افلام اجنبي رعب 2023 اقوي 12 فيلم رعب 2023 علي الإطلاق

53

منذ عصور السينما الأولى، ارتبطت أفلام الرعب بتجارب مخيفة ومثيرة للغاية، ومع تقدم التكنولوجيا وتطور صناعة السينما، أصبحت هذه الأفلام تتجاوز حدود الخيال، وتوفر تجارب ترعب الجمهور بطرق لم يسبق لها مثيل. وفي عام 2023، شهدت الساحة السينمائية العالمية إصدارات مميزة في فن الرعب، حيث قدمت عددًا من الأفلام الرائعة التي أثرت في الجمهور وأثارت جدلًا واسعًا.

في هذا المقال، سنلقي نظرة على أقوى 12 فيلم رعب 2023، حيث استطاعت افلام اجنبي رعب 2023 أن تجذب الانتباه وتثير الرعب في قلوب  المشاهدين. سنكتشف قصصها وتقنياتها السينمائية، وسنكشف عن الأسباب التي جعلتها تتصدر قوائم الأفلام الرعب الأكثر إثارة خلال تلك السنة.

قائمة اقوى افلام اجنبي رعب 2023 

اقوي 12 فيلم رعب 2023 على الإطلاق

1 -(2023) Evil Dead Rise

Evil Dead Rise (2023)

يعتبر واحد من اقوي افلام اجنبي رعب 2023، الفيلم من بطولة أليسا ساذرلاند، وليلي سوليفان، ومورغانا ديفيز، ومن إخراج وتأليف لي كرونين، ويعتبر فيلم رعب 2023 تدور أحداثه في إطار من الدراما، وحصل الفيلم على تقييم 6.5/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB). 

تدور أحداثه حول شقيقتين تفترقان في ظروف صعبة وتلتقيان مجددًا لكن هذه المرة يجب عليهما مواجهة قوى شيطانية تهدد حياتهما. ويضطران إلى التحالف والقتال من أجل بقائهما والنجاة من كابوس جديد يلاحقهما.

2 -(2023) Haunted Mansion

إن هذا الفيلم المثير من إنتاج والت ديزني يوفر تجربة رعب مثيرة للعائلة بأكملها، حيث يجمع بين التشويق والإثارة مع رسالة قوية عن قوة التضامن والتسامح. فإذا كنت تبحث عن فيلم رعب 2023 مخصص للعائلات، فإن هذا العمل هو خيارك المثالي، الفيلم من بطولة روزاريو دوسن، وتيفاني هاديش، ولاكيث ستانفيلد، وأوين ويلسون، وداني ديفيتو، ومن إخراج جاستن سيمين، ومن تأليف كاتي ديبولد، وحصل الفيلم على تقييم 6/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB). 

تدور أحداث العمل حول أم عزباء تقوم بدعوة طبيب نفسي وكاهن ومرشد سياحي ومؤرخ لمساعدتها في التخلص من الأشباح التي تراود قصرها الجديد، ويبدأ الفريق في استكشاف القصر والتعرف على تاريخه المظلم، ويواجهان خلال رحلتهم أحداث مخيفة وغامضة، وتكتشف الأم وفريقها أن الأشباح التي تسكن القصر لديها قصة مؤلمة وأنها بحاجة إلى المساعدة للسلام، ويتعين على الفريق مواجهة تحديات جديدة والكشف عن أسرار قديمة من أجل إنقاذ الروح المضطربة.

3 -(2023) Last Voyage of the Demeter

Last Voyage of the Demeter (2023)

يعتبر واحد من اقوي وافضل افلام اجنبي رعب 2023، الفيلم من بطولة كوري هوكينز، وديفيد داستمالشيان، وليام كنينغهام، وآيسلينج فرانسيوسي، وخافيير بوتيت، ومن إخراج أندريه أفريدال، ومن تأليف براجي إف شوت، ويصنف على أنه فيلم رعب وخيالي، وحصل على تقييم 6.1/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB). 

تتناول أحداث الفيلم قصة غريبة ومرعبة لطاقم سفينة يواجهون أحداث غير متوقعة خلال رحلتهم عبر المحيط، وبينما يشاركهم شخص غريب الأطوار على متن السفينة، تتصاعد التوترات والأحداث المروعة حين تصل السفينة إلى الميناء، مما يجعلهم يواجهون تحديات جديدة وخطرة تهدد حياتهم وسلامتهم.

4 – (2023) Cobweb

الفيلم من بطولة أنتوني ستار، وليزي كابلان، وكليوباترا كولمان، ومن إخراج صموئيل بودين، ومن تأليف كريس توماس ديفلن، وهو فيلم رعب 2023 من فئة التشويق والإثارة، ويعتبر من اقوي افلام اجنبي رعب 2023 وحصل على تقييم 5.9/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB). 

تدور أحداث هذا الفيلم حول شاب يقرر الاستماع إلى الأصوات الغامضة التي تتردد في رأسه، ويحاول تحويلها إلى قوة للانتقام من والديه الذين كانوا يعاملونه بقسوة.

5 – (2023) M3GAN

M3GAN (2023)

هو فيلم رعب 2023 من بطولة أليسون ويليامز، وروني تشينغ، وبريان جوردان الفاريز، ولوري دنجي، ومن تأليف أكيلا كوبر، ومن إخراج جيرارد جونستون، ويعتبر واحد من اقوي افلام اجنبي رعب 2023، وحصل على تقييم 6.3/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB).

تدور أحداث الفيلم حول جيما التي تتولى رعاية ابنة شقيقتها الراحلة كادي في التغلب على مشاكلها الصعبة. تقوم جيما بإهداء كادي دمية آلية تسمى “ميجان” لتكون رفيقتها ومساعدتها في حياتها اليومية. ولكن سرعان ما تبدأ الأمور في الخروج عن السيطرة عندما تظهر مشكلات غير متوقعة مع دمية “ميجان”.

افلام رعب مخيفة اقوي 10 افلام مرعبه مخيفة علي الإطلاق

6 -(2023) Insidious: The Red Door

الفيلم من بطولة تاي سيمبكينز، وباتريك ويلسون، وروز بيرن، ولين شاين، ومن إخراج باتريك ويلسون، ومن تأليف لاي وانيل، وهو فيلم رعب وغموض، تدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة؛ كما أنه من اقوي افلام اجنبي رعب 2023، وحصل على تقييم 5.5/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB).

تدور أحداث الفيلم حول جوش لامبرت وابنه دالتون، اللذان يجدان أنفسهما محاطين بأشباح وشياطين من الماضي، وتتعقبهم هذه الكائنات المخيفة في كل مكان يذهبون إليه، مما يجعل حياتهما تصبح جحيمًا حقيقيًا، ويجب على جوش ودالتون أن يكافحوا من أجل بقائهما على قيد الحياة والتغلب على هذه القوى الشريرة التي ترغب في تدميرهم، يعتبر Insidious 5 هو فيلم رعب 2023 من اقوي الام اجنبي رعب 2023 والذي سيلقى استحسانًا كبيرًا من قبل عشَّاق هذا النوع من الأفلام.

7 –  (2023) The Nun II

The Nun II (2023)

يعتبر واحد من افضل واقوي افلام اجنبي رعب 2023، والفيلم من بطولة بوني أرونز، وتايسا فارميجا، وجوناس بلوكويت، وستورم ريد، وآنا بوبلويل، ومن إخراج مايكل تشافيز، ومن تأليف أكيلا كوبر، وحصل الفيلم على تقييم 5.6/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB).

تدور أحداث الجزء الثاني من فيلم The Nun في فرنسا خلال عام 1956، حيث يحدث اغتيال لكاهن بطريقة غامضة ويظهر أن وفاته قد أطلقت روح شريرة. في الوقت نفسه، تواجه الأخت إيرين قوى شيطانية خطيرة وتبدأ معركتها ضدها. يُعتبر هذا الجزء من بين أفضل أفلام الرعب لعام 2023.

8 – (2023) Saw X

الفيلم من بطولة توبين بيل، وشوني سميث، وستيفين براند، ومن إخراج كيفن جروترت، ويعتبر واحد من اقوي افلام اجنبي رعب 2023، وحصل على تقييم 6.6/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB)، كما أنه تكمله لأشهر سلسلة افلام رعب في التاريخ. 

تدور الأحداث حول القاتل جون كرامر، المعروف باسم جيغسو، في فيلم “Saw X” الذي يحقق نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر العالمي. تدور أحداث الفيلم حول رحلة توبين بيل إلى المكسيك لإجراء تجربة طبية خطيرة بهدف علاج السرطان، ولكنه يكتشف أن العملية هي عملية احتيال. يقرر توبين بيل السعي للعدالة والانتقام من أولئك الذين خدعوه، وهنا تبدأ سلسلة من المشاهد المثيرة والمشوقة حيث يستخدم جون كرامر مهاراته الخارقة لإظهار حيلته وإثبات براءته.

9 – (2023) Scream VI

Scream VI (2023)

يعتبر اقوي فيلم رعب 2023، الفيلم من بطولة كورتني كوكس، وميليسا باريرا، وديرموت مولروني، ومن إخراج مات بيتينيلي، وأولبين وتايلر جيليت، وحصل الفيلم على تقييم 6.5/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB)، مما يجعله واحد من اقوي افلام اجنبي رعب 2023. 

تدور أحداث الفيلم بعد النجاة من مأساة Ghostface Woodsboro، وينتقل الناجون إلى مدينة نيويورك لبدء حياة جديدة. ولكن سرعان ما يجدون أنفسهم مواجهين لأحداث غامضة ومرعبة تهدد حياتهم من جديد.

10 – (2023) Bird Box: Barcelona

يعتبر فيلم رعب 2023 من فئة الخيال العلمي، الفيلم من بطولة ماريو كاساس، وجورجينا كامبامبل، ودييجو كالفا، ونايلة شوبرث، ومن إخراج ديفيد باستور و أليكس باستور، وحصل الفيلم على تقييم 5.3/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB)، مما يجعله واحد من اقوي افلام اجنبي رعب 2023. 

تدور أحداث العمل حول أن يسيطر كيان غامض على العالم ويتسبب في انتحار العديد من الأشخاص، يبدأ سيباستيان وابنته مغامرتهما الكبيرة للبقاء على قيد الحياة في مدينة برشلونة.

11 – (2023) The Pope’s Exorcist

The Pope’s Exorcist (2023)

أحد أهم افلام اجنبي رعب 2023، ويقال إنه مستوحى من القصة الحقيقية، الفيلم من بطولة راسل كرو، ودانييل زوفاتو، وأليكس إيسو، وفرانكو نيرو، ومن إخراج يوليوس أفيري، ومن تأليف تشيستر هاستينغز، ويعتبر من اقوي افلام اجنبية رعب 2023، وحصل على تقييم 6.1/10  على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB). 

تدور أحداث الفيلم حول البابا غبريال آموس، الذي قضى حياته في مطاردة الأرواح الشريرة في الفاتيكان، ويستعرض العمل سلسلة من التجارب المرعبة والغريبة التي عاشها البابا.

12- (2023) Talk to Me

الفيلم من بطولة صوفي وايلد، والكسندرا جنسن، وجو بيرد، وأوتيس دانجي، وميراندا أوتو، ومن تأليف وإخراج داني فيليبو، وحصل الفيلم على تقييم 7.1/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB)، مما يجعله واحد من اغرب واقوي افلام اجنبي رعب 2023 يستحق المشاهدة على الإطلاق.

تدور قصة الفيلم حول مجموعة من الأصدقاء الذين يكتشفون طريقة لاستدعاء الأرواح من خلال الأيدي المحنطة، ولكن مع تطور الأحداث ومرور الوقت تطلق فتاة العنان لشر خارق للطبيعة يقلب حياتهم رأسًا على عقب.

افلام رعب 2023 اقوي 10 افلام رعب علي الإطلاق لعام 2023

قد يعجبك ايضاً