افلام رعب تركية اقوي 10 افلام رعب تركي علي الإطلاق

74

تعتبر الأفلام الرعب التركية من أشهر أنواع الأفلام بجميع أنحاء العالم بفضل قصصها المثيرة وتقنيات التصوير المبهرة، ومن بين هذه الأفلام هناك عدد من الأفلام التي تتميز بقوة وإثارة تجعلها تستحق التصنيف ضمن أقوى 10 افلام رعب تركية على الإطلاق.

تتنوع هذه الأفلام بين الرعب النفسي والخارق للطبيعة، وتحكي قصصًا مختلفة تثير مشاعر الخوف والإثارة لدى المشاهدين. فهذه الأفلام لا تقدم فقط مشاهد مخيفة، بل تضم عادات وتقاليد تركية تضيف عمقًا إلى قصتها، سواء كنت من عشاق افلام رعب تركي أو كان لديك رغبة في استكشاف سينما تركية جديدة، فإن هذه الأفلام ستجذب انتباهك ستثير فضولك. إذا كان لديك شجاعة كافية لمشاهدتها، فلا شك أن ستستمتع بالإثارة والرعب التي ستجده في اقوي 10 افلام رعب تركي. 

قائمة افلام رعب تركية

اقوي 10 افلام رعب تركي على الإطلاق

1 – Siccin 1 (2014)

Siccin 1 (2014)

احداث سلسلة افلام سجين حدثت بالفعل بتركيا ولكن مع اختلاف الأسماء والأماكن، والفيلم من بطولة ميرفي اتيس، وتويجون أتيس، ومولد بينار كاجلار، ويوكسل جاكير، ومن إخراج ألبير ميتشي، ومن تأليف عرسان أوزر، وحصل الفيلم على تقييم 6/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB) مما يجعله من اقوي افلام رعب تركي على الإطلاق، والفيلم غير مخصص لمشاهدة من هم دون ال 18 عام. 

تدور أحداث العمل حول فتاة تدعى “اوزنو” التي وقعت في حب ابن عمها، لكنه يرفضها ويختار الزواج من فتاة أخرى، وتقرر “أوزنو” اللجوء إلى السحر الأسود للانتقام منه والفوز بقلبه، لكنها بدلاً من ذلك تطلق قوى شريرة لا تستطيع السيطرة عليها،  ويبدأ سلسلة من الأحداث المروعة التي تجبر “أوزنو” على محاربة هذه القوى المظلمة التي أطلقتها بنفسها. يعتبر هذا الفيلم هو الجزء الأول من سلسلة افلام رعب تركية مثيرة تحمل اسم سجين. 

2 – (2006)dabbe

يعتبر واحد من اقوي افلام رعب تركي على الإطلاق، وهو فيلم من بطولة أوميت أكار، وإبرو أيكاش، وفوليا كانديمير، وكان جيرجين، ومن إخراج وتأليف حسن كاركاداغ، وهو فيلم رعب وإثارة تركي يصنف أنه من اقوي افلام رعب تركية، وحصل الفيلم على تقييم 5/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB). 

تدور أحداث العمل حول تفشي موجة انتحارية غامضة في الولايات المتحدة الأمريكية، وتنتقل هذه الظاهرة الغريبة إلى بلدة صغيرة في تركيا،  ويُقدم أحد الشبان على الانتحار بعد أن يقضي ساعات طويلة على جهاز الكمبيوتر الخاص به، ولكن المفاجأة تأتي عندما يستمر في إرسال رسائل مزعجة لأصدقائه بعد وفاته، ويبدأ أصدقاؤه في التحقيق في سبب هذه الظواهر المروعة، وسرعان ما يجدون أنفسهم مطاردين من قوى شريرة لا يمكن تفسيرها، ويكشف الفيلم عن قصة مخيفة وغامضة تثير الرعب والدهشة ويعلم المشاهدين درسًا قاسيًا حول خطورة التلاعب بالقوى التي لا نستطيع فهمها.

3 – (2016) Siccin 3

Siccin 3 (2016)

فيلم رعب تركي من اقوي 10 افلام رعب تركية على الإطلاق، الفيلم من بطولة بشرى أييدين، وإليف بايسال، ونيفين إيفي، ودنيز جوندوجدو، ومن إخراج ألبير ميتشي، ومن تأليف بكر أكار، وهو فيلم رعب يصنف للكبار فقط بسبب قوة مشاهدة، وحصل الفيلم على تقييم  6.1/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB).

تدور أحداث الفيلم حول زوجين عاشقين يدعى “أورهان” و “قدر”، اللذان يقسمان على عدم الافتراق أبدًا. ولكن يأتي اليوم المشؤوم عندما تتعرض “قدر” لحادث مأساوي يؤدي إلى وفاتها. يعقد “أورهان” صفقة مع الشيطان من أجل إنقاذ حبه الوحيد، لكن سرعان ما تظهر العواقب المروعة لهذه الصفقة.

4 -(2018) Üç Harfliler: Beddua

وهو فيلم رعب مثير يستكشف قوى الظلام والخطر التي قد تكون خارج نطاق فهمنا، وكيف يجب على الإنسان أن يتصارع من أجل بقائه في ظروف غير طبيعية، الفيلم من بطولة بيزانور ميتي، وإسما سويسال، وسيريف أونسال، وجيزيم تاكما، ومن إخراج وتأليف ألبير ميتشي، ويعتبر واحد من افضل واقوي 10 افلام رعب تركي، وحصل على تقييم 6/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB).

تدور أحداث الفيلم حول أربعة أصدقاء في المدرسة الثانوية يجدون أنفسهم متورطين مع امرأة شامانية تمارس السحر والشعوذة. تتغير حياتهم بشكل كامل عندما يقابلون هذه الامرأة، وتبدأ سلسلة من الأحداث المروعة والغامضة التي تهددهم، وبينما يحاولون فهم قوى هذه الشامان وكيفية التغلب عليها، يجدون أنفسهم محاصرين في عالم من الكوابيس والخطر. يجب على هؤلاء الأصدقاء المتحالفين معًا لمواجهة هذه القوى المظلمة والخطيرة قبل فوات الأوان.

5 – (2015) Baskin

Baskin (2015)

الفيلم من محمد أوغلو، وجوركم كاسال، وإرغون كويوكو، ومن تأليف أوغولكان إرين أكاي، ومن إخراج كان إيفرينول، وهو فيلم جريمة وغموض، وحصل الفيلم على تقييم 5.8/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB)، مما يجعله واحد من اقوي 10 افلام رعب تركي على الإطلاق. 

تدور أحداث الفيلم حول مجموعة من قوات الشرطة الذين يقتحمون مبنى مهجور بعد تلقيهم رسالة استغاثة عبر جهاز الراديو، ولكن بمجرد دخولهم إلى المكان، يجدون أنفسهم في مواجهة قوى خارقة وأحداث غامضة تهدد حياتهم. سرعان ما يكتشفون أن المبنى يحتضن بوابة إلى عالم الجحيم، ويجب عليهم الآن محاربة الشر المظلم الذي يسكن هذا المكان للبقاء على قيد الحياة.

افلام رعب 2023 اقوي 10 افلام رعب علي الإطلاق لعام 2023 

6 – (2011) Musallat 2

يعتبر من اقوي 10 افلام رعب تركي، من بطولة توركو توران، وتولاي بورسا، وباساي أوكاي، وزليخة غوني، ومن تأليف وإخراج ألبير ميتشي، وحصل الفيلم على تقييم 4.9/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB)، مما يجعله واحد من اقوي 10 افلام رعب تركي على الإطلاق. 

تدور أحداث الفيلم حول شخصية “إليف”، معلمة فنون قتالية شابة تعيش حياة سعيدة وهادئة. ومع ذلك، تبدأ “إليف” في سماع أصوات غريبة وتعاني من كوابيس مرعبة تهددها، وتقرر “إليف” الكشف عن سبب هذه الأحداث المروعة، وتبدأ رحلة بحثها في ماضيها المظلم. تكتشف “إليف” خلال هذه الرحلة أسرارًا مروعة عن طفولتها وولادتها وتكتشف حقائق صادمة عن نسبها وأصولها، وسرعان ما تجد نفسها محاطة بقوى خارقة للطبيعة تهددها، وتجبر على مواجهة كوابيسها الدامية لإنقاذ نفسها والكشف عن حقيقة هوية وجودها.

7 – (2015) Dabbe 6

Dabbe 6 (2015)

 يعتبر الفيلم من افضل واقوي افلام تركي رعب، وهو من بطولة إلتشين أتامجوتش، وعمر دوران، وفوندا اسكي اوغلو، ونيلاي جوك، ومن تأليف يسار ال، ومن إخراج حسن كاركاداغ، وهو فيلم رعب وغموض تكملة لسلسلة الرعب الشهيرة dabbe، وحصل الفيلم على تقييم 5.5/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB)، مما يجعله واحد من اقوي 10 افلام رعب تركي على الإطلاق. 

تدور أحداث الفيلم حول فتاة شابة تواجه سلسلة من الأحداث الغامضة والمخيفة بعد وفاة والدتها بظروف غامضة. تشهد الفتاة على قتل والدتها على يد مجموعة من الكائنات الشيطانية، مما يجبرها على استدعاء طبيب نفسي لمساعدتها في كشف حقيقة هذه الأحداث المرعبة التي تحدث لها.

8 – (2017) Magi

الفيلم من بطولة مايكل مادسن، وستيفن بالدوين، وبريان ديفيس، ولوسي بوهل، ومن إخراج وتأليف حسن كاركاداغ، ويعتبر من افضل واقوي افلام رعب تركي، وحصل الفيلم على تقييم 5.2/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB)، مما يجعله واحد من اقوي 10 افلام رعب تركية على الإطلاق. 

فيلم رعب تركي، تدور أحداث الفيلم حول صحفية شابة تدعى “أوليفيا” تقرر السفر إلى تركيا بعد أن علمت بحمل شقيقتها “مارا” التي انفصلت سابقًا عن زوجها، وتكشف الكثير من الأحداث والعديد  من الأسرار المظلمة عن حياة مارلا وزواجها.

9 – Musallat (2007)

Musallat (2007)

يعتبر أول فيلم رعب تركي يضع الرعب التركي في سينما الرعب، ويحقق نجاحات كبيرة وقت صدوره وأثبت أن السينما التركية تستطيع أن تقدم اقوي افلام رعب تركي على الإطلاق، الفيلم من بطولة بوراك أوزجيفيت، وإبراهيم كان، وسراب أوستون، ومن إخراج ألبير ميستشي، وحصل الفيلم على تقييم 6/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت. 

تدور أحداث الفيلم حول فتاة مراهقة تعشق جن، ولكن تكتشف الأمر بعد مرور السنوات، ولكنها بعد ذلك تتعرف على شاب وتتزوجه، ولكن الجن لا يعجبه هذا القرار، وينتهز فرصة سفر الزوج للعمل ويتجسد في هيئة الزوج ويعيش معها، وكلما حاول الزوج الحقيقي الاتصال بعائلته يهيئ له الجن أنهم بخير، ولكن الزوج تراوده الكثير من الكوابيس المخيفة التي تقلقه على زوجته وأسرته، فيقرر العودة ليكتشف ماذا حدث لهم. 

10 – (2015) Siccin 2

يعتبر الفيلم واحد من اقوي افلام رعب تركي على الإطلاق، وهو من ضمن سلسلة افلام سجين أشهر افلام رعب تركية، الفيلم من بطولة كلاود أكالي، وافسون أكورت، ومانا الكوي، وأسيليا ألفير، ومن تأليف وإخراج ألبير ميتشي، وحصل الفيلم على تقييم 6.1/10 على موقع قاعدة  بيانات الأفلام على الإنترنت.

تدور أحداث العمل حول زوجين يعيشان حياة سعيدة ومستقرة برفقة أطفالهم، ولكن تتغير الأمور تمامًا عندما تشهد الزوجة وفاة ابنها بشكل مفاجئ، ويظهر التحقيق أن سبب الحادث هو تدخل شيطاني، حيث يتسبب الجن الشرير في سقوط خزانة الملابس على الطفل، وتصارع العائلة لمواجهة هذه التحديات والتغلب على قوى الشر التي تهددهم محاولين استعادة حياتهم المستقرة والسعيدة التي كانوا يعيشونها من قبل.

افلام رعب 2023 اقوي 10 افلام رعب علي الإطلاق لعام 2023 

قد يعجبك ايضاً