افلام اكشن هندي اقوي 10 افلام اكشن هندية علي الإطلاق

61

تمكنت السينما الهندية من إنتاج افلام اكشن هندية عديدة، والتي تحتوي على جرعات عالية من الإثارة والأكشن، وذلك بسبب احتوائها على مشاهد انفجارات ومطاردات واشتباكات بالأيدي والأسلحة، نافست افلام اكشن هندية الأفلام العالمية على مدار العصور ونالت استحسان الجماهير وحصلت على تقييمات عالية من النقاد والمهتمين بصناعة السينما الهندية وخصوصًا افلام اكشن هندية، قائمة اليوم ستكون الدليل الأول لكل من يبحث عن اقوى 10 افلام اكشن هندي تستحق المشاهدة. 

 افلام اكشن هندي

  اقوي 10 افلام اكشن هندية

1 -(2022) RRR

يعتبر من افضل افلام اكشن هندي، ومن بطولة ن. راما راو جونيور، ورام شاران، واجاي ديفجن، وعلياء بهات، وأوليفيا موريس، ومن إخراج وتأليف سي سي راجامولي، وحصل الفيلم على جائزة الأوسكار لأفضل أغنية أصلية، وحصل على تقييم 7.8/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB)، وهو واحد من افضل 10 افلام اكشن هندية في السنوات الأخيرة. 

تدور أحداث الفيلم حول ثنائي من الثوار الذين هاجروا وطنهم، ويمضيوا في رحلة طويلة مع بعضهم ويعودون مرة أخرى من أجل المقاومة والقتال أمام الاستعمار البريطاني وجنوده، وهو عدوهم الأول والأخير، وتدور الأحداث حول العقد الثاني من القرن العشرين. 

2 – (2015) Baahubali: The Beginning

يعتبر واحد من افضل افلام اكشن هندي ذات الطابع الحربي، الفيلم من بطولة براباس، ورنا دجوباتي، وأنوشكا شيتي، وتمنى بهاتيا، وساتيراج، ومن إخراج راجامولي، ومن تأليف فيجايندرا براساد وراجامولي وفيجاي كومار، وحصل الفيلم على تقييم 8/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB)، وهو من أعلى الأفلام تقييمًا في قائمتنا لافضل افلام اكشن هندية. 

تدور أحداث الفيلم حول صراع عنيف بين شقيقين يتنافسان على السلطة، وهما “باهوبالي” ملك كاكاتايا وهو يسيطر على جميع نفوذ القوي والتأييد الشعبي،والثاني هو “بهاراتا” وهو ملك يسيطر عليه شعور الغيرة بسبب قوة ونفوذ شقيقه، مما يجعله يعلن الحرب عليه. 

3 – (2015) Brothers 

فيلم درامي أكشن رياضي من افضل افلام اكشن هندي، الفيلم من بطولة أكشاي كومار، وسيدهارث مالهوترا، وجاكلين فرنانديز، ومن إخراج كاران مالهوترا، ومن تأليف إكتا مالهوترا، الفيلم هو إعادة انتاج لفيلم warrior 2009، وحصل الفيلم على تقييم 6.4/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB)، وهو واحد من افضل الأفلام في قائمتنا لافضل افلام اكشن هندية. 

تدور أحداث الفيلم حول شقيقين منفصلين منذ زمن طويل تجمعهما الظروف مرة أخرى للتنافس في بطولة قتالية ضخمة، ولكن تلك المباراة تعيد لديهم الكثير من الذكريات الصعبة والذكريات المكبوتة، يشارك كل منهما في المسابقة لإثبات هدف معين، واحد منهم لديه هدف انساني والآخر لديه هدف انتقامي، ولكن من منهم يستطيع تحقيق هدفه؟

4 – Ek Tha Tiger (2012)

الفيلم من بطولة الثنائي سلمان خان، كاترينا كيف، وشارك معهم كل من ورانفير شوري، وجيريش كارناد، وروشان سيث عدل، ومن إخراج كبير خان، ومن تأليف نيلش ميسرا، ويعتبر من افضل افلام اكشن هندي على الإطلاق، ومن المؤكد أنك ستستمتع بمشاهدته. 

تدور أحداث الفيلم حول العميل السري تايجر ويكلف تايجر بمهمة سرية وهي مراقبة أحد العلماء الهندين، وذلك بسبب الشك أن بأن هذا العالم يشارك معلومات حساسة وهامة مع منظمة باكستانية، ولكن مع مرور الأحداث يكتشف تايجر أنه فشل في التقرب إلى هذا العالم، فيضطر إلى التعرف على زويا مساعدته في تلك المهمة، وذلك للوصول إلى أهدافه، ولكن يحدث شيْ غير متوقع، ولكن ما هو؟ 

5 – (2012) Gangs of Wasseypur

واحد من أهم وافضل افلام اكشن هندية، وحصل على أعلى تقييم  في قائمتنا لافضل افلام اكشن هندي، فحصل على تقييم 8.1/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB)، والفيلم من بطولة مانوج باجبايي، ونواز الدين صيديقي، وتيجمانشو دوليا، وريشا تشادها، ومن إخراج أنوراغ كاشياب، ومن تأليف أخيليش جايسوال.

تدور أحداث الفيلم حول “ساردار” الذي يقرر الذهاب في مهمة للانتقام من قاتل والده، وذلك بسبب الحرب الدموية بدأت بين العائلتين منذ زمن طويل ولا زالت ممتدة ومستمرة حتى ذلك الوقت.

افلام هندية اكشن اقوي وافضل 10 افلام هندي اكشن علي الإطلاق 

6 -(2019) Kaithi

فيلم هندي اكشن وجريمة من بطولة كارثي، ونارين، وأرجون داس، ومن إخراج وتأليف لوكيش كاناجاراج، ويعتبر من افضل 10 افلام اكشن هندي على الإطلاق، وحصل الفيلم على تقييم 8.4/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB)، وهو من اعلى الافلام تقييم”ًا في قائمتنا لافضل افلام اكشن هندية. 

تدور أحداث الفيلم حول إطلاق سراح  السجين “ديلي”، يسعى ديلي لرؤية ابنته لأول مرة في حياته، لكنه يجد نفسه متورطًٍا في صفقات مخدرات كبيرة بعد أن أجبر على التعاون مع الشرطة لكي يتمكن من رؤية ابنته الوحيدة. 

7 – (2022) An Action Hero

تدور أحداث الفيلم في إطار من الأكشن والجريمة، الفيلم من بطولة أيوشمان كورانا، وجايديب أهلاوات، ومن إخراج أنيرود آير، ومن تأليف نيراج ياداف، حصل الفيلم على تقييم 7/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB) مما يجعله واحد من افضل افلام اكشن هندي تستحق المشاهدة على الإطلاق. 

تدور أحداث الفيلم حول شاب لمع اسمه في الكثير من الأعمال السينمائية وذلك بسبب مهاراته في أعمال الحركة والأكشن، ولكن مع تطور الأحداث تنقلب حياة الشاب رأسًا على عقب عندما يتورط في حادث خلال تصويره لأحد المشاهد في عمل فني له، وهذ الحادث يجبره على الهروب ومفارقة البلاد. 

8 – Dhoom 3 (2013)

واحد من الأفلام التي ننصحك بمشاهدتها، ويعتبر من افضل افلام اكشن هندي، ومن بطولة عامر خان، وهريثيك روشان، وأبهيشيك باتشان، وإيشواريا راي باتشان، ومن تأليف فيجاي كريشنا أشاريا، ومن إخراج سانجاي جادفي، وحصل الفيلم على تقييم 5.4/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB)، وتم تجديد الفيلم ل3 أجزاء ولكن كل جزء بقصة مختلفة، ستشهد الفيلم العديد من المغامرات المثيرة التي سيلجأ إليها البطل لتحقيق هدفه، وستظهر قصصًا من التضحية والانتصار على كافة التحديات التي تواجه طموحات البطل.

تدور أحداث القصة حول مدير “السيرك الهندي العظيم” في شيكاغو، الذي يتعرض لأزمة مالية عندما فشل في إعادة قرض لبنك شيكاغو الغربي، فقرر مدير البنك إغلاق السيرك وتدمير حلم مدير السيرك وابنه ساهير، قضى ساهير ابن المدير سنوات يفكر في الانتقام من بنك شيكاغو وسرقة كل فروعه. بدأ يخطط لذلك وبدأ في تنفيذ خطته بحذافيرها. فشل ضباط شرطة شيكاغو في القبض عليه والتعرف على هويته، ولكن هل سيستطيع الإفلات من العدالة؟

9 – (2015) Bajirao Mastani

الفيلم من بطولة رانفير سينغ، وديبيكا بادكون، وبريانكا شوبرا، ومن إخراج وتأليف سانجاي ليلا بهنسالي، وهو فيلم اكشن درامي تاريخي، ويعتبر من افضل افلام اكشن هندي وحصل على تقييم 7.2/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB)، لذلك هو واحد من افضل 10 افلام اكشن هندية على الاطلاق تستحق المشاهدة. 

تدور أحداث الفيلم حول المحارب بيشوا باجيراو الذي يقع في حب امرأة أخرى غير زوجته، وتلك المرأة هي محاربة، وتخلق عائلتهما عددًا من المشاكل لهم وذلك لإنهاء العلاقة بينهم، ولكنهم يكافحان لتحقيق انتصار حبهما. 

10 – Sultan (2016)

هو فيلم ملحمي يجمع بين الأكشن والحركة، وهو من بطولة سلمان خان، وكبرا سايت، وأنوشكا شارما، ومن إخراج وتأليف علي عباس ظفر، ويعتبر من افضل افلام أكشن هندي على الإطلاق، وهو فيلم ملهم ومؤثر لا تفوت مشاهدته، وحصل الفيلم على تقييم 7/10 على موقع بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB)، لذلك هو واحد من افضل 10 افلام اكشن هندية في قائمتنا. 

تدور أحداث الفيلم حول مصارع محترف يبحث عن العودة من خلال التغلب على كل الصعاب، تسبب حادث في التسبب في تخليه عن الرياضة، ولكن بعد سنوات عدة عاد مرة أخرى للرياضة ولكن تلك المرة للحصول على جائزة مالية، ويبدأ مرة أخرى في استعادة سمعته. 

افضل افلام هندية 2022 افضل 12 فيلم هندي في بوليوود لعام 2022 

قد يعجبك ايضاً