افضل 10 افلام اجنبي اكشن 2023 يمكنك مشاهدتها علي الإطلاق

77

يظل دائمًا هناك متعة خاصة للأفلام الاكشن وخاصًا الافلام الاجنبية في قلوب المشاهدين وعشاق الأفلام، شهد عام 2023 منافسة عالية وشرسة للغاية. تأخذنا قائمة افلام اجنبي اكشن 2023 في رحلة مليئة بالمتعة والإثارة وتتيح لك منصة بوابة الاسرار فرصة للهرب من الواقع والوقوع في رحلة مليئة بالمغامرات والاكشن والاثارة. 

تأتي سنة 2023 بمجموعة جديدة من الأفلام أو بأجزاء جديدة استكمالًا لسلسلة افلام اكشن اجنبي محبوبة وناجحة، تتميز قائمتنا لافضل 10 افلام اجنبي اكشن 2023 بتقديم توليفة قوية وضخمة من افلام اكشن اجنبي 2023، وهذه الأفلام تضم نجوم اكشن محبوبين ومقربين لقلوبنا مثل النجم كيانو ريفز في سلسلة افلامه المميزة John Wick،  وكريس هيمسوورث في Extraction 2 وهو من أضخم وأعظم افلام اجنبي اكشن 2023. 

قائمة افضل 10 افلام اجنبي اكشن 2023 

1 – (2023) Mission: Impossible – Dead Reckoning Part One

يعود إلينا من جديد العميل إيثان بالجزء السابع من أكثر سلسلة شهرة وشعبية في تاريخ السينما العالمية، يعتبر الفيلم من افضل 10 افلام اجنبي اكشن 2023، الفيلم من بطولة توم كروز، وهايلي أتويل، وفينج راميز، وسايمون بيج، وريبيكا فيرغسون، ومن تأليف وإخراج كريستوفر ماك كويري، يصنف الفيلم على أنه فيلم تجسس وحركة ومن افضل افلام اكشن ومغامرات، حصل الفيلم على تقييم 7.7/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB)، وحقق إيرادات تصل إلى 173 مليون دولار عالميًا. 

تدور أحداث الفيلم حول العميل إيثان والذي يعود لاستخدام قدراته وخبراته الواسعة لحل الجرائم العالمية ويسعى رفقة زملائه لمنع وقوع سلاح مميت في أيدي المجرمين الظالمين. 

2 – (John Wick 4 (2023

يعتبر الفيلم من افضل افلام اجنبي اكشن 2023، وهو تكمله لسلسله افلام العصابات John Wick، الفيلم من بطولة كيانو ريفز، ولورنس فيشبورن، وإيان ماكشين، ولانس ريديك، ورينا سواياما، ومن إخراج تشاد ستاهيلسكي، ومن تأليف شاي هاتن،يصنف الفيلم على أنه فيلم اكشن، و جريمة وغموض، حصل الفيلم على تقييم  7.7/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB)، وحقق الفيلم إيرادات وصلت ل187 مليون دولار عالميًا.

تدور أحداث الفيلم حول جون ويك الذي يجد نفسه في مواجهة عدو جديد يجعله يبدأ في الشك في جميع أصدقائه القدامى، ولكنه يكتشف الطريقة المثالية التي تمكنه من القضاء على المجلس ويستعيد حريته مرة أخرى. 

3 – (2023) Extraction II 

واحد من افضل افلام اجنبي اكشن 2023، الفيلم من بطولة كريس هيمسوورث، وجولشفته فرحاني، وآدم بيسا، وتورنيكي جوجريتشياني، والفيلم من إخراج سام هارجريف، ومن تأليف جو روسو، وحصل الفيلم على تقييم 7/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB)، وهو تكملة لسلسلة الأكشن والحرب Extraction.

يعود تايلر ريك مرة أخرى بعد نجاته بأعجوبة خلال مهمته الخطيرة في بنجلاديش، ويسعى برفقة فريقه لأداء مهمة اكثر خطورة مما قبلها، ولكن هل سينجح مرة اخرى؟ 

4  – (2023) The Equalizer 3

يعتبر من افضل افلام اجنبي اكشن 2023، الفيلم من بطولة  دينزل واشنطن، وداكوتا فانينج، وديفيد دنمان، وسونيا بن عمار، و أوجينيو ماستراندريا، وجايا، والفيلم من إخراج أنطوني فوكوا، ومن تأليف ريتشارد وينك، وحصل الفيلم على تقييم  6.8/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB).

يعود روبرت ماكال في مغامرة جديدة ومختلفة ولكن تلك المرة في إيطاليا، وذلك بعد أن يكتشف أن اصدقاؤه رهائن تحت قبضة مجموعة من المجرمين الخطرين هناك، ويذهب لإنقاذ أصدقائه من هؤلاء المجرمين. 

افلام اكشن 2024 اقوي وافضل 12 فيلم اكشن وحركة لعام 2024 

5 – (2023) The Flash

الفيلم من بطولة إزرا ميلر، وساشا كالي، ومايكل شانون، ورون ليفينغستون، وماريبيل فيردو، ومن إخراج أندريس موسكيتي، ومن تأليف كريستينا هودسون، وحصل الفيلم على تقييم 6.7/10 على موقع قاعدة قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB) مما يجعله من افضل افلام اجنبي اكشن 2023.

تدور أحداث الفيلم حول باري الذي إحدث فجوة زمنية خلال محاولاته لتغيير ماضيه، ويسعى جاهدًا في إنقاذ والدته من الموت وهو الأمر الذي يؤدي في نهاية المطاف في حدوث فوضى وكارثة في الزمن وجميع العوالم الموازنة، ويصارع باري من أجل إنقاذ المستقبل. 

6 –  (Plane (2023

تدور أحداث الفيلم حول أحداث سقوط الطائرات، واحد من افضل افلام اجنبي اكشن 2023، وحصل الفيلم على تقييم  6.5/10 على موقع قاعدة قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB)، والفيلم من بطولة جيرارد بتلر، ومايك كولتر، ويوسون ان، وتوني جولدوين، ومن إخراج جان فرانسوا ريشيت، ومن تأليف جي. بي. دافيس، تشارلز كامينج. 

تدور أحداث في إطار من الأكشن والمغامرات والتشويق، مما يجعله وجبة دسمة لك إذا كنت تبحث عن افضل افلام اكشن اجنبي، تدور قصة الفيلم حول طيار يجد نفسه محاصر بالخطر من كل الجوانب، و تجبره الظروف على الهبوط بطائرته التجارية في أرض وعرة وذلك بسبب العاصفة الشديدة. 

7  –  (2023) Transformers: Rise of the Beasts

الفيلم من بطولة أنتوني راموس، ودومينيك فيشباك، ومن إخراج ستيفن كابل جونيور، ومن تأليف جوبي هارولد ودارنيل ميتاير، وحصل الفيلم على تقييم 6/10 على موقع قاعدة قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB)، مما جعله واحد من افضل 10 افلام اجنبي اكشن ، وهو تكملة لسلسلة افلام Transformers الخيالية والمفضلة للبعض.

تدور أحداث الفيلم حول مجموعة من الحيوانات الآلية التي تظهر في العالم وتبدأ في حرب للقضاء على البشرة، وتهدد تلك الحيوانات الآلية كل شئ حولها. 

8 – (2023) Ant-Man and the Wasp: Quantumania

الفيلم من بطولة بول رود، وإيفانجلين ليلي، وجوناثان ماجورز، وكاثرين نيوتن، وديفيد داستمالشيان، ومن إخراج بيتن ريد، ومن تأليف جيف لوفنيس، الفيلم هو فيلم مغامرة وخيال علمي كوميدي، ومن افضل 10 افلام اجنبي اكشن، وحصل الفيلم على تقييم 6.1/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB)

تدور أحداث الفيلم حول “أنتمان” والذي يتعاون مرة أخرى مع “واسب” من أجل الانطلاق في مغامرة خطيرة جديدة في محاربة “كانج الشرير”، وهل سينجح انتمان وينتصر الخير على الشر أم ماذا سيحدث.

9 – (2023) 65 

فيلم المغامرة والغموض والأكشن 65 هو من بطولة آدم درايفر، وأريانا جرينبلات، ومن تأليف وإخراج سكوت بيك، وبريان وودز، ويعتبر ومن أحدث وأفضل افلام اجنبي اكشن 2023، وحصل الفيلم على تقييم 5.4/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB). 

تدور أحداث الفيلم حول رائد فضاء وجد نفسه على كوكب غامض وذلك بعد أن انقطعت به السبل، ليجد نفسه برفقة شخص آخر، ولكي يصلا إلى معبر الأمان والنجاة يجب عليهم خوض مغامرة خطيرة، والدخول إلى منطقة مجهولة مليئة بكائنات ومخلوقات من عصور ما قبل التاريخ.

10 – (2023) Creed III

يعود إلينا من جديد الجزء الثالث من سلسلة افلام الملاكمة creed، وهو اخر فيلم في قائمتنا لافضل افلام اجنبي اكشن 2023، الفيلم من بطولة مايكل ب جوردان، وتيسا طومسون، وجوناثان ماجورز، ووود هاريس، وميلا ديفيس كينت، ومن إخراج مايكل ب. جوردان، ومن تأليف ريان كوجلير، وزاك بالين، وحصل الفيلم على تقييم 6.7/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB). 

تدور أحداث الفيلم حول حياة البطل الملاكم “أدونيس كريد” وحول مباراته المثيرة والمميزة، وتدور الأحداث في إطار درامي.

افلام اجنبي اكشن افضل 12 فيلم اجنبي اكشن في تاريخ هوليوود 

قد يعجبك ايضاً