معلومات غريبة عن الصين .. بعضها ستسمعها لأول مرة!

الصينيون يأكلون بيض بول الأطفال!

2٬615

معلومات غريبة عن الصين .. بعضها ستسمعها لأول مرة!

معلومات غريبة عن الصين .. ربما تعرف شيئاً أو شيئين عن الصين .. كأن الصين هي ثاني أكبر اقتصاد في العالم .. أو أن الصين تحتل مرتبة عالية في مجال الصناعة والتصدير، ولكن ماذا عن أكثر الأشياء غرابة في الصين..؟ فهناك العديد من الحقائق الأكثر إثارة للاهتمام عن الصين .. وفي هذه المقالة سوف نعرض لكم معلومات غريبة عن الصين .. بعضها ستسمعها لأول مرة!

أغرب معلومات عن اليابان ..بعض الحقائق المدهشة عن اليابانيين

معلومات غريبة عن الصين

1) في الصين يأكل الناس الكلاب للاحتفال بالصيف

معلومات غريبة عن الصين

ليس غريباً على الصين أن تأكل الحيوانات .. فتلك البلد كاليابان تماماً .. لهم عادات غذائية غريبة ومقززة نوعاً ما .. ففي المدينة الواقعة جنوب غربي الصين يأكل الناس الكلاب في مهرجان الإنقلاب الشمسي الصيفي.

ففي الصيف يُقتَل ويُستهلَك حوالي 10 آلاف كلباً كنوع من الاحتفال .. كما أن هناك إعتقاد سائد بين الصنيين بأن لحوم الكلاب تجلب الحظ والصحة.

2) الصينين ليس عليهم أن يستيقظوا مبكراً

معلومات غريبة عن الصين

الصين هي ثالث أكبر دولة في العالم وأكبر بقليل من الولايات المتحدة، كما أن الصين تستخدم توقيت واحد فقط وهو توقيت بكين القياسي، ونتيجة لذلك تشرق الشمس حوالي الساعة 10 صباحًا في شينجيانغ.

فهناك منطقة زمنية واحدة فقط في الصين، لعل ذلك أحد أسباب شعور الناس على الساحل الغربي بالراحة أكثر، حيث لا يتعين عليهم الاستيقاظ مبكراً.

3) لا يمكنك إنجاب الأطفال في الصين حتى تسمح لك الحكومة بذلك

معلومات غريبة عن الصين

أهناك شيئاً أكثر غرابة من ذلك ؟ أنت قادر على الزواج وعمل حفلة زفاف رائعة، ولكنك لن تتمكن من إنجاب أية أطفال في الصين دون موافقة الحكومة على ذلك.

في الصين يتعين على المتزوجين التقدم للحصول على شهادة تنظيم الأسرة، المعروفة سابقاً باسم تصريح الولادة، بل والموافقة عليها، وذلك قبل الحمل أو بعده بثلاثة أشهر.

ومن خلال تلك الشهادة أو ذلك التصريح يمكن إعتبار طفلك قانونياً، وبدونها فأنت تُعَد خارج عن القانون وسيتعين عليك التحول للمقاضاة، إنه شيء غريب ولكنه يعطي معنى جديداً تماماً للأبوة.

 4) على المرأة في الصين أن تجلس لمدة شهر بعد الولادة

معلومات غريبة عن الصين

يتعين على الأم في الصين أن تجلس في الفراش لمدة 30 يومًا بعد ولادة طفلها، وذلك ليس أمراً اختيارياً، بل هو أحد القيود الإلزامية التي تفرضها الصين.

فوفقاً للطب الصيني التقليدي، من المفترض أن تتعافى تماماً، دون أن تستحم أو تتحرك، بل إطعامها كميات كبيرة من الأطعمة المغذية.

يمكننا تقبل تلك المعلومة الغريبة عن الصين، فلا عَجب من تلك المعلومة خاصة بعد معلومة الحصول على تصريح لإنجاب أطفال.

حقائق علمية مخيفة عن الفضاء .. ستجعلك تشعر بالدهشة والرعب في نفس الوقت

5) الصينيون يتناولون بيض مسلوق في بول الأطفال!

eggs 2542026 640

إذا كنت تعتقد أن أكل الحشرات أو الكلاب كان غريباً، فإليك الأمر الأكثر غرابة عن الصينيين، والذين يتناولون البيض في نسخته المطورة.

بيض البول، فيقومون بسلق البيض في بول الأطفال الذين هم دون سن العاشرة ليوم كامل، ويعتقد السكان المحليون أن لديه العديد من الفوائد، مثل زيادة الدورة الدموية.

6) في الصين يمكن للشباب استئجار حبيب

معلومات غريبة عن الصين

يمكن أن تكون عازباً أمراً مزعجاً تماماً . .خاصة عندما تتوجه إلى المنزل لقضاء العطلات فتواجه وابلاً لا نهاية له من إستجوابات الوالدين .. “متى ستتزوج؟” ولكن في الصين يمكنك بسهولة إغلاق ثرثرة الأم والأب عن طريق استئجار حبيب عبر الإنترنت.

8) بعد إتمام الصفقات التجارية في الصين يجب أن تشرب نخباً من النبيذ

irish whiskey 2152126 640

ثقافة الشرب متأصلة بعمق في المجتمع الصيني..لكنها تتجاوز امتلاك البيرة الأكثر مبيعاً في العالم .. تكوين روابط اجتماعية .. فتقديم نخب الشُرب هي أحد آداب الثقافة الصينية .. خاصة بعد إتمام الصفقات التجارية .. فكلما شربت أكثر .. كلما أُعجب بك رئيسك أو شركاؤك في العمل.

قد يعجبك ايضاً