أكثر الأماكن المرعبة حول العالم .. وجزيرة سكانها من الدمى

740

ليست جميع أفلام الرعب والتي تتناول أكثر الأماكن المرعبة هى من وحى خيال المخرجين.. ! فبعض الاماكن حول العالم هى بالفعل أماكن مرعبة ويجب اتخاذ كل الاجراءات للابتعاد عنها

1- أكثر الأماكن المرعبة هي مصحة وافيرلي هيلز

أحد هذه الأماكن المرعبة هى مصحة  Waverly Hills   لعلاج مرضي السل .. تم بناء هذه المصحة عام 1924م على تبة عالية وسط الريف فى ولاية كنتاكى الأمريكية .. فى هذا الوقت كان السل من الامراض المستعصية ، و أكثرهم انتشاراً وكان علاجه الوحيد هو الهواء النقى .. وأشعة الشمس المباشرة .. لذلك كان الأطباء يأمرون بجلوس المرضى بجوار نوافذ المستشفى الكبيرة والضخمة حتى يتعرضون للهواء لساعات طويلة فى البرد القارص ودرجات الحرارة التى تصل تحت الصفر.. !

أكثر الأماكن المرعبة هي مصحة وافيرلي هيلز

أيضاً الاطباء استخدموا المرضى كفئران تجارب حتى يتوصلوا الى طرق علاج حديثة ..  ومنها أن يقوموا بخلع ضلع أو ضلعين من أقفاصهم الصدرية، أو يقوموا بنفخ بالون داخل صدور المرضى لتوسعة الرئة .. حتى انهم فى بعض الاوقات كانوا يفتحون صدر المريض ليعرضوا رئتيه الى ضوء الشمس مباشرة ! لذلك كانت هذه الطرق للعلاج سبباً فى موت حوالى 8000 مريض على مدار 50 عاماً .. ثم يلقون بجثث بالموتى فى نفق طوله 500 قدم كان يسمى نفق الموت .

 

وفى عام 1960 تحولت المصحة لعلاج أمراض الشيخوخة بعد ان إنحصر مرض السل فى أوروبا. ولكن ظل يدور حولها الشكوك الكثيرة  وأحاديث مطولة عن تجارب سرية تحدث على المرضى. ولذلك أغلقت هذه المصحة نهائيا عام 1980. و من هذا الوقت ،، يحكى الناس عن سماعهم لاصوات أشباح و صرخات رعب التى تنبعث من نفق الموت .. ولكنها الان أصبحت المصحة مزاراً سياحياً لمحبى الأماكن المرعبة وقصص الرعب و الأشباح  .

اغرب الجرائم في التاريخ | اكتشف اغرب 9 جرائم لن يصدقها عقلك

2- جزيرة الدمى المسكونة أكثر الأماكن المرعبة غموضاً

مكان اخر حول العالم من الأماكن المرعبة التى تجف لها العروق !! فى المكسيك , مكان يسمى جزيرة الدمى المسكونة ,, وهى جزيرة كل سكانها من الدمى و العرائس المشوهة..!

جزيرة الدمى المسكونة أكثر الأماكن المرعبة غموضاً

بدأت قصة هذه الجزيرة مع بدايات القرن العشرين. عندما قرر شخص يدعى ( دون خوليان باريرا ) ان يترك اسرته و يعيش منعزلا بمفرده على جزيرة مهجورة .. حتى رأى فى يوم من الايام طفلة غريقة ومعها دمية مشوهة , حتى انه اعتقد ان روح هذه الطفلة الميتة موجودة بداخل هذه الدمية , ولذلك قرر باريرا ان يأخذ تلك الدمية ويعلقها على شجرة داخل الجزيرة الملعونة ثم قرر أن يجمع كل الدمى والعرائس المشوهة و أن يعلقها على أشجار الجزيرة.

ظل دون خوليان على هذا العمل لمدة 50 عاما .. حتى تحولت الجزيرة الى غابة من العرائس المشوهة المشنوقة المرعبة..! حتى مات غرقا فى نفس البحيرة التى غرقت فيها الطفلة , وبعد ذلك تحولت الجزيرة الى مزار سياحى أمام المستكشفين الذين يحبون الظواهر الغامضة و الاماكن المرعبة .

 

اقرأ أيضاً : أخطر 5 مخلوقات في الأساطير الفلبينية 

3- مقبرة صقلية الجماعية

مقبرة صقلية الجماعية

فى جزيرة صقلية الايطالية , مقبرة جماعية تضم 8000 جثة , موجودة فى سراديب تحت الارض , تسمى بسراديب الموتى أو سراديب Capuchini لكن الغريب فى الموميات الموجودة فى المقبرة انها محنطة ومعلقة على الحائط بملابسها وهيئتها الكاملة لدرجة انك انت نفسك ممكن ان تعتقد انه عرض تمثيلى لأشخاص حقيقيون ! وأيضا الان تحولت هذه المقبرة الى مزار سياحى فى مدينة باليرمو الايطالية تحت دير قديم يرجع الى القرن ال .16

4- سراديب كاتاكومب أدخلت باريس لقائمة الأماكن المرعبة

سراديب كاتاكومب أدخلت باريس لقائمة الأماكن المرعبة

هذه السراديب تعتبر أكبر مقبرة فى العالم , تضم حوالى 6 مليون جثة يرجع تاريخها بين القرن ال 18 والقرن ال 19 , تقع هذه المقبرة على عمق 20 متر تحت شوارع باريس , وطولها حوالى 350 كيلومتر و تعتبر من اهم الاماكن السياحية فى باريس .

عجائب وغرائب حول العالم .. اكتشف أغرب الأشياء ستصيبك بالدهشة

5- غابة اليابان المهجورة وبحر الأشجار

غابة اليابان المهجورة وبحر الأشجار

غابة مهجورة من كل انواع الحياة و تسمى بحر الاشجار كان يمارس فيها اليابانيون تقليد يسمى الأوباستى .. فيه كانوا يأخذون العجائز والضعفاء ويلقون بهم فى الغابة كنوع من التضحية وقت الازمات والمجاعات حتى كان يقرر الكثير منهم ان يشنق نفسه على جذع شجرة حتى يتخلص من العذاب والجوع والوحدة .

حتى أن الاساطير قالت ان هذه الغابة تحولت الى مكان ممتليء بالارواح الشريرة الغاضبة وصرخات الموتى ,الذي جعل هذه الارض من أكثر الاماكن المرعبة حول العالم .

ومازال الكثير حولنا فى هذا العالم من روايات عن الرعب و الغموض  ولذلك احذروا دائما من مثل هذه الأماكن المرعبة ان كنت من أصحاب القلوب الضعيفة

قد يعجبك ايضاً