شخصيات غامضة | تعرف علي أكثر الشخصيات غموضاً في التاريخ

2٬735

شخصيات غامضة .. قد يختلف تعريف البعض للغموض ..ففي بعض الأحيان يتهمنا البعض بالغموض والغرابة .. وقد نتفاوت نحن البشر في درجة الغموض بين الحين والآخر. ولكن يوجد بعض الآشخاص الذي لهم قدر من الغموض والذي يتجاوز العادة بمراحل لتذهل وتدهش العقول.

سنقص عليكم اليوقصص شخصيات غامضة .. لأربعة أشخاص تم تصنيفهم أكثر الشخصيات غموضاً في التاريخ .. إليكم ما كان يفعله هؤلاء الأربعة حتى تم تصنيفهم ضمن هذه القائمة .. ليكونوا الأغرب والأكثر غموضاً وتعقيداً في التاريخ

تعرف علي أكثر 4 شخصيات غموضاً علي مر التاريخ

1- أكثر الشخصيات غموضاً “تارار” فهو أعظم ملتهم في التاريخ

أول الشخصيات الغامضة معنا هو شخص يدعي ” تارار” .. هو مزارع فرنسي ولد في مدينة ليون في عام 1772م في فرنسا .. قيل أن تارار منذ صغره كان كثير الجوع و دائم البكاء للحصول على الأكل حتى بعد أن يلتهم  وجبته يبدأ في البكاء مرة آخرى للحصول على وجبة ثانية مباشرة

تارار " من أكثر الشخصيات غموضاً "

كان لدى تارار فم ضخم بشكل غير إعتيادي، كثير التعرق و صاحب رائحة بشعة جداً. عندما بلغ سن السابعة عشر من العمر تسلل تارار أعظم ملتهم على مرالتاريخ لمخزون قريته في ليون، و قام بتناوله كله. بعدها قرر والده طرده من المنزل ليجد نفسه في باريس .. قبال الثروة الفرنسية قام بجعل جوعه مصدر رزق له و ذلك بأن أخذ يأكل من الأشياء أغربها مثل الحيوانات الحية و الحجارة .. و أخذ المارة الفرنسيون يشاهدونه و يضعون له المال. بعد الثورة وجد تارار نفسه في صفوف الجيش.

في الجيش كان تارار كثير المرض فقاموا بوضعه بالمشفى. و بسبب نهمه الدائم و جوعه راح يشرب من المخزون، و يأكل من الجثث المحفوظة في المشرحة، و لكن إشتبه الجيش بأن تارار قد تناول طفلاً صغيراً فقاموا بطرده من المشفى. حتى توفي بعمر 27عام. وكشف تشريح جثته أن معدته تبدأ من بداية حلقه و قلبه و رئتيه ليستا في موضعهما الأصلي. وبهذا فإن تارار الفرنسي يتصدر قائمة أكثر الشخصيات غموضاً في التاريخ.

 

اكتشف ايضاً أخطر المخلوقات في الأساطير الفلبينية

2- “أنيليز ميشال ” الفتاة الجنية

إذا كنت من المؤمنين بقصص الأشباح والعفاريت فإن هذه الفتاة ستعجبك قصتها بالتأكيد .. ما يجعلها من أكثر الشخصيات غموضاً في التاريخ .. ما تناولته قصصها من الجن والشياطين حتى أنها ألهمت صناع الأفلام لعمل فيلم عن حياتها في م.2005

أنيليز ميشال الفتاة الجنية

ولدت إيملي (أنيليز) في بافاريا ( ألمانيا) كان كاثولويكية شديدة التدين ومخلصة .. إنقلبت حياتها عندما بلغت السادسة عشر من العمر عندما بدأت تتجول في المنطقة غائبة عن الوعي.

تم تشخيص حالتها على أنه صرع و الهلوسة و فقدان الذاكرة ومتلازمة فرط التقوى و التدين. و لكن أنيليز الفتاة الجنية قالت انها تعاني من مس شيطاني وان جسدها يسكنه الشيطان (لوسيفر- كاين- يهوذا- أدولف- و نيرو) حتى أنها أجرت 67 عملية لطرد هذه الأرواح.

بدأ جسدها بالإنهيار و الجفاف بسبب سوء التغذية، حتى أن ركبتيها قد تكسرتا., وفي 1976 توفت أنيليز بعد أن إستسلمت لهذه الهلاوس بشكل مأساوي. لتكون بذلك ضمن حكايات أكثر الشخصيات غموضاً في التاريخ التى تم تداولها بين الناس.

 

3- أوسكار ويلد غريب الأطوار

أوسكار ويلد غريب الأطوار

من بين أشهر هذه الشخصيات التي عرفها التاريخ بالغرابة الشاعر الأيرلندي أوسكار وايلد.. ما يجعله غريب الأطوار أنه كان يرتدي  ملابس زاهية جداً .. و يقوم بممارسات غريبة واستفزازية. حتى تم سجنه في 1895 بتهمة اللواط ليموت خلف القضبان.

عجائب وغرائب النساء | تعرف علي أغرب النساء حول العالم

4- هيتي جرين أبخل امرأة في التاريخ

هيتي جرين أبخل امرأة في التاريخ من أكثر الشخصيات غموضاً

اعتبرت هيثي من أكثر الشخصيات غموضاً في التاريخ لأنها أعتبرت الشخصية الأكثر بخلاً رغم ثروتها الطائلة وذكائها وتجارتها النادرة .. كما تم تلقيبها بالشريرة البشعة .. لأنها  كانت ترتدي ذات الردداء طيلة حياتها ولم تغيره إلا بعد أن تمزق على جسدها .. وسروالها الداخلي الذي بقي على جسدها منذ صغرها وحتى وفاتها.

كان تتناول نوعاً واحداً من الطعام وهو دقيق الشوفان .. و دائما ما تتهرب من الضرائب بطرق ملتوية .. قيل أن هيثي لم تعالج إبنها بعد ان تعرض لحادث وكانت تبحث عن متبرع لعالجه حتى بترت ساقه بسبب بخلها الشديد

وبهذا نختم مقالنا عن أكثر الشخصيات غموضاً في التاريخ .. ولكن التاريخ والعالم من حولنا لا يخلو من الغموض والغرابة فيوجد الكثير والكثير .. إن كان لديك معلومة عن أغرب الشخصيات غموضاً شاركه معنا في التعليقات لنضيفه للمقال .. وشكراً لكم

قد يعجبك ايضاً