افلام رومانسية 2023 افضل 12 فيلم اجنبي رومانسي لعام 2023

54

تعتبر الأفلام الرومانسية أكثر تصنيفات افلام مشهورة ومحببة للكثير من المشاهدين حول العالم، الحب هو اللغة الوحيدة التي يفهمها جميع الأشخاص حول العالم، لذلك شهد عام 2023 العديد من إصدارات افلام رومانسية 2023 والتي تضم طاقمًا مميزًا من الممثلين والمخرجين.

تنوعت افلام رومانسية 2023 ما بين الدراما والكوميديا، واليوم جمعنا لكم 12 فيلم اجنبي رومانسي من افضل افلام رومانسية 2023 وتعمدنا أن تغطي القائمة بلدان مختلفة حتى تتناسب مع جميع الأذواق.

افلام رومانسية 2023

قائمة افضل  12 فيلم اجنبي رومانسي

1 – Love at First Sight (2023)

فيلم درامي رومانسي من بطولة هايلي لو ريتشاردسون، وديكستر فليتشر، وجميلة جميل، وروب ديلاني، وبن هاردي، وكاترينا نير، ومن إخراج فانيسا كاسويل، ومن سيناريو وحوار كاتي لوفجوي، ويعتبر من افضل افلام رومانسية 2023، كما أن الفيلم حصل على تقييم 6.8/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB)، والفيلم متوفر على منصة نتفلكس العالمية، مما يجعله من افضل 12 فيلم اجنبي رومانسي يستحق المشاهدة. 

تدور أحداث الفيلم حول شاب وفتاة تتقابل طرقهم معهم أثناء رحلتهما إلى لندن، فيجمع بينهم الحب من أول نظرة قبل أن يفصلهما مفترق الطريق، ولكن يعتبر لقائهما مجددا شيء مستحيل وبعيد المنال، ولكن هل الحب سيجمع شملهم مرة أخرى أم لا؟ 

2 – (2023) A Tourist’s Guide to Love

يعتبر من افضل افلام رومانسي 2023، وهو فيلم مغامرات كوميدي وتدور أحداثه في إطار من الكوميديا، والفيلم من بطولة راشيل لي كوك، وسكوت لي، وميسي بايل، وبن فيلدمان، ومن تأليف إيرين تران دونوهيو، ومن إخراج ستيفن تسوشيدا، الفيلم من إنتاج Netflix، وحصل على تقييم 5.8/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB)، وهو واحد من افضل 12 فيلم اجنبي رومانسي، كما أن الفيلم متوفر على منصة نتفلكس العالمية. 

تدور أحداث الفيلم حول امرأة شابة تدعى أماندا والتي تذهب في رحلة عملية إلى فيتنام، وتلتقي هناك بمرشد سياحي يغير حياتها بالكامل، وذلك بسبب أسلوب حياته الفريد المليء بالمغامرات وتنشأ بينهم قصة الحب الفريدة، وبسبب الأحداث المسلية الجميلة جعله في قائمة افضل 12 فيلم اجنبي رومانسي لعام 2023. 

3 – (2023) Make Me Believe

فيلم تركي رومانسي من بطولة آيتشا آيشين توران، وإيكين كوتش، ومن إخراج إفرين كارابيك غونايدين، ومن تأليف سيلين باجي، ويعتبر من افضل افلام رومانسية 2023، الإسم الاصلي للفيلم هو Sen Inandir، الفيلم متوفر على منصة نتفلكس العالمية، وحصل الفيلم على تقييم 5.8/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB). 

تدور أحداث الفيلم حول جدتان يحاولون بكل جهد لم شمل حفيدهما البالغين، ولكن حينما يجمعهما لقاء مشترك يسترجعان معًا مشاعر الحب وذكريات طفولتهما القديمة وحبها الأول. 

4 – Tu Jhoothi Main Makkaar (2023) 

فيلم هندي رومانسي من افضل افلام رومانسية اجنبي 2023 من بطولة رانبير كابور، وشرادها كابور، ومن إخراج لوف رانجان، ومن تأليف راجول مودي، ويعتبر من افضل 12 فيلم اجنبي رومانسي يستحق المشاهدة وذلك بسبب حصوله على تقييم 6/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB). الفيلم متوفر على منصة Netflix العالمية. 

تدور أحداث الفيلم حول شاب تتعدد علاقاته النسائية بشكل عشوائي وكبير، ولكن كل تلك الأمور تتغير معه حينما يلتقي بفتاة يعتقد أنها المناسبة له، ولكنه مع الوقت يكتشف أن تلك الفتاة تحمل الكثير من الأفكار الغريبة عن الحب بداخلها، ولكن هل ستتغير من أجله أم ماذا سيحدث. 

5 –(2023) Shotgun Wedding

فيلم أكشن كوميدي تدور أحداثه في إطار رومانسي، ويعتبر واحد من افضل افلام رومانسية 2023، الفيلم من بطولة جينيفر لوبيز، وجوش دوهامل، وسونيا براغا، وجينيفر كوليدج، وليني كرافيتز، ومن إخراج وتأليف جايسون مور، وحصل الفيلم على تقييم 5.5/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB)، متوفر على منصة امازون بريم الترفيهية. 

تدور أحداث الفيلم حول زوجين ينقلب فرحهم رأسًا على عقب عندما يتم اقتحام المنزل من قبل عصابة خطيرة، وتلك العصابة تحاصر أفراد العائلة والمعازيم كرهائن، وفي نفس الوقت يحاول الزوجين إنقاذ الموقف، ولكن تبدأ تساؤلاته عن سبب وقوعهما في الحب من الأساس. 

أفضل 10 أفلام رومانسية يمكنك مشاهدتها علي الاطلاق 

6- (2023) You Hurt My Feelings

فيلم كوميدي درامي من بطولة جوليا لوي دريفوس، وتوبياس مينزيس، وميكايلا واتكنس، وأريان مؤيد، وأوين تيج، وجيني برلين، ومن تأليف وإخراج نيكول هولوفسينر، ويعتبر من افضل افلام رومانسية 2023، وحصل الفيلم على تقييم 6.6/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB). 

تدور أحداث الفيلم حول كاتبة روائية تنهار حياتها الزوجية شيئًا فشيئًا، وذلك عندما تبدأ التنصت على زوجها، وتكتشف رأيه الحقيقي في آخر كتاب قامت بكتابته ونشره، وتبدأ الصراعات والمشاكل منذ ذلك الأكتشاف.  

7 -(2023) Past Lives

هو واحد من افضل إنتاجات السينما العالمية لعام 2023، هو فيلم درامي رومانسي من افضل 12 فيلم اجنبي رومانسي لعام 2023، الفيلم من بطولة غريتا لي، وتيو يو، وجون ماغارو، ومن إخراج وتأليف سيلين سونغ، وحصل الفيلم على تقييم  7.9/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB). 

تدور أحداث الفيلم حول نورا وهاي سانج وهما صديقان مقربان جدًا منذ فترة طفولتهم، ولكنهما يفترقان لمدة تقارب العشرون عامًا، ويجمعهما القدر مرة أخرى ويعيشان معًا اسبوعًا مصيريًا ليكتشفان سويًا مفهوم الحب والحياة. 

8– Satyaprem Ki Katha (2023)

فيلم هندي موسيقي رومانسي، ويعتبر من افضل افلام رومانسية 2023، الفيلم من بطولة كارتيك آريان، وكيارا ادفاني، ومن تأليف كاران شريكانت، ومن إخراج سمير فيدوانس، وحصل الفيلم على تقييم 6.7/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB) مما يجعله واحد من افضل 12 فيلم اجنبي رومانسي يستحق المشاهدة. 

تدور أحداث الفيلم حول حبيبين وهما “ساتيابريم” و “كاثا” ويمران بمراحل كثيرة صعبة تبدأ عند زواجهما ووصولًا إلى انهيار العلاقة، ولكن هل ستنتهي علاقتهما بهذا الشكل المأساوي أم ماذا سيحدث؟ 

9 – (2023) Zara Hatke Zara Bachke

تألقت السينما الهندية في قائمتنا لافضل 12 فيلم اجنبي رومانسي، الفيلم من بطولة فيكي كوشال، وسارة علي خان، ومن إخراج لاكسمان أوتيكار، ومن تأليف مايتري باجباي، وهو فيلم درامي رومانسي، وتدور أحداثه في إطار كوميدي عائلي، وحصل الفيلم على تقييم 6.6/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB). 

تدور أحداث الفيلم حول زوجين كانوا يعيشون حياة سعيدة داخل بيت العائلة، ولكن مع مرور الوقت تضطرب الأمور بينهما، ويستقر على الانفصال بالسر بكل هدوء، ولكن ينكشف سرهما عن طريق أفراد العائلة وتبدأ حياتهم في الانهيار مرة أخرى ويدخلا في دوامة من المواقف والأحداث الكوميدية.

10 – (2023) Love Again

هو فيلم رومانسي درامي تدور أحداثه في إطار من الكوميديا، ويعتبر من افضل افلام رومانسي 2023، الفيلم من بطولة  سام هيوين، وبريانكا شوبرا، وراسل توفي، وسيليا إمري، وليديا ويست، وأوميد دجاليلي، ومن تأليف وإخراج جيم ستروس، وحصل الفيلم على تقييم 6/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB). 

تدور أحداث الفيلم حول امرأة شابة تحاول تخطي فاجعة وفاة خطيبها من خلال إرسال رسائل رومانسية إلى رقمه القديم، ولكن تتطور الأحداث حينما تصل الرسائل إلى المالك الجديد للرقم وتبدأ بينهم لهيب الحب، وتنشأ علاقة رومانسية بينهما، ليكون ذلك من افضل 12 فيلم رومانسي لعام 2023. 

11 – (2023) Rye Lane

هو فيلم رومانسي كوميدي، من بطولة النجوم الصاعدة فيفيان أوباراه، وديفيد جونسون، والفيلم من إخراج رين ألين ميل، ومن تأليف توم ميليا، ويعتبر واحد من افضل افلام رومانسية 2023، وذلك بعد حصوله على تقييم 7.2/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB)، وحقق الفيلم إيرادات بلغت 1.5 مليون دولار في جميع أنحاء العالم. 

تدور أحداث الفيلم حول قصة حب تجمع شخصين بعد التقائهم في معرض للأعمال الفنية، أحداث الفيلم مليئة بالكثير من المشاعر مثل الحنان والسحر والذكاء والفكاهة، ويكرز ايضًا على العلاقات الإنسانية، لذلك هو من افضل افلام رومانسية 2023. 

12 –  Your Place or Mine

فيلم رومانسي كوميدي، وبأداء رائع من ريس ويذرسبون وآشتون كوتشر، يأخذ الفيلم الجمهور في رحلة مثيرة ومضحكة. حقق الفيلم نجاحًا كبيرًا بإجمالي مشاهدات تصل إلى 163 مليون ساعة مما تعادل 88.1 مليون مشاهدة حتى يونيو 2023، وحصل الفيلم على تقييم 5.7/10 على  موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB)، ويعد الفيلم ممنعًا ومشوق، مما يجعله واحد من افضل افلام رومانسية 2023. 

تدور الأحداث حول ديبي وبيتر، صديقان من الجامعة يجدان أنفسهما بعد 20 عامًا في مفترق طرق، حيث يتبادلان المنازل لمدة أسبوع ليكتشفا إذا كانت علاقتهما صداقة فقط أم تكون شيئًا آخر. يواجهان تحديات ومشاكل مضحكة خلال هذه الفترة، ويجدان أنفسهما في مواقف محرجة ومضحكة. 

افلام اجنبي رومانسي افضل 10 افلام اجنبية رومانسية ع الإطلاق

قد يعجبك ايضاً