قصات شعر قصير احدث قصات الشعر القصير للنساء لعام 2024

38

تتغير موديلات قصات الشعر القصير للنساء لمواكبة صيحات الموضة للشعر لربيع وصيف 2024، فإذا كنتي من محبي مواكبة أحدث اتجاهات موضة الشعر، وترغبين في إبراز جمال شعرك القصير بقصات شعر جديدة لافتة، وتكون تلك القصات تحاكي أنوثتك وتضيف لمسات من الأناقة والعصرية على إطلالتك الجذابة.

فما رأيك في إضفاء لمسات من الجاذبية لاطلالتك، ووتبدأي في إكتشاف قصات شعر قصير لعام 2024، في منصة بوابة الاسرار إخترنا لك أفضل قصات شعر قصير مميزة وتمتعى بلوك ومظهر متجدد وعصري لصيف هذا العام.

موديلات قصات شعر قصير 2024

1 – قصات شعر كاريه فرنسي

pexels ganinph 7537848

تعتبر قصات شعر قصير من افضل صيحات الموضة للشعر، وذلك لأنها تبرز جمال الوجه، وتمنحك مظهرًا أنيقًا وعصريًا، وقصات شعر كاريه فرنسي هي قصة شعر قصيرة تصل إلى حدود الذقن، وتكون ذات طبقات متدرجة، ويليق الكاريه الفرنسي بالشعر الناعم الكثيف ومن السهل تحويله إلى الشعر الكيرلي، ولكن إذا كنتي من ذوات الشعر الناعم الخفيف قصات الشعر الكاريه الفرنسي افضل مرشح لك وذلك لأنه يضيف للشعر كثافة عالية. 

2 – قصات شعر قصير مدرج 

pexels cottonbro 5077050

مهما تنوعت وتغيرت موضة قصات شعر قصير 2024، ستبقى موضة الشعر المدرج القصير من اجمل القصات التي يمكن اعتمادها لموضة 2024، إذا كنت ترغبين في إطلالة ساطعة تجذب الانتباه إليكي، فلا تترددي واعتمدي هذه القصة لتتمتعي بمظهر جديد ينبض بالحياة، لا شك أنها عملية وبسيطة جدًا ولكن تتميز بالقليل من الجرأة، وتناسب صاحبات الشعر الخفيف وتجعله أكثر كثافة. 

قصات شعر قصير مدرج فرنسي

74 Expert Picked Pixie Haircuts And Styles For A Brand New You

تتميز قصات شعر قصير مدرج فرنسي بأناقتها وأنوثتها الفريدة، حيث تعكس روح المرأة العصرية، إذا كنتي تبحثي عن التميز والتجدد، فتلك القصة هي ما تبحثي عنه، فهي تتميز بطابعها المبتكر والجريء الذي يضفي لمسات من الأناقة إلى الشعر، تتضمن هذه القصات تدرجات رائعة تمنح الشعر حجمًا وحيوية. تتم القصة عن طريق قص الشعر من الجوانب تمامًا مع ترك الخصلات الأعلى والأمامية أكثر طولًا، ومن الممكن عمل غرة جانبية أو أمامية على حسب الرغبة. 

عزيزتي المرأة إذا كنتي تبحثين عن تغيير مميز وملفت للنظر، فإن قصات شعر قصير مدرج فرنسي هي الخيار الأمثل لك فهي تتيح لك إطلالة مميزة تتناسب مع جميع مناسباتكم وتعكس شخصيتك القوية والعصرية، ومن مميزات قصات شعر قصير مدرج فرنسي أنها سهلة التصفيف ولا تحتاج الذهاب لصالون تصفيف الشعر.

1 –  قصات شعر قصير بيكسي 

fabian albert OMypdpCQlbM unsplash

تعتبر قصات قصير مدرج من نوع البيكسي هي قصة مميزة وعملية تتميز بقصرها وأناقتها، وتعتبر من أكثر القصات شهرًة وشيوعًا في عالم موضة الشعر 2024، وذلك لأنها تمنح للرأس شكل ومظهر مميز ومتجدد، ومواصفات تلك القصة هي شعر خفيف من الجوانب والخلف، مع الحفاظ على طول معين للشعر في الأعلى، مما يمنح الشعر مظهرًا متناغمًا وأنوثيًا في أنن واحد، كما أنه مناسبة تمامًا لمن لديهم شعر خفيف.  

إذا كنتي من النساء اللذين يرغبون في إطلالة عملية وأنيقة دون الحاجة إلى الكثير من العناية فإن  قصات قصير مدرج من نوع البيكسي مناسبة لجميع أشكال الوجه، لذلك قصات قصير مدرج من نوع البيكسي هي خيار شهير بين النساء في مختلف الأعمار والأذواق والمجتمعات.

 قصات شعر مدرج قصير 

1 – قصة الشعر البوب 

55 Best Layered Pixie Cut Ideas for a Short Crop with Movement

تعتبر قصة الشعر البوب المدرجة هي تحديث لجميع القصات التقليدية، وخصوصًا قصات شعر قصير، وتتميز بطول يصل إلى مستوى الأذنين أو أقصر قليلًا مع طبقات مدرجة تمنح الشعر حجمًا وحيوية ، كما أن تلك القصة تتيح للنساء كثافة وحجمًا للشعر وتتميز بالنعومة والأناقة، وإذا كنت من النساء اللواتي يفضلن الشعر القصير فهذه القصة مثالية لك. يفضل العديد من النجمات العالميات إلى هذه القصة لتحقيق مظهر شبابي جذاب، وايضًا لتحطيم الروتين وتجديد مظرهم بشكل مبتكر وعصري. 

2 – قصة شعر قصير كاريه  مدرج

collection of trendy hair styling ideas 

تمتاز قصة شعر الكاريه بتدرجاتها الهادئة والمتموجة، فهي تضفي على مظهرك سلاسة وأنوثة لا مثيل لها، وتعطي هذه القصة شعورًا بالحيوية والنعومة المثالية، وستكون خيارًا مثاليًا خلال فصل الصيف. جربي هذه القصة وستشعرين بالطاقة والجاذبية التي تضفيها على إطلالتك لمسات أنثوية ساحرة.

3 – قصات شعر قصير كاريه مدرج مموج

51 Impressive Long Pixie Haircuts Trending Looks in 2024

يظهر شكلك هنا بقصات شعر قصير كاريه مدرج بحرية وجمال، تمنحك هذه القصة مظهراً ناعماً وحيوياً في الصيف، تجعلك تشعرين بالأنوثة والنعومة بشكل لافت. يجب أن تختبري هذه القصة و ستشعرين بالثقة والجاذبية مع لمسة ساحرة من الأنوثة.

تعتبر قصات شعر قصير مدرج مميزة وعصرية للغاية، حيث يمكن أن يضفي التدرج مظهرًا شبابيًا رائعًا على شعرك. ستكون هذه التسريحة بارزة جدًا هذا الصيف، وستجعلك تبدين بشكل مميز إذا كنتِ تبحثين عن تغيير في إطلالتك. جربي هذه القصة لتظهري بأفضل حالاتك.

غرائب وعجائب النساء | 12 من غرائب وعجائب النساء حول العالم 

قد يعجبك ايضاً