اقوي 10 افلام اجنبيه 2023 يمكنك مشاهدتها علي الإطلاق

71

تعتبر  افلام اجنبيه 2023  من أكثر أنواع الأفلام شهرة وجذبًا للجماهير حول العالم، حيث تقدم مشاهد مثيرة ومليئة بالإثارة والحماس، وشهد عام 2023 صدور عدد كبير من الأفلام الأجنبية التي تتمتع بقصص مثيرة وتقنيات تصوير مذهلة.

إذا كنت من عشاق  افلام اجنبيه 2023 ، فإليك قائمة بأقوى 10 أفلام أجنبية تقترحها عليك منصة بوابة الأسرار التي يمكنك مشاهدتها على الإطلاق في عام 2023، والاستمتاع بها مع عائلتك.

قائمة اقوي 10 افلام اجنبيه 2023

1 -(2023) The Killer

The Killer (2023)

نبدأ قائمتنا لاقوى 10  افلام اجنبيه 2023 بهذا الفيلم الذي يستحق المشاهدة، هو فيلم اكشن ومغامرة، وتدور أحداثه في إطار من الجريمة والتشويق، الفيلم من بطولة مايكل فاسبندر، وارليس هوارد، وتشارلز بارنيل، وكيري أومالي، وصلاح بكر، ومن إخراج ديفيد فينشر، ومن تأليف أندرو كيفين واكر، ويعتبر واحد من اقوي  افلام اجنبيه 2023  وذلك بعد حصوله على تقييم 6.7/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB). 

تدور أحداث العمل حول قاتل مأجور يجد نفسه في صراع مع زعماءه، وينغمس في مطاردة دولية مثيرة تتخللها الجرائم والفوضى.

2 – (2023)65

فيلم الاكشن والخيال العلمي 65 هو واحد من اقوي افلام اجنبيه 2023، الفيلم من بطولة آدم درايفر، وأريانا جرينبلات، ومن إخراج سكوت بيك، بريان وودز، ومن تأليف سكوت بيك، وهو من تأليف كاتب فيلم A Quiet Place، مما يجعله واحد من اقوي افلام اجنبيه 2023 ، وحصل على تقييم 5.4/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB). 

تدور أحداث الفيلم حول رائد فضاء يجد نفسه محاصرًا على كوكب غامض برفقة شخص آخر، ويتعين عليهما القيام بمغامرة خطيرة للوصول إلى معبر الأمان. يجب عليهم اكتشاف منطقة مجهولة مليئة بكائنات من عصور ما قبل التاريخ للبقاء على قيد الحياة والعثور على طريقهم إلى المنزل.

3 – (2023) Creed III

Creed III (2023)

الفيلم من بطولة مايكل ب جوردان، وتيسا طومسون، وجوناثان ماجورز، ووود هاريس، وميلا ديفيس كينت، ومن إخراج مايكل ب. جوردان، ومن تأليف ريان كوجلير، وزاك بالين، وهو الجزء الثالث من سلسلة افلام creed، ويصنف على أنه فيلم درامي اكشن ورياضي، ويعتبر واحد من اقوي افلام اجنبيه 2023، وحصل على تقييم 6.7/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB)، الفيلم يستكمل رحلة أدونيس كريد نحو تحقيق أحلامه والابتعاد عن ظلال والده، رغم التحديات التي تعصف به.

تبدأ قصة الفيلم بعد انتصار أدونيس كريد في مباراته الأخيرة ضد بطل العالم، حيث يتم تحديه من قبل ملاكم شاب آخر يدعى فيكتور دراغو، ابن إيفان دراغو الذي كان خصم والده في الماضي، ويقرر أدونيس قبول التحدي والاستعداد للمباراة الكبرى التي ستجمعه بـ فيكتور.

وخلال فترة التحضير للمباراة يواجه أدونيس تحديات عديدة تشمل الإصابات والضغوطات النفسية، ولكنه يستمر في التدريب بجدية وإصرار، ويظهر خلال هذه الفترة علاقته المتزايدة مع حبيبته “بيل” وأصدقائه المقربين، الذين يقفون إلى جانبه في كل تحدي يواجهه.

4 – (2023) Indiana Jones and the Dial of Destiny

يعتبر واحد من اقوي  افلام اجنبيه 2023، وهو فيلم اكشن وخيال علمي قوي، من بطولة هاريسون فورد، وفيبي والر بريدج، وأنطونيو بانديراس، وجون ريس ديفيز، وتوبي جونز، ومن تأليف جيز بتروورث، جون هنري، ومن إخراج جيمس مانجولد، وحصل الفيلم على تقييم 6.5/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB).

تدور أحداث الفيلم حول عالم الآثار “إنديانا جونز” الذي يخوض مواجهة قوية ومليئة بالمغامرات مع ابنته “هيلينا” لاستعادة ميناء أسطوري يمكنه من تغيير مسار التاريخ، حيث يواجهان رجل نازي يعمل بوكالة ناسا للفضاء، وتشتد الأحداث والمغامرات مع العالم وابنته. 

5 -(2023) Sisu

Sisu (2023)

بإخراج مخرج فنلندي موهوب وبأداء نخبة من الممثلين الموهوبين، يعد هذا الفيلم فرصة رائعة للاستمتاع بتجربة سينمائية مثيرة ومشوقة تأخذك في رحلة مثيرة عبر التاريخ والإثارة، الفيلم من بطولة جورما توميلا، وأكسل هيني، وجاك دولان، وميموزا ويلامو، ومن إخراج وتأليف جالماري هيلاندر، وهو فيلم اكشن حربي، وواحد من افضل واقوي افلام اجنبيه 2023 وحصل على تقييم 6.9/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB). 

تعود أحداث الفيلم إلى فترة الحرب العالمية الثانية، حيث يجد الجندي السابق نفسه محاصرًا في مواجهة مع قوات النازيين القاسية، ويتعين عليه استخدام كل مهاراته وخبراته العسكرية للبقاء على قيد الحياة وحماية الكنز الثمين الذي اكتشفه، وتتوالى المشاهد المثيرة والمشوقة، حيث يواجه الجندي تحديات خطيرة وصعبة في سبيل تحقيق هدفه والبقاء على قيد الحياة، ويتضح أن المعركة التي يخوضها ليست فقط من أجل حماية نفسه والكنز، بل من أجل إنقاذ بلده والعالم من شرور قوى النازية.

افلام اكشن 2024 اقوي وافضل 12 فيلم اكشن وحركة لعام 2024 

6 -(2023) Plane

الفيلم من بطولة جيرارد بتلر، ومايك كولتر، ويوسون ان، وتوني جولدوين، ومن تأليف جي. بي. دافيس، تشارلز كامينج، ومن إخراج جان فرانسوا ريشيت، ويعتبر واحد من أهم واقوي افلام اجنبيه 2023 حيث حصل على تقييم 6.5/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB). 

تدور قصة الفيلم حول طيار محترف يجد نفسه في مواجهة شديدة مع الطبيعة والظروف القاسية عندما يضطر للهبوط بطائرته في منطقة نائية بسبب وقوع عاصفة قوية، ويتحول الهبوط إلى معركة من أجل البقاء على قيد الحياة، حيث يتعين عليه التغلب على التحديات والخطر المحيط به لإنقاذ نفسه والركاب. تتصاعد حدة الإثارة والتشويق مع كل دقيقة تمر، وتبرز قوة الإرادة والشجاعة في مواجهة المصاعب.

7 – (2023) Operation Fortune: Ruse de Guerre

Operation Fortune Ruse de Guerre (2023)

الفيلم من بطولة كل من جيسون ستاثام، وأوبري بلازا، وجوش هارتنت، وكاري الويس، وبوجي مالون، ومن إخراج غي ريتشي، ومن تأليف إيفان أتكينسون، ومارن ديفيز، وحصل الفيلم على تقييم 6.7/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB)، ويعتبر من افضل واقوي افلام اجنبيه 2023 وهو فيلم قوي يستحق المشاهدة. 

تدور أحداث الفيلم بعد ظهور سلاح جديد يعتمد على تكنولوجيا حديثة للغاية، تقرر الاستخبارات البريطانية تكليف مجموعة من نجوم هوليود للمساعدة في عملية سرية. يتم اختيار العميل السري “أورسون” لقيادة هذه المهمة، ويضطرون إلى التحالف معًا لمواجهة التهديد الجديد وإحباط خطط الأعداء. ستكون هذه المهمة تحديًا كبيرًا بالنسبة للفريق، وستكشف عن قدراتهم وشجاعتهم في مواجهة التحديات الصعبة.

8 – (2023) Extraction II

يعتبر الجزء الثاني من اكثر  افلام اجنبيه 2023  شهرًة، الفيلم من بطولة كريس هيمسوورث، وجولشفته فرحاني، وآدم بيسا، وتورنيكي جوجريتشياني، ومن إخراج سام هارجريف، ومن تأليف جو روسو، وحصل الفيلم على تقييم 7/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB)، وهو من إنتاج المنصة العالمية نتفلكس وهو من اقوي افلام اجنبيه 2023 . 

تدور أحداث الفيلم حول تايلر ريكر، والذي ينجو بأعجوبة من مهمة خطيرة في بنغلاديش، ليعود مع فريقه في مهمة أكثر خطورة من ذي قبل.

9 – (2023) Mission: Impossible – Dead Reckoning

Mission Impossible – Dead Reckoning (2023)

يعد الجزء السابع من اقوي سلسلة افلام  التجسس، ومن اقوي  افلام اجنبيه 2023 ، الفيلم من بطولة توم كروز، وهايلي أتويل، وفينج راميز، وسايمون بيج، وريبيكا فيرغسون، ومن إخراج وتأليف كريستوفر ماك كويري، وهو فيلم أكشن ومغامرات ويعتبر من افضل واقوي افلام اجنبيه 2023 وذلك بعد حصوله على تقييم 7.7/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB).

تدور أحداث الفيلم حول “إيثان هانت” العميل الذكي الذي يتمكن بفضل خبراته وإمكانياته العالية من حل الجرائم العالمية التي تتميز بالتعقيد والصعوبة، ويكافح برفقة زملائه من أجل الحصول على سلاح مميت قبل أن يقع في الأيدي الخاطئة. 

10 – (2023)The Flash

يعتبر واحد من اقوي افلام اجنبيه 2023 ، وهو من بطولة عزرا ميلر، وساشا كالي، ومايكل شانون، ورون ليفينغستون، وماريبيل فيردو، ومن إخراج أندريس موسكيتي، ومن تأليف كريستينا هودسون، وحصل الفيلم على تقييم 6.7/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB).

تدور أحداث الفيلم حول “باري” الذي يتسبب بإحداث فجوة زمنية بسبب محاولاته لتغيير ماضيه وإنقاذ والدته من الموت وهو الأمر الذي يؤدي في النهاية بحدوث كارثة زمنية في العالم الحاضر والعوالم الموازية، مما يجعله يصارع من أجل إنقاذ مستقبل البشرية. 

افضل 10 افلام اجنبي اكشن 2023 يمكنك مشاهدتها علي الإطلاق

قد يعجبك ايضاً