أفلام جيك جيلنهال افضل 12 فيلم لجيك جيلنهال علي الاطلاق

97

أفلام جيك جيلنهال .. أحد أبرز نجوم هوليوود في الوقت الحالي، وقد قدم أداءً استثنائيًا في العديد من الأفلام التي حققت نجاحًا كبيرًا على مستوى العالم. يتميز جيلنهال بقدرته على تجسيد شخصيات مختلفة بشكل مذهل وإثارة المشاعر لدى الجمهور، في هذه المقالة، سنستعرض في منصة بوابة الاسرار أفضل أفلام جيك جيلنهال على الإطلاق، حيث يبرز في كل منها بأداء استثنائي يثبت موهبته وإبداعه كممثل.

ستجد في هذه الأفلام تشكيلة متنوعة من الأدوار التي قام بها جيلنهال، بدءًا من أفلام الإثارة والحركة إلى الأفلام الرومانسية والدرامية، سواء كنت من محبي أفلام الحركة والإثارة أو تفضل الأفلام ذات المغزى والعمق، فإن قائمة أفلام جيك جيلنهال ستحقق لك تجربة سينمائية لا تُنسى. اختر فيلمًا وادخلا إلى عالم المغامرات الذي يقودك إلى عوالم جديدة مدهشة.

قائمة افضل أفلام جيك جيلنهال

1 – Source Code (2011)

يعتبر أحد افضل أفلام جيك جيلنهال، وهو يصنف على أنه فيلم تشويق وإثارة اجنبي، ومن بطولة كل من جيك جيلنهال، وميشيل موناجان، وفيرا فارميجا، وجيفري رايت، ومايكل أردين، وكاس أنفار، ومن إخراج دانكن جونز، ومن ايضًَا تأليف بن ريبلي، وحصل الفيلم على تقييم 7.5/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت(IMDB)، كما أنه تم تقييم الفيلم بنسبة 82 % على موقع Rotten Tomatoes من قبل المشاهدين مما يجعله من افضل أفلام جيك جيلينهال.

تدور الأحداث حول ستيفنز الذي يجد نفسه محاصرًا في جسد شخص آخر، ويكتشف أنه جزء من تجربة حكومية للكشف عن مفجر قطار متجه إلى شيكاغو. يدرك أنه لديه فقط 8 دقائق لإكمال المهمة قبل أن يعود إلى جسده الحقيقي.

2 – (2013)Prisoners

واحد من افضل أفلام جيك جيلنهال، كما أنه فيلم غموض ودراما وجريمة، وهو من بطولة هيو جاكمان، وجيك جيلنهال، وميليسا ليو، وبول دانو، وماريا بيلو، وفيولا ديفيس، وهو من إخراج دينيس فيلنوف، ومن تأليف آرون جوزكوويسكي، وحصل الفيلم على تقييم 8.1/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت(IMDB)، وتم تقييم الفيلم بنسبة 87 % من قبل المشاهدين على موقع Rotten Tomatoes ولذلك هو من افضل أفلام جيك جيلنهال.

تدور قصة الفيلم حول أب يعيش لحظات من الرعب والقلق بعد اختطاف ابنته الصغيرة وصديقتها، حيث يخشى أن يكونوا قد تعرضوا للخطر والقتل. يشك الشرطي المسؤول في البداية في سائق سيارة كانت متواجدة بالقرب من مكان اختفاء الفتاتين، لكنه يُفرج عنه بسبب نقص الأدلة. بعدها، يُجبر الأب على التحرّي بمفرده لإيجاد ابنته المفقودة. هل سيستطيع إعادة شمل عائلته مجددًا؟.

3 -(2014) Nightcrawler

التحفة الفنية المتسلل ليلًا هو من افضل أفلام جيك جيلنهال، هو فيلم دراما نفسي وجريمة كما أنه من بطولة جيك جيلنهال، وبيل باكستون، ورينيه روسو، وكيفين رام، وريز أحمد، وكاثلين يورك، ومن إخراج وتأليف دان جيلروي، وحصل الفيلم على تقييم 7.8/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB)، كما أنه تم تقييمه بنسبة 86% من قبل المشاهدين على موقع Rotten Tomatoes.

تدور أحداث الفيلم حول ليو بلوم، الشاب الطموح الذي يسعى لتحقيق نجاحه كصحافي جرائم في مدينة لوس أنجلوس. يتورط ليو في قضية جريمة قتل معقدة، وبينما يحاول كشف الحقائق وراء هذه الجريمة، يجد نفسه في مواجهة خطرة تهدد حياته، وبمساعدة نينا، المذيعة المخضرمة التي تعمل في نشرات الأخبار، يبدأ ليو رحلته في التحقيق وكشف الغموض وراء هذه الجريمة. تتصاعد حدة التشويق والإثارة مع تطورات القصة، وتتغير دور ليو من ملاحظ إلى بطل قصته اﻹخبارية. بين تلاعبات السلطة والفساد، يكافح ليو من أجل كشف الحقائق وإظهار العدالة، وسط تصاعد التوترات والخطر المحدق به. هل سينجح في كشف الغموض وكسب ثقة جمهوره؟ أم ستكون هذه التحقيقات نهاية حاسمة لـ”ليو بلوم”؟

4 -(2016) Nocturnal Animals

الفيلم من بطولة إيمي آدمز، وجيك جيلنهال، ومايكل شانون، وآرون تايلور جونسون، وإيلا فيشر، وإيلي بامبر، والفيلم من تأليف أوستن رايت وذلك اقتباسًا عن روايته، ومن سيناريو وحوار ومن إخراج توم فورد، وحصل الفيلم على تقييم 7.5/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB)، وعلى موقع Rotten Tomatoes حصل على تقييم بنسبة 73% من قبل المشاهدين لذلك هو من افضل أفلام جيك جيلنهال.

تدور أحداث الفيلم حول امرأة تمتلك معرضاً فنياً، تصلها رواية من زوجها السابق تحمل رسائل رمزية تكشف عن أسرار وتحديات في حياتها. تبدأ المالكة بفهم هذه الرسائل وتدرك أنها قد تغير مسار حياتها بشكل دائم. تبدأ رحلة البحث عن المعنى الحقيقي لهذه الرسائل وتكتشف قوة الفن في التأثير على حياتنا وتغيير مصيرنا.

5 -(1999) October Sky

كانت أول بطولة لجاك جيلنهال وعرضه العلني وحقق له مستقبل مشرق وتميز لا مثيل له بالنسبة له، ويهتبر من افضل أفلام جيك جيلنهال، والفيلم من بطولة جيك جيلنهال، ولورا ديرن، وكريس أوينز، وكريس كوبر، وويليام لي سكوت، وناتالي كانيرداي، وهو من إخراج جو جونستون، والفيلم من سيناريو وحوار لويس كوليك، ومن تأليف هوميروس إتش. هيكام جونيور، وحصل الفيلم على تقييم 7.8/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB)، وتم تقييمه بنسبة 88% من قبل المشاهدين على موقع Rotten Tomatoes

تدور أحداث الفيلم حول شاب يعيش في بلدة (كولوود) خلال الخمسينيات، يجد نفسه محاصرًا في مستقبل محدود يتمثل في العمل في مناجم الفحم مثل والده. ومع ذلك، تتغير حياته تمامًا عندما يتم إطلاق قمر صناعي إلى الفضاء، مما يحفزه على تعلم صنع الصواريخ والسعي نحو آفاق جديدة.

افلام توم هاردي افضل 12 فيلم لتوم هاردي يمكنك مشاهدتها

6 – (2013) Enemy

الفيلم من بطولة جيك جيلنهال، وإيزابيلا روسيليني، وميلاني لوران، وسارا جادون، وجين موفات، وجوشوا بيس، ومن إخراج  دينيس فيلنوف، ومن تأليف كل من جافير جولونن، وجوزيه ساراماجو وذلك اقباسًا من روايته، كما أنه حصل على تقييم 6.9/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB)، مما جعله من افضل أفلام جيك جيلنهال.

تدور أحداث الفيلم حول آدم بيل، مدرس جامعي يعيش حياة هادئة مع صديقته ماري. بعد يوم طويل في العمل، ينصحه أصدقاؤه بمشاهدة فيلم مثير للاهتمام. يبدأ آدم في مشاهدة الفيلم ويُفاجأ بوجود شخص يشبهه تمامًا، وفي الوقت نفسه، تبدأ امرأة حامل بالشك في وفاء زوجها، بينما تغرق أخرى في السعادة لأن ابنها أنطوني سانت كلير قد عاد إلى النجومية كممثل. تتشابك حياتهم جميعًا في سلسلة من الأحداث المثيرة التي تكشف عن أسرار وخفايا لا يحسد عليها. ويجده آدم نفسه محورًا لقصص مختلفة، وبالتالي يبدأ في التساؤل عن هويته وعلاقاته. هذا الفيلم المثير يستكشف موضوعات مثل الغيرة والخيانة والحب، وكيفية تأثير هذه المشاعر على حياتنا وقراراتنا.

7 -(2015) Southpaw

يعتبر من أشهر وافضل أفلام جيك جيلنهال، وهو من بطولة جيك جيلنهال، وفيكتور أورتيز، وباتريك جوردان، ولانا يانج، و50 سنت، وجيم لامبلي، ومن إخراج أنطوني فوكوا، ومن تأليف وسيناريو وحوار كيرت ساتر، وريتشارد وينك، وكان احدي اسباب أن الفيلم ينضم لقائمة افضل أفلام جيك جيلنهال هو حصولة على تقييم 7.3/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB).

تدور أحداث الفيلم حول الملاكم الكبير في الوزن المتوسط ​​بيلي هوب (جاك جيلينهال)، الذي يصل إلى القمة، متغلبًا على كل العقبات، لكن حياته تنهار بطريقة حزينة ودرامية، خاصة بعد الخسارة المأساوية لزوجته في حادث.، وهو الآن يواجه أهم معركة في حياته الفوز، والوقوع في حب ابنته مرة أخرى، وإعادةإلى الحلبة.

8 – (2009) Brothers

يقوم ببطولة الفيلم كل من توبي ماغواير، وجيك جيلنهال، ناتالي بورتمان، وسام شيبارد، وماري ويننغهام، والفيلم من إخراج جيم شيريدان، ومن تأليف ديفيد بينيوف، واندرس توماس، وهو فيلم درامي نفسي، وحصل على تقييم 7.1/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB) مما يجعله من افضل أفلام جيك جيلنهال، كما أنه تم تققيم بنسبة 62% على موقع Rotten Tomatoes.

يستعد سام شيل، المحارب الرياضي الوسيم والزوج المحب والأب المخلص، للسفر مرة أخري إلى أفغانستان، ويتم إطلاق سراح شقيقه تومي، المتهم بسرقة بنك، من السجن وسجنه. تحطمت طائرة سام وتم القبض عليه. يعتقد الجميع أنه مات ويقرر تومي رعاية أرملة شقيقه وأطفالها. يعود سام من الأسر مدمرًا ويبدأ في الشك في وجود علاقة غرامية بين أخيه وزوجته.

9 – Zodiac (2007)

هو فيلم جريمة وتشويق وإثارة، أحد أعظم وأفضل أفلام جيك جيلنهال، والفيلم من بطولة جيك جيلنهال، وروبرت داوني جونيور، ومارك رافالو، وآيوني سكاي، وديرموت مولروني، وجون إينيس، ومن تأليف وكتابة جيمس فاندربيت، وروبيرت جراي سميث، ومن إخراج ديفيد فينشر، كما أنه حصل على تقييم 7.7/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB)، وتم تقييمه بنسبة 77% على موقع Rotten Tomatoes.

تدور أحداث الفيلم رجل يرتكب العديد من جرائم القتل ويطلق على نفسه اسم زودياك. بعد كل جريمة قتل يتصل بالشرطة ويصف كل تفاصيل الجريمة ويرسل رسائل غير واضحة إلى الصحافة. انطلق صحفي ورسام كاريكاتير للتحقيق.

10 -(2001) Donnie Darko

لم يحظ الفيلم بالاهتمام الذي يستحقه عندما صدر عام 2001، لكنه أصبح مع مرور الوقت أحد أفضل أفلام جيك جيلنهال، الفيلم من بطولة جيك جيلنهال، وجينا مالون، وماري مكدونال، وهولمز أوسبورن، وماجي جيلينهال، ودرو باريمور، ومن تأليف وإخراج ريتشارد كيلي، كما أن الفيلم حصل على تقييم 8/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB)، وتم تقييمه بنسبة 91% على موقع Rotten Tomatoes، ولذلك هو من افضل أفلام جيك جيلنهال.

تدور أحداث الفيلم حول (دوني داركو) مراهق يبلغ من العمر ستة عشر عامًا. إنه ذكي للغاية، لكنه يعاني من عدة اضطرابات نفسية، بما في ذلك المشي أثناء النوم. يظهر أمامه أرنب شيطاني عملاق اسمه فرانك، يطلب صداقته ويخبره أن العالم ينتهي وأنه يجب عليه فعل هذا، ويتبعه ليهرب وينقذه من الموت المحقق مرة واحدة منمرة. يقوم (داركو) بالعديد من الإجراءات بناءً على أوامر (فرانك). يلتقي بفتاة جميلة (جريتشن) ويقعان في الحب. هل سيكون قادرا على تغيير حياته؟

11 – Jarhead (2005)

واحد من افضل الافلام الحربية والدرامية، وهو أحد افضل أفلام جيك جيلنهال، وهو من بطولة جيك جيلنهال، وبيتر سارسجارد، وتايلر جون أولسون، وجيمي فوكس، ولوكاس بلاك، وكريستين ريتشاردسون، ومن إخراج سام ميندز، ومن تأليف ويليام برولس جونيور، ومقتبس من رواية الكاتب أنتوني سوفورد، وحصل الفيلم على تقييم 7/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB)، كما أنه حصل على تقييم بنسبة 68% على موقع Rotten Tomatoes، للاذلك هو من افضل أفلام جيك جيلينهال.

تدور الأحداث حول  (أنتوني) والذي يجد نفسه محاصرًا بين واجبه كجندي وبين رغبته في البقاء على قيد الحياة..يواجه تحديات كبيرة في التعامل مع ضغوطات الحرب ومع انفصاله عن عائلته وأصدقائه، وتظهر له صور من الماضي تطارده وتؤثر على قراراته في المستقبل، وفي نهاية المطاف، يكون عليه اتخاذ قرارات صعبة للغاية من أجل بقاء حيًا والعودة إلى حياته الطبيعية بعد انتهاء الحرب، بسبب كل تلك الأحداث المثيرة والدراما فهو من افضل أفلام جيك جيلنهال.

12 -(2012) End of Watch

الأفضل دائمًا يترك للنهاية وتنتهي قائمتنا لأفضل أفلام جيك جيلنهال بفيلم الدراما والتشويق End of Watch، كما أن الفيلم من بطولة مايكل بينا، وأمريكا فيريرا، وفرانك جريلو، وجيك جيلنهال، وآنا كيندريك، وناتالي مارتينيز، ومن إخراج وتأليف ديفيد آير، وحصل الفيلم على تقييم 7.6/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB)، كما أنه حصل على تقييم بنسبة 68% على موقع Rotten Tomatoes.

تدور قصة الفيلم حول علاقة صداقة تنشأ بين الضابطين (تيلور) و(زافالا) في إطار عملهما كضباط شرطة في لوس أنجلوس. يعمل الاثنان معًا بتفاني وإخلاص لأداء واجبهما في حفظ النظام والقانون، حيث يواجهان تحديات عديدة أثناء دورياتهم في شوارع المدينة، وتتعقب القصة مغامراتهم المثيرة والخطيرة، بما في ذلك مواجهتهم لعصابات مختلفة والتصدي للجرائم المنظمة. يظهر الفيلم كيف يتحدى الاثنان التحديات معًا، وكيف تتكاتف قوىهما لحل القضايا وإحباط المؤامرات.

افلام انجلينا جولي | افضل 11 فيلم للرائعة انجلينا جولي

قد يعجبك ايضاً