افلام كورية رومانسية افضل 10 افلام كوري رومانسي علي الإطلاق

35

ما هو أجمل شعور؟ الحب هو واحد من أفضل وأجمل المشاعر التي يمكن للمرء أن يمر بها، وأجمل شعور أن تجد تعبير الحب في السينما، ظهرت الافلام الكورية بعد الحرب وخصوصًا عام 1954 وكانت وسيلة فعالة للتخفيف من مأساة الحرب والبحث عن الأمل والسلام، وعلى مر السنين أصبحت أكثر شهرة وانتشارًا وسط جمهور السينما العظيم، ولكن كان هذا الانتشار ليس فقط في كوريا إنما في جميع أنحاء العالم. 

تمكنت افلام كورية رومانسية بملامسة قلوب المشاهدين بحكاياتها المؤثرة وشخصيتها المحببة وايضًا بسبب الأداء الغير تقليدي، تجمع افلام كورية رومانسية عناصر مختلفة من الدراما والكوميديا والخيال إذا كنت تبحث عن افضل  10 افلام كوري رومانسي تستحق المشاهدة فهذه القائمة ستكون دليلك الأول لأنها تجمع افضل 10 افلام كورية رومانسية على الإطلاق. 

قائمة افلام كوري رومانسي 

افضل 10 افلام كورية رومانسية 

1 -(2016) Pure Love

الاسم الأصلي للفيلم هو “Unforgettable“، الفيلم من بطولة كيونغ سو دو، وكيم سو هيون، وجون سيوك يون، ولي دا ويت، ودا يونغ جو، ومن إخراج لي إيون هي، ومن تأليف هان تشانغ هون، ولي إيون هي، وهو فيلم رومانسي درامي ويعتبر من افضل افلام كورية رومانسية، وحصل الفيلم على تقييم 7.2/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB). 

تدور أحداث العمل حول قصص الحب الأول وتأثيرها على الناس، يسترجع بعض الأشخاص ذكرياتهن مع الحب الأول، وذلك من خلال قصص حب تذاع في بث مباشر على الراديو، وأثناء الإذاعة يستقبل المذيع جواب به بعض القصص التي وقعت في قرية صيد منذ 23 عامًا، ومن خلال القصة سنتعرف على مشاعر عدة الحلوة والمرة مما يجعله واحد من افضل 10 افلام كورية رومانسية. 

2 – (2022) 20Th Century Girl

يعتبر واحد من افضل افلام كورية رومانسية خلال الأعوام الأخيرة، الفيلم من بطولة يو جونغ كيم، وهان هيو جو، ويوكي لونا، وروه يوون سيو، ووو سيوك بيون، ومن تأليف وإخراج بانغ وو ري، وهو فيلم رومانسي درامي، وحصل الفيلم على تقييم 7.3/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB)، مما يجعله واحد من افضل افلام كورية رومانسية. 

تدور قصة الفيلم حول “بو را” خلال عام 1999 حيث هي طالبة مرحة وذو شخصية طيبة في المرحلة الثانوية. تطلب منها صديقتها التقرب من زميلها المفضل لمعرفة كل شيء عنه ومساعدتهما في التوفيق بينهما. ولكن عندما تسافر صديقتها إلى الولايات المتحدة ، ولكن تقع “بو را” في حب هذا الزميل مما يجعل الأحداث تأخذ منحى مثيرًا.

3 – More than Blue (2009)

يتعبر واحد من افضل افلام كوري رومانسي، هو فيلم رومانسي درامي ومن بطولة سانغ وو كون، ولي بو يونغ، وبيوم سو لي، وجونغ هاك تشوا، ووونغ هيو جو، ومن تأليف وإخراج وون تاي يون، وحصل الفيلم على تقييم 7.5/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB)، مما يجعله واحد من افضل افلام كوري رومانسي.

تدور أحداث الفيلم الرومانسي حول فتاة تحب شاب مصاب بمرض السرطان، ولمن حالته متأخرة جدًا، ويخشى الشاب أن يموت ويتركها وحدها بسبب تعلقها الشديد به،  فيقترح عليها الزواج من شاب أخر، ولكن سرعان ما تظهر الكثير من المفاجآت. 

4 – My Little Bride (2004)

فيلم كوميدي رومانسي، ويعتبر من افضل افلام كورية رومانسية، وهو من بطولة راي وون كيم، ومون جيون يونغ، وسون يونغ ان، وكيم بو كيونغ، وان مون كيم، ومن إخراج كيم هو جون، ومن تأليف يو سون ال، وحصل الفيلم على تقييم 7/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB)، مما يجعله واحد من افضل افلام كوري رومانسي.

تدور أحداث الفيلم حول فتاة شابة في فترة المراهقة، وتحاول التعايش مع حياتها الجديدة بكل مشاكلها وتحدياتها، تواصل حياتها التعليمية والاجتماعية وخصوصًا بعد أن أجبرتها جدتها على الزواج من رجل في العشرينات. 

5 – (Il Mare(2000

فيلم درامي رومانسي ولكنه خيالي، وهو اختيار موفق لكل من يبحث عن افضل افلام كورية رومانسية، من الممكن أنه فيلم قديم ولكنه من افضل افلام كوري مصري، الفيلم من بطولة لي جونغ جاي، وجون جي هيون، ومو ساينغ كيم، وجو سيونغ يون، ويون جاي مين، ومن إخراج لي هيون سيونغ، والفيلم من تأليف العديد من المؤلفين مثل يو جي نا، وكيم اون جونج، وكيم مي يونغ، وحصل الفيلم على تقييم 7.5/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB). 

تدور أحداث الفيلم حول شاب يدعى “سونغ هيون” والذي يسكن في منزل، ويكتشف رسالة كتابتها “إيون جو” والتي تقول أنها كانت تسكن قبله في هذا المنزل، ولكن الشاب متأكد أنه أول من سكن المنزل، وبعد هذا الحادث الغريب يكتب سونغ رسائل ويضعها في صندوق البريد العجيب، ولكننا نكتشف أن هناك علاقة ثلاثية تربط بين الماضي والحاضر والمستقبل. 

افلام كورية 2022 افضل 12 فيلم كوري علي الإطلاق لعام 2022

6 – (A Werewolf Boy (2012

واحد من افضل واهم افلام كورية رومانسية، الفيلم من بطولة سونغ جونغ كي، وبارك بو يونغ، ويونغ ران لي، وجانغ يونغ نام، ويو يون سيوك، ومن تأليف وإخراج جو سونغ هي، وينف الفيلم على أنه فيلم رومانسي درامي خيالي، وحصل الفيلم على تقييم 7.5/10 على تقييم 7.5/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB). 

تدور أحداث الفيلم حول شابة تعاني من مرض في الرئة ونصحها الأطباء والعيش في الريف، وانتقلت مع عائلتها إلى المنزل الجديد في الريف، وبعد استقرارها في الحياة الجديدة والمنزل الجديد تكتشف الشابة أن هناك شخص غريب الأطوار يعيش في غرفة مغلقة بحظيرة ملحقة بالمنزل، وتقوم الشابة بادخاله المزل ظنًا منها أنه شاب طيب ويتيم، ولكن يحمل الشاب سرًا خطيرًا سيقلب حياة العائلة و الأحداث رأسًا على عقب. 

7 –  (2019) Tune in for Love

فيلم رومانسي درامي من بطولة كيم جو يون، وجونغ هاي ان، وبارك هاي جون، وكيم جوك هي، وجيونغ إيو جيني، ومن تأليف جي وو جونغ، ومن إخراج جي وو جونغ، وحصل الفيلم على تقييم 7.1/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB)، ويعتبر من افضل 10 افلام كوري رومانسي. 

تدور أحداث خلال فترة التسعينات حول شاب وفتاة يلتقيان لأول مرة في مخبز، وبالرغم الأنفصال الأكيد الذي يفرضه عليهم القدر فهما ما زالا يحاولان الارتباط ، ولكن هل ستستمر العلاقة بينهم أم للقدر رأي آخر؟ 

8 – (On Your Wedding Day (2018 

فيلم رومانسي كوري من افضل افلام كورية رومانسية على الإطلاق، الفيلم من بطولة بارك بو يونغ، وكيم يونغ كوانغ، وكانغ كي يونغ، وجيون باي سو، وإيون سو سيو، ومن إخراج وتأليف لي سيوك جيون، وحصل الفيلم على تقييم 7/10 علىموقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB)، ويعتبر من افضل 10 افلام كوري رومانسي. 

تدور أحداث الفيلم حول قصة حب بدأت من مرحلة المراهقة وعلى مدار 10 سنوات بين شاب وفتاة علاقتهما مهزوزة وكيف ستستمر، هل ستنجح العلاقة من الأساس بعد كل هذه السنوات؟ 

9 – (2018) Be With You 

من افضل افلام كورية رومانسية على الإطلاق، وهو فيلم يتميز بالأجواء الدرامية الحزينة، الفيلم من بطولة سو جي سيوب، وسون يي جين، ويو رام باي، وسو هيون جام، ومن تأليف كانغ سو جين، لي جانغ هون، ومن إخراج لي جانغ هون، وحصل على تقييم 7.7/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB)، ويعتبر من افضل 10 افلام كوري رومانسي. 

تدور أحداث الفيلم حول أب يعيش مع ابنه الوحيد ويتولى رعايته بعد وفاة الأم، وفي يوم قبل الوفاة أخبرتهم الأم بأنها ستعود إليهما مرة أخرى في يوم ممطر، فأصبح الطفل متشوق لهذا اليوم وينتظرة بشدة، وينتظر أن أمه يفي بوعدها له، وبالفعل اتى اليوم المنتظر ووجدوا الأم في  أحد الأنفاق، ولكن يحدث شيء غير متوقع وكيف ستسير الأمور بعد ذلك؟ 

10 – (2004) A Moment to Remember

يعتبر فيلم A Moment to Remember واحداً من أهم الأعمال في السينما الكورية التي تتناول قصة حب مؤثرة، وهو واحد من افضل 10 افلام كوري رومانسي، الفيلم من بطولة جونغ وو سونغ، وسون يي جين، جونغ هاك بايك، وسيون جين لي، وسانغ جو بارك، ومن إخراج جون لي، ومن تأليف جون لي، وجونغ ها كيم، وحصل الفيلم على تقييم 8.1/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB)، وهو من أعلى الأفلام تقيمًا في قائمة افضل 10 افلام كوري رومانسي.

حيث يروي قصة فتاة شابة تدعى “كيم سوجين”، ابنة أحد كبار المقاولين في البلاد. تعاني “كيم” من صدمة نفسية بعد هجران حبيبها القديم، ولكن تلتقي بشاب وسيم يُدعى “تشوي شول” في محطة القطار. وينشأ بينهما علاقة حب تؤدي إلى الزواج، لكن سرعان ما تظهر مشكلة كبرى عندما تصاب “كيم” بمرض الزهايمر وتفقد ذكرياتها تدريجيًا. وهل ستستطيع أن تذكر زوجها وحبه لها؟.

افضل افلام كورية إكتشف اقوي وافضل 12 فيلم كوري علي الاطلاق 

قد يعجبك ايضاً