش بدلاً من والدها المريض وهناك تقع في حب القائد.

تتوالى الأحداث التي تبلي فيها مولان بطلة القصة بلاء حسناً في القتال وذلك رغم أنها فتاة لعلكم الآن تنتظرون اللحظة التي سوف يتم اكتشاف فيها أن مولان امرأة حسناً شاهدوا الفيلم الذي يستحق عن جدارة أن يكون من افضل الافلام الاجنبية 2020 وسوف تعرفون متى تكون هذه اللحظة تحديداً.