افضل افلام 2020 | إستمتع بمشاهدة افضل 15 فيلم لعام 2020

8٬279

ما أجمل الاستمتاع في عطلة نهاية الأسبوع بأمسية لطفية بمشاركة أحبابك، ومشاهدة فيلم ساحر أمام التلفاز وفي هذا المقال نعرض لكم  قائمة بافضل افلام 2020

قائمة افضل افلام 2020 لمشاهدة ممتعة

1- Soul

يعد فيلم سول من افضل افلام 2020 ،الفيلم من نوع الرسوم المتحركة والفانتازيا العائلية والمغامرة إلى جانب الكوميديا  وتدور أحداث الفيلم  حول قضية حياتية مهمة وهي فقدان الإنسان لشغفه فى الحياة .

 يدور الفيلم حول جول ذو الأربعين من عمره والذي يعمل مدرس للموسيقي في مدرسة وهي الوظيفة التي لا يهواها ولكنها تأمن له سبل المعيشة ويعرض عليه فرصة للعب البيانو في مقهى للجاز بنيويرك  ففرح جداً حيث يبدأ بتحقيق شغفه ولكن  يمر بحادث يغير من الأحداث تماماً.

2- The Gentle Men

واحد من افضل افلام 2020 ذات الطابع الدرامي إلى جانب الجريمة والكوميديا ، يروى الفيلم قصة ميكي بيرسون تاجر المخدرات  الذي أسس إمبراطورية ضخمة و قرر فجأة التخلي عن كل شيء والعيش حياة بسيطة مع زوجته وشريكته روزاليند وعندما انتشر الخبر بدأت توجه له المؤامرات من كل حدب وصوب

افلام اكشن 2020 | أفضل 10 افلام اجنبية تصنيف اكشن لعام 2020

3- The Invisible Man

يعد واحد من افضل افلام 2020 نجاحاً ، الفيلم في إطار الرعب والخيال العلمي  وهو إنتاج أمريكي أسترالي مشترك مقتبس من رواية تحمل الاسم نفسه لهربرت جورج ويلز.

وتدور الاحداث حول امرأة (سيسيليا) انتحر حبيبها الثري وترك لها ثروة كبيرة ولكنها تشك بأنه مازال موجود بعد كثير من أحداث الرعب للمرأة والتلاعب بها مما دفعها لاستنتاج  أنه حي يطاردها ولكنه أصبح شخص غير مرئي

افضل افلام 2019 تعرف على اقوي وافضل 12 فيلم اجنبي لعام 2019

4- Tenet

هو واحد من افضل افلام 2020 للمتميز كريستوفر نولان ذات طابع الإثارة والخيال العلمي والاكشن والدراما المعقدة حيث ينضم عميل سري في وكالة المخابرات المركزية لمهمة تجسس دولية لكشف خطر كبير يهدد الحاضر والمستقبل وبقاء الجنس البشري .

يسافر البطل في سابقة لم نعهدها من قبل فيعود بالزمن إلى الوراء في مهمة كشف الخطر المحدق بهم ومنع حدوث الحرب العالمية الثالثة.

5- The Extraction

واحد من افضل افلام 2020 إثارة وتشويق  من إنتاج شبكة نتفليكس وبطولة كريس هيسمووت ، يذهب تايلر تايك المجرم المرتزق لدكا بنغلاديش في مهمة إنقاذ أوفي ابن تاجر مخدرات دولي مختطف .

والذي يمكث والده في السجن الهندي ويريد منه مختطفيه دفع الفدية لاستعاده ابنه ولكنه رفض دفعها وقرر استعاده ابنه وإنقاذ هيبته بتأجير هذا القاتل المرزتق، بينما تتحول المهمة إلى سباق لإنقاذ النفس.

6- Mank

يعد من افضل افلام 2020  ويندرج  الفيلم تحت السيرة الذاتية والدراما ،والفيلم  إخراج ديفيد فينشر عن نصوص كتبها والده جاك فينشر في التسعينيات

 و يروي السيرة الذاتية للكاتب الساخر والسيناريست هيرمان جي مانكيوز مدمن الكحول وهو يسارع الوقت لإنهاء فيلم المواطن كين والذي يعد من أقوى أفلام هوليود في الأربعينيات ومشاكله مع مخرج الفيلم أورسون ويلز حول نص الفيلم

أفلام اجاثا كريستي | 10 أفلام مقتبسة من روايات اجاثا كريستي

7- Bad Education

من أنجح أفلام 2020 ذات الطابع الدرامي والفيلم تجسيد لقصة حقيقية حدثت عام 2002 وتدور احداث الفيلم حول مدير مدرسة روسيلن الثانوية الدكتور فرانك تاسوني والذى كان يستعد لتحقيق أكبر  إنجازاته وهو الوصول بمدرسته للمقدمة بين مدارس الولايات المتحدة الثانوية أجمع ولكن تكشف طالبة في المدرسة من خلال كتابتها لمقالة صحفية للمدرسة عن فضيحة أكبر اختلاس للمدارس العامة في التاريخ الأمريكي وتورطه هو ومساعدته بها.

8- The Call Of The Wild

يعد من افضل افلام 2020 جمالاً فهو فيلم المغامرة العائلي والمأخوذ عن رواية بنفس الأسم للكاتب جاك لندن بطولة الفنان هاريسون فورد

تدور احداث الفيلم حول كلب شديد الذكاء قوى للغاية  يسمي باك يعاني من القسوة والوحدة حيث ينتقل من سيد لسيد ومر بالكثير من سوء المعاملة إلى أن يتقابل مع البطل وتنشأ  بينهم صداقة قوية ويقررا الخروج في مغامرة نداء للبرية حيث يكتشفون فيها موطنه وتتغير حياتهما.

9- Da 5 Bloods

من افضل افلام 2020 إبداعاً وجودة ذو طابع درامي حربي تدور أحداث الفيلم حول  أربعة من الأطباء البيطرين وهم جنود أمريكان من أصل أفريقي

 هؤلاء الأربعة شاركوا معا فى الحرب في فيتنام وقرروا الرجوع لفيتنام للبحث عن صديقهم وقائد فرقتهم المفقود فى الحرب وعن الكنز من الذهب  الذي أخفوه منذ زمن و يناقش الفيلم من خلال أحداثه الأحداث السياسية والاجتماعية الحالية

أفضل أفلام ديزني .. أفضل 10 أفلام على الإطلاق ..إكتشفها الأن

10-  I’m Thinking Of Ending Things

يعد من افضل افلام 2020 الأكثر عمقاً وإثارة فيصنف الفيلم على أنه فيلم رعب نفسي من تأليف وإخراج الرائع تشارلي كوفمان.

 الفيلم ماخودة من رواية تحمل نفس الاسم للكاتب إيان ريد .. تدور أحداث الفيلم حول فتاة تقرر إنهاء العلاقة مع حبيبها ولكنه يدعوها لعشاء فى بيت عائلته فتوافق ُمأجله إعلامه بخبر انفصالها عنه لليوم التالي  فهل تسير الأمور كما تخطط لها ؟؟

11- 1917

من افضل افلام 2020  وهو فيلم حربي  تدور أحداثه في ذروة الحرب العالمية الأولى في شمال فرنسا حول جنديان برتبة عريف في الجيش البريطاني هما شوفيلد وبليك.

 ويتم تكليفهم بمهمة توصيل رسالة تحذير لكتيبة بريطانية مكونة من 1600 جندي حيث يقع من بينهم شقيق بليك الوقوع في الفخ الألماني القاتل وعلى ما يبدو من الأحداث أنها مهمة  صعبة شبه مستحيلة فهل يصلا الجنديان ليحذرا الكتيبة أم لم يسعفهما الوقت ؟؟

12- No Time To Die

من افضل افلام ٢٠٢٠ البريطانية، وهو الجزء الخامس والعشرون من سلسلة أفلام جيمس بوند الخيالية.

يندرج الفيلم تحت تصنيف الأكشن والإثارة وتدور أحداثه حول عضو في وكالة الاستخبارات المركزية يدعي فيليكس ليتر الذي يظهر لصديقه جيمس بوند والذي قرر ترك متاعب الخدمة واللجوء للحياة الهادئة البسيطة في جامايكا  طالباً منه المساعدة في مواجهة شرير مسلح بتكنولوجيا جديدة خطيرة جدا.

13- Sound Of Metal

من أحد افضل افلام ٢٠٢٠ الهادفة والتي تتناول قضية هامة،  الفيلم ذات طابع درامي وتدور أحداثه حول فريق موسيقي يسمى ميتال والمكون من الثنائي روبن لاعب الدرامز و صاحبته المطربة لو.

ويتناول الفيلم قصة فقدان روبن لسمعه فجأة دون أي مقدمات الذي تطلب لعلاجه تكلفة مادية ضخمة حينها حاول روبن العيش بإعاقته والتكيف معها والسيطرة على مستقبله محاولاً الانضمام لحالات مشابه من الصم والبكم والتكاتف معهم

أفضل أفلام نتفلكس | أفضل 14 فيلم مشاهدةً وتقييماً علي نتفلكس

14- Rose Island

يعد واحد من افضل افلام ٢٠٢٠ وهو فيلم إيطالي كوميدي مأخوذ من قصة حقيقة للمهندس جورجيوا روزا وتدور أحداث الفيلم حول المهندس روزا وعشقه للحرية وعدم تقيده بالقوانين .

حينها قرر روزا إنشاء جزيرة ملكة خالية من أي قيود وتبعد عن المياه الإقليمية لإيطاليا ب١٠ أميال وفرح العديد من الشباب بهذه الفكرة محاولين أخذ جنسية هذه الجزيرة بينما السلطات الإيطالية أبدت استيائها من هذا الموضوع فماذا يحدث ؟ وهل تترك السلطات الايطالية جزيرة روزا؟

15- The Trial Of Chicago

من افضل افلام ٢٠٢٠ الدرامية والمأخوذة عن قصة حقيقية وهي قصة شيكاغو سيفن، تدور أحداث الفيلم حول تظاهر سبع ناشطين ضد الحرب الأمريكية في فيتنام فقرر أكبر قاض في الولايات المتحدة اعتقالهم ومحاكمتهم لآثاره الشغب والرأي العام خلال المؤتمر الوطني الديمقراطي بشيكاغو.

افضل الافلام الاجنبية 2020 | 10 افلام اجنبية لمشاهدة ممتعة

قد يعجبك ايضاً