افلام رعب نتفلكس | افضل 10 افلام رعب علي شبكة نتفلكس

2٬844

افلام رعب نتفلكس تقدم شبكة نتفلكس العديد من الافلام والمسلسلات المميزة و الممتعة ، فهي تحرص دائماً على تلبية طلبات المشاهدين بعرض افلام متنوعة ، ثقافية ، درامية ، افلام الأكشن ، افلام الرعب …. و غيرها

و الملاحظ أن الإقبال على مشاهدة الافلام في تزايد مستمر في الآونة الأخيرة خاصة مع تعدد القنوات الني تقدم هذه الأعمال ، فلم تعد دور السينما التقليدية فقط هي التي تعرض الافلام ، بل تعددت القنوات الخاصة بذلك كاليوتيوب و نتفلكس و غيرها من القنوات المتاحة للجميع .

و في مجال افلام الرعب تقدم نتفلكس باقة متنوعة من هذه الافلام في كل شهر وهذا راجع للطلب المتزايد على هذا النوع من الافلام الذي لقي رواجاً كبيراً لدى الجمهور المتلقي بمختلف مستوياته و أعماره، وتحتل افلام رعب نتفلكس الصدارة بين الأنواع الأخرى لما تحمله من أساليب الإثارة و التشويق الممتعة .

هناك عدد كبير من الافلام التي تصنف في خانة افلام الرعب ، و لكن تختلف من حيث جودتها و عرضها و حتى أحداث القصص المطروحة ، فهناك بعض الافلام التافهة و بعض القصص المكررة ، و أخرى تفتقد أصلاً للرعب في أحداثها ، و لهذا اخترنا لك مجموعة من الافلام المميزة و المثيرة و التي لم يسبق لك مشاهدتها .

أفضل 10 افلام رعب على شبكة نتفلكس .

1- Bird Box

يعد هذا الفيلم من افلام رعب نتفلكس المميزة ، و تدور قصة الفيلم حول ما بعد نهاية العالم و انقراض البشرية ، حيث تقوم البطلة و هي الممثلة “ساندرا بلوك” بمحاولة إنقاذ أطفالها من بعض الكائنات الغريبة التي تؤدي بالبشر إلى الإنتحار بمجرد رؤيتها .

تدور أحداث الفيلم في فترتين مختلفتين ، الفترة الأولى في الزمن الماضي حينما  كانت البطلة حامل ، و الفترة الثانية في الزمن الحاضر حينما تقوم بإنقاذ طفليها في قارب صغير معصوبي العينين متجهين نحو مستقبل مجهول .

حسب تصريح نتفلكس فإن عدد المشاهدين لهذا الفيلم أكثر من 45 مليون مشاهد.

2- The Witch

إدا كنت من محبي افلام رعب نتفلكس فلا بد عليك من مشاهدة هدا الفيلم الرائع الذي يعتبر من أشهر افلام الرعب في هذا العصر ، حيث أنه مليء بمشاهد مرعبة و مثيرة ، وتدور أحداث القصة حول عائلة تسكن في منطقة منعزلة في إحدى الغابات النائية ، و تتعقد أحداث الفيلم عندما تقوم الساحرة باختطاف ابنهم و تؤدي بالعائلة إلى الإنهيار .

فيلم رعب خارق للطبيعة يعود لعام 2015 كتبه وأخرجه روبرت إيجرز في أول ظهور له في الإخراج، والفيلم من بطولة أنيا تايلور جوي ورالف إنيسون وكيت ديكي وهارفي سكريمشو وإيلي غرينغر ولوكاس داوسون. تدور أحداث الفيلم في ثلاثينيات القرن السادس عشر، تلقى الفيلم اشادة من النقاد وحقق نجاحًا في شباك التذاكر ، بإجمالي 40 مليون دولار مقابل ميزانية قدرها 4 ملايين دولار.

3- Under The Shadow

  

تدور أحداث هدا الفيلم في إيران و بالضبط في فترة ما قبل الحرب في طهران واللغة المتداولة فيه هي اللغة الفارسية ، و هو إنتاج دولي مشترك بين كل من الأردن و قطر و المملكة المتحدة وحصلت نتفلكس على حقوق عرضه في الولايات المتحدة الأمريكية.

  تدور أحداثه حول حياة أم و ابنتها اللتان تحاولان التأقلم مع ظروف الحرب و معاناتها ، ثم تأخد القصة منحى آخر عندما تظهر لهم قوة شريرة و خارقة للطبيعة ، تحاول هده الأخيرة الترصد بهم في جميع تحركاتهم و من هنا تبدأ القصة في التطور .

هو فيلم مثير من افلام رعب نتفلكس ، و مليء بشاهد الرعب التي لم تتعود عليها من قبل

أفضل أفلام الرعب – 7 أفلام رعب تثير الرعب في قلبك

4- The Devi l’s Candy   

يتحدث هدا الفيلم عن قصة رسام يقوم بشراء منزل بعيد ومنعزل في منطقة نائية حيث أن هدا المنزل يحمل تاريخاً سيئاً و بقيت فيه آثار تلك الأرواح التي كانت تسكنه ، و عند إقامة هدا الرسام رفقة عائلته المتكونة من زوجته و ابنته ، يتعرض لأحداث غريبة ومطاردة من قبل هدا الماضي المرعب ، يعد هذا الفيلم من أقوى افلام رعب نتفلكس .

فيلم ” حلوي الشيطان ” أحد أقوي افلام الرعب الأمريكية والتي تم عرضها عام 2015 بطولة كلاً من إيثان إمبري وكيارا غلاسكو وشيري أبليبي وبروت تايلور وحصل الفيلم علي تقييمات إيجابية منها تقييم 92% علي موقع روتن توميتوز.

5- The Ritual

يعد هذا الفيلم من أروع افلام رعب نتفلكس المميزة و التي لاقت رواجاً و إقبالاً كبيراً من قبل الجمهور المتعطش للافلام السينمائية وخاصة افلام الرعب  ، حيث تدور أحداث الفيلم حول قصة مجموعة من الأصدقاء في بريطانيا ، يقومون برحلة في غابات السويد ، وسرعان ما يأتي شيء  غريب و مرعب يتربص بهم و يطاردهم من مكان إلى آخر .

و تبقى الكوابيس تطاردهم إلى غاية نهاية الفيلم ، حيث تأخذك مشاهده المختلفة إلى العيش في وسائط مرعبة من بداية الفيلم إلى نهايته خلال مسيرة ورحلة هؤلاء الأصدقاء الأربعة ، حصل إعلان هذا الفيلم على 5 ملايين مشاهدة على يوتيوب كما حقق أرباحاً كثيرة تفوق المليون دولار .

6- Before I Wake 

يتحدث الفيلم عن قصة الطفل جيكوب تريمبلاي الذي يبلغ من العمر 8 سنوات ، و هو ابن توماس جين و كايت بوسورث بالتبني ، الذي يخاف من النوم ، ثم تطور هذا الخوف ليصبح كوابيس ثم تتحول إلى حقيقة واقعية .

تم إنتاج فيلم الرعب ” قبل أن أستيقظ ” في الولايات المتحدة عام 2016 والفيلم من بطولة كايت بويورث ويعقوب تريمبلاي وتوماس جين حقق الفيلم دخلاً يقدر ب 3.4 مليون دولار، يُعرف الفيلم أيضًا باسم Somnia.

افلام رعب 2021 اقوي 12 فيلم رعب يخطف الانفاس لعام 2021

7- In the Tall Grass 

من اقوي افلام رعب نتفلكس وقصة الفيلم مقتبسة من رواية تحمل نفس الاسم لــ ستيفن كينغ و جو هيل ، و تدور أحداث القصة حول الشقيقان ليزا دي أوليفيرا و أفري ويتد اللذان يذهبان إلى مساعدة طفل صغير في الحقل عند سماع صوته طالبا النجدة ، ليفاجؤوا بعد ذلك بفخ لا يستطيعون الفرار منه .

فيلم رعب كندي تم عرضه عام 2019 من كتابة و إخراج “فينتشينزو ناتالي” ومن بطولة كلاً من  هاريسون جيلبرتسون ، ولايسلا دي أوليفيرا،  وتم شراء الفيلم من طرف نتفلكس في مايو 2018 و عرض للمرة الأولى في مهرجان فانتازيا في تاريخ 20 سبتمبر 2019.

8- Alive

هو فيلم زومبي كوري تم عرضه في سبتمبر عام 2020، وتدور أحداث فيلم الرعب حول البطل الشاب ” أوة جون يو ” في دور ” جون وو” لاعب الفيديو الذي يفرض على نفسه الإختباء في شقته بعد أن اصبحت المدينة التي يقطنها بأكملها مليئة بالزومبي .

وتقوم بالبطولة ايضاً ” باك شن هي ” في دور ” كيم ” صديقه “جون وو” وإحدي الناجيات من الزومبي ، والفيلم من اقوي افلام رعب نتفلكس حيث حازت شبكة نتفلكس عب حقوق توزيع الفيلم عالمياً في سبتمبر عام 2020.

9- Ravenous

يعد هذا الفيلم من أروع افلام رعب نتفلكس التي لاقت إقبالاً كبيراً من طرف المشاهدين ، و تدور أحداثه حول الوباء الذي تعرضت له قرية في مدينة كيبك و الذي حول سكانها إلى زومبي طائشين ، و يحتوي الفيلم على دراما مشوقة وممتعة .

أقوى أفلام الرعب والإثارة .. أفلام تحبس الأنفاس

10- Hush

يحتوي هذا الفيلم على الكثير من الإثارة والرعب فهو من افضل افلام رعب نتفلكس ، حيث أن القصة جديدة تجعلك تستمتع بأحداثها الممتعة والمؤثرة في الوقت نفسه

تدور أحداث هذا الفيلم حول قصة مادي الكاتبة التي تنتمي إلى فئة الصم البكم و التي تعيش بمفردها في كوخ منعزل عن الناس في وسط الغابة ، و بعد مدة تكتشف هذه الفتاة بأنها محاصرة من طرف قاتل مقنع يهددها في كل حين و يجعلها تعيش معاناة و عذاب نفسي حقيقي ، تحاول في نفسها التفكير في كيفية التخلص من هذا الحصار القاتل .

أحداث الفيلم مليئة بالرعب و التوتر النفسي .

كانت هذه 10 افلام رعب نتفلكس مشهورة لدى محبي افلام الرعب ، فإذا كنت من محبي هذا النوع من الافلام بإمكانك مشاهدتها على نتفلكس مباشرة .

افلام رعب مخيفة اقوي 10 افلام مرعبه مخيفة علي الإطلاق

قد يعجبك ايضاً