افلام هندية جديدة افضل 12 فيلم هندي جديد لعام 2024

58

تطورت صناعة السينما الهندية تطورًا سريعًا وملحوظًا، ونمت نموًا مستمرًا على مر السنين، ومن المتوقع أن تشهد السينما الهندية تنوع في الحبكات السينمائية بين الأكشن والإثارة والتشويق والخيال، ويوجد العديد من الأعمال المنتظرة التي تعيد للمشاهد ذكريات قصص افلام سابقة ناجحة من خلال الأجزاء الجديدة، افلام هندية جديدة من المتوقع أن تجذب جمهورًا كبيرًا ليست فقط في الهند إنما في العالم كله. 

خصصنا هذا المقال لتقديم افضل افلام هندية جديدة لعام 2024، وهي فرصة رائعة لمحبي السينما الهندية للاستمتاع بأفلام ممتعة ومثيرة، مما لاشك به إن تتنوع الأفلام في الأنواع والقصص والأداء، لذلك جمعنا لك افضل 12 فيلم هندي جديد لتكون تجربة سينمائية استثنائية للجمهور العالمي فضلًا للقصص الهندية المشوقة والمعبرة عن الواقع. 

قائمة افضل 12 فيلم هندي جديد … افلام هندية جديدة 

1 – Fighter (2024)

نبدأ قائمتنا بأكثر افلام هندية جديدة، يجمع الفيلم نخبة عظيمة من النجوم، أبطال العمل هم  هريتيك روشان، وديبيكا بادكون، وأنيل كابور، وكاران سينج جروفر، وأكشاي أوبيريو، وسانجيف شوبرا، ومن إخراج سيدهارث أناند، وتأليف سيدهارث أناند، ورامون تشيب، وعباس دلال، ويعد فيلم المقاتل من افضل افلام هندية جديدة الحربية لعام 2024، وتم عرض الفيلم لأول مرة في يناير 2024 وحصل الفيلم على تقييم 6.2/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB)، لذلك هو من افضل 12 فيلم هندي جديد، الفيلم متوفر على منصة Netflix العالمية.  

تدور أحداث الفيلم حول قادة سرب السلاح الجوي الهندي حيث أثناء تسلسل الأحداث يتحد الطيارون “باتي، وميني، وروكي” معًا ضد التهديدات والتحديات التي تلوح في الأفق، ويصنف الفيلم على أنه يركز على الصداقة الحميمة والشجاعة المذهلة بين محاربي الطيران والحرب. 

2 – (2024) CHANDU CHAMPION 

فيلم هندي جديد وتدور أحداثه حول قصة حقيقية لأول لاعب حائز على ميدالية ذهبية في الألعاب البارالمبية، ويعد واحدًا من افضل افلام هندية جديدة 2024، الفيلم من بطولة كاترينا كيف، وشرادها كابور، وكارتيك آريان، وبوفان أرورا، ومانوج أندند، ومن إخراج كبير خان، ومن تأليف سوميت أرورا، وكبير خان، وروهيت شكري، ويصنف العمل على أنه فيلم اكشن درامي وسيرة ذاتية. 

تدور أحداث الفيلم حول الرجل الذي رفض الاستسلام، فالفيلم يتتبع رحلة “بيتكار” من الإعاقة إلى الفوز بالبطولة، وذلك بفضل مزيج من الاهتمام والفخر الوطني كما أن الفيلم يسلط الضوء على الانتصار الرياضي والمرونة التي تمتع بها الاسطورة “بيتكار”. 

3 – (2024) The crew 

فيلم هندي ويعتبر من افضل افلام هندية جديدة، الفيلم من بطولة كارينا كابور، وتابو، وكريتي سانون، وديليجيت دوساندج، وقابيل شارما، والفيلم من إخراج راجيش كريشنان، ومن تأليف نيدهي ميهرا وميهول سوري، وهو فيلم كوميدي درامي، تم عرض الفيلم  في مارس 2024 وحصل على تقييم 6.5/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB)، لذلك هو من افضل 12 فيلم هندي جديد. 

تدور أحداث الفيلم حول 3 نساء مندفعات، تتشابك حياتهم بسبب سلسلة من الأكاذيب والنصب الذي يؤدي إلى الفوضى العارمة، ويعتبر الفيلم قصة تتمحور حول العلاقات والعروض النسائية المعقدة، وهو ومن افضل 12 فيلم هندي جديد لعام 2024. 

4 – (2024) Singham Again 

هو الجزء الثالث التكميلي لسلسلة افلام singham السلسلة الأشهر لافلام بوليوود، يعتبر من افضل افلام هندية جديدة، الفيلم من بطولة أجاي ديفغن، وكارينا كابور، وديبيكا دابوكوني، ورانفير سينغ، وأكشاي كومار، وتايغير شروف، جاكي شروف، ومن إخراج روهيت شيتي، ومن تأليف يونس شاجاوال، وشانتانو سريفاستافا، وملاب زافيري، ومن المقرر عرض الفيلم في عيد استقلال الهند في شهر أغسطس 2024. 

تدور أحداث الفيلم حول الشرطي باجيرو سينغام، الذي يسعى جاهداً لمكافحة الجريمة والفساد في المدينة، سيقدم سينغام مشاهد بطولية مثيرة تليق بالاحتفال بعيد الاستقلال الهندي. 

5 -(2024) Yodha

الفيلم من بطولة سيدهارث مالهوترا، وراشي خانا،  وديشا باتاني، وتانوج فيرواني، وأنكيت راج، وكول رافي شارم، ومن إخراج بوشكار أوجها، ومن تأليف ساجار أمبر، ويعتبر واحد من افضل افلام هندية جديدة لعام 2024، ويصنف الفيلم على أنه فيلم تشويق وإثارة، وحصل الفيلم على تقييم 6.3/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB). 

تدور قصة الفيلم حول الضابط كوماندوز شريس، يدخل في مهمة خطيرة لإنقاذ الركاب على متن طائرة مختطفة من قبل مسلحين. 

افلام اكشن هندي اقوي 10 افلام اكشن هندية علي الإطلاق

 6 – (2024) Main Atal Hoon 

هو فيلم سيرة ذاتية درامي من إخراج رافي جادهاف وتأليف ريشي فيرماني. يقوم ببطولته بانكاج تريباثي في دور رئيس الوزراء السابق أتال بهاري فاجباي، تم عرض الفيلم في دور السينما في الهند في 19 يناير 2024، ويعتبر من افضل 12 فيلم هندي جديد، وحصل الفيلم على تقييم 7/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB).

تدور أحداث الفيلم حول حياة أتال بهاري فاجباي، رئيس وزراء الهند السابق، ودوره الأساسي في قيادة البلاد خلال فترات صعبة مثل حرب كارجيل مع باكستان واختبارات بوخران النووية، ويسلط الضوء أيضًا على جانبه الإنساني وعلاقاته مع العائلة والأصدقاء، بالإضافة إلى شغفه بالشعر والأدب، ويعد الفيلم من افضل افلام هندية جديدة لعام 2024. 

7 – (2024) Indian 2

فيلم الإثارة والأكشن المنتظر، هو واحد من افضل افلام هندية جديدة، الفيلم من بطولة كمال حسن، وراكول بريت سينغ، وبنديكت غاريت، ومن إخراج س. شانكار، من المتوقع أن يعرض الفيلم في صيف 2024، تدور أحداث الفيلم في إطار من التشويق والإثارة. 

تدور أحداث الفيلم حول “سيناباثي”، الذي كان مناضلاً سابقاً من أجل الحرية والعدالة، ولكنه تحول الآن إلى حارس يحارب الفساد، ويعود “سيناباثي” إلى بلاده لمساعدة شاب كان يكشف عن السياسيين الفاسدين في البلاد من خلال مقاطع فيديو على الإنترنت.

8 – (2024)Devara Part 1

يعتر واحد من أكثر افلام هندية جديدة المنتظرة، الفيلم من بطولة إن.تي. راما راو جونيور، وسيف علي خان، وجانفي كابور، ومن إخراج  وتأليف كوراتالا شيفا، من المتوقع عرض الفيلم في أكتوبر 2024، ويصنف الفيلم على أنه فيلم أكشن ودراما وتشويق، وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والغموض. 

ديفارا” هو فيلم ملحمي تدور أحداثه  حول صراع بين الأراضي الساحلية والقوى الظلامية التي تهدد بتدمير السلام والاستقرار في المنطقة، ويتحدى بطل الفيلم، الذي يعتبر منقذًا للمظلومين والخائفين، هذه القوى الشريرة ويسعى جاهدًا لإعادة النظام والعدالة إلى أرضه، وتتصاعد التوترات والصراعات في “ديفارا”مع كل مشهد، حيث يجب على بطلنا أن يواجه تحديات جديدة وأعداء قويين يسعون لإحباط مخططاته. من خلال مغامراته المثيرة ومواجهاته الملحمية، يثبت بطل “ديفارا” شجاعته وإخلاصه لقضية الخير.

وبفضل قوته وشجاعته، يستطيع بطل “ديفارا” تحقيق انتصارات كبيرة على أعدائه وإحباط مخططاتهم الشريرة. ويظهر هذا البطل المثالي قدرات استثنائية في التصدي لكافة التحديات التي تواجهه، مما يجعل من “ديفارا” فيلم مليء بالإثارة والإثارة.

9 – (2024)Guntur Kaaram

واحد من افضل 12 فيلم هندي جديد لعام 2024، الفيلم من بطولة سريليلا، وماهيش بابو، واشيش فيديارثي، وراميا كريشنان، ومن إخراج  تريفيكرام سرينيفاس، ويصنف الفيلم على أنه فيلم درامي عائلي واكشن وغموض، وواحد من افضل افلام هندية جديدة، وحصل الفيلم 8لى تقييم 5.4/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB)، الفيلم متوفر على منصة نتفلكس العالمية. 

تدور أحداث الفيلم حول “جونتور كرم”، ملك العالم السفلي في مدينة جونتور، الذي يقع في حب صحفية تعمل على كشف الأنشطة غير القانونية في المدينة. يجد نفسه مضطرًا للتعامل مع تحديات جديدة ومواجهة خصوم قويين من أجل حماية حبه وسلطته. ستشهد المدينة مغامرات مثيرة وأحداث درامية تجعل “جونتور” يخاطر بكل شيء من أجل البقاء على قيد الحياة والحفاظ على مكانته كملك للعالم السفلي.

10 -(2024) Kalki 2898 AD

فيلم هندي جديد منتظر، من المتوقع أنه سيكون من افضل افلام هندية جديدة وخصوصًا افلام الأكشن والمغامرات، الفيلم من بطولة أميتاب باتشان، وديبيكا بادوكون، وديشا باتاني، وبرابهاس، ومن إخراج ناج أشوين ومن المتوقع عرض الفيلم في صيف 2024، ليكون واحد من افضل افلام هندية جديدة لعام 2024. 

تدور أحداث الفيلم في عالم مليء بالمخلوقات الخارقة والأبطال الخارقين، حيث يظهر Vishnu الإله الهندوسي بصورة حديثة كبطل خارق ينزل إلى الأرض لمحاربة قوى الشر وحماية البشرية، ويتعاون Vishnu مع فريق من الأبطال الآخرين لمواجهة تهديدات خطيرة تهدد بتدمير العالم. يتضح أن Vishnu لديه قوى خارقة تساعده في محاربة الشر وإنقاذ العالم، ولكنه يجد نفسه في مواجهة تحديات صعبة وصراعات داخلية تجعل من عليه التغلب على نفسه قبل أن يستطيع هزيمة أعدائه.

11 – (2024) Bade Miyan Chote Miyan

فيلم مغامرات هندي، ويصنف على أنه فيلم هندي جديد أكشن، الفيلم من بطولة أكشاي كومار، وبريثفيراج سوكوماران، وتايجر شروف، وريشا براكاش، ومن إخراج علي عباس ظفار، وتم عرض الفيلم في الأول من أبريل، وحصل الفيلم على تقييم 4.6/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB)، مما يجعله واحد من افضل افلام هندية جديدة. 

تدور أحداث الفيلم حول صديقين بفضل شخصياتهما المتناقضة وأساليبهم المنفصلة تنبع مغامرات كوميدية مثيرة، ويحتاج الصديقين إلى التغلب على خلافاتهما والعمل معًا. 

12 – (2024) Sky Force

واحد من أهم وافضل افلام هندية جديدة المنتظرة، الفيلم من بطولة أكشاي كومار، ونمرات كور، وسارة علي خان، ومن إخراج ابهيشيك كابور وسانديب كيوالاني، ومن المتوقع عرض الفيلم في اكتوبر 2024. 

فيلم هندي جديد وتتمحور أحداثه حول أحداث حقيقية، والفيل يظهر أهم انتصارات القوات الجوية الهندية، ويلعب بطل الفيلم دور ضابط مرموق في القوات الجوية الهندية. 

افضل افلام هندية 2022 افضل 12 فيلم هندي في بوليوود لعام 2022

قد يعجبك ايضاً