مسلسلات مصرية جديدة افضل 12 مسلسل مصري جديد لعام 2024

67

هل تتساءل عن افضل مسلسلات مصرية جديدة تعرض الان، إذا فأنت من الأشخاص المحظوظين للغاية، في الأسطر القليلة القادمة سنقدم لك توصيات عن أحدث مسلسلات مصرية جديدة تعرض الان، تعتبر صناعة المسلسلات التليفزيونية في مصر من الصناعات الرائدة التي تشهد تطورًا مستمرًا في الآونة الأخيرة.

حيث يسعي الكثير من الفنانين والممثلين لتقديم أعمال فنية ودرامية تتميز بالجودة العالية والروح الابداعية، وذلك ليصبح من افضل 12 مسلسل مصري جديد في قائمتنا، ومن خلال المنصات الترفيهية المعروفة مثل شاهد وواتش ات يمكنكم الاستمتاع بمجموعة متنوعة من مسلسلات مصرية جديدة. 

قائمة افضل مسلسلات مصرية جديدة

افضل 12 مسلسل مصري جديد لعام 2024

1 – حالة خاصة (2024)

واحد من افضل مسلسلات مصرية جديدة لعام 2024، وحقق المسلسل شهرة واسعة خلال فترة صدوره على منصة واتش ات المصرية، المسلسل من بطولة غادة عادل، وطه دسوقي، وهاجر السراج، وحسن أبو الروس، ونبيل علي ماهر، ومن إخراج عبدالعزيز النجار، ومن تأليف مهاب طارق، يتكون المسلسل من 10 حلقات فقط مما يجعله من افضل مسلسلات مصرية جديدة قصيرة، وحصل المسلسل على تقييم 7.5/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB). 

تدور أحداث المسلسل حول نديم ابو سريع وهو محامي يتمتع بقدرات خاصة غير عادية، واستطاع الانضمام إلى فريق عمل محامية مرموقة ومعروفة وهي أماني، ويواجه خلال عمله في المكتب بعض التحديات لكن قلبه النقي يظل ساندًا له في مواجهة هذه الصعاب. 

2 – جولة أخيرة (2024)

مسلسل اكشن درامي من بطولة أحمد السقا، وحنان مطاوع، وأشرف عبدالباقي، وأسماء أبو اليزيد، ورشدي الشامي، وعلي صبحي، ومن إخراج مريم أحمدي ومن تأليف أحمد ندا، ويعتبر من افضل مسلسلات مصرية جديدة 2024، ويعتبر اول مسلسل مصري جديد على منصة أمازون برايم، وحصل المسلسل على تقييم 7.5/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB) ويتكون المسلسل من 9 حلقات فقط. 

تدور أحداث المسلسل حول الطبيب يحيى وهو شخص يواجه تحديات كثيرة في حياته وخصوصًا بعد ابتعاده عن عالم الفنون القتالية الذي ظل طول حياته متعلق به ويعشقه، وبدأ يحيى أن يعاني من روتين يومي ممل، ولكن الأمور تأخذ منحنى مختلفًا عندما يعود مدربه ويشجعه على العودة للقتال من جديد.  

3 – العودة (2024)

يعتبر واحد من افضل مسلسلات مصرية جديدة وتألق المسلسل خارج السباق الرمضاني، وهو من بطولة شريف سلامة، وحمزة العيلي، وتارا عماد، ووليد فواز، وتامر نبيل، ومن إخراج أحمد حسن، ومن تأليف أمين جمال، ويتكون المسلسل من 30 حلقة، وهو مسلسل طويل قليلًا وأحداثه مشوقة وتتميز بالأكشن والإثارة.

تدور أحداث المسلسل حول آدم وهو محامي يقرر العودة إلى مدينته الأصلية الأقصر بعد فترة طويلة من الغياب، وذلك للبحث عن شقيقه الذي اختفى في ظروف غامضة، وتكتشف الأحداث ليعرف السر وراء اختفاء شقيقه، وهي أسرار صادمة تتعلق بمنجم ذهب مخفي، وتدور أحداث المسلسل في إطار ممزوج بالدراما والإثارة في كل خطوة يمشيها آدم خلال بحثه مما يجعله من افضل 12 مسلسل مصري جديد. 

4 – صوت وصورة (2024)

مسلسل الجريمة والغموض صوت وصورة هو واحد من افضل مسلسلات مصرية جديدة، المسلسل من بطولة حنان مطاوع، ومراد مكرم، ونجلاء بدر، وولاء الشريف، وصدقي صخر، ومن إخراج محمود عبدالتواب، ومن تأليف محمد سليمان عبدالمالك، يتكون المسلسل من 30 حلقة لكن كل حلقة تحمل بداخلها الكثير من الإثارة والغموض والتشويق مما يجعله واحد من افضل 12 مسلسل مصري جديد، حقق المسلسل شهرة كبيرة وضجة خلال فترة عرضه. 

تدور أحداث المسلسل حول امرأة متهمة بجريمة قتل تخص رجل مرموق ومعروف ولكن هذا الرجل قام بالتحرش بها ويريد أن يفلت دون عقاب، وتتكون جميع الأدلة لتكون ضدها بما في ذلك لقطات فيديو الجريمة، ولكن من الغريب أن لا شئ في هذه القضية على حقيقته، وذلك بفضل الذكاء الاصطناعي وتأخذ القصة ابعادًا جديدة، ومتقدمة تغير مسار الحقيقة برمتها. 

5 – زينهم (2024)

واحد من افضل مسلسلات مصرية جديدة وهو من بطولة أحمد داود، وكريم قاسم، وسلمى أبو ضيف، ومحمد أبو داود، وأحمد الرافعي، ومن إخراج يحيى إسماعيل، كما أنه ثاني مسلسل في قائمة افضل 12 مسلسل مصري جديد من تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وهو مسلسل تشويق وإثارة ومكون من 30 حلقة ولكن أحداثه غير مملة و سريعة الوتيرة، وحصل المسلسل على تقييم 7.5/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB). 

تدور أحداث المسلسل حول مغامرات زينهم وهو طبيب شرعي يواجه سلسلة من الحوادث المثيرة والأحداث الغريبة داخل المشرحة، وبفضل مهارته وذكائه يحل أغلب القضايا المعقدة بمساعدة زميله المخلص، ولكن مع كل حادثة يكشف العديد من التحديات الجديدة وحقائق أكثر إثارة عن عالم الطب الشرعي، وبفضل أحداثه الغريبة والمشوقة ينضم إلى قائمة افضل 12 مسلسل مصري جديد. 

6 – عيشها بفرحة (2024)

تعتبر حكاية عيشها بفرحة مشتقة من مسلسل 55 مشكلة حب، عيشها بفرحة من بطولة هبة مجدي، وهاني عادل، ورانيا منصور، ونور إيهاب، وحسن أبو الروس، ومن تأليف عمرو محمود ياسين، ومن إخراج ألبير مكرم، وهو يتكون من 10 حلقات، ويعتبر من افضل مسلسلات مصرية جديدة، ويصنف على أنه مسلسل مصري جديد من فئة المسلسلات الرومانسية المؤثرة. 

تدور أحداث الحكاية حول “يسر” التي تملأ عالم المحيطين بها بالحب والطاقة الإيجابية، ولكن تنقلب حياتها بشكل غير متوقع عندما تتعرض للخيانة من أقرب الناس إليها، فتقرر مواجهة هذه الخيانة والبدء في كشف الأكاذيب التي دست حولها مما يضعها في مسار جديد ومختلف للصمود والتحدي. 

مسلسلات مصرية 2023 افضل 12 مسلسل مصري لعام 2023 

7 – روحي فيك (2024)

تعتبر من حكايات مسلسل 55 مشكلة حب وهو مسلسل رومانسي رعب وتشويق، من بطولة عائشة بن أحمد، ونور محمود، ومحمد الكيلاني، وفراس سعيد، وسمر مرسي، ومن تأليف أحمد عثمان، ومن إخراج محمد لطفي، ويتكون المسلسل من 10 حلقات فقط مما يجعله من افضل مسلسلات مصرية جديدة. 

تدور أحداث الحكاية حول سحر وهي مهندسة ديكور ولكنها تملك شخصية غريبة الأطوار، وتتخلل حياتها العديد من المواقف المرعبة بسبب شخصيتها الغريبة، فتواجه تحديات كثيرة تعكس تأثير طبيعتها الغريبة على عملها وحياتها، ولكن تقودها الصدفة إلى مواجهة لم يخطط لها، وبفضل احداثه العريبة ينضم إلى قائمتنا لافضل 12 مسلسل مصري جديد. 

8 – أشغال شقة (2024)

واحد من افضل مسلسلات مصرية جديدة، وتم عرضه في بداية رمضان 2024 وأصبح حديث مواقع التواصل الاجتماعي بسبب احداثه الكوميدية الخفيفة، والمسلسل من بطولة هشام ماجد، وأسماء جلال، وشيرين، ومصطفى غريب، ومن إخراج خالد دياب، ومن تأليف خالد دياب وشيرين دياب،. 

تدور أحداث المسلسل حول حمدي طبيب شرعي شاب وزوجته الإعلامية، رُزق حمدي وزوجته بتوأم مما يجبرهم على البحث عن مديرة منزل لتساعدهم في شؤون المنزل ورعاية الأطفال، ولكنهم يواجهان العديد من التحديات الكبيرة في هذه المهمة ويتعرضون لمواقف كوميدية كثيرة، يعتبر المسلسل من افضل 12 مسلسل مصري جديد.    

9 – لحظة غضب (2024)

مسلسل من بطولة  صبا مبارك، ومحمد شاهين، وناردين فرج، وسارة عبدالرحمن، ومن إخراج عبدالعزيز النجار، ومن تأليف مهاب طارق، وهو مسلسل درامي غامض، ويعتبر من افضل 12 مسلسل مصري جديد تم عرضها، ويتكون المسلسل من 15 حلقة فقط. 

تدور أحداث المسلسل حول يمني التي تعاني من سيطرة زوجها النرجسي، وتحكمه في كل شيء يخصها، وتتطور الأمور بينهم إلى حد الانهيار، فتقرر يمني اتخاذ منعطف آخر وخطر في حياتها. 

مسلسلات مصرية جديدة من المتوقع عرضها قريبًا

1 – البيت بيتي  2(2024)

بعد نجاح الجزء الأول من المسلسل الكوميدي، والذي يعتبر من افضل مسلسلات مصرية جديدة، وتدور الأحداث في إطار كوميدي خفيف، ومن المقرر عرضه في 25 أبريل 2024 على منصة شاهد الترفيهية، المسلسل من بطولة مصطفى خاطر وكريم محمود عبد العزيز ومحمد محمود عبد العزيز وسامي مغاوري وسليمان عيد وميرنا جميل ومحمود حافظ ، ومن تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز ومن إخراج خالد مرعي. 

تدور أحداث المسلسل حول بينو الذي يضطر للعودة للقاهرة بعد غياب طويل من أجل ميراث والده، ومع عودته تأخذ الأحداث منعطفًا مختلف ومخيفًا عندما يكتشف أن الوصية تتدفعه إلى سلسلة لا تنتهي من المغامرات والأحداث الغريبة. 

2 – دواعي سفر (2024)

مسلسل مصري جديد سيعرض قريبًا على منصة واتش آت المصرية، ومن المتوقع أنه سيكون من افضل مسلسلات مصرية جديدة وهو من بطولة أمير عيد، ونادين، وكامل الباشا، وأحمد غزي، وأيمن الشيوي، ومن تأليف وإخراج محمد ناير، ومن المقرر عرضه في شهر مايو المقبل وستكون حلقتين كل يوم أربعاء. 

تدور أحداث المسلسل حول إبراهيم الذي يتعرض لحالة إغماء، مما يدفع جاره الشاب “على” لاصطحابه إلى المستشفى، ويقرر إبراهيم تغيير حياته ويساعده على في ذلك، ويبدأن معًا رحلة يستمتعان فيها بعلاقة صداقة تشبه علاقة الأب بالابن، وتتصاع الأحداث في إطار درامي خفيف. 

مسلسلات عربية افضل 12 مسلسل عربي يستحق المشاهدة 

قد يعجبك ايضاً